شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر Mountain View Giza Plateau 6 October أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية مشروع سكنى بمزايا فريدة في موقع حيوي متميز للعيش في جو هادئ بعيداً عن التكدس السكاني، وضجيج المدن في مدينة 6 أكتوبر على هضبة الجيزة وهي أشهر الهضاب في المنطقة. يضم مشروع ماونتن فيو فيلات فخمة تصميمات من وحي الخيال تميزت بالخروج عن نطاق التقليدية، والتمتع بحياة الرقي والتمدن؛ حيث وفرت الشركة المالكة في المشروع الإطلالة المميزة على المساحات الخضراء، والمرافق الخدمية والترفيهية بأسعار مميزة. احجز وحدتك السكنية الآن بأقل مقدم وتقسيط لمدة 3 سنوات.

تفاصيل شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر

يوفر شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر Mountain View Giza Plateau October حياة هادئة في جو يساعد على الاسترخاء خارج نطاق الضغوطات الحياتية، مشروع من المشروعات التي تواكب العصر الحديث من حيث جمال التصميم وتم على أعلى مستوى من الفخامة والرقى. اهتمت شركة ماونتن فيو العقارية بالاستعانة بفريق من الاستشاريين الخبراء في الهندسة والمعمار ليظهر المشروع كتحفة فنية فريدة من نوعها، فلا يقتصر على توفير وحدات سكنية للإقامة فحسب، بل يعد كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتزة 6 أكتوبر من أكبر المشروعات الحضارية التي توفر مستوى معيشة كامل للمقيمين. جميع الوحدات في شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر تطل على مساحات خضراء، وحدائق لتعطى فيو رائع، هذا بجانب وجود المرافق الخدمية، وتوفر العديد من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء في الكمبوند. ومن الجدير بالذكر مراعاة الشركة المطورة لفئات مختلفة من خلال وجود وحدات سكنية تصميمات متنوعة مساحات مختلفة بأسعار تعتبر رخيصة مقارنة بما يوفره المشروع من مستوى معيشة راقي، والأهم هو اتاحة نظام التقسيط المريح لمزيد من التفاصيل تواصل معنا.

مساحة شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر

تبلغ مساحة شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر 19.6 فدان ما يعادل 58 الف متر مربع، وخصصت الشركة المطورة نسبة 20% فقط للمباني السكنية، وتم استغلال المساحة الباقية في الخدمات الأخرى فكان النصيب الأكبر للمساحات الخضراء. حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على توفير مساحات خضراء هائلة موزعه في كافة أنحاء الكمبوند بأنماط مختلفة منها الأشجار، والنباتات وكافة أنواع الزهور لتوفير طبيعة ساحرة وسط الوحدات السكنية ونجحت الشركة في جعل الكمبوند من أكثر الكمبوندات تميزاً في المنطقة. يضم شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر وحدات متنوعة ما بين الفلل، آى فيلا تصميم براق من الخارج يلفت الانتباه ويثير الدهشة، ومن الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية تم توفيرها على مساحات مختلفة لترضى جميع الأذواق تبدأ مساحاتها من 150 متر وتصل إلى 500 متر.

تعرف علي : فلل للبيع في مدينة 6 اكتوبر

أسعار كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

ينفرد شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر بالعديد من المزايا أهمها الأسعار، فبالرغم من توفير حياة متكاملة داخل الكمبوند على مستوى من الرقي إلا أن الأسعار المطروحة على الوحدات مناسبة تماماً وتعتبر ارخص أسعار تم طرحها على مشروع يعد من أكبر المشروعات السكنية في المنطقة. وهذه الأسعار مكنت للجميع الحصول على الوحدة السكنية المناسبة بمواصفات مختلفة، وخدمات متكاملة، وتختلف أسعار الوحدات على حسب المساحات ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من9 آلاف و800 جنيه. ومن الهام بالذكر أن الوحدات المعروضة للبيع ماونتن فيو جيزة بلاتوه مطروحة بأسعار مختلفة نظرًا لاختلاف مواصفاتها سواء في المساحة أو التشطيب، وبالتالي يمكنك ايجاد مجموعة متنوعة من الأسعار تنتقي منها ما يناسبك.
ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا.

طرق السداد شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر

قدمت شركة ماونتن فيو العقارية أنظمة سداد تسهيلية تمكن الجميع من امتلاك الوحدة السكنية بالنظام الملائم. يمكنك حجز وحدتك بمقدم 30% من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 3 سنوات.

خدمات ومزايا كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

استطاع مشروع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر Mountain View Giza Plateau October التفوق على كافة المشروعات السكنية الموجودة في المنطقة لأنه يختص بمزايا بعينها لم تتوفر في المشروعات الأخرى، فضلاً عن وجود العديد من الخدمات كما يلي:
  • ملاعب رياضية تناسب جميع الفئات العمرية تتيح للعملاء الاشتراك وممارسة جميع أنواع الألعاب الرياضية.
  • يضم كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتزة 6 أكتوبر سلسلة من المطاعم الفخمة تقدم أشهى أنواع المأكولات.
  • مول تجارى كبير يضم المنتجات العالمية المعروفة من الأنشطة التجارية، وكافة السلع الخدمية.
  • جراج خاص بسكان شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر بمساحات واسعة يسع عدد هائل من السيارات ويساعد على تنظيم الحركة داخل الكمبوند.
  • المساحات الخضراء داخل الكمبوند موزعه بين جميع الوحدات في تناسق لتعطى إطلالة رائعة وقضاء أجمل الأوقات.
  • خدمات الحراسة متوفرة طوال اليوم على أتم الاستعداد للتعامل مع الطوارئ مع وجود أحدث الأجهزة الأمنية.
  • مناطق مخصصة للمشي في الصباح وتتميز هذه المناطق بوجود النباتات الخضراء والأشجار لهواء صحي نفى.
  • مركز طبي يضم أحدث الأجهزة الطبية يعتبر من أشهر المراكز الموجودة بالمنطقة.
  • حمامات سباحة مساحات متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية للاستجمام من أبرز خدمات كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوة.

موقع كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

اهتمت الشركة المطورة باقتناء أفضل المواقع لإنشاء مشروع كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوة 6 أكتوبر Mountain View Giza Plateau October موقع استراتيجي يمتلك جميع المقومات التي تؤهل للعيش في المنطقة، ويوجد كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوة في مدينة 6 أكتوبر على هضبة الجيزة وهي منطقة حيوية. أهم ما يميز الموقع يمكن خلال دقائق من الكمبوند الوصول إلى القاهرة لأنه يبعد مسافة 18 كيلو متر فقط، كذلك يقترب المشروع من عدة طرق رئيسية هامة منها طريق المحور، والطريق الدائري، بالإضافة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي مما يبرز المشروع ويجعله محط أنظار الجميع. ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد المرافق الخدمية، والعديد من الوسائل الترفيهية مما يجعل المقيمين ينعمون بحياة متكاملة داخل الكمبوند، فإذا كنت تبحث عن مسكن مناسب في منطقة حيوية يمكنك حجز وحدتك في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتزة.

 الشركة المالكة لمشروع كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

شركة ماونتن فيو للتنمية والتطوير العقاري هي شركة غنية عن التعريف تمتلك مكانة كبيرة في السوق العقارى، استطاعت أن تنال على قلوب ملايين من العملاء لأنها تتفهم حاجتهم في توفير المسكن المناسب بخدمات متكاملة، وسبل ترفيه للعيش في أفضل مستوى. قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية الضخمة والتي حققت نجاح هائل، وتميزت مشروعات الشركة بأفضل التصميمات جميعها مستوحاة من التصميم الأوروبي والذي يساير العصر الحديث. اهتمت بالعديد من الجوانب في تصميم مشروعاتها منها الموقع، واستطاعت أن تختار أفضل المواقع، ويعد مشروع كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر Mountain View Giza Plateau October أحدث مشروعاتها عزمت على تنفيذه بعدما حققت نجاحات متوالية في العديد من المشروعات. يضم الكمبوند العديد من المرافق الخدمية والتي تلبى جميع احتياجات السكان، كذلك الأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء لتوفير حياة مثالية في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو العقارية

  •  كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1، 2 بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطاميه.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • منتجع باروس ماونتن فيو.
  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 اكتوبر.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1، 2.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • منتجع سكالا ماونتن فيو.
  • كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526