شقق للبيع في لافونتين التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo تجمع سكنى متميز يُعد من أكبر المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة قلب التجمع الخامس أبرز إنجازات شركة اركو للتنمية العقارية شركة رائدة تمكنت من اكتساب خبرة طويلة في السوق العقاري واستخلصت خبرتها في مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس. تم تصميم كمبوند لافنونتين التجمع الخامس في موقع هادئ بعيداً عن الضجيج في منطقة المربع الذهبي بالقرب من المنشآت الحيوية الهامة، والمبانى السكنية، يضم مشروع لافونتين وحدات سكنية متنوعة ما بين الشقق السكنية، توين هاوس، بنت هاوس غلب على المشروع الطابع الأوروبي في التصميم والتنفيذ مع توافر العديد من المرافق الخدمية، والوسائل الترفيهية. احجز وحدتك الآن في موقع متميز بأسعار رخيصة ونظام تسديد 9 سنوات.

تفاصيل كمبوند لافونتين التجمع الخامس

مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo فرصة حقيقية للباحثين عن الرقى والتميز وسط أجواء طبيعة ساحرة، كمبوند لافونتين يوفر لك الوحدة السكنية المناسبة بالمواصفات القياسية والتي تلائم احتياجاتك في موقع من أبرز المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة المربع الذهبي بالتجميع الخامس وهو من أبرز المواقع المتميزة. كمبووند لافونتين التجمع الخامس عبارة عن مجمع سكنى خدمات متكاملة توفر مستوى معيشة راقي يضم وحدات سكنية أنماط متنوعة ما بين الشقق السكنية، التوين هاوس، التاون هاوس تصميمات غاية في الإبداع تحت إشراف نخبة من أمهر الاستشاريين. كمبوند لافونتين التجمع الخامس أحدث إنجازات شركة اركو للتنمية والتطوير العقاري احدى الشركات الاستثمارية الكبرى في السوق العقاري، برزت أهميتها في تلبيه نداء كافة الطبقات المجتمعية مما جعلها الشركة الرائدة الأولى في السوق العقاري، وحرصت على أن يكون الكمبوند فرصة مميزة للاستثمار والمستثمرين وصممت المشروع على الطراز الأوروبي الفريد، والذي يتسم بالقرى والأناقة. وفرت الشركة المطورة في كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء لمستوى معيشة أفضل، من الخدمات التجارية بتوفير السلع التجارية المتنوعة داخل المشروع، مع المرافق الخدمية الهامة والتي تخدم المقيمين، فضلاً عن سبل الترفيه المختلفة لمزيد من الرفاهية. وأهم المزايا في كمبوند لافونتين وجود أسعار رخيصة على الوحدات السكنية بمساحاتها المتدرجة، وإتاحة نظام التقسيط المريح يساعد الجميع على امتلاك الوحدة المناسبة بالنظام المناسب، ويمتد نظام التقسيط في الكمبوند حتى 8سنوات.
كمبوند لافونتين التجمع الخامس
كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo

مساحة وتصميم  كمبوند لافونتين شركة أركو العقاري

تبلغ مساحة كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo نحو 34 فدان ما يعادل 143,000 متر مربع، وظهر حسن استغلال المساحة الكلية في الكمبوند لتتوزع ما بين المباني السكنية، والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتنوعة. يضم مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس 45 عمارة سكنية ما يعادل 565 وحدة سكنية تصميمات أوروبية لمسات شرقية ساحرة بقيادة أشهر المصممين في مجال المعمار. وتتميز جميع الوحدات في الكمبوند بإطلالة خاصة على الحدائق والمنتزهات والطبيعة الخلابة، وتنوعت مساحات الوحدات في مشروع كمبوند لافونتين اركو العقاري على النحو التالي: الشقق السكنية تصميمات فاخرة تشطيب على أعلى مستوى تبدأ مساحاتها من 145 متر مربع وتصل لحوالي 210 متر مربع. وحدات التاون هاوس تصميم فاخر يعبر عن الأناقة والذوق الرفيع مساحاتها تبدأ من 218 متر مربع.

أسعار وأنظمة سداد لافونتين التجمع الخامس

طرحت الشركة المطورة أسعار مميزة على جميع الوحدات في كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo، وهذه الأسعار تعتبر رخيصة مقارنة بالأسعار المقدمة في المشروعات الأخرى، كذلك اهتمت الشركة برعاية الفئات المجتمعة من خلال توفير أنظمة السداد الميسرة للجميع. وتختلف أسعار الوحدات على حسب المكان والمساحات وتنوعت على النحو التالي:
  • تبدأ أسعار الشقق السكنية في كمبوند لافونتين التجمع الخامس من مليون و 400 الف جنيه مصري فقط وتصل الى 4 مليون و 500 الف .

أنظمة الدفع والسداد

وفرت شركة أركو للتنمية والاستثمار العقاري عدد من أنظة السداد المتنوعة والتي تتناسب مع العديد من العملاء وهي :-
  • دفعة مقدم 7% والمتبقى بالتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد .
  • دفعة مقدم 6 % والمتبقى بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  • دفعة مقدم 5 % والمتبقى بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد .
  • دفعة مقدم 4 % والمتبقى بالتقسيط على 4 سنوات بدون فوائد .
  • دفعة مقدم 8 % والمتبقى بالتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد .
  • دفعة مقدم 12 % والمتبقى بالتقسيط على 9 سنوات بدون فوائد .
ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01202372364 
تصميم كمبوند لافونتين التجمع الخامس
تصميم كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo

موقع مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo

من أهم الجوانب في أي مشروع والتي يجب أن ينال أهمية كُبرى من الشركات المطورة الموقع، فمكان المشروع يعتبر العامل الرئيسي في جذب، أو نفور الأفراد إلى المنطقة، وشركة أركو للتطوير العقاري تُعد من أهم الشركات العقارية تمكنت من اختيار أحسن موقع لتنفيذ مشروعها كمبوند لافونتين التجمع الخامس. يقع كمبوند لافونتين التجمع الخامس  في منطقة جغرافية بالتجمع الخامس مكان يتسم بالهدوء في المربع الذهبي جولدن سكوير بالقرب من المناطق الحيوية الهامة، والمشروعات الفخمة. يوجد الكمبوند بالقرب من نادى بلاتينيوم الشهير وراء نادى القاهرة، والجامعة الأمريكية وتبعد عن المشروع مسافة 5 دقائق فقط، وهذه المنطقة تضم العديد من المولات التجارية، والمطاعم، والأنشطة الترفيهية المختلفة.

خدمات ومميزات كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo

  • مساحات خضراء متنوعة ما بين المنتزهات، والحدائق النباتية تضم كافة أنواع النباتات لتوفر إطلالة رائعة للوحدات السكنية في المشروع.
  • مناطق مخصصة للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo.
  • العديد من حمامات السباحة المتميزة مُصممة على أرقى مستوى في تناسق وتماقل مع المساحات الخضراء.
  • مسطحات مائية وبحيرات صناعية لتعطى منظر ساحر داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس.
  • نوافير مائية راقصة، وبحيرات كريستالية أبرز الخدمات الموجودة في المشروع.
  • فروع مختلفة للبنوك من الخدمات المتوفرة في كمبوند لافونتين التجمع الخامس.
  • مناطق خاصة لممارسة أنواع الرياضات المختلفة كركوب الدراجات والمشي والتنزه داخل الكمبوند.
  • مناطق وقوف للسيارات وجراجات مساحات كبيرة تضم عدد هائل من السيارات الخاصة بالعملاء.
  • مول تجارى ممن أكبر المولات الموجودة في المنطقة مزود بأحدث الماركات العالمية لتوفير احتياجات السكان.
  • يضم كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo مسجد كبير ديكورات معمارية متميزة.
  • نادى صحي يضم أجهزة ومعدات رياضية متطورة للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية.
  • نظام العمل في كمبوند لافونتين التجمع الخامس بالطاقة الشمسية ويعتبر من أحدث الأنظمة يوفر استهلاك الكهرباء.
  • نظام الأمن داخل مشروع لافونتين متواجد على مدار اليوم لتوفير أعلى درجة حماية.
كمبوند لافونتين التجمع الخامس
كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo

الشركة المالكة مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس القاهرة الجديدة

شركة اركو للتنمية والاستثمار العقاري أفضل شركة عقارية في السوق استطاعت أن تنال شهرة واسعة من خلال نيل ثقة ملايين من العملاء لأنها تتمتع بالمصداقية منذ أن تأسست عام 2005 بدأت العمل في العقارات وتمكنت من نقش اسمها بحروف من نور في السوق العقاري. تمتلك خبرة سنوات طويلة من العمل الجاد استطاعت خلالها تقديم العديد من المشروعات الناجحة في العديد من المناطق، منها منطقة الساحل الشمالى، والسادس من أكتوبر، ومنطقة الشيخ زايد، ومرسى علم. تقوم الشركة المطورة باقتناء أفضل الأماكن لكافة المشروعات كذلك مشروع كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة La Fontaine New Cairo في التجمع الخامس بالمربع الذهبي منطقة مفعمة بالخدمات المتكاملة. كما استهدفت الطبقات المختلفة في المجتمع، وظهر هذا في توفير وحدات سكنية أشكال مختلفة تصميمات فريدة على أفضل مستوى مساحات متدرجة تناسب جميع الأفراد بأسعار رخيصة، ووجود أنظمة التقسيط المريحة دعم جميع الفئات وتمكن الأفراد من طلب الوحدة السكنية بالسعر المناسب.

سابقة أعمال شركة اركو للتنمية العقارية

  • مشروع كمبوند رويال ميدوز في مدينة الشيخ زايد.
  • مشروع مول سيتي ستارز في مدينة نصر من أبرز المشروعات.
  • مدينة لاجون في العلمين الجديدة.
  • كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد.
  • مشروع قرية لاجون أركو السياحية.

للتواصل مع المبيعات

للإستعلام عن تفاصيل كمبوند لافونتين التجمع الخامس La Fontaine New Cairo يمكنك التواصل على :- 01202372364  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526