عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

Table of Contents

يرغب البعض بالتعرف على عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، حيث يُعتبر أن منطقة الساحل الشمالي واحدة من أهم الأماكن المتميزة التي تندرج تحت فئة أفضل الأماكن السياحية في مصر وخاصة أنها تشتمل علي العديد من القري السياحية المتنوعة ومن ضمنهم قرية اللوتس الرائعة والتي تمتلك موقع استراتيجي مناسب يجعلها من الأماكن الساحرة والراغبين في الشراء فيها العديد من الأشخاص ولكن يرغب البعض في التعرف علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي وهو ما سنتعرف عليه بشكل تفصيلي بالإضافة إلي البعض من المعلومات المتنوعة من موقعنا استبينا.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي:

الساحل الشمالي واحدة من أفضل المناطق السياحية التي تتواجد في مصر وتتمتع بالعديد من المميزات المختلفة مثل الموقع الاستراتيجي الفريد من نوعه والطقس المناسب والمناطق الخضراء ولذلك قد تم تأسيس العديد من القري السياحية علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل تقديم الخدمات للعديد من الأشخاص من المواطنين والأجانب الوافدين إلي مصر.

وتُعتبر أن قرية اللوتس واحدة من أكبر القري السياحية التي تتواجد في قلب الساحل الشمالي وتمتد القرية علي مساحة كبيرة تصل إلي 150 فدان وشاطئ طويل ويصل طوله إلي 600 متر وبعمق 800 متر داخل القرية وهناك العديد من الخدمات المتوفرة علي أعلي مستوي ممكن من ملاعب الجولف وحمامات السباحة ومحلات وسوبر ماركت والمتاجر والمقاهي وغيرها من وسائل الراحة والترفيه المختلفة من أجل الحصول علي الاسترخاء والاستجمام المناسب.

قد تم بناء تلك القرية علي 4 مراحل مختلفة وفي كل مرحلة تم الإنتهاء منها تشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة التي تكون مطابقة لأحدث المعايير العالمية في البناء والتشييد وقد تم تصميم كافة الوحدات علي شكل حرف U وذلك من أجل أن تحظي جميعها بإطلالة علي البحر بشكل مباشر.

وحرص القائمين علي تصميم القرية بأن يكون هناك العديد من المساحات الخضراء والتي تتمثل في الحدائق في كل مكان وكان لها النصيب الأكبر في القرية وهذا الأمر مفيد جداً لأنه يُعطي حالة من الاسترخاء والراحة.

وعلي الرغم من هذا إلا أن هناك العديد من الأشخاص قد رأوا أن هناك البعض من السلبيات في القرية ويجب أن تتعرف عليها من أجل الحذر منها وهم:

  • من أكثر الأمور التي انزعج منها العملاء هو الارتفاع الكبير في أسعار الشراء، ولكن هذا العيب لا يشمل الكل، لأن بعض الأشخاص يمكن أن يكون لهم ظروف مادية مناسبة، وبالتالي المميزات في القرية تعتبر كثيرة، وللتعرف على تفاصيل أخرى فيمكن الحصول على استشارة من الشركة المسؤولة.

قد يهمك التعرف على المقال التالي: أفضل قرى الساحل الشمالي

مميزات قرية اللوتس الساحل الشمالي:

على الرغم من عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، ولكن تمتلك تلك القرية العديد من المميزات المتنوعة وهي التي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية فيها وسوف نتعرف علي الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  • وجودها في موقع مناسب حيث أنها تقع في قلب الساحل الشمالي وهو ما يُمثل إطلالة مناسبة جداً علي البحر بشكل مباشر.
  • يوجد العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت أساسية أو ترفيهية لكل السكان والنزلاء المتواجدين فيها.
  • من الممكن الاستمتاع بها بشكل كبير من خلال السينمات والمولات والمسارح والملاهي كل هذا يُساعدك علي قضاء وقت رائع.
  • كما أن أسعار الوحدات في القرية تكون رائعة ومميزة عند مقارنتها مع غيرها من الوحدات في القري الأخرى.

تعرف على: عيوب حدائق العاصمة

قرية اللوتس الساحل الكيلو كام؟

حيث أنه من السهل أن تصل إلي القرية بشكل سريع وذلك من خلال التعرف علي موقعها ويتواجد منتجع اللوتس في الساحل الشمالي بعد 91 كيلو متر بالقرب من مارينا واحد علي الطريق الذي يقع بين الإسكندرية ومطروح ويتميز الموقع أنه يكون بالقرب من مطاري برج العرب والعلمين مما يجعلها من أفضل الأماكن المناسبة من أجل السفر براً وجواً.

تعرف على: شاليهات للبيع في قرية ذا ميد الساحل الشمالي

ما هي الخدمات المتوافرة بقرية اللوتس؟

نعلم جميعاً بأن القري التي تتواجد في الساحل الشمالي علي تقديم كافة الخدمات المختلفة منها الأساسية والترفيهية والمرافق المتنوعة ومن بينهم قرية اللوتس التي تميز بتقديم الخدمات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك هي تُعد أنها واحدة من الأماكن التي تقع في صدارة أفضل القري التي تتواجد في المنطقة وسوف نقدم لكم أبرز الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • قد تم بناء القرية علي مساحة كبيرة ومن ضمنها مساحة تصل إلي 20% فقط مخصصة من أجل الوحدات السكنية وباقي الأماكن يتواجد عليها العديد من المسطحات الخضراء.
  • يتوفر في القرية عدد 5 حمامات سباحة فقط ويتميزوا بأنهم علي مساحات وأعماق مختلفة وهناك البعض منها مخصص من أجل النساء فقط والبعض الآخر مخصص من أجل الأطفال فقط ولكن هناك الكثير من يري أنها من ضمن السلبيات لأن العدد قليل عند مقارنتها مع المساحة الكبيرة لها.
  • وجود كافة الخدمات الأمنية علي أعلي مستوي ممكن وذلك من خلال تواجد شامل لأفراد الأمن الذين يعملون علي حماية القرية علي مدار الساعة دون راحة وتركيب الكاميرات للمراقبة لكافة الأماكن.
  • أحد أهم الوسائل الترفيهية التي يستمتع بها الكبار والصغار هو وجود الأكوا بارك وهي عبارة عن مدينة ملاهي تشتمل علي ألعاب متنوعة.
  • هناك تراك مخصص من أجل ممارسة البعض من الرياضات لمن يرغب مثل الركض والمشي وركوب الدراجات.
  • وجود الشاليهات والفنادق العالمية التي تعمل علي تقديم كافة الخدمات للزائرين يومياً بأعلى مستوي ممكن.
  • من أهم الأشياء هو تواجد مستشفى بالقرية والتي تشتمل علي كافة الأجهزة الطبية وطاقم طبس من أجل استقبال كافة الحالات وعلاجها في أسرع وقت ممكن.
  • توفير العديد من المراكز الصحية المتنوعة والنوادي من أجل ممارسة الرياضة بالشكل الذي ترغب به دون أي انزعاج.
  • كما أنه يوجد البعض من خدمات الترفيه المتنوعة مثل الجاكوزي والسبا والساونا.
  • توفر كافة المنتجات والسلع المتنوعة من خلال العديد من المحلات التجارية وهناك أيضاً خدمة التوصيل للمنازل في أى مكان في القرية.
  • في القرية يوجد البعض من البحيرات والشلالات الصناعية وهو من المناظر الرائعة في المكان.
  • تواجد الأماكن الخضراء الواسعة وحديقة الأيكو بارك والتي تُساعد علي الجلوس والاسترخاء وأن يتم عمل الحفلات المختلفة مثل حفلات مع العائلة أو إقامة حفلات الشواء المختلفة.

اقرأ أيضا: خريطة قري الساحل الشمالي

ما هي أسعار وحدات قرية اللوتس الساحل الشمالي؟

على الرغم من عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، فيتوفر في القرية العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف في المساحة ويتم تحديد السعر علي أساس البعض من العوامل المختلفة والتي تتمثل في:

  • مساحة الوحدة التي قمت باختيارها.
  • موقع الوحدة أى أنه قريب من الشاطئ أم أنه بعيد.
  • والخدمات المتاحة في المنطقة التي ترغب في الشراء فيها.
  • تبدأ أسعار الوحدات المتاحة في القرية من 450 ألف جنيه مصري وهناك العديد من الأنظمة من أجل السداد والتقسيط ومن الممكن أن تختار منها ما يُناسبك.

قد يهمك: نصائح قبل شراء شقة تمليك

ما هي اجمل قرى الساحل الشمالي؟

رغم عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي التي فكر فيها البعض، فعامة يوجد يوجد العديد من القري السياحية المتنوعة في منطقة الساحل الشمالي والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير عن غيرها من الأماكن ولذلك ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات أو التأجير فيها وسوف نتعرف علي أهم القري فيما يلي:

قرية هليو بيتش بالساحل الشمالي:
تُعتبر أنها من القري التي تمتلك درجة عالية من الجمال واسم مميز بين كافة القري التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي وهي تتواجد عند الكيلو 50 من الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح وهناك العديد من الشاليهات والشقق السكنية ويُعتبر أن معظمها يطل علي البحر بشكل مباشر ويتوفر أيضاً أكوا بارك ومساحات لاند سكيب وكافة المرافق المناسبة من أجل المصيفين ومن الممكن إيجار الشاليه في اليوم الواحد بسعر يصل إلي 350 جنيه مصري وسعر الشراء يصل إلي 475 ألف جنيه مصري.

قرية مراسي بالساحل الشمالي:
من القري الشهيرة التي تتواجد علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1500 فدان وتُعتبر أنها من أكبر وأرقي القري ومن الممكن الوصول إليها من خلال التعرف علي مكانها المتميز والذي يقع في الكيلو 125 خليج سيدي عبد الرحمن وتشتمل علي العديد من المراحل المختلفة بأسعار تبدأ من 5 مليون 500 ألف وهناك نظام مناسب من أجل الدفع ويكون عبارة عن دفع 10% مقدم والأقساط لمدة تصل إلي 6 سنوات بدون أي فوائد.

قرية هاسيندا باي بالساحل الشمالي:
تُعتبر أنها من أهم المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز وتتواجد تلك القرية في الكيلو 124 خليج سيدي عبد الرحمن وهناك العديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة والتي تنقسم إلي كابنز وشاليهات وفيلات مستقلة وبمساحات مختلفة تكون بين 43 متر إلي 596 متر وأسعارها تبدأ من 4 مليون 100 الف.

تعرف على: شاليهات للبيع في قرية ذا ميد الساحل الشمالي

قرية لاجون بالساحل الشمالي:
من أجمل المشروعات التي تتواجد في الساحل الشمالي وهي تقع عند الكيلو 108 في الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تصل إلي 33 وحدة تم تصميمها علي الطراز الأوروبي وتتراوح الأسعار بين 630 ألف جنيه مصري إلي مليون ونصف المليون جنيه ويختلف الأمر علي حسب مساحة الوحدة التي قد تم اختيارها وتتمتع الوحدات بالعديد من المرافق والخدمات المتنوعة والأماكن الترفيهية وصالات الألعاب والملاهي وحمامات السباحة ومراكز التجارة العالمية.

قرية ذا واتر واي في الساحل الشمالي:
هي من القري السياحية الرائعة التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي والتي تجدها عند الكيلو 168 علي طريق الإسكندرية مرسى مطروح في المنطقة التي تُسمي سيدي عبد الرحمن وتم إقامة القرية علي مساحة كبيرة جداً تصل إلي 56 فدان والأغلبية فيها يشتمل علي لاند سكيب بمساحة 83%.

هناك العديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة التي تختلف في المساحات ولذلك هي مناسبة مع الكثير من الفئات ويوجد الاستوديوهات والشقق ذات المساحات الكبيرة والشاليهات وتتمتع بدرجة كبيرة من الرفاهية والرقي وخاصة أنها تعمل علي تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة وتبدأ الأسعار من ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه.

قرية مراقيا بالساحل الشمالي:
تتواجد تلك القرية في الطريق بين الإسكندرية ومرسى مطروح الساحلي في الكيلو 51 وتشتمل علي العديد من أشكال الوحدات السكنية والشاليهات والشقق السكنية ويوجد بها كافة أشكال الخدمات المتنوعة من حمامات سباحة والأماكن الترفيهية للكبار والأطفال والكافيهات علي البحار والشواطئ ويصل إيجار الشاليه إلي 1000 جنيه في اليوم الواحد وفي حالة الرغبة في الشراء يتراوح السعر بين 480 ألف جنيه مصري إلي مليون وثلاثمائة ألف جنيه.

قرية سيدرا بالساحل الشمالي:
تُعد أنها واحدة من أفضل الأسماء التي تتواجد بين قري الساحل الشمالي وتقع عند الكيلو 36 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح ولذلك هي قريبة من سيدي كرير في عروس البحر المتوسط الإسكندرية وقريبة من بنزينة توتال إيجيبت وهناك العديد من الشاليهات المتميزة التي تكون ذات مساحات متنوعة ويصل سعره إلي حوالي مليون جنيه وفي حالة الرغبة في التأجير في أن اليوم الواحد يصل تكلفته بين 1400 جنيه مصري إلي 2000 جنيه مصري.

قرية ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل الشمالي:
واحدة من القري التي تتواجد في الكيلو 200 منطقة راس الحكمة وتعمل علي توفير العديد من الخدمات المختلفة التي كانت لا تتواجد في منطقة الساحل الشمالي القديم وهي مكان مناسب للأشخاص محبين الأمواج لأن الشواطئ فيها تكون علي شكل متعرج ولذلك هو من أجمل الشواطئ التي من الممكن أن تدخلها.

من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية والتي يصل سعرها إلي مليون و 900 الف والفلل يصل سعرها إلي 10 مليون و 500 الف وهناك نظام مناسب من أجل الدفع ويكون عبارة عن دفع 10% مقدم والأقساط لمدة تصل إلي 9 سنوات بدون أي فوائد.

وفي نهاية هذا المقال الذي كان بالتفصيل عن عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، من المهم العلم أن فكرة العيوب تعتبر من الأمور النسبية بين الناس وبعضهم، وبالتالي من المهم التأكد من أن الأمر يمكن أن يتفاوت بشكل كبير.

ومن خلال موقعنا تعرف على المقال التالي: قرى الساحل الشمالي

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)