قرية بيلا إيست الجلالة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

أعلنت شركة المنارة للتطوير العقاري عن إنشاء قرية بيلا إيست الجلالة في اجمل وافضل شواطئ البحر البحر تحديدا في منطقة العين السخنة التي تتميز بجمال شواطئها الخلابة والمناظر الطبيعية التي تساعدك علي الاسترخاء والهدوء.

قرية بيلا إيست الجلالة هي مكان فريد يتميز بالرمال الصافية ومياة البحر الصافية بالإضافة إلى احتواء القرية على كل وسائل الترفية لتقضي عطلة مميزة مليئة بالراحة والاسترخاء والهدوء.

تواصل مع مسئولي مبيعات قرية بيلا إيست الجلالة من هنا

انواع ومساحات الوحدات في بيلا إيست الجلالة

شركة المنارة للتطوير العقاري مشهورة بتقديمها مشروعات متعددة الوحدات لتتوافق مع احتياجات المستثمرين من حيث المساحات وأنواع الوحدات.

لهذا في مشروعها الجديد منتجع بيلا إيست الجلالة قدمت التنوع في المساحات لتكون كالاتي:

تبدأ مساحة الوحدة في الدور الارضي والحديثة تبدأ من 45 متر مربع وتصل إلى 105 متر مربع.

أما مساحات الدور الاول فوق الارضي والثاني فوق الأراضي تبدأ من 55 متر مربع وتصل إلى 90 متر مربع.

أدى التنوع في هذه المساحات إلى زيادة الطلب للحصول على وحدة سكنية في قرية بيلا إيست الجديدة في العين السخنة.

اسعار وحدات قرية بيلا إيست العين السخنة

حرصت الشركة المطورة منتجع بيلا إيست الجلالة علي تقديم اسعار تنافسية مميزة لتشجيع الراغبين في الحصول علي وحده في واحدة من اجمل قرى العين السخنة لعيش عطلة مليئه بالاسترخاء والهدوء. 

كما أدت هذه الأسعار التنافسية التي حث المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري لشراء وحدة تعطيهم عائد مادي من قيمة استثمارهم.

نظام الدفع لــ بيلا إيست الجلالة – المنارة

المميز في شركة المنارة العقارية هو تقديمها أنواع مختلفة من أنظمة السداد للحرص على تقديم فرص للعملاء في الحصول على وحدة مميزة داخل مشروعاتها. ولهذا قدمت في قرية بيلا إيست الجلالة العديد من أنظمة السداد.

نظام السداد الأول: دفع مقدم 10% مع دفع المتبقي علي 7 سنوات.

نظام السداد الثاني: دفع مقدم 20% مع دفع المتبقي علي 7 سنوات.

كما وضحت شركة المنارة للتطوير العقاري على خصومات بقيمة مبلغ المقدم المدفوع على مدار المدة الزمنية المخصصة للتقسيط.

للحصول علي البروشور الخاص بمنتجع قرية بيلا إيست الجلالة تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

موقع بيلا إيست الجلالة

اختارت الشركة المطورة للمشروع موقع استراتيجي لاقامة منتجع بيلا إيست المنارة في قلب مدينة الجلالة المعروفة بتمتعها بالمناظر الطبيعية والخلابة علي اجمل شواطئ مصر وهو شاطئ البحر الأحمر المشهور بنقاء المياه والشعب المرجانية الجميلة بالإضافة إلى الرمال الناعمة.

تقع مدينة الجلالة بالعين السخنة علي بعد حوالي 40 دقيقة عن العاصمة الادارية و حوالي 60 دقيقة عن مدينة القاهرة بالإضافة إلى كونها قريبة من محافظة السويس بالاضافة الي قربها من بورتو السخنة.

خدمات ومميزات بيلا إيست المنارة

الاسترخاء والترفيه هو أساس العطلة المميزة ولهذا في منتجع بيلا إيست سوف تجد الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية لضمان راحتك و استرخائك لأن جميع الوحدات تطل علي الكثير من المسطحات المائية الجميلة مش شاطئ البحر الأحمر وحمامات السباحة التي بداخل المنتجع.

بعض مرافق وخدمات بيلا إيست:-

  • نادي شاطئ
  • نادي رياضي
  • حمامات سباحة متنوعة العمق
  • تنس المضرب
  • يمكنك الاستمتاع بكرة طائرة شاطئية 
  • منتجع صحي
  • قرية بيلا إيست تتميز باحتوائها مطاعم وكافيهات
  • جاكوزي
  • كيدز اريا
  • جيم وسبا
  • أماكن مخصصة لركوب الدراجات والركض والمشي

الشركة المطورة لمشروع بيلا إيست

أثبتت شركة المنارة للتطوير العقاري نجاحها في سوق العقارات المصرية بتقديمها الكثير من المشروعات العقارية خاصتا في المشروعات السياحية وذلك يتم عن طريق اختيار افضل الاماكن على اجمل الشواطئ المصرية.

ويرجع سبب شهرة شركة المنارة للتطوير العقاري هو الانفراد في تقديم الخدمات المتكاملة للمشروعات مثل الخدمات الترفيهية والاساسية كما تقدم شركة المنارة العقارية خصومات وتسهيلات سداد جعلت العملاء والمستثمرين في انتظار دائم لاحدث مشروعاته للحصول على فرصة للاستثمار بهدف الحصول علي عائد مادي حقيقي.

سابقة اعمال شركة المنارة للتطوير العقاري:-

قرية بيلا فينتو الجلالة

تم اختيار موقع متميز لاقامة قرية بيلا فينتو فهي تطل على شاطئ البحر الاحمر الجميل بالاضافة الى اطلالتها المميزة على الجبال  كما أنها تبتعد عن مدينة الجلالة بمسافه قصيره اقل من 150 متر تقريبا كما تتميز باقترابها الشديد من بوابات العين السخنة وبورتو السخنة.

قرية بيلا رومانس العين السخنة

تعد قرية بيلا رومانس من القرى السياحية الرائعة التي تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من طريق الجلالة حيث تقع بالقرب من مدينة العين السخنة بحوالي 15 دقيقة وتتمتع بقربها من مدينة القاهرة بمسافة 60 دقيقة. المميز في قرية بيلا رومانس هو تصميم المدرجات لتضمن جميع الوحدات الحصول على اجمل اطلالة علي شاطئ البحر الأحمر.

رقم المبيعات للتواصل  

تواصل مع مسئولي مبيعات قرية بيلا إيست الجلالة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526