شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية de joya new capital مشروع سكنى متكامل من أبرز المشروعات السكنية فى العاصمة الجديدة، يضم وحدات سكنية متنوعة بتصميمات رائعة لمن يبحث عن الفخامة والذوق الرفيع مصممة من قبل أكبر الشركات الهندسية الاستشارية. يوجد شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية فى الحى السكنى الثامن وهو من أبرز الأحياء فى العاصمة الجديدة،ويتمتع المشروع بإطلالة مميزة على المشى السياحى .احجز وحدتك الآن بأقل مقدم والتقسيط لمدة 10 سنوات.

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية de joya new capital يقدم كل ما هو جديد ومميز في عالم العقارات، يحتوى المشروع على وحدات سكنية متنوعة من: الشقق، دوبلكس، استديو، الفيلات باختلاف أنواعها توين هاوس، تاون هاوس، بنت هاوس تصميمات حديثة على أعلى مستوى تحت إشراف هندسى متميز. شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الاداريةأكبر إنجازات شركة تاج مصر للتنمية والتطوير العقارى وهي شركة مساهمة مصرية تمكنت من تحقيق أحلام ملايين الشباب في الحصول على المسكن المناسب بالمواصفات القياسية المطلوبة في موقع من أهم المواقع الموجودة في مدينة العاصمة الادارية الجديدة. اهتمت شركة تاج مصر للاستثمار العقارى بتوفير الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتلبيه متطلبات جميع الفئات، فهناك العديد من الأفراد ممن يبحثون عن مساحات محدودة مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية يوفر وحدات بمعايير قياسية. ومن جانب أخر يعد من أكثر الجوانب أهمية في المشروع توفير أسعار مناسبة جداً بالرغم من وجود مزايا عديدة في الكمبوند، وخدمات متكاملة إلا أن الأسعار تعد رخيصة، وهذه الأسعار لا تستطيع الشركات الأخرى توفيرها في مشروع كمشروع شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية، بالإضافة إلى نظام التقسيط المريح ويمتد حتى 10 سنوات.

مساحات واسعار شقق للبيع في كمبوند دي جويا تاج مصر العاصمة الادارية

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بمشروع دي جويا العاصمة الادارية او لمعرفة اخر تطوراتالأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

أنظمة السداد شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

قامت شركة تاج مصر العقارية بوضع أنظمة حجز مختلفة وأنظمة سداد مناسبة من أجل حجز شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية بالتقسيط المريح وهذا النظام يسهل على العملاء اختيار الوحدة المناسبة، وتنوعت أنظمة السداد على النحو التالى:،
  • في شقق للبيع في كمبوند دي جويا تاج مصر العاصمة الادارية: يمكنك حجز الوحدة السكنية المناسبة لك بـ 10% مقدم والتقسيط المريح على مدار 7 سنوات على أقساط متساوية.
  • يقوم العميل بدفع مقدم 10% ودفعتين بنسبة 5%، ودفع باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 10 سنوات.
  • يتم دفع مقدم نسبة 15% وتقسيط باقى المبلغ على أقساط متساوية لمدة  8 سنوات بدون فوائد.

نظرا لارتفاع الاسعار قد تتغير الاسعار من حين لاخر لذلك لمعرفة اخر التحديثات تواصل معنا على 01099567902 او تواصل واتساب

موعد تسليم شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

تقوم شركة تاج مصر بتسليم الشقة في دي جويا العاصمة الادارية الجديدة de joya new capital عام 2023. ويتم تسليم الشقق نصف تشطيب Sime- Finished ، ومن الجدير بالذكر توجد امكانية تشطيب الشقق بشكل كامل مع دفع فرق المبلغ.

تعرف على: شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

موقع كمبوند دي جويا تاج مصر العاصمة الادارية de joya new capital

يقع كمبوند de joya العاصمة الادارية الجديدة وهو من أهم المشروعات السكنية في موقع جغرافي استراتيجي بالعاصمة الجديدة كعادة شركة تاج مصر العقارية في اقتناء أحسن المواقع لتصميم مشروعتها السكنية والاستثمارية. ويعد مشروع دي جويا بمثابة علامة فارقة في تاريخ الشركة؛ حيث ساعد في زيادة نجاحات الشركة في مجال العقارات، ويوجد مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة de joya new capital في الحي السكني الـ R8 في القطعة رقم B2 بإطلالة على الممشى السياحى مما يوفر جو رفاهية من جميع الوحدات. فضلاً عن وجود العديد من المنشآت الحيوية الهامة بالقرب من المشروع ومن هذه المنشآت ما يلى:
  • الحى الحكومى والمنطقة الرئاسية من المنشآت الهامة تزيد من قيمة المشروع.
  • أرض المعارض ومدينة الفنون والثقافة من المعالم الشهيرة بجوار الكمبوند ومن الجدير بالذكر أن هذه المعالم تجذب أجناس مختلفة للمشروع وبالتالى ازدهار وتقدم المشروع.

مميزات و خدمات شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

  • يحتوى مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة de joya new capital على حمامات سباحة أشكال مختلفة منها ما يناسب الشباب ومنها ما هو مخصص للأطفال وكذلك النساء.
  • يضم مشروع كومباوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة نادى رياضى يحتوى على أحدث الأجهزة الرياضية لدعم النشاط الرياضى لسكان الكمبوند.
  • مسارات خاصة للمشى وممارسة رياضة ركوب الدراجات فى وسط شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية فى تنسيق مع المساحات الخضراء لجو منعش.
  • بحيرات صناعية مصممة على أفضل مستوى وسط المساحات الخضراء للاسترخاء، وقضاء أجمل الأوقات.
  • مساحات خضراء شاسعة منسقة بالتوازى بين كل شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية لتعبر عن الطبيعة فى أحسن صورها.
  • كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية نظام أمن متواجد على مدار اليوم لتوفير أكبر درجة حماية.
  • نادى اجتماعى كبير به أنشطة مختلفة لكبار السن لقضاء أوقات ممتعة.
  • جراجات مخصصة للسيارات تحت الأرض تتسع عدد هائل من السيارات.
  • تكييفات مركزية حديثة فى جميع الوحدات الوحدات.
  • مصاعد كهربائية فى كل وحدة سكنية في شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية.

المطور العقاري لمشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

شركة تاج مصر للتنمية والتطوير العقارى المطور التنفيذى كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة de joya new capital شركة رائدة فى العقارات تم تأسيسها عام 2006، تمتلك سابقة من الأعمال المشرفة بشهادة ملايين العملاء نالت على الثقة المطلقة. أحسن الشركات العقارية تمكنت بسهولة من خلال خبرتها الطويلة فى المجال من الخروج عن نطاق التقليدية وابتكار كل ما هو فريد؛ غلب على مشروعاتها التطور التكنولوجى الحديث ممزوج مع المعمار الأوروبى ليعبروا عن الأناقة فى التصميمات. ومن جانب أكثر إشراقاً نجد اهتمام الشركة بفئات مختلفة من خلال توفير وحدات سكنية تناسب كافة الأذواق من الفلل السكنية باختلاف أنواعها، والشقق بأنواعها تصميمات مبتكرة تتلون بالفن الراقى الأصيل. وحرصت على أن يكون مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة de joya compound new capital من أهم المشروعات المقامة فى منطقة حيوية بالعاصمة الجديدة اختارتها الشركة بعناية فائقة لإبراز مشروعها.

سابقة أعمال شركة تاج مصر للاستثمار العقارى

  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند دى جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مجمع محاكم جنوب القاهرة.
  • النادى الاجتماعى للعاملين بالبنك المركزى بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة.
  • المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد.
  • مشروع حدائق بدر.
  • كمبوند دي جويا نيو زايد .
سعت شركة تاج مصر لتطوير شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية لاختيار افضل موقع للمشروع في قلب العاصمة الادارية في الحي السكني الثامن يتوفر بها كافة الخدمات لذلك لا يتوفر عيوب دجويا بل علي العكس بها الكثير من مميزات كمبوند دي جويا السكني احجز الان.

للحجز والاستفسار ومعرفة معلومات اكثر عن شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية تواصل مع مسئولي مبيعات على 01099567902 او تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526