مول اوبتيما العاصمة الإدارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تم اختيار منطقة العاصمة الادارية لتنفيذ أحدث مشروعات شركة مقام للتطوير العقاري وهو مشروع اوبتيما بيزنيس ليكون من المشروعات الرائدة في منطقة العاصمة الإدارية. 

تعد العاصمة الادارية من افضل المدن الجديدة نظرا لاهتمام الدولة المصرية بها لانها سوف تكون العاصمة الفعلية للبلاد في خلال السنوات القادمة. حيث تم اعلان عن مخطط لنقل كامل هيئات ومؤسسات الدولة بها وقد أدى هذا الاعلان الي ازدياد القيمة التسويقية لمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية يهدف إلى إنشاء مجمع متكامل من المكاتب الإدارية والوحدات التجارية يستهدف العملاء الراغبون في الاستثمار والحصول على فرصة التواجد في افضل اماكن العاصمة الإدارية بجانب هيئات ومؤسسات الدولة المصرية.

لمعرف لمزيد عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي مدينة المستقبل :-01099567902

مساحة مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

أعلنت شركة مقام للتطوير العقاري عن مساحة مشروع اوبتيما بيزنيس وهي 2400 متر مربع ، وبفضل هذه المساحة العملاقة سوف تجد التنوع في اشكال ومساحات الوحدات التجارية والمكاتب الادارية لتستطيع اختيار ما يناسبك ، كما يتميز مجمع اوبتيما التجاري باحتوائه على  مساحات خضراء واسعة ومرافق وأماكن خدمات متنوعة. 

موقع اوبتيما بيزنس العاصمة الإدارية

اختارت شركة مقام للتطوير العقاري افضل الاماكن الاستراتيجية بالعاصمة الادارية وهي منطقة الداون تاون التي تقع في قلب العاصمة الإدارية لتصميم مول اوبتيما التجاري ليكون بالقرب من افضل اماكن العاصمة الادارية حيث سيقع بالقرب من محطة المونوريل لسهولة الانتقال وايضا سوف يجاور الحي الحكومي الذي يحتوي على الكثير من مؤسسات الدولة ومبنى البرلمان ، بامتلاكك وحدة تجارية او مكتب ادارى داخل مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية فإنك تضمن الحصول على العملاء بسبب هذا الموقع الاستراتيجي كما ستحصل على إطلالة رائعة على النهر الأخضر أحد أفضل معالم العاصمة الإدارية.

تصميم وأنواع وحدات مشروع اوبتيما 

سوف يتم إنشاء مجمع اوبتيما بيزنيس بتعاون مع شركة DMA الشهيرة بتصميماتها الحديثة والفريدة حيث تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التصميمات الهندسية.

كما حرصت شركة مقام للتطوير العقاري على احتواء مشروع اوبتيما العاصمة الادارية العديد من أنواع الوحدات بالعديد من المساحات لضمان توفير جميع رغبات العملاء. حيث يحتوي اوبتيما مول على وحدات إدارية ومكاتب تجارية تبدأ مساحتها من 45 متر.

أسعار مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

تتميز شركة مقام للتطوير العقاري بتقديم أسعار تنافسية مناسبة للكثير من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على فرصة في افضل الاماكن بالعاصمة الادارية ولكن حتي الآن لم تعلن الشركة عن أسعار المشروع ولكن من المتوقع أن تقدم شركة مقام تسهيلات في السداد كما هو معروف عنها.

مميزات وخدمات مول اوبتيما العاصمة الإدارية

منذ انشاء العاصمة الادارية الجديدة وقد تنافست كبرى شركات التطوير العقاري على تقديم أفضل الخدمات والمميزات ، وقد قدمت شركة مقام للتطوير العقاري العديد من المميزات في مشروع اوبتيما العاصمة الادراية.

  • الحماية والأمن: من خلال كاميرات المراقبة ووجود أفراد أمن داخل المول لضمان الحماية اللازمة.
  • المساحات الخضراء: يضم مول اوبتيما مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وحدائق.
  • أماكن مخصصة للاجتماعات: يضم مشروع اوبتيما قاعات اجتماعات لتضمن الحصول على جو مثالي مع العملاء
  • الموقع الاستراتيجي: بالحصول على وحدة بداخل اوبتيما مول سوف تكون بالقرب من افضل اماكن العاصمة الإدارية وهو الحي الحكومي 
  • التنوع في الوحدات: بالتنوع والاختلاف في مساحات الوحدات الموجود بداخل اوبتيما  سوف تحصل على الوحدة المناسبة لك 
  • التصميم العالمي الحديث: سوف يتم انشاء مشروع اوبتيما علي احدث التصميمات العالمية
  • جراج للسيارات: سوف يحتوي المول على العديد من أماكن ركن السيارات لتقليل التكدس والازدحام في الشوارع المحيطة به

المطور العقاري لمشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

تم إنشاء شركة مقام للتطوير العقاري على يد المهندس السيد شعبان الذي يمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري وادارة المشروعات منذ عام 1997 ، بخبرة أكثر من 25 عاما أثبتت شركة مقام جدارتها وتصديرها في السوق العقاري المصري بإنشاء العديد من المشروعات السكنية والتجارية والادارية التي اثبتت نجاحها واستحقت ثقة العملاء عن طريق تنفيذها في أماكن استراتيجية.

  • فايف ايست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروعات سكنية فى التجمع الخامس
  • مشروعات سكنية في المنصورة الجديدة
  • مشروعات سكنية في راس البر

رقم المبيعات للتواصل

لمعرف لمزيد عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي مدينة المستقبل :-01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526