محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد محلات للبيع في التجمع الخامس Shops for sale in Fifth Settlement الان من اكثر المناطق الحيوية الموجودة في مصر لما لها من أهمية خاصة في مشاريع رجال الأعمال والشركات الكبري في مصر والعالم فهي منطقة مهمة جدا تقوم بجذب المستثمرين والإداريين للاستفادة من هذا الصرح الكبير في إنشاء مشاريعهم الخاصة ، ويتميز التجمع الخامس بمساحته الكبيرة جدا.

التي تتيح لرجال الأعمال القيام بمشاريعهم الكبري بدون ادني مشكلة ودون التفكير في إشكالية المساحة التي قد تكون عائقا لأي مشروع كبير وتعتبر مساحة التجمع الخامس الكبيرة التي تقدر بحوالي 70 ألف فدان من أكثر الجذب للمستثمرين ورجال الأعمال لما لها من أهمية خاصة في زيادة المساحات الخضراء التي تبعث في النفس الراحة والطمأنينة لمجرد رؤيتها.

وايضا يتمتع التجمع الخامس من خلال مساحته الكبيرة بشبكة طرق هي من أكبر شبكات الطرق في القاهرة الجديدة حيث يمكنك الوصول لأي مكان تريده في وقت قصير جدا لتعرف المزيد من التفاصيل عن محلات للبيع في التجمع تواصل معنا من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

أهمية الاستثمار العقاري

مما لا شك أن الاستثمار يعتبر مشروع قليل الخسارة فيه لا سيما مجال العقارات فهو يعتبر من ضمن المجالات في الاستثمار التي يمكنك إدراج أموالك فيها دون أدنى ذرة من الشك ويتيح لك من خلاله دخل مادي كبير ثابت يمكنك زيادته حين تضمن ارباحك في هذا المجال، فيمكنك زيادة الاموال التي تدفعها للاستثمار وشراء اسهم كثيرة في الشركات، وبهذا سيكون عائدك المادي أكثر بكثير مما تتخيله.

فهذا مجال واسع يطول شرحه كثيرا فتابع معي لتتعرف على أهمية الاستثمار العقاري في التجمع الخامس، وخاصة مجال محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط والاستثمار العقاري يفتح امامك الباب على مصرعيه ويعطيك فرص ذهبية للاستفادة من اموالك وعدم الاحتفاظ بها وتخزينها بلا أدنى فائدة، فبادر الان وقم بالاستثمار فهو خير مجال للعمل الان وربح مضمون.

أهمية الاستثمار في محلات تجارية للبيع في القاهرة الجديدة

في واحدة من اكبر المدن الجديدة مدينة القاهرة الجديدة تقع منطقة التجمع الخامس والتي بها افضل محلات للبيع في التجمع الخامس:

محلات للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

لا شك أن المحلات التجارية في عصرنا هذا أصبح لها قيمة كبيرة جدا قد تفوق فيها قيمة العمارات والتسكين فيها والشقق والمكاتب الادارية والعيادات وغيرها، فهي أكثر الأشياء ربحا في مجال الاستثمار.

فكل انسان يطمح أن يكون له محل تجاري للبيع في شارع التسعين ليقوم بعرض منتجه فيه ولا سيما أن يكون هذا المحل في التجمع الخامس، فهو من اجمل الاماكن التي يمكن لاحد ان يقوم بفتح محل تجاري فيه، تخيل انت في الاستثمار ستكون صاحب العمل او صاحب هذا المحل وتقوم بتأجيرها باسعار خيالية، فتخيل كمية ربحك من هذا المجال.

تقوم فكرة محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط بفتح أبواب كثيرة للمستثمر بعد ذلك للاستثمار بها، فمن خلال الربح فيها يمكنه اضافة اموال والاستثمار في مجالات اخري كالمكاتب الادارية والعيادات وغيرها الكثير من المجالات بمجرد ربحه فقط من مجال المحلات التجارية.

تعرف علي: شقق للبيع في الشروق

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس

لك أن تتخيل مدى المميزات التي يقدمها لك الاستثمار في التجمع الخامس، فيمكنك من خلالها رفع اسعارك كيفما شئت ويكون لك الحق في ذلك، فالعميل سيتمتع إلى جانب روعة محل للبيع في شارع التسعين الذي يقوم بتأجيره، إلى جمال المنظر من أمامه وايضا بسهولة الوصول إلى مقر عمله، وسهولة وصول الناس أيضا كذلك إلى محله التجاري وزيادة نشاطه وحيويته وبالتالي زيادة ارباحه.

لا شك أن عوامل الجذب في التجمع الخامس للمستثمرين تحتاج منا الى شرح كثير لما لها من أهمية خاصة من حيث الموقع الجغرافي والاستراتيجي الممتاز ولكن ما كنت قادرا على إيصاله كان جزء صغير من بحر كبير يبعد التجمع الخامس حوالي 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة فهذا يدخل تحت مميزات موقعه الجغرافي.

كما يقع بالقرب من الكثير من المدن المختلفة مثل مدينة الشروق، ومدينتي، وايضا مستقبل سيتي، والرحاب، كما انه ايضا يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة عن الطريق الدائري، كل هذه المميزات جعلت الوصول من والى التجمع الخامس سهل ومتاح.

كما قامت الشركات الكبري للاستثمار بتشييد الكثير من المولات التجارية التي فتحت الباب امام المستثمرين في الاشتراك في هذه المشاريع الضخمة بعائد مادي ممتاز وإحياء المنطقة بالكثير من العيادات والمكاتب الادارية و محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

افضل مشاريع محلات للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط

تتوافر محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس بشكل كبير جدا، حيث قامت العديد من الشركات ببناء الكثير من المولات التي تتضمن بداخلها محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط وغيرها، والتي تمتاز هذه المحلات بالتناسق المعماري ذو الشكل الجذاب والمساحة الواسعة.

كما نوعت الشركة اثناء بنائها في اشكال ومساحات هذه المحلات حتى تكون مناسبة لكل الفئات وكل أنواع المنتجات التي ستقوم ببيعها كـ محل مؤجر للبيع التجمع الخامس او محلات للبيع بجوار الجامعة الامريكية، كما توفر مكان لمكتب مدير المحل حتى يقوم بالراحة فيه دون ازعاج.

فيمكن لهذه المحلات كما نلاحظ في كل مول ندخله أن تكون مخصصة مثلا لبيع الملابس الرجالي، وهناك محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس اخرى لبيع الملابس الحريمي، وغيرها لبيع الملابس الرياضية، وغيرها فروع شركات المحمول لبيع الهواتف المحمولة او صيانتها، وغيرها للاجهزة الكهربائية، والكثير من المجالات الأخرى.

سوف نقوم الان بعرض بعض المشاريع التي قامت بها هذه الشركات والتعرف على القائمين بهذه المشاريع ومعرفة المساحات والخدمات التي يقدمها كل مشروع فتابع معي…

  • ايجوال مول Iguall Mall.
  • جرانوي مول Granoy Mall .
  • AGORA Mall اجورا مول.
  • مول ريو بيزنس كومبلكس RIO Business complex.
  • ستون ستريت التجمع الخامس Stone Street.

محلات للبيع في التجمع الخامس مشروع ايجوال مول Iguall Mall

يقع مشروع ايجوال مول أمام كمبوند واتر واي – بشارع التسعين الشمالي وهو موقع استراتيجي ممتاز لما له من أهمية في الحركة فهو في شارع التسعين الذي يعتبر الشارع الأساسي ويعتبر قلب مدينة القاهرة الجديدة.

ايجوال مول Iguall Mall  يعتبر أهم المشروعات التجارية والإدارية التي شيدتها شركة ” أب ويد للتطوير العقاري  Upwyde Developments “، التي قامت بالعمل عليه وتطويره باستثمارات مالية ضخمة جدا كما يحتوي علي مكاتب للبيع في التجمع الخامس ومحلات.

ذلك بالتعاون مع أكبر خبراء التصميم الهندسي شركة “Hafez Consultants” ليقوموا باخرج لنا مول ايجوال التجمع الخامس بأجمل وأحدث التصميمات العالمية التي جعلت ايجوال مول Iguall mall يلمع في ارقي واجمل مناطق القاهرة الجديدة.

كما يتمتع أيضا بالمساحات الخضراء الكثيرة والتي ميزت الكثير من محلات للبيع في شارع التسعين وايضا المكاتب الإدارية بإطلالة رائعة تساعد في القيام بالأعمال اليومية بكل نشاط وحيوية وراحة نفسية لا مثيل لها.

تعرف علي: ساوث جيت مول التجمع الخامس

محلات للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط مشروع جرانوي مول Granoy Mall

مشروع جرانوي ايضا من اعمال شركة ” أب ويد للتطوير العقاري  Upwyde Developments ” التي قامت ببناءه في قلب القاهرة الجديدة كذلك، فهذه المنطقة تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في المناطق المجاورة المختلفة كما يتميز هذا المول بالكثير من الوحدات التجارية والادارية التي تفتح الباب امام الكثير من المستثمرين للشراء في هذا المشروع.

كما يوجد ايضا الكثير من العيادات الطبية والمحلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط، ويتيح الكثير من الأنشطة من خلاله كما يتميز جرانوي مول Granoy Mall بوجود العديد من الانشطة والخدمات الاساسية والترفيهية التي فتحت الباب أمام رجال الأعمال بالمبادرة للنيل من هذا المشروع.

كما يتميز أيضا بالتصميم الهندسي المميز والفريد من نوعه والراقي الذي يناسب الكثير من الناس في كافة المجالات وكافة الفئات في محلات للبيع بعائد شهري، وأيضا لا ننسى حظ هذا المول من المساحات الخضراء الشاسعة التي هي مصدر سعادة للكثير من الناس محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

تعرف علي: مول المراسم القاهرة الجديدة

محلات للبيع في التجمع الخامس مشروع اجورا مول AGORA Mall

يتمتع هذا المول بالعديد من المزايا التي تجعله من افضل المشاريع الإدارية والتجارية، ليس فقط لزواره وانما ايضا لمن يريد الاستثمار وشراء محلات او وحدات فيه كما قامت الشركة القائمة على هذا المشروع باختيار موقع جغرافي متميز جدا علي طريق النصر السريع بالقاهرة الجديدة، وايضا يقع مول اجورا بالقرب من العديد من الوحدات السكنية.

و الكومباوندات الراقية مثل كمبوند جاليريا مون فالي، و فاونتين بارك، و ليك فيو ريزدنس وغيرها الكثير من الاماكن الراقية يعتبر هذا المول من تطوير شركة أوربان للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال العقارات ولها العديد من الأنشطة في مجالات أخرى كثيرة مثل الفنادق والوحدات السكنية وكذلك محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

لقد تميزت تصميمات هذه الشركة بالطابق الفني الفريد المتميز الذي يكون على الطراز الاوروبي، وذلك لانها تقوم بالاستعانة دائما بمهندسين ومطورين متميزين جدا في مجالهم في كافة أنحاء العالم وشركة أوربان تحرص على الاهتمام بكل التفاصيل وايضا دقة التنفيذ، وكذلك استخدامها لأحدث الوسائل التكنولوجية وأفضل الخامات ولهذا أصبحت مشاريع الشركة تضاهي المشاريع العالمية، وتهتم ايضا بعرض الأسعار التنافسية والتسهيلات التي تغري عملائها للاستثمار وامتلاك وحدات معها.

تعرف علي: محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس مشروع مول ريو بيزنس كومبلكس RIO Business complex

قامت شركة ريو باختيار موقع جغرافي متميز للقيام بهذا المشروع فيه، فيقع المشروع علي محور السادات، مباشرة مع تقاطع محور محمد نجيب ويخدم المنطقة الخدمية لمنطقة البنفسج مما يجعل الوصول الى هذا المول سهلا لتحصل علي محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

وكذلك يقع المول بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية التي ستقوم بتوفير الوقت لك دون الحاجة الى الكثير من الانتقالات، وايضا لا ننسى أسعارها التنافسية التي جعلته مركز اهتمام لكثير من المستثمرين.

يقع مول ريو بالقرب من شارع التسعين الشمالي والجنوب، وايضا مسافة قصيرة تفصل ريو مول عن مدينة الرحاب، وكذلك يبعد المول مسافة 20 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة كما يفصله عن التجمع الاول وطريق السويس 5 دقائق فقط، كما يقع بالقرب من الكثير من أهم مولات التجمع الخامس مثل مول ذا فينيو، وبريميوم بيزنس لقد تم تصميم مول ريو بوجهات زجاجية مزدوجة خلابة وتصاميم عصرية.

فتم تصميم المشروع بشكل عصري تماما يتناسب مع رواد الأعمال حوالي 108 محل للبيع في شارع التسعين وأثناء عملك تتمتع بدخول الشمس عليك من خلال الزجاج مع منظر طبيعي خلاب يبعث علي الراحة والتركيز أثناء الانشغال بأعمالك وكذلك يجذب إليك الكثير من المستأجرين لمحلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

تعرف علي: فلل للبيع في الشيخ زايد

محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط مشروع ستون ستريت التجمع الخامس Stone Street

يعتبر مشروع ستون ستريت واحد من المشاريع الكبرى لشركة “PRE-Development ” والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في محلات تجارية للبيع في القاهرة الجديدة وغيرها، ويشهد لها الكثير من رواد الأعمال بالتميز والرقي في عملها.

تم تصميم المشروع على نظام EOIS العالمي الذي تم تطبيقه على المنشآت والمكاتب الادارية، ويقدم مشروع ستون ستريت نموذجا للحياة الرائعة المثالية حيث تطل جميع وحدات المشروع على شاطئ النهر الاخضر مما يضيف جمالا ورونقا وهدوء وسعادة للعملاء.

كما يتمتع مشروع ستون ستريت بترابط جميع الوحدات الموجودة بداخله، وكذلك يوجد فيه ايضا فندق خمس نجوم مجهز علي اعلي مستوي لرفاهية العملاء كما يقع المشروع مباشرة علي الطريق الدائري مما يجعل موقعه الجغرافي والاستراتيجي متميز.

ويتكون من اثنين من الكمبوندات السكنية، وستون بارك، وكذلك أبراج ستون، والتي صممتها زها حديد، بالإضافة إلى ستون ريزيدينس، وستون ستريت كما تبلغ مساحة مشروع ستون ستريت 180 ألف متر مربع، ويوجد داخل المشروع مجموعة من محلات للبيع بجوار الجامعة الامريكية، والكثير من المطاعم، والعديد من الكافيهات، وايضا مركز تجاري كبير ومجمع طبي شامل.

للتواصل مع مبيعات محلات للبيع في التجمع الخامس لعام 2023

للاستعلام عن تفاصيل محلات للبيع في التجمع الخامس Shops for sale in Fifth Settlement من اجل حجز وحدتك الاستثمارية ضمن واحد من افضل مشاريع الشروق يمكنك التواصل من خلال التالي:-

  • 01099567902
  • او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526