مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

Table of Contents

الساحل الشمالي واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر حيث ينجذب إليها العيون من كل مكان وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل من أماكن أخري ويوجد بها الكثير من القري السياحية المتنوعة والتي تختلف من قرية إلي أخري من حيث كافة الخدمات التي يتم تقديمها وغيرها من الأمور ومن خلال مقالنا مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي ستتعرف علي كافة الأشياء فيها بشكل تفصيلي من موقعنا استبينا.

مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

تُعتبر قرية ديمورا واحدة من أشهر القري السياحية التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي وهي مناسبة من أجل الكثير من الأشخاص لقضاء العطلة الصيفية والاستمتاع بالأجواء الهادئة وقضاء أفضل الأوقات مع وجود كافة الخدمات التي تحتاج إليها والوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن والمميزات فيها تتفوق علي العيوب التي من الممكن أن تجدها في القرية والتي تجعل البعض يخاف من شراء أى من الوحدات السكنية فيها.

موقع القرية متميز بشكل كبير وهو من أكثر العوامل التي تجذب الأخرين من أجل الشراء ومن السهل الوصول إليها حيث أنها تتواجد علي طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 75 وبالقرب منها يقع البعض من القري السياحية الأخرى المعروفة وقريبة من البعض من الأماكن الحيوية مثل مطار برج العرب والعلمين.

وتتمتع قرية ديمورا في الساحل الشمالى بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي وحدات فيها والتي تتمثل في:

قبل عرض التفاصيل فقد يهمك المقال التالي: مميزات وعيوب مدينة بدر

  • توفير الكثير من الخدمات في العديد من النشاطات وتكون علي أعلي مستوي ممكن والتي تُساعد المتواجدين في القرية علي الحصول علي احتياجاتهم كاملة.
  • من أفضل المميزات بها أن موقعها مناسب جداً لأن الوحدات السكنية فيها تطل علي البحر بشكل مباشر والاستمتاع بمياه البحر.
  • تتمتع القرية بالجودة العالية للتصميمات علي أعلي طراز والديكورات الرائعة في الداخل وهذا من عوامل جذب مختلف العملاء.

وعلي الرغم أنها تمتلك العديد من المميزات إلا ان هناك البعض من السلبيات في القرية ديمورا وهو ما اشتكي منه البعض من الأشخاص وهو أن فترة السداد غير مناسبة للعديد من الأفراد، ولكن هذا من العيوب التي تختلف على حسب شخص وآخر، لأن المبلغ يمكن أن يكون طبيعي تماما بالنسبة لشخص آخر، وهكذا.

قد يهمك التعرف على المقال التالي: مميزات وعيوب دار مصر القرنفل

أفضل الخدمات التي يتم الحصول عليها في قرية ديمورا

تقوم قرية ديموا علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت أساسية أو ترفيهية والتي تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة للآخرين وذلك من أجل أن تكون قادر علي قضاء أفضل وقت الإجازة مع الأصدقاء أو الاسرة وسوف نتعرف علي الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • هناك الكثير من حمامات السباحة التي تختلف في المساحة بحيث تكون مناسبة من أجل الكبار والأطفال.
  • أغلب القرية تشتمل علي المساحات الخضراء الواسعة وأفضل المناظر الطبيعية التي تسر العين.
  • يوجد العديد من المستشفيات والتي تعمل علي تقديم أعلي مستوي ممكن من الخدمات الطبية وضمان العلاج لكافة العملاء.
  • يوجد الكثير من المطاعم المختلفة والكافيهات في مناطق محددة بحيث أنها تتناسب مع تصميم القرية.
  • وجود البعض من الأماكن الترفيهية مثل السينمات والملاعب وصالات الحديد ومختلف المحلات التجارية من أجل الحصول علي ما ترغب من احتياجات.
  • من أفضل المناظر في القرية التي يُمكن الاستمتاع بها وهو وجود البحيرات المائية والمسطحات المختلفة.
  • إذا كان أطفالك من محبي الألعاب المائية سوف تجد هناك مجموعة متنوعة بالإضافة إلي وجود الملاهي.
  • توفير الأماكن الخاصة من أجل الخيول وممارسة الفروسية وركوب الخيل.
  • يُمكنك الإقامة في الفنادق التي تتواجد بالقرب منها وستحصل علي أفضل خدمة ممكنة.
  • إذا كنت من الأفراد محبي الجري والمشي فقد قامت القرية بتوفير أماكن مخصصة يُمكن الاعتماد عليها.

تعرف على المقال التالي: اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم

أسعار شاليهات قرية ديمورا

حيث أن واحدة من أفضل المميزات في القرية هي أنها مناسبة من أجل كافة الأفراد المختلفين من حيث السعر لأنه يوجد وحدات سكنية متنوعة ومختلفة في المساحة ويُمكنك الحصول علي شالية أو شقة او فيلا من خلال نظام التقسيط المناسب ولمدة طويلة جداً ودفع 10% من سعر الوحدة ويُمكنك شراء الشاليه بسعر يبدأ من 290 ألف جنيه مصري وسعر الوحدة السكنية يبدأ من 400 ألف جنيه مصري ويختلف الأمر علي موقع الوحدة والمساحة.

فندق ديمورا الساحل الشمالى:
في قرية ديمورا يتواجد البعض من الفنادق بالقرب منها ويُمكنك الإقامة في أي منها ولذلك سنتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة التي تتعلق بهم من خلال النقاط التالية:

فندق جرين ليفز الساحل الشمالي:
إذا كنت تبحث عن فندق جيد من حيث المميزات والاسعار المتوسطة إذاً يُمكنك الذهاب إلي فندق جرين ليفز والذي يتواجد علي طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 75 ويقوم الفندق بتوفير مميزات تتناسب مع الجميع منها الواي فاي وموقف مخصص من أجل السيارات والوسيلة المناسبة من أجل التنقل والذهاب إلي أي مكان ترغب فيه ويُمكنك الحصول علي غرفة بسعر يتراوح بين 1900 جنيه مصري إلي 3500 جنيه مصري.

فندق توليب الساحل الشمالي:
هو أحد أشهر الفنادق المتميزة في القرية وخاصة بسبب الموقع الرائع الذي يتواجد فيه ويكون قريب من الشاطئ وكافة الخدمات المتنوعة في القرية والأنشطة ويقوم الفندق بتوفير كافة السبل من أجل الراحة فيه من خلال النظافة والسلامة وصالات الجيم وغيرها ويُمكنك الحصول علي غرفة واحدة دوبلكس بسعر يصل إلي 3580 جنيه مصري.

قد يهمك: شاليهات للبيع في قرية ذا ميد الساحل الشمالي

فندق عايدة بيتش كلوب:
من الفنادق التي من الممكن أن تذهب إليها هناك وخاصة أنه يعمل علي التوفير من كافة السبل للحصول علي الراحة الجيدة وهناك حمامات السباحة المناسبة من أجل النساء والرجال ويتوفر به خدمة ركن السيارة الخاصة بك وتحضير وجبة للفطور ويُمكنك الحصول علي غرفة بسعر يصل إلي 2299 في الليلة الواحدة.

وفي نهاية هذا المقال عن مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي، من المهم العلم أن فكرة العيوب أو المميزات هي من الأمور التي تعتبر نسبية، وبالتالي فهي من الطبيعي أن تختلف في الرأي بين شخص وآخر.

تعرف على: عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)