فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER لشركة بايونير هو مشروع فريد وجديد من نوعه، تم تصميمه خصيصًا لأولئك الذين يبحثون عن السكينة والراحة. يقدم فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد الجديد لشركة بايونير جمال طبيعي لا ينتهي ويشبه قطعة من الجنة. حرصت شركة بايونير على تقديم مساحات وأسعار وخدمات متنوعة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الأساسية.

تم تنفيذ فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بواسطة شركة PRE developments، وهي شركة متقدمة في مجال التطوير أنشئت في عام 1992 وتضم 57 شركة مُدرجة في سوق البورصة المصرية. تتميز الشركة بتصاميمها وتقنياتها المعمارية المميزة، حيث تسعى لاعتماد الأسلوب الحديث الأوروبي وتتميز بتصميماتها الفاخرة والرائعة. يمكنك الاستمتاع بنشاط هذا المركز التجاري الفريد والمُتطور.

كثير من الأشخاص يتمنون أن يسكنوا في مكان هادئ بعيدًا عن الضوضاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بالحياة في مجتمع مرموق يتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة والحدائق الخضراء والعديد من وسائل الراحة. إذا كنت تحلم بهذا الأمر، فإن مشروع شركة بايونير الجديد في منطقة الشيخ زايد هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث يُعتبر واحدًا من أفضل المجمعات السكنية في الشيخ زايد.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في كمبوند اكتوبر بلازا سوديك

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد  COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

معلومات فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

يعد فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد أحد أهم وأنجح المشاريع التي تم إقامتها في منطقة الشيخ زايد. وبناءً على أهميته في المستقبل، تم اختيار موقع استثنائي له. يضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات، والتي تتميز بإطلالاتها الساحرة على البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الساحرة. تعزز هذه الإطلالات الجمال والروعة بشكل لا مثيل له. تم التعاون مع المهندس ياسر البلتاجي، المستشار الهندسي من شركة YBA لتنفيذ خطة رائعة لبناء هذا المشروع. وتعتبر شركة YBA واحدة من أهم الشركات في السوق حالياً.

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد هو أحد المشاريع التابعة لشركة PRE Developments وهي إحدى الشركات الكبرى والرائدة في سوق العقارات في مصر، حيث لديها خبرة واسعة في هذا المجال. تم الإعلان من خلال الشركة عن تقديم مجموعة من الأسعار المميزة للوحدات السكنية وتنفيذ خطط للسداد والدفع، مما يتيح للعملاء امتلاك الوحدة المطلوبة والملائمة لاحتياجاتهم بكل سهولة.

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد
فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

تعرف اكثر :- فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

مساحة و تصميم فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

حرصت COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER على إقامة هذا المشروع على أرض واسعة وحرصت أيضاً على توزيعه بتوازن وجودة بين المساحات الخضراء والمساحات البنائية والمباني. هنا بعض المناطق الرئيسية الموجودة في فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد:

  • تصل مساحة كومبوند ايفوري الشيخ زايد إلى 77 فدانًا، وتم توزيع هذه المساحة بطريقة مناسبة بين الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء. قررت الشركة المالكة أيضًا تخصيص هذه المساحة للمشروع بحيث يكون بها مساحة كافية لاحتضان العديد من الخدمات المتاحة بداخله.
  • تخصص شركة المطورة لمشروع ايفوري الشيخ زايد مساحة كبيرة للمباني فقط، حيث يوجد دوبليكس و استاندلون.
  • تهتم الشركة المطورة بشكل كبير بوجود مساحات خضراء واسعة ومناطق لاند سكيب وحدائق واسعة في ايفوري الشيخ زايد، بهدف منحها جوًا من الهدوء والتطور والسلام النفسي، وتوفير إطلالات رائعة وجذابة للوحدات المتوفرة.
  • تبدأ مساحات وحدات الدوبلكس من 220 متر مربع وتصل الي 300 متر مربع.
  • تبدأ مساحات وحدات الستاندالون من 278 متر مربع وتصل الي 344 متر مربع.

اسعار و انظمة سداد فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

تسعى شركة بايونير للتطوير العقاري إلى تسهيل عملية شراء الفلل المعروضة للبيع في مشروع كمبوند ايفوري في منطقة الشيخ زايد لعملائها. وقدمت الشركة أسعاراً مناسبة ومتناسبة مع حجم المميزات المتاحة في المشروع. تُحدد أسعار الوحدات وفقًا لموقعها ومساحتها والمميزات التي يمتلكها السكان. يمكن الحصول على أسعار الوحدات في فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد عن طريق التواصل التالي:

  • تختلف أسعار فلل للبيع في كمبوند ايفوري 6 اكتوبر بين 15,900,000 جنيه مصري.
  • تبدأ الأسعار فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد من 22,500,000 جنيه مصري.

تقدم شركة بليدج للتطوير العقاري العديد من المزايا لفلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد. تشمل هذه المزايا نظامًا سهلاً للحجز والتقسيط، حيث يمكن للعملاء البدء بمبلغ مقدم أقل وتقسيط قيمة الوحدات على مدار سنوات طويلة دون الحاجة إلى دفع فوائد. يمنح هذا النظام العملاء وقتًا كافيًا لسداد تكاليف وحداتهم في مشروع COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER من دون تحمل أعباء مالية كبيرة. قامت الشركة بإعداد أكثر من نظام للحجز والتقسيط لتمكين العملاء من اختيار النظام الذي يناسبهم. يمكن التعرف على أنظمة الحجز والتقسيط المتاحة لفلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد على النحو التالي:

  • الاقتراح البدائي يشمل دفع 10٪ مقدماً والاستفادة من خطة سداد على مدار 8 سنوات، مع أقساط متساوية.
COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER
COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER

موقع فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER

تم الإعلان عن وجود الكمبوند في قلب الشيخ زايد، ولكن لم تتوفر تفاصيل أخرى عن الموقع بالضبط لهذا المشروع. نرجو متابعتنا وموقعنا لحين ظهور أي تفاصيل أخرى تتعلق بموقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد، وسيتم الإعلان عنها من خلال موقعنا في أقرب وقت.

الشركة المطورة لمشروع ايفوري الشيخ زايد

شركة PRE Developments في مصر هي واحدة من الشركات العقارية المشهورة والمرموقة التي تتميز بالاستثمار والتطوير العقاري. تمكنت الشركة من تنفيذ عدد كبير من المشاريع المتميزة في فترة وجيزة.

تأسست شركة بايونيرز للاستثمار والتنمية العقارية في العام 2017، حيث نجحت في فترة قصيرة في ترك أثر فاعل ومميز وتطوير العديد من المفاهيم المتعلقة بمجالات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر. يعود هذا إلى توفر خبراء ومستشارين متخصصين لديها، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع عقارية فاخرة تتميز بالفخامة والجودة والتفاني.

تبدي شركة بايونيرز اهتماماً دائمًا بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في مجال الذكاء الاصطناعي والطرق الفنية الجديدة، بهدف توفير أعلى مستويات الراحة والأمان والرفاهية. تهدف هذه الجهود إلى إنشاء بيئات حضرية متقدمة للعديد من الأفراد الذين يسعون للعيش في مجتمعات تتميز بالتطور والابتكار.

سابقة اعمال شركة شركة بايونيرز للاستثمار والتنمية العقارية

  • ستون ريزيدنس القطامية القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا بروكس في القاهرة الجديدة.
  • منتجع جبال العين السخنة.

للتواصل مع فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد  COMPOUND lVOIRE 6 OCTOBER أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526