افضل استثمار مكتب ادارى للبيع استلام فوري53م على ال90 الشمالى

بيزنس بلس التجمع الخامس

Table of Contents

يعتبر مول بيزنس بلس التجمع الخامس مركز تسوق كبير تم بناؤه في التجمع الخامس بمصر. تم تصميم المشروع بشكل يتناسب مع التقدم الحاصل في العصر، ويتضمن العديد من المحلات التجارية والمباني الإدارية داخل وحول المول في القاهرة الجديدة. توفر المناظر الطبيعية المحيطة كافة الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات الزبائن.

تقدم شركة كاتاليست للتطوير العقاري مشروعًا رئيسيًا متعدد الاستخدامات في القاهرة الجديدة، وهو مول بيزنس بلس، والذي يحتوي على جميع عناصر النجاح. يوجد المول بالقرب من التجمعات السكنية الرئيسية والعديد من المحاور والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات. والأهم من كل ذلك، يقدم المول تجربة تسوق مريحة للغاية. تمتاز جميع الوحدات والمولات بتصميمات عالمية مبتكرة حديثة.

الشركة المطورة لمشروع مول بيزنس بلس التجمع الخامس

تُعَدُّ شركة كاتاليست واحدةً من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر حيث يتوجب التروي عندالإشارة للعديد من المشاريع الناجحة التي نفذتها. كمُساهمةٍ مصرية، تتخصص كاتاليست في مجال الاستشارات العقارية بالتحديد، وتَتخصَّص في إقامة المشاريع التجارية والإدارية والطبية. بقيادة المهندس أسامة شلبى، قدَّمت الشركة جميع خدمات التطوير والإنشاء والإدارة لهذه المشاريع والتي نجحت جميعها كما خُطط لها. والنجاح هو نتيجة هذه الجهود. تَعتمد استراتيجيةُ الشركة الفاضلة على الثقة من العملاء وعلى الكفاءة والمصداقية.

 

أفضل فرصة للاستثمار هي شراء مكتب إداري فوري بمساحة 53 متر مربع على طريق ال90 الشمالي في بيزنس بلس بمنطقة التجمع الخامس.

المواصفات: مساحة مكتب إداري تبلغ 53 متر مربع ويقع في الطابق الخامس.

فيو على Sky mall

استلام فورى

تشطيب كامل بالتكييفات

تقسيط بمقدم 60 % والباقى على18 شهر

اسم المشروع: مول بيزنس بلس في التجمع الخامس.

موقع مشروع مول بيزنس بلس يمتد في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالتحديد على شارع ال90 الشمالي.

للحجز أو للاستفسار يمكنك التواصل على الرقم 01021643794 ويمكنك أيضًا إرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب.

 

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)