فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر الاحتمال الحالي للعديد من العملاء أن يكونوا في كمبوند عصري يلبي متطلبات الحياة الحديثة وقد دفع ذلك شركة بليدج للتطوير العقاري لطرح كمبوند ويست ديونز أكتوبر و سيكون هذا الكمبوند واحدًا من الخيارات السكنية الرائدة حيث خصصت شركة بليدج العقارية الفلل المتنوعة لذلك سيكون هناك الكثير من الخيارات المتاحة للعملاء ليختاروا ما يناسبهم.

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر  COMPOUND WEST DUNES 6 OCTOBER أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

معلومات عن فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

كما اختارت الشركة موقعًا متميزا في أكتوبر لكمبوند ويست ديونز، مما يسهل حياة السكان ويساعدهم على الوصول إلى احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بتصميمات معمارية فاخرة ويتم تنفيذها بواسطة أفضل المهندسين المعماريين في مصر. لذا، يعد كمبوند ويست ديونز من بين أجمل كمبوندات أكتوبر. كما نجحت شركة بليدج العقارية في تحقيق التنوع في مساحات الفلل في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر واختيار المساحات المناسبة لهذه الفلل، سواء كانت تاون هاوس أو توين هاوس أو فلل مستقلة. تتوفر أيضًا تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات في كمبوند ويست ديونز، مما يتيح للعملاء التسديد على مدار سنوات طويلة بدون فوائد. بالتالي، يتاح للعملاء فرصة تسديد ثمن الوحدات دون أن يحملوا أعباء مالية كبيرة. كما أن شركة بليدج العقارية عملت على توفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه لفلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر لتضمن الراحة والسعادة للسكان طوال الوقت.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

تصميم و مساحة فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

تعد البراعة والابتكار والتميز من أهم المعايير التي تعتمدها شركة بليدج للتطوير العقاري في اختيارها للتصاميم المعمارية في مشروع فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر. حرصت الشركة على أن يكون المشروع تحفة معمارية فاخرة تتناسب مع جميع المناظر المحيطة بالمكان، سواء كانت مساحات خضراء أو بحيرات صناعية، وبالتالي سيجتمع في هذا المشروع بين براعة التنفيذ وجودة الاختيار التي تناسب جميع الأذواق. كما حرصت الشركة أيضًا على تحقيق الخصوصية للسكان من خلال توفير فواصل كبيرة بين الوحدات السكنية واستخدام أفضل المواد والخامات في التشطيب الداخلي ليكون من بين أفضل كمبوندات 6 أكتوبر. وسيتمكن الجميع من التعرف على تصميم فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر من خلال المعلومات التالية: – يبلغ إجمالي مساحة كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر حوالي 20 فدانًا. – تم تخصيص نسبة كبيرة من مساحة مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر للمناظر الطبيعية والأماكن المائية، و المساحة الباقيه للمباني و يحتوي كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على فلل تاون هاوس، توين هاوس، وفلل مستقلة.

توفر شركة بليدج للتطوير العقاري خيارات مريحة لعملائها في فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز أكتوبر، حيث تم تنويع مساحات الفلل بشكل يناسب متطلبات العملاء المختلفة، سواء كانت فلل تاون هاوس أو توين هاوس أو فلل مستقلة. كما تم تيسير هذا التنوع بفضل المساحة الكبيرة للمشروع بحيث يناسب الأشخاص الذين يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة. وبالتالي، يعتبر فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز أكتوبر أحد أفضل الخيارات السكنية في الوقت الحالي.

فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر
فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

اسعار و انظمة سداد فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

تسعى شركة بليدج للتطوير العقاري إلى تسهيل عملية شراء الفلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر للعملاء. وقد قدمت الشركة أسعاراً مناسبة تتناسب مع حجم المميزات التي توفرها في مشروع Compound West Dunes 6 October. تتم تحديد أسعار الوحدات بناءً على موقع المشروع ومساحته وحجم المميزات التي يحصل عليها السكان. يمكن الاطلاع على أسعار الوحدات في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر كما يلي:

  • تتراوح أسعار الفلل في مجمع ويست ديونز 6 أكتوبر من 5,225,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الفلل في مشروع Compound West Dunes 6 أكتوبر بمبلغ 7,590,000 جنيه مصري.

توفر شركة بليدج للتطوير العقاري العديد من التسهيلات في مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر. تتضمن هذه التسهيلات نظمًا مريحة للحجز والتقسيط، حيث يمكن للعملاء البدء بأقل مبلغ مقدم وتقسيط قيمة الوحدات على مدى سنوات طويلة بدون دفع فوائد. هذا يتيح للعملاء الوقت الكافي لسداد ثمن وحداتهم في مشروع Compound West Dunes 6 October دون أعباء مالية كبيرة. قد أعدت الشركة أكثر من نظام للحجز والتقسيط بحيث يمكن للعملاء اختيار النظام الذي يناسبهم. يمكن التعرف على أنظمة الحجز والتقسيط المتاحة لفلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على النحو التالي:

  • الخيار الأول: سداد 10% مقدماً والحصول على نظام سداد لمدة 6 سنوات بأقساط متساوية دون فوائد.
  • الخيار الثاني: سداد 15% مقدماً والحصول على نظام سداد لمدة 7 سنوات بأقساط متساوية دون فوائد.

موقع فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز أكتوبر

قبل الانتقال إلى تفاصيل لفلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر، يجب أن نتحدث عن ميزة موقع المشروع التي اختارتها شركة بليدج للتطوير العقاري بعناية فائقة لتناسب تطلعات العملاء في الوقت الحالي. فهو واحد من العوامل الأساسية التي تضمن الراحة والترفيه للسكان، فإن المشروع يقع في منطقة الحزام الأخضر، وهذا يجعله قريبًا من مناطق الترفيه والتسوق والخدمات والجامعات الأجنبية والمدارس الدولية، ولذلك سيكون سهلاً على السكان الحصول على جميع احتياجاتهم بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، كومبوند ويست ديونز 6 أكتوبر يقع بالقرب من شبكة كبيرة من الطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه والخروج منه بشكل مرن. سنستعرض أهم المعالم القريبة من كومبوند ويست ديونز 6 أكتوبر في الفقرة التالية.

اماكن بالقرب من فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

  •  يتم وضع كمبوند ويست ويونز 6 أكتوبر بالقرب من مول مصر.
  • يقع مشروع Compound West Dunes 6 أكتوبر على بعد دقائق قليلة عن طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يعد كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر قريبًا من جامعة أكتوبر.
  • يتسهل الوصول إلى مشروع Compound West Dunes 6 أكتوبر من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يقع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بالقرب من مول العرب.
  • يبعد مشروع Compound West Dunes 6 أكتوبر بضع دقائق عن مسجد الحصري.
  • يستغرق وصول كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بضع دقائق عن طريق وصلة دهشور.
  • يقع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بالقرب من دريم لاند.
  • مشروع Compound West Dunes 6 أكتوبر يقترب من المتحف المصري الجديد.
  • يقع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بالقرب من ميدان الرماية وميدان جهينة.

خدامات فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

يوفر كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر جميع وسائل الراحة الحديثة والمريحة في الحياة، حيث قامت شركة بليدج للتطوير العقاري بتوفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية وتكون قريبة منهم في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، اهتمت أيضًا بتوفير عوامل الترفيه والتسلية في مشروع Compound West Dunes 6 October لإضفاء البهجة والمرح على الوحدات طوال الوقت. يمكن التعرف على جميع المرافق والخدمات ووسائل التسلية والترفيه في فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر كما يلي:

  • يحتوي كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على حمامات سباحة على أعلى مستوى تناسب جميع السكان الراغبين في الحصول على المتعة والاستجمام.
  • مشروع Compound West Dunes 6 October يضم مساحات خضراء وبحيرات صناعية توفر إطلالات مريحة لجميع السكان طوال الوقت.
  • Compound West Dunes 6 October يتضمن بوابات إلكترونية تسهل الدخول والخروج من المشروع لمنع الزحام وزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • يحتوي كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى تقدم أشهى الأكلات والمشروبات العالمية للسكان في أي وقت.
  • سكان مشروع Compound West Dunes 6 October يستطيعون التسوق للحصول على جميع احتياجاتهم من خلال منطقة تجارية تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية.
  • من خلال الجراجات الموجودة في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر، سيكون من السهل على السكان ركن سياراتهم بأريحية كبيرة ومنع التكدس والزحام أمام بوابات الوحدات.
  • يوجد في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر صالات للجيم مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على أفضل الأجهزة الرياضية ليسهل على السكان ممارسة الرياضة باستمرار والحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • يحتوي مشروع Compound West Dunes 6 October على مضمار للجري وركوب الدراجات لتوفير المساحة المناسبة لمحبي تلك الهواية.
  • يتضمن كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر ملاعب رياضية تساعد السكان على ممارسة جميع أنواع الألعاب التي يحبونها.
  • يوجد في مشروع Compound West Dunes 6 October نوادي صحية تقدم خدمات السبا والجاكوزي لتجديد حيويتهم ونشاطهم.
  • يحتوي كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على ملهى للترفيه والتسلية تلبي رغبات السكان.
  • يتميز مشروع Compound West Dunes 6 October بوجود مسجد يمتد على مساحة كبيرة لأداء الصلوات.
  • فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر يوفر نوادي اجتماعية لعقد الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • مشروع Compound West Dunes 6 October يتضمن حضانات على أعلى مستوى لتوفير الخدمات التعليمية للأطفال.
  • يستمتع الأطفال بالأوقات في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر من خلال منطقة العاب تضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي يحبونها.
  • سكان Compound West Dunes 6 October يحصلون على الرعاية الطبية المتكاملة من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل والصيدليات.
  • يوجد في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر ماكينات صراف آلي لتسهيل التعاملات المالية.
  • يتضمن مشروع Compound West Dunes 6 October شبكات إنترنت عالية السرعة لإنجاز جميع أعمال السكان بسهولة.
  • يوفر أفراد الأمن والحراسة في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر الأمان والراحة لجميع السكان على مدار 24 ساعة.
  • تم وضع كاميرات المراقبة الحديثة في مشروع Compound West Dunes 6 October لزيادة الأمان في المشروع.
  • يحتوي كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على مولدات كهربائية منفصلة تعمل تلقائيًا عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • يوجد في كمبوند ويست ديونز أكتوبر أنظمة حديثة لإطفاء الحرائق للتعامل السريع مع الحرائق.
  • يشمل مشروع Compound West Dunes 6 October ألواح طاقة شمسية وألياف ضوئية لتوفير مصادر بديلة للطاقة النظيفة.
  • يوجد في كمبوند ويست ديونز أكتوبر أماكن لتجميع القمامة والمخلفات للتخلص السريع والآمن منها.
  • خدمات الصيانة والنظافة في مشروع Compound West Dunes 6 October تعمل طوال الأسبوع للحفاظ على صورة لائقة للمشروع.
West Dunes 6 October Compound
West Dunes 6 October Compound

الشركة المطورة لمشروع ديونز 6 اكتوبر

فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر هو أحد مشاريع شركة بليدج للتطوير العقاري، وهي شركة عقارية رائدة في السوق المصرية منذ عام 2014. في هذه الفترة، استطاعت الشركة أن تتميز من خلال العديد من المشروعات السكنية الكبيرة التي حظيت بثقة العملاء. توسعت محفظة المشروعات التي تمتلكها شركة بليدج العقارية في السنوات الأخيرة بفضل الإنجازات الهامة في عدة مناطق، حيث تتماشى أهداف الشركة مع رؤية التوسع العمراني للدولة في المناطق الجديدة. تحاول الشركة أن تتابع التطورات في السوق العقاري من خلال الاعتماد على أفضل الخبرات والكفاءات، لتلبية تطلعات العملاء في الوقت الحالي. وبفضل هذه المبادرات، نجحت شركة بليدج في أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

سابقة اعمال شركة بليدج للتطوير العقاري

  • تنفيذ العديد من الأبراج السكنية في الطالبية والهرم والمريوطية.
  • إطلاق مشروعات سكنية عملاقة في أكتوبر.

عيوب مشروع ديونز 6 اكتوبر

على الرغم من العديد من المميزات الرائعة التي يوفرها مشروع West Dunes 6 October Compound، هناك بعض العملاء الذين يعتقدون أن وجود تشكيلة واسعة من وحدات السكن قد يؤدي إلى عدم الراحة الكاملة. ومع ذلك، فقد قامت شركة بليدج للتطوير العقاري بتوفير مسافات كبيرة بين الوحدات المختلفة وتعمل الخدمات الأمنية وحراسة المبنى على مدار الساعة في West Dunes 6 أكتوبر Compound. هناك آخرون يعتبرون أن الشركة تقتصر على توفير الفلل فقط بينما كانوا يفضلون الحصول على شقق. ومع ذلك، فإن الشركة تسعى لتلبية احتياجات فئة من العملاء الذين يبحثون عن المزيد من الخصوصية، وتقدم الشقق في العديد من المشاريع الأخرى التي تقوم بتنفيذها.

للتواصل رقم تليفون كمبوند ويست ديونز 6 اكتوبر West Dunes 6 October Compound

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات فلل للبيع في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر  COMPOUND WEST DUNES 6 OCTOBER أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526