فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد هو مفهوم جديد للسكن العالمي في الأراضي المصرية، ينقلك لتجربة استثنائية تضمن راحتك طوال الوقت. يتميز الكمبوند بتكامله من جميع الخدمات المتطورة حسب أحدث التقنيات العالمية، التي ستلبي احتياجاتك بأسهل الطرق، مع الأنشطة الترفيهية المناسبة لمختلف الأهتمامات والفئات العمرية، والتي ستجعلك تستمتع طوال الوقت. استغل هذه الفرصة المميزة للحصول على سكن متطور بتصميمات جذابة للعين وتشطيبات داخلية فاخرة، والتي تطل على مناظر طبيعية خلابة وبحيرات كريستالية. قم بالحجز الآن واستمتع بباقة الأسعار والمساحات التنافسية، مع فترات سداد طويلة وخالية من الفوائد.

هذا كله نتيجة لتجربة شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري “People and Places Developments” التي تبرز بأعمالها وتحتل مكانة رائدة في السوق بكل جدارة بسبب التكامل واتباعها لأحدث المعايير العالمية التي تضمن راحة العملاء على مدار الوقت. قامت الشركة بتحقيق تحول كبير في سوق العقارات المصري من خلال نقلها لأعلى المراتب العالمية وجعلها الوجهة المثلى للسكن والاستثمار بسبب اهتمامها الشديد بأدق التفاصيل الذي يجعلها تتميز عن غيرها. لا تضيع الفرصة واحجز وحدتك الآن مع واحدة من أكبر الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري واستمتع بالتميز والفخامة العالمية.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد او لمعرفة اخر تطورات في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

مساحة فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

تعود أهمية تكامل المشاريع بغض النظر عن مجالها إلى اختيار قطعة الأرض المثالية وضمان اتساعها لتلبية جميع المتطلبات. تسعى شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري “People and Places Developments” لتحقيق ذلك بعد أن أجرت دراسة مفصلة ضمنت لها اختيار مساحة أرض واسعة في قلب مدينة زايد الجديدة بمساحة تقدر بحوالي 167 فدان.

اهتمت الشركة بالاستفادة الأمثل من تلك المساحة لضمان إنشاء كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed، وهو مشروع سكني عالمي قوي وحديث، من مختلف المراحل الإنشائية. ظهر ذلك من خلال تخصيص معظم مساحة الكمبوند للاند سكيب الجميل، إلى جانب توفير الخدمات التابعة لأحدث التقنيات العالمية وأيضًا الأنشطة الترفيهية لضمان استمتاعك بشكلٍ دائم. تم تخصيص المساحة المتبقية للوحدات السكنية المتنوعة، التي حرصت الشركة على توفير تشكيلة مختلفة من المساحات لتناسب جميع احتياجات العملاء، وتشمل 800 وحدة سكنية، بما في ذلك 500 فيلا متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس واوربن فيلا وفيلات منفصلة، بالإضافة إلى 300 شقة سكنية فاخرة.

موقع فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري حرصت على اختيار قطعة أرض استراتيجية لتقام عليها كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد، وذلك لتكون قريبة من المعالم الهامة والطرق الحيوية لضمان سهولة التنقل للعملاء دون وجود أي صعوبات. تم اختيار قطعة الأرض في الكيلو 47 من طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي الحيوي، وتقع مباشرة أمام مطار سفتكس الدولي، وبذلك تصبح قريبة من المعالم والمحاور التالية.

  • النقطة الرئيسية في 26 يوليو هي الشارع الحيوي والطرق الدائرية.
  • طريق الواحات و أيضا طريق الضبعة الحيوي.
  • واحدة من أبرز الجامعات العالمية تعد جامعة نيو جيزة New Giza University.

تصميم فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

تحقق شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري (People and Places Developments) سلسلة من الإنجازات في مشروع كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد (Hills Of One New Zayed) في كافة مراحل البناء. ولذلك، قامت الشركة بالتعاون مع شركات البناء الدولية الرائدة والمتخصصة في استخدام المواد المقاومة للتعرية والزلازل، بالإضافة إلى التصميم والإدارة الفعالة. وذلك لضمان رضا تام للمقيمين في الكمبوند، وضمان عدم وجود أي خلل أو تقصير في هذا المشروع الفريد من نوعه و الشركات المصممة لكمبوند هيليز وان هي ( Alchemy Architecture و Campbell Gray Hospitality )

كما حرصت الشركة على تصميم الكمبوند بطريقة تلفت الأنظار طوال الوقت، عن طريق اتباع أحدث التصاميم الأوروبية، مع ضمان تناغمها مع التشطيبات الداخلية الفاخرة لجميع وحدات السكن، سواء كانت شققًا أو فيلات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تولي الشركة اهتمامًا لا ينقطع بالإطلالة الخلابة على المناظر الطبيعية المكونة من المزروعات الخضراء والأزهار الملونة، والتي تُعكس تألقا فائقا في البحيرات الصناعية المحيطة بها. كما يتميز الكمبوند بتصميم يضمن وصولك إلى وجهتك وتلبية احتياجاتك بأسهل الطرق الممكنة.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد او لمعرفة اخر تطورات في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

أسعار فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

تتميز شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم أسعار منافسة ومناسبة للعديد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على فرصة في أفضل الأماكن بالشيخ زايد، ولكن حتى الآن الشركة لم تعلن عن أسعار المشروع. ومع ذلك، من المتوقع أن تقدم شركة تسهيلات في السداد كما هو مشهور بها.

الشركة المطورة فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري هي إحدى الشركات الحديثة في سوق العقارات المصري، وقد بدأت أعمالها الأولى في الساحل الشمالي المعروف كوجهة استثمارية حالية من خلال مشروعها ذا ميد الساحل الشمالي. تهدف الشركة إلى تقديم نمط ومظهر مختلف وحديث للمنتجعات السياحية الفاخرة، وقد اختارت بناء القرية في أرقى مناطق الساحل الشمالي التي تتميز بقربها من المناطق الحيوية والمهمة.

شركاء شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري

  • تترأس شركة الشيمي للتصميمات والديكور المهندسة/ محمد فارس، ولقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية المهمة والمنجزة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بتصميماتها العصرية والفاخرة.
  • شركة كامبل غراي العالمية، التي تمتلك أشهر سلسلة من الفنادق المنتشرة في مصر وعدد من البلدان الأخرى، اشتُهِرت بمشاريعها الفاخرة والفخمة، وبمستوى الخدمة المميزة التي تقدمها داخل تلك الفنادق. من بين مشاريع الشركة البارزة، يمكن ذكر فندق كينجز بولو في مدينة الشيخ زايد وبحيرة أليكس في زيورخ بألمانيا، وقصر بالاسيو دي كانافيزيس في البرتغال، وأخيرًا فندق لو جراي في منتجع ذا ميد الساحل الشمالي.

سابقة اعمال شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري

  1. قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast.
قرية ذا ميد الساحل الشمالي
قرية ذا ميد الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد او لمعرفة اخر تطورات في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

مميزات فلل للبيع في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد

يتميز كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد بتكامله الفريد والراحة الاستثنائية التي يوفرها. حرصت شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية لتلبية كافة احتياجات السكان بأسهل الطرق وفقًا لأعلى المعايير الدولية. بغض النظر عن اهتمامك أو عمرك، ستجد الراحة الدائمة في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد. تشمل المزايا والخدمات الرئيسية في الكمبوند ما يلي:

    • فريق أمني محترف يعمل علي مدار الساعة.
    • توفر الكاميرات المراقبة العالمية والبوابات الإلكترونية زيادة في مستوى الأمان.
    • تتنوع الأعماق في حمامات السباحة لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية المختلفة.
    • مطعم عائم عالمي بماركات من Garden 8.
    • توجد منطقة بوليفارد في كمبوند هيلز أوف وان بالشيخ زايد.
    • تتنوع أعماق حمامات السباحة لتلبية احتياجات جميع الأعمار.
    • منطقة تجارية تلبي كافة الاحتياجات.
    • يتوفر مسارات طرق للمشي وأيضًا مضامير خاصة لراكبي الدراجات فقط.
    • إنّ سبا هذا يتمتع بالخبراء الأمهر وبتوفر خدمات الاسترخاء العالمية الحديثة.
    • جيم فاخر مزود بأحدث التقنيات ومعتمد على مدربين عالميين ذوي مهارات عالية.
    • تعرض الصيدليات المتكاملة خدمات التوصيل السريع على مدار الساعة.
    • منطقة مخصصة للشواء أو القراءة بروح هادئة.
    • تتضمن الملاعب الرياضية مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات جميع الأفراد، وتتوفر أيضًا أحدث المعدات للتمرن.
    • هناك فريق مكلف بأعمال النظافة وأيضًا فريق مختص بصيانة جميع المرافق بشكل منتظم.
    • التعاون مع شركات كبيرة عالمية في مجال البناء والتصميم.
    • كيدز ايريا تتميز بتوفرها للأطفال بأحدث الألعاب الآمنة التي تعتني بسلامتهم.
    • مركز طبي متاح على مدار الساعة لتلقي الحالات الطارئة بسرعة.
    • موجود مسرح عالمي في كمبوند هيلز اوف وان بمنطقة الشيخ زايد.
    • تقدم العديد من التسهيلات لضمان راحة تنقل أفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
    • مولدات كهربائية تعمل بصورة مباشرة.
    • نظم مختصة تقوم بمكافحة الحرائق بواسطة رش المياه بسرعة فائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526