فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر يبحث العديد من المستثمرين على فلل للبيع في أكتوبر بالتقسيط المريح، حيث تعد مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، من أهم وأرقى المدن الحديثة التي تحفز المستثمر على البدء في التعرف على فرص الاستثمار داخل تلك المدينة.

فهي أحد مدن الجيل الأول، كما أنها تمتاز بانخفاض كثافتها السكانية، وبالتالي فلن تجد الضوضاء والتلوث السمعي الذي يتواجد في مدن العاصمة، كما أنها توفر لك جو صحي بيئي مناسب، وذلك بسبب كثرة المساحات الخضراء بداخلها.

علاوة على كل ذلك فإن مساحة تلك المدينة ساهمت في انتشار عملية الاستثمار بشكل ملحوظ في الوقت الراهن، فهي أحد أكبر المدن الجديدة التي تم إنشاؤها بقرار جمهوري في القرن العشرين، حيث تبلغ مساحتها حوالي 217 كيلو متر مربع.

للتواصل مع مبيعات فلل للبيع في أكتوبر بالتقسيط برجاء التواصل على:- 01099567902

أسباب الاستثمار في فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر

فكرة الإستثمار في حد ذاتها مجدية لكثير من العملاء، حيث يطمح العديد منهم إلى الحصول على فلل للبيع في أكتوبر أو أي وحدة سكنية أخرى، ولكن تكثر عمليات البحث عن فلل بالتقسيط في اكتوبر بشكل خاص بسبب التصميمات المعمارية على الطراز الغربي.

كما تمتاز بالعديد من الوحدات التي نالت إعجاب الكثير من المستثمرين، وخاصة بالتقسيمات الداخلية والخارجية للمبنى السكنية، سواء فيلا صغيرة للبيع أو شقة أو تاون هاوس وما إلى ذلك، وبالتالي فإن جميع الخيارات متوافرة أمامك.

بالإضافة إلى أن مدينة 6أكتوبر في الأساس من المدن التي تم تشييدها من أجل تقليل الكثافة والضغط السكاني داخل مدن القاهرة، ولذلك فإن الجو مهيأ على فكرة الاستثمار بأسرع وقت من أجل الاستفادة القصوى من المزايا التي تكمن بها.

لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل ساهمت العديد من الشركات العقارية المشهورة مثل “نيو سيتي للتطوير العقاري / شركة هايد بارك”، في تعمير تلك المدينة من خلال إقامة أضخم المشاريع العقارية التي نالت صيتاً عظيما بين عالم العقارات مؤخراً.

وذلك بسبب عروضها القوية التي تجعلك محبذ لفكرة الاستثمار بشكل عام، كما أن المشاريع السابقة لتلك الشركات وسابقة أعمالها تشهد على قوتها في ذلك المجال، سواء عقاراتها داخل مصر أو خارج الحدود في دول الخليج وما إلى أخره.

حيث يمكنك أن تجد فلل للبيع في أكتوبر من خلال تلك المشاريع التي سنتحدث عنها باستفاضة بالغة من خلال المقال الحالي، فقط تابع معنا إلى نهاية الموضوع من أجل التعرف على أدق التفاصيل وأقوى العروض الخاصة بطرق السداد.

للحصول علي البروشور  ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

فلل للبيع في مدينة 6 اكتوبر الحي المتميز

تعتبر المواقع الجغرافية الخاصة بالوحدات السكنية و فلل للبيع في الشيخ زايد علي وجهة الخصوص من أكثر الأمور التي ستلفت انتباهك، حيث لا يقتصر الموضوع على البحث عن فلل للبيع في أكتوبر وحسب، بل يمكنك أن تختار الأماكن والأحياء الحيوية والتي تتمتع بمواقع استراتيجية كذلك.

ومن ضمنها الحي المتميز، فكما نعلم أن مدينة السادس من أكتوبر تشتهر بالعديد من الأحياء الرائعة التي يفضلها العميل من أجل البدء في عملية الاستثمار فعلا، ومن تلك الأحياء ” دجلة بالمز/ المنطقة الصناعية/ دريم لاند/ الحي المتميز/ الحي الرابع”.

تعرف علي:- فلل للبيع في الشيخ زايد

فيلا بسعر شقة في 6 أكتوبر

أصبح فكرة الحصول على فيلا صغيرة للبيع بسعر شقة فكرة واقعية، حيث أكدت كل الشركات المطورة لتلك المشاريع العقارية داخل السادس من أكتوبر، على توفير جميع الأسعار التي تخدم المستثمر بشكل عام، حتى لا يتعرض لأنواع الضغوطات المادية التي لا يحبذها أياً منا.

كما أن مساحات فلل مستقلة للبيع في 6 اكتوبر متفاوتة بشكل غير طبيعي، وذلك من أجل أن تخدم جميع العائلات من حيث عدد الأفراد، وتبدأ المساحات ب 260 متر مربع إلى 500 متر وما إلى أعلى من ذلك، حيث يمكنك إختيار الفئة المناسبة لك، مساحات للروف متميزة.

مشاريع تضم فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر

أمامك أكثر من فرصة مناسبة لاختيار فيلا للبيع في مدينة 6 اكتوبر والتي تتناسب مع حالتك الاجتماعية ومع عدد أفراد أسرتك، وذلك لاختلاف العديد من المشاريع الاستثمارية التي تضمن العديد من الوحدات العقارية ،مختلفة الأشكال والمساحات والتصميمات الداخلية.

كما توفر تلك الشركات عروض متعلقة بالسداد بطرق مريحة تصل إلى ما يزيد عن 10 سنوات تقسيط بدون فوائد، بالإضافة إلى أسعار مغرية لكل العملاء، ستجبرك على الاطلاع على كافة المشاريع المعروضة بواسطتها.

ومن هنا قررنا عرض أبرز المشاريع العقارية التي تتضمن فلل للبيع في أكتوبر، وكذلك يمكنك الاستفادة منها في الاستثمار فيما بعد، كما سنوضح لك أهم الخدمات وطرق الدفع والموقع الجغرافي لكل مشروع، حيث تكمن تلك المشاريع في :-

  • كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتوه Mountain View Giza Plateau Compound
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي Mountain View iCity Compound
  • كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills Compound
  • كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك Mountain View Chill Out Park Compound
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Mountain View Lagoon Beach Park
  • كمبوند تاوني هايد بارك Towne Hyde Park Compound
  • كمبوند ماونتن بارك اي سيتي Mountain Park iCity Compound

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتوه Mountain View Giza Plateau

مشروع جيزة بلاتوه من أبرز المشاريع العقارية في الجيزة وتحديدا في مدينة السادس من اكتوبر، حيث يمتلك المشروع أكثر من 80% من مساحة المشروع الكلية مساحات خضراء وأشجار وخدمات من أجل الاستمتاع بحياة راقية صحية تماماً.

ذلك الكمبوند تم تطويره عن طريق شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي ساهمت من خلال مشاريعها الرائعة في السخنة والبحر الأحمر والساحل الشمالي، في نقل مجال الاستثمار في مصر إلى أبعد مدى.

حيث أنها قامت بعرض العديد من الوحدات السكنية أمثال شقق تاون هاوس و فلل للبيع في مصر 6 أكتوبر بأسعار في متناول الغالبية العظمى من المستثمرين الجدد.

كما انها أدت على توفير مساحات متفاوتة لتلك الوحدات من أجل التلاؤم مع رغبة العميل، وطرق دفع تصل إلى حوالي 3 سنوات من خلال دفع 30% فقط مقدم.

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي Mountain View iCity Compound

قامت الشركة العقارية لذلك المشروع الرائع “شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري” بالمساهمة في تطور الاستثمار عن طريق ذلك المشروع الرائع، حيث قامت بعرض بعض الوحدات السكنية مثل شقق وتاون هاوس وتوين هاوس و فلل للبيع في 6 اكتوبر.

وذلك من أجل أن تسهل على العميل فكرة البحث على فيلا بسعر شقة 6 اكتوبر المناسبة له، كما أنها أوضحت بعض الأسعار للعملاء المهتمين بالاستثمار داخل ذلك الكمبوند، من مساحة الوحدات والخدمات التي يتضمنها المشروع ومساحته الكلية، و الاسعار وطرق الدفع وإلى أخره.

مساحة الوحدات داخل مشروع ماونتن فيو اي سيتي متفاوتة ومختلفة، كما أنها تنفرد بتصميماتها الخارجية التي تجعلك متحمس في الاستثمار بها، وتبدأ مساحة تلك الوحدات من 140 متر، كما يمكنك ان تتمتع بعروض الدفع على 9 سنوات في مقابل 10% فقط مقدم.

تعرف علي:- فلل للبيع في القاهرة الجديدة

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills Compound

بالنسبة إلى موقع بادية بالم هيلز، فهو من أكثر المواقع الاستراتيجية داخل مدينة 6 أكتوبر، حيث يمكنك الوصول إليه في ظرف ثواني معدودة من القاهرة الكبرى، وذلك بسبب كثرة الطرق التي تؤدي إلى الدخول والخروج من الكمبوند بمنتهى السهولة.

آخر تطورات مشروع بادية بالم هيلز

تم تطوير العديد من المساحات المختلفة لدى فلل بالتقسيط في اكتوبر والمتواجدة في مشروع بادية بالم هيلز، حيث تبدأ المساحة فيلا صغيرة للبيع من 180 متر، إلى مساحات أعلى يمكنك أن تقوم بإختيار المساحة المناسبة لك بكل سهولة.

كما أن الأسعار تكون دائما مغرية، حيث أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قامت بمد يد العون لكل المهتمين بمجال الاستثمار في مصر، من خلال الحصول على فلل للبيع في أكتوبر وقصور للبيع في 6 اكتوبر الجيزة عن طريق المشاريع التي تقدمها داخل تلك المدينة.

تعرف ايضا علي:- اهم المشاريع في 6 اكتوبر كمبوند كيفا الاهلي صبور.

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك Mountain View Chill Out Park

يمكنك معرفة المزيد من معلومات عن ماونتن فيو تشيل اوت بارك مدينة أكتوبر من خلال العنوان الحالي، حيث تم إنشاء المشروع على مساحة 229 فدان عن طريق شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، تلك المساحة الهائلة تساعدك في الحصول على العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

حيث بإمكانك العثور على فلل مستقلة للبيع في 6 أكتوبر من خلال كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك، وذلك لأن المشروع يتوافر به العديد من المساحات المختلفة التي يمكنك الإختيار فيما بينها على حسب المناسب لك، وتبدأ مساحة الوحدة من 205 متر إلى أعلى.

فيلا للبيع في مدينة 6 اكتوبر ماونتن فيو تشيل اوت بارك

كما أن شركة ماونتن فيو قامت بتسهيل عملية الاستثمار لكافة عملائها من خلال دفع 10% من قيمة المبلغ المستحق، وسداد الباقي على 9 سنوات بدون فوائد.

فلل للبيع في حدائق أكتوبر ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Mountain View Lagoon Beach Park

مما لا شك فيه أن لاجون بارك اكتوبر من أكثر المشاريع العقارية التي تعتبر رقم 1 في مجال الاستثمار بالنسبة إلى العديد من العملاء، وذلك بسبب مساحة المشروع الواسعة التي تصل إلى 127 ألف متر، وبالتالي فكرة الحصول على فلل للبيع في أكتوبر بالتقسيط من خلال ذلك المشروع أصبحت في المتناول.

وذلك بسبب تنوع وكثرة الوحدات السكنية من فلل وتاون هاوس وشقق وغيرهم من الوحدات المختلفة، كما أن شركة ماونتن فيو وفرت مساحة رائعة لتلك الوحدات تبدأ من 115 متر، وأسعار تنافسية رائعة، وخدمات لا حصر لها من نوادي وصالات جيم وسينما، ومطاعم وكافيهات وكل ما يحبذه المستثمر.

للحصول علي البروشور  ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند تاوني هايد بارك Towne Hyde Park Compound

تقدم شركة هايد بارك للتطوير العقاري واحد من أفضل المشاريع العقارية لها داخل مدينة 6 أكتوبر على مساحة تصل إلى 31 فدان، خصصت جزء منها للتقسيم المعماري ووحدات سكنية من فلل مستقلة للبيع في 6 اكتوبر وشقق وإلى أخره، والجزء الأخر تم تخصيصه من أجل الطبيعة حيث الحدائق العامة والبساتين المنتشرة.

كما أن مساحة الوحدة داخل ذلك المشروع تبدأ من 208 متر، بالإضافة إلى وجود مساحات اخرى متنوعة تساعد العميل على اختيار الفيلا أو الوحدة السكنية الخاصة به بمنتهى الدقة، لا يقتصر الأمر على ذلك وحسب، بل أن الشركة المطورة للمشروع أعدت عروض لطرق الدفع تصل إلى 8 سنوات بمقدم دفع 5% فقط.

فلل للبيع في مدينة 6 أكتوبر كمبوند ماونتن بارك اي سيتي Mountain Park iCity Compound

يمتاز موقع آي سيتي داخل 6أكتوبر بالمثالية التامة، حيث لا يبتعد عن أشهر مولات مصر “مول العرب” سوى بعض دقائق لا تحتاج إلى سيارة، كما يبعد عن مول مصر حوالي 1/3 ساعة بالسيارة، بالإضافة إلى الخدمات العامة المنتشرة حول المشروع بشكل ملفت.

مشاكل ماونتن فيو اي سيتي

يزعم البعض بوجود مشاكل داخل مشروع اي سيتي، فكيف ذلك وأن المشروع يتوافر به أكبر عدد فلل للبيع في 6 أكتوبر بالتقسيط والخدمات التي لا تتوافر إلا من خلاله، علاوة على ذلك التعامل مع العملاء من قبل الشركة المطورة له” شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري”.

والعروض التي تقدمها سواء سداد المبلغ على مراحل أو الأسعار، فلا يكمن أي نوع من المشاكل داخل ذلك المشروع، كما يمكنك أن تتطلع على مساحة الوحدات التي تبدأ من 330/370 متر، يومكنك الاختيار المناسب.

رقم المبيعات للتواصل

للتواصل مع مبيعات فلل للبيع في أكتوبر بالتقسيط برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526