شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo يوفر الوحدة السكنية المناسبة بالمعايير المطلوبة للباحثين عن الرقى والتميز أبرز إنجازات شركة إعمار مصر للتنمية العقارية أكبر الشركات العقارية، تمكنت من ضخ أموال طائلة في السوق العقاري وحققت رغبة العديد من العملاء في توفير مسكن الأحلام.

شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس عبارة عن وحدات سكنية أنماط مختلفة من: الشقق السكنية، الفيلات الفاخرة، توين هاوس، تاون هاوس، الوحدات الادارية، المكاتب والعيادات تصميمات غاية في الإبداع تتماشى مع الغرض المناسب لنوع الوحدة؛ حيث اعتمدت الشركة المطورة على أفضل استشاريين لتصميم الوحدات السكنية على أحدث طراز.

يعتير الكمبوند مجتمع آمن يتوفر فيه مزايا السكن من المرافق الخدمية، والخدمات الترفيهية، والأنشطة المختلفة، ومن الهام بالذكر دعمت الشركة شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس بتوفير أحسن أسعار على كافة الوحدات بأنظمة سداد مريحة للغاية، ويمتد نظام التسديد في الكمبوند حتى 6سنوات سارع بحجز وحدتك الآن.

تصميم ومساحه شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo

إذا كنت تبحث عن مسكن مناسب معايير قياسية في مجتمع سكنى يقدم كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاجها لك ولأسرتك يمكنك حجز وحدتك السكنية في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo مشروع سكنى متكامل الخدمات يُعد أهم المشروعات السكنية التي تم طرحها في منطقة متميزة للغاية بالتجمع الخامس على شارع التسعين وهو أبرز الشوارع في المنطقة.

مشروع ميفيدا التجمع الخامس أحدث مشروعات شركة إعمار مصر، واستطاعت أن تلبى نداء فئة كبيرة من المجتمع من خلال تنفيذ المشروعات السكنية المتميزة، ولأول مرة يتم انشاء مشروع سكنى يضم وحدات أنماط مختلفة تلائم الجميع كمشروع كمبوند ميفيدا في التجمع الخامس.

يضم الكمبوند الفيلات ذو التصميمات الفاخرة، والشقق السكنية، التوين هاوس، التاون هاوس، بالإضافة إلى الوحدات الطبية والادارية، فإذا كنت تبحث عن وحدة سكنية تصميم فاخر، او وحدة تجارية لغرض التجارة احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo فهو الخيار الأمثل لك.

يوفر مشروع ميفيدا التجمع الخامس جو هادئ وسط المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، مع الأنشطة الترفيهية المختلفة لمزيد من الرفاهية، ومن الجدير بالذكر تمكنت الشركة المطورة من توفير الوحدات مساحات متنوعة ليجد كل فرد ما يناسيه بأسعار رخيصة مقارنة بالخدمات والمزايا، ونظام تسديد لأطول فترة ممكنه ممتد حتى 6سنوات.

مساحات شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo

خصصت شركة إعمار مصر العقارية مساحة كبيرة لمشروعها تُقدر 860 فدان، تم تقسيمها بالتناسق على المباني وشملت نسبة 20% على الوحدات السكنية، والمباني الخدمية، وكذلك المساحات الخضراء وتحظى بنصيب كبير من المساحة الكلية نسبة 80% بهدف خلق طبيعة ساحرة داخل الكمبوند وتوفير منظر مبدع يثير الطمأنينة.

يحتوي شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس mivida new cairo على عدد 5000 وحدة سكنية متنوعة مثل الفلل، تاون هاوس، توين هاوس، الشقق السكنية، الوحدات الإدارية والطبية تصميم أسيوي بطراز فريد من نوعه يعبر عن الرقى، والفخامة.

اسعار شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

طرحت شركه اعمار العقاريه اسعار شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس تنافسيه  مقارنه بباي المشاريع السكنيه ان كنت رغب في معرفه المزيد عن اسعار شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس عليك بالاتصال 

 01099567902

انظمه سداد شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

طرحت شركه أعمار للتطوير العقاري انظمه سداد تسهليله لشقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس لمعرفه التفاصيل برجاء التواصل مع المبيعات عن طريق 01099567902

موقع شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo

استطاعت شركة إعمار مصر العقارية كعادتها في اختيار أحسن المواقع لمشروعها شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامسCompound mivida new cairo باعتبار أن الموقع عامل رئيسي من عوامل الجذب الهامة في أي مشروع سكنى.

يقع شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس في منطقة تتميز بالرقى والحيوية في التجمع الخامس على شارع التسعين مباشرةً وهو من أهم الشوارع، ويبعد عن الجامعة الأمريكية مسافة بسيطة، يفصله مسافة 15 دقيقة عن مصر الجديدة.

ونجد من الجانب الأخر مدينة نصر ومطار القاهرة الجوي ويعتبر الركيزة الأساسية مما يساعد في جعل الكمبوند محط أنظار الجميع.

خدمات Compound mivida new cairo

اهتمت الشركة المطورة بتقديم جميع الخدمات في مشروع شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo ليكون واجهه حقيقية في القاهرة الجديدة، مجمع سكنى يوفر كافة سبل المعيشة للسكان، ويضم جميع الوحدات السكنية من الوحدات الإدارية، والوحدات الطبية، والشقق السكنية، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة بالتصميمات الراقية للباحثين عن الرقى، ومن أهم الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند ما يلي:

  • مساحات خضراء شاسعة تتوسط الوحدات السكنية لخلق جو طبيعي ساحر.
  • نوادي رياضية بها العديد من الألعاب الرياضية كذلك تضم الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • بحيرات صناعية تصميمات مميزة موازيه للمساحات الخضراء لمزيد من الرفاهية.
  • نوافير راقصة، ومسطحات مائية أبرز الخدمات المقدمة داخل شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس
  • نوادي اجتماعية لكبار السن تضم أنشطة متنوعة لأوقات الفراغ أبرز الخدمات في شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامسCompound mivida new cairo.
  • حمامات سباحة أشكال مختلفة تصميمات إبداعية مساحات متدرجة تناسب الكبار، كذلك حمامات سباحة مناسبة للأطفال، والسيدات لمزيد من الخصوصية.
  • مركز تجارى يُعد من أكبر المراكز التجارية في المنطقة يوفر جميع المستلزمات للمقيمين.
  • منطقة ترفيه مخصصة للأطفال للتسلية واللعب، ومناطق ترفيه مناسبة للكبار.
  • مطاعم وكافيهات عالمية توفر جميع أنواع المأكولات والمشروبات.
  • نظام أمن على مدار 24 ساعة لأعلى درجة حماية.

نبذة عن المطور العقاري شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

شركة إعمار مصر للتنمية والتطوير العقاري أكبر الشركات العقارية تأسست عام 2005، تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية في عدة مناطق مختلفة، وحرصت على اقتناء أفضل المواقع لتصميم مشروعاتها.

كذلك اهتمت بتوفير المزايا الفريدة في المشروعات، وتقديم خدمات متكاملة للعيش في مستوى راقي، ومن هذه الخدمات الخدمات الطبية، والتجارية، فضلاً عن سبل الترفيه.

يعتبر شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo المشروع الثالث لشركة إعمار مصر، وعزمت على إنشاء شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس بعدما حققت مشروعاتها السابقة نجاحات، أرادت أن تكمل المسيرة من خلال شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس منطقة متميزة على شارع التسعين.

ونجد المنشآت الحيوية الداعمة للمشروع كالجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة الجوي، ولا نغفل مراعاة العملاء في تقديم أسعار مناسبة جداً، ونظام تسديد مريح لأطول فترة ممكنه بشقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس.

سابقة أعمال شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

  • كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد أبرز المشروعات.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد من المشروعات الناجحة.
  • مشروع كمبوند أب تاون كايرو المقطم.
  • قرية مراسي الساحل الشمالي أجمل القرى السياحية.
  • ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس المشروع الحالي.

مميزات الاستثمار في شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس

نظام العمل داخل الوحدات يتم بالطاقة الشمسية بهدف توفير استهلاك الكهرباء من أبرز المزايا في شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس .

يتميز شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس بقربه من منطقة المدارس والجامعات الدولية والتي تناسب كافة المراحل.

يقع شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس Compound mivida new cairo على شارع التسعين في منطقة من أكثر المناطق تميزاً بالتجمع الخامس.

يوفر شقق للبيع في كمبوند ميفيدا إعمار التجمع الخامس وفيلات مُصممة على أحدث طراز، توين هاوس، تاون هاوس، مكاتب إداية، وحدات طبية مساحات مختلفة تناسب الجميع. وغلب على الكمبوند التصميمات الأسبانية المعاصرة على أرقى مستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526