عيوب كمبوند الخمائل

عيوب كمبوند الخمائل

Table of Contents

في خلال الفترة الأخيرة ومن أجل مواجهة الازدحام السكاني قد تم وضع خطة من أجل الابتعاد عن المناطق التي تُعاني من مشكلة التكدس فيها وذلك من خلال البناء بعيداً وتعمير البعض من الأماكن من خلال تجهيزها بأفضل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها كل الأشخاص ومن بين أشهر الكمبوندات هو الخمائل الذي يُعد أنه متميز بشكل كبير جداً ويتساءل العديد من الأشخاص عن كافة الأمور فيه ومنها يرغبون في التعرف علي عيوب كمبوند الخمائل وذلك من أجل تحديد إمكانية الشراء من عدمه وسنتعرف علي إجابة السؤال من المقالة وكافة التفاصيل الأخري التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

عيوب كمبوند الخمائل

من أشهر المشروعات السكنية البارزة والتي تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة وخاصة أنه يتم الحصول علي كافة الخدمات المتنوعة فيه والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة المناسبة.

أحد المشاريع التي قد تم إنشاؤها من قبل هيئة القوات المسلحة ضمن نطاق مدينة الشيخ زايد وتتميز بدرجة كبيرة بالتخطيط العمراني والتصميم علي أعلي مستوي ممكن علي الطراز المعماري الأوروبي.

قد تم إنشاء العديد من الوحدات السكنية في الكمبوند علي مساحات مختلفة وذلك من أجل أن تتناسب مع كافة الأشخاص والأذواق المتنوعة وسنتعرف علي البعض من الوحدات البارزة التي يُمكنك الحصول عليها:

  • حيث أنه من الممكن أن تجد شقق الاستديو والتي تشتمل علي غرفة واحدة فقط والاستلام يكون فوري.
  • هناك أيضاً البعض من الشقق بمساحات مختلفة قد تتكون من عدد 2 غرفة بالإضافة إلي الحمام والمطبخ وتصل إلي عدد 4 غرفة بالإضافة إلي الحمام والمطبخ.
  • الفلل التي تتواجد في الكمبوند تُعتبر علي أنها مستوي عالي جداً من التشطيبات.
  • يتم توفير البعض من الشقق الدوبليكس والتي يتم تشطيبها علي أعلي مستوي بالإضافة إلي وجود حديقة خاصة وبمساحة مناسبة.
  • كما أنه يوجد وحدة بنتهاوس كما تريد المساحة سوف تجده هناك.

قد يري البعض أن هناك العديد من السلبيات في المدينة وآخرون يرون أنه لا يوجد سلبيات وهذا الأمر يختلف من شخص إلي أخر ولكن كمبوند الخمائل علي مستوي عالي جداً من حيث الخدمات والمباني.

اقرأ أيضا: عيوب كمبوند الخمائل

اين تقع مدينة الخمائل؟

تعرفا بالتفصيل على عيوب كمبوند الخمائل وهناك البعض يتساءلون عن إمكانية الذهاب إلي الخمائل بشكل سريع ويُعد أنه يتواجد في موقع مميز جداً في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يتواجد عند مدخل المدينة ولذلك هو قريب من البعض من الأماكن الحيوية مثل مسجد الشرطة وهايبر ماركت ومول مصر.

كما أنه يتواجد بالقرب منه ميدان جهينة وأحد أشهر المولات المعروفة وهو مول العرب ويُمكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة.

قد يهمك: عيوب مدينة المستقبل للقوات المسلحة

ما هي مميزات كمبوند الخمائل؟

انتهينا من التعرف على عيوب كمبوند الخمائل، وهناك البعض من الأشخاص يرغبون في التعرف علي الإيجابيات المختلفة التي تجدها في الكمبوند والتي تحصل عليها عند السكن فيه ومن أبرز المميزات:

  • حيث أنه يمتلك موقع استراتيجي متميز علي أعلي مستوي.
  • يوجد العديد من الأماكن الحيوية والمحلات التجارية المختلفة بالقرب منه.
  • يحظي الكمبوند بدرجة كبيرة من الهدوء لأنه بعيد عن الأماكن المزدحمة والضوضاء العالية.
  • توفير الكثير من المساحات الخضراء التي تكون علي مساحات واسعة وفي مختلف الأماكن.
  • بناء الكمبوند علي التصميمات العصرية وأن تكون الشوارع واسعة المساحة.
  • من يسكن في الكمبوند يحظى بكافة الخدمات المتنوعة والمرافق التي يحتاج إليها كل الأفراد.
  • الوحدات السكنية قد تم تصميمها علي الشكل المودرن والطراز الأوروبي.

قد يهمك: مميزات وعيوب مدينة بدر

مدارس كمبوند الخمائل

يتم توفير العديد من الخدمات التعليمية علي أعلي مستوي ممكن لكافة الطلاب من حيث توفر المدارس بأشكالها المختلفة سواء كانت الحكومية أو الخاصة أو اللغات أو الدولية ومن أشهر المدارس في الكمبوند هم المدرسة الأمريكية الدولية ومدرسة النيل كانجرو للغات ومدرسة انفينيتي الدولية ومدرسة عمر بن الخطاب.

اقرأ أيضا المقال التالي: عيوب قرية بدر الساحل الشمالي

خدمات كمبوند الخمائل

بعد التعرف على عيوب كمبوند الخمائل، فهناك العديد من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها في الكمبوند والتي تُرضي رغبات الكثير من الأفراد وسوف نتعرف علي أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يشتمل علي الخدمات الصحية والتي تتمثل في المستشفيات والمراكز الصحية المطورة وغيرها من المستشفيات الأخرى الجاهزة من اجل استقبال الحالات المختلفة.
  • الأمن والأمان من أهم الخدمات حيث أنه يتوفر فرق متكاملة من الحراسة والأمن في كافة الأماكن المختلفة في الكمبوند طوال 24 ساعة.
  • يشتمل علي البعض من الخدمات الرياضية التي تتناسب مع العديد من الأشخاص مثل ممرات الجري والصالات الرياضية والنوادي.
  • هناك أيضاً البعض من الخدمات الترفيهية الجيدة مثل توفير الملاهي وحمامات السباحة والألعاب المختلفة من أجل العديد من الأشخاص.
  • توفير العديد من المولات التجارية ومراكز التسوق المختلفة فيها وتعمل بشكل مستمر.
  • كما أنه يضم كافة الخدمات الدينية وذلك من أجل إقامة الصلوات والعبادات المختلفة مثل المسجد الكبير في مدينة الشيخ زايد.

تعرف على: مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

سعر المتر في كمبوند الخمائل

حيث أنه من الممكن أن تحصل علي أى من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في الكمبوند ويصل سعر المتر فيها إلي 8750 جنيه مصري ويُعد أن الاسعار مميزة وتنافسية ويبدأ سعر الشقة الواحدة في الكمبوند من 300 ألف جنيه ويزيد السعر مع زيادة مساحة الشقة وموقعها ويبدأ سعر الفلل من 2,656,000 جنيه مصري ويتوفر أيضاً البعض من الوحدات السكنية للإيجار.

في حالة الرغبة في الشراء يُمكنك الاعتماد علي نظام التقسيط والذي يشتمل علي فترة السداد والتي تصل حتي 5 سنوات وهو ما يتناسب مع مختلف الفئات.

وبذلك سوف نكون تعرفنا علي أبرز عيوب كمبوند الخمائل التي ترغب في التعرف عليها بالإضافة إلي الإطلاع علي موقع الكمبوند والخدمات وسعر الشراء والمميزات المختلفة التي تحصل عليها والخدمات المتنوعة التي يتم توفيرها.

اقرأ المقال التالي أيضا: مميزات وعيوب دار مصر القرنفل

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)