مكتب اداري 52م للبيع علي البرج الايقوني في منطقة الأعمال المركزية

تفاصيل الوحدة :-

مكتب اداري علي البرج الايقوني في CBD – منطقة الأعمال المركزية
الوجهة الأكثر تميزًا في العاصمة الجديدة

المساحة: ٥٢ متر مربع

المكتب مباشرة علي البرج الايقوني و محور بن زايد

خطة سداد على مدى 10 سنوات أقساط متساوية

تاج مصر هي ذراع التطوير العقاري لشركة EICC (الشركة المصرية الدولية للإنشاءات) والتي تعد واحدة من أكثر شركات المقاولات شهرة في مصر ، بالإضافة إلى عدد من الدول في جميع أنحاء العالم ، وتعمل بنجاح منذ تأسيسها في عام 2006.

أطلقت شركة تاج مصر للتطوير العقاري مشروع DE JOYA1 في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة بشرق القاهرة باستثمارات تقدر بنحو ملياري جنيه مصري.
قال مصطفى خليل ، رئيس مجلس إدارة تاج مصر ، إن مشروع DE JOYA1 ، الذي سيتم بناؤه على مساحة 23 فدانًا ، هو مجمع سكني متكامل الخدمات مصمم وفقًا لأعلى المواصفات الفنية التي تناسب احتياجات العميل بمساحة مبنية تبلغ 19٪.
وأشار إلى أن الطاقة الشمسية تم توفيرها كمصدر نظيف وصديق للبيئة للطاقة في الكمبوند.
يضم مجمع DE JOYA1 32 مبنى سكني ومول تجاري على مساحة 15000 متر مربع ، ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء في غضون ثلاث سنوات.
وكشف خليل أن الشركة تعتزم أيضًا إطلاق مشروع مول إزدان التجاري في منطقة وسط البلد بالعاصمة الجديدة على مساحة 6500 متر مربع باستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه.
وأشار إلى أن إزدان تضم 200 وحدة ومن المقرر أن يبدأ بناؤها في عام 2021.

للمزيد من التفاصيل تواصل علي 01021643794 او ارسال واتس اب

تواصل الأن مع مستشارك العقاري

Blank Form (#3)

وحدات مشابهة

53 م2

2 غرف

2 حمام


Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526