فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed احدث مشاريع شركة تطوير العقاري مدينة صغيرة تقتصر على مجموعة من الفلل ذات مساحات مختلفة ومتعددة في اميز لوكيشن بالشيخ زايد بالقرب من مجمع المدارس والجامعات اتصل الان وأعرف اكثر عن فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة المميز وكن اول من يتعاقد وباختيار ما يناسبه من الوحدات للحجز والاستفسار اتصل الان:

مساحة وتصميم كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

قامت شركة تطوير مصر العقارية بإنشاء كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers sheikh zayed على مساحة 100 فدان وتم توفير المساحة اللازمة لتنفيذ مختلف انواع الخدمات والمرافق وتعتمد الشركة تطوير مصر بالاستعانة بأمهر المهندسين الاستشاريين لوضع تخطيط عمراني للمشروع وتصميم الوحدات السكنية في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة وفق احدث التصاميم الهندسية، وتصميم مساحات شاسعة من المناطق الخضراء والحدائق ولاند سكيب ومسطحات مائية.

تعرف علي: قريه جايا الساحل الشمالي

اسعار ومساحات كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة

ميزت الشركة المنفذة لكمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed وهي تطوير مصر للاستثمار العقاري من خلال كونه كمبوند فيلات فقط، وهذا ساعد علي الخصوصية الكبيرة وقلة الكثافة السكنية في مشروع تطوير مصر الجديد، كما نوعت الشركة في الوحدات بين تاون وتوين هاوس وكذلك فلل للبيع في الشيخ زايد ولتعرف المزيد من التفاصيل عن الاسعار والمساحات تواصل مع المبيعات بواحدة من الطرق التالية:

انظمة سداد فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed

بعد طرح شركة تطوير مصر اسعار فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة rivers new zayed والتي تبدو مناسبة بسبب المميزات المتوفرة بالمشروع و انظمة السداد كالأتي :

موقع كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed

يقع كمبوند ريفيرز طريق زايد الجديد الرئيسي بالقرب من اشهر مشاريع الشيخ زايد كمبوند ذا استيتس وكمبوند الكارميل.
  • يقع بالقرب من مطار سفنكس بمسافة لا تزيد عن 3 دقائق.
  • يقع كمبوند ريفيرز الشيخ زايد بالقرب من اركان بلازا بحوالي 12 دقيقة.
  • وايضاً يقع بمسافة 7 دقائق من المحور.
  • يقع كمبوند ريفيرز زايد الجديدة بالقرب من ميدان لبنان بمسافة لا تقل عن 25 دقيقة.

تعرف علي: مول ايليفن العاصمة الادارية

خدمات ومميزات فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

يقدم كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed عدد لا محدود من الخدمات والمميزات التي توفرها شركة تطوير مصر وهذا حرص منها علي تلبية كافة رغبات العملاء واتاحة الاستقرار لهم بجانب الكثير من الرفاهية ومن تلك الخدمات ما يلي:
  • حمامات سباحة موزعة بالكامل على فلل للبيع في كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed.
  • قامت الشركة بتوفير جيم خاص والتي يحتوي على الكثير من الرياضات.
  • كاميرات مراقبة موزعة بالشكل الكامل على الكمبوند.
  • رجال حراسة وأمن مدرب على اعلى مستوى.
  • يحتوي كمبوند ريفيرز زايد الجديدة على لاند سكيب وبحيرات صناعية التي تتميز بتنوعها ووجودها في كل احياء المشروع.
  • يحتوي الكمبوند على مطاعم وكافيهات.
  • مسجد وصيدلية وبوابات الكترونية ويوجد كيدز اريا للأطفال.
  • ممشى للجري وتراك لركوب الدراجات.

تعرف ايضاً على هاسيندا ويست الساحل الشمالي

الشركة المطورة لكمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers

شركة تطوير مصر واحدة من اهم الشركات العقارية في مصر بل ووالوطن العربي، بدأت شركة تطوير مصر في عام 2014 فهي شركة مساهمه مصري في خلال هذه المده عملت الشركة على نجاحات عديدة.
  • في عام 2018 حازت شركة تطوير مصر على جائزه ريادة الاعمال الانسانية في نيويورك لدورها الكبير في تنمية المجتمعات المحلية في مصر.
  • وفي نفس السنة حازه مشروع المونت جلالة احدى مشاريع شركة تطوير مصر على جائزة المشروع السكني الافضل في مصر، وذلك من خلال فاعليات حفل جوائز العقارات الافريقية.
  • وفي نفس العام ايضاً 2018 حازه مشروع فوكا باي الساحل الشمالي احدى مشاريع تطوير مصر على جائزه البحر الابيض المتوسط للفنادق والمنتجعات.

سابقة اعمال شركة تطوير مصر

  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي
كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، اولى المشاريع السكنية التي أنشأتها شركة تطوير مصر العقارية، هو أحد أكبر المشروعات في مدينة المستقبل، حيث يغطي الكمبوند 410 فدان مقسمة إلى 320 فدانًا سكنية، و 95 فدانًا منطقة خدمية ويقع مشروع بلوم فيلدز على امتداد القاهرة الجديدة وتحديداً في مدينة مستكبر بين جولدن سكوير والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية المونت جلالة العين السخنة
قرية ساحلية بالعين السخنة من تطوير مصر بالقرب من منتجع موفنبيك على بعد 7 كم فقط.، يعتبر المنتجع الضخم الذي تبلغ مساحته 2.2 مليون متر مربع من أكبر قرى السياحة الضخمة. قرية المونت جلالة العين السخنة مبنية على جبال الجلالة أمام البحر مباشرة التصميم من بورتفوليو قرية المونت جلالة بالعين السخنة من أقدم المنتجعات التي بنيت في مصر والتي بنيت على الجبل. قرية المونت جلالة بالعين السخنة مبنية على 3 تراسات على ارتفاعات مختلفة، مما يضمن إطلالة على البحر من جميع الاتجاهات، تتميز بارتفاع 700 متر عن سطح البحر مما يضفي على القرية مناخاً معتدلاً على مدار السنة
  • قرية دي باي الساحل الشمالي
يقع مشروع دي باي عند الكيلو 165 طريق الاسكندرية/ مطروح، في منطقة الضبعة أمام محور الضبعة ، قرية دي باي الساحل الشمالي d bay north coast يقع على مساحة قدرها حوالى 200 فدان، كما انه مقسم الى 1800 وحدة ما بين 200 غرفة نوم فندقية و شقق وكبائن فندقية وشاليهات و فيلات منفصلة.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي
يعتبر قرية فوكا باي اولى مشاريع شركة تطوير مصر يبلغ عرض الشاطئ في فوكا باي 800 متر وعمق 1100 متر. الساحل الشمالي فوكا باي مُنفَّذ على 194 فدان من المساحات المنفصلة، 20٪ منها فقط مخصص لمختلف المباني والوحدات السكنية في الفيلات، والتاون هاوس، والمنازل المزدوجة، والكبائن الخشبية، والكبائن الخشبية، وكبائن العرض. بانوراما المساحة المتبقية تم تخصيصها بما يعادل 80٪ تقع فوكا باي في الكيلو 211 من طريق الإسكندرية مطروح في خليج رأس الحكمة، بالقرب من أرقى قرى الساحل الشمالي، بالقرب من هاسيندا الساحل الشمالي، كوست 82 الساحل الشمالي ولافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي.

رقم مبيعات كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed

للاستعلام عن تفاصيل كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Rivers sheikh zayed من اجل حجز وحدتك السكنية ضمن واحد من افضل مشروعات التجمع يمكنك التواصل من خلال التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526