شقق للبيع في كمبوند تراس الشيخ زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد كمبوند تراس الشيخ زايد من أفضل المشروعات العقارية لشركة HDP للتطوير والاستثمار العقاري، وقد بدأت مؤخرًا العديد من مشروعاتها في التألق في سوق الاستثمار العقاري، وحققت الكثير من النجاحات في السوق العقاري، كما تقوم شركة HDP بتوفير افضل المشاريع بمختلف الاسعار للتيح الكثير من الفرص لجميع الافراد. ومن مميزات كمبوند Terrace El Sheikh Zayed موقعه الجغرافي، وقربه من مختلف المناطق الهامة وكذلك الخدمات والمرافق الترفيهية، مما يجعل فرصة العيش فيه توفر الكثير من الاستقرار والهدوء، حيث أن جميع متطلبات أي عميل يبحث عنها في مشروع تراس الشيخ زايد. اغتنم الفرصة واشتري وحدة سكنية في كمبوند تراس الشيخ زايد الآن بأفضل سعر وفترة سداد بدون فوائد تصل إلى 8 سنوات. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو ترغب في حجز وحدتك السكنية، فيرجى الاتصال بنا على:-

مساحة وتصميم كمبوند تراس الشيخ زايد

تكرس شركة HDP العقارية، التابعة لبنك الإسكان والتعمير، جهودها لراحة عملائها، مما سمح لها ببناء مشاريع بمساحات ضخمة، مع العديد من الوحدات السكنية ومجموعة متنوعة من الخدمات، مما يوفر الاستقرار والكثير من الهدوء داخل المشروع. تبلغ مساحة كمبوند تراس الشيخ زايد 31 فدان وتنقسم المساحة لتشمل جميع المرافق العامة والمباني السكنية المختلفة، وتختلف الوحدات داخل المشروع الي شقق و دوبلكس. تبدأ مساحة الوحدة من 108 متر مربع، وتتكون من غرفتي نوم، كما يوجد شقق بثلاث غرف نوم بمساحة 145 متر مربع. يعبر التصميم داخل كمبوند تراس الشيخ زايد عن هوية أوروبية قائمة على الحداثة والعمران، وتتميز بتصميم بسيط وهندسة معمارية فاخرة. جميع الوحدات السكنية تطل علي المساحات الخضراء والمسطحات المائية بشكل جميل ورائع.

اسعار كمبوند تراس الشيخ زايد

كمبوند تراس الشيخ زايد سعره تنافسي وهو من أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد من حيث الخدمات التي يتضمنها وحتى موقع المشروع الذي نناقشه بمزيد من التفصيل أدناه.يوفر للجميع فرصة للاستثمار أو تحسين مستوى معيشتك دون عبء السعر أو نظام التقسيط قصير الأجل، حيث أنه يوفر نظامًا مناسبًا يتناسب مع السعر ولكن لم يتم الإعلان عن السعر بالتفصيل. اقراء ايضا:- نايا ويست زايد الجديدة

انظمة التقسيط داخل مشروع تراس الشيخ زايد

توفر شركة HDP الكثير من أنواع التقسيط داخل كمبوند تراس الشيخ زايد ليناسب جميع العملاء حيث توفر الشركة نظام تقسيط بدون فوائد تصل الي 8 سنوات.

موقع كمبوند تراس الشيخ زايد

الموقع الاستراتيجي لكمبوند تراس الشيخ زايد يجعله فريدًا جدًا ويجذب الانتباه، حيث يرغب الجميع في امتلاك وحدة سكنية في مكان يتسم بالهدوء والخصوصية، مع قربه من الخدمات والمرافق العامة والترفيهية، والتي لا يمكن العثور عليها بشكل أفضل. من مشروع تراس الشيخ زايد الخاص بـ HDP لأنه قريب مما يلي:
  • يقع كمبوند تراس بالقرب من جامعة النيل وعلى بعد 5 دقائق من أركان بالم مول.
  • يتميز مشروع تراس زايد بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية بما في ذلك ممر 26 يوليو وطريق وصلة دهشور.
  • يقع كمبوند تراس الشيخ زايد بالقرب من العديد من المشاريع السكنية القوية بما في ذلك دي جويا الشيخ زايد ومشروع ريفيرز الشيخ زايد.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على مقربة من العديد من مراكز التسوق الشهيرة بما في ذلك مول العرب في 6 أكتوبر، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من ميدان جهينة.

خدمات كمبوند تراس الشيخ زايد لشركة HDP

تتنوع خدمات مشروع تراس الشيخ زايد وهذا التنوع يتمثل في توفير مجموعة متنوعة من المرافق لتلبية جميع احتياجات العميل أو المقيم حيث أن فكرة العيش في الكمبوند تعتمد دائمًا على توفير الاستقرار والهدوء اللذين لا يمكن تحقيقه إلا من خلال توفير العديد من المرافق الأساسية التي تجعل الحياة أفضل الجدير بالذكر أن أبرز خدمات TERRACE EL SHEIKH ZAYED تشمل:
  • إلى جانب وجود منطقة متجر مخصصة لجميع محبي التسوق والتسوق.
  • يحتوي كل مبنى على جراجات خاصة لضمان عدم الازدحام أمام الوحدات وسهولة التنقل للجميع.
  • يتم توفير المولدات لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي في جميع الأوقات، وتتوفر خدمات الصيانة والتنظيف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
  • بالإضافة إلى توفير أماكن للجلوس والتأمل في الطبيعة والهدوء، يتم توفير مسارات خاصة للجري وركوب الدراجات.
  • ميزة أخرى للكمبوند هي توفير حمامات سباحة متعددة مناسبة لمختلف الفئات العمرية وتوفير منظر فريد ​​للمبنى  تبعث الراحة في النفوس.
  • حرصت شركة HDB Real Estate على توفير حراس أمن مدربين تدريباً جيداً، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة لضمان مزيد من الحماية والأمان.
  • يضم كمبوند تراس الشيخ زايد الجديد منطقة خاصة بها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة والجودة وتتميز بتنوعها لإرضاء مختلف الأذواق.
  • يتكون كمبوند تراس الشيخ زايد  من مساحة كبيرة من الحدائق مع العديد من الأشجار التي تفصل بين الوحدات، مما يمنح الوحدات الكثير من الخصوصية ويسمح للمقيمين بالاستمتاع بالمنظر.
  • يوفر نادي رياضي واجتماعي به صالة رياضية ومنتجع صحي وساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متعددة مع أنشطة متنوعة، فهو مناسب لكل من يرغب في الاهتمام بصحة البدنية.

المطور العقاري لكمبوند تراس بالشيخ زايد

الشركة التنفيذية لكمبوند تراس الشيخ زايد هي شركة HDP للتطوير والاستثمار العقاري ، التي يملكها بنك الإسكان والتعمير، وهو أحد البنوك القوية في مصر. اهتم مجلس إدارة البنك بدخول سوق الاستثمار العقاري منذ عام 2006 بسبب الآفاق الواعدة للاستثمار العقاري في مصر. لقد رأينا هذا في الآونة الأخيرة، حيث تبنت الدول مؤخرًا بناء وإنشاء أبراج عملاقة لمواكبة نمو المدن المحيطة. عملت HDP Real Estate Development في العديد من المشاريع المختلفة في مختلف المناطق والمدن. وبقدر ما نعلم، فإن خبرتها تزيد عن 15 عامًا. خلال هذه الفترة، أطلقت مؤسسة بنك الإسكان والتعمير مشاريع سكنية وتجارية وقريباً ستسافر إلى الساحل لتطرح قرية علي افضل شواطي البحر وتقدم تجربة افضل لعملائها. سابقة اعمال شركة HDP للتطوير العقاري
  • احدث اعمالها تالا 6 اكتوبر.
  • كمبوند اطلالة في العباسية.
  • مشروع اشراقة في 6 اكتوبر.
  • مول بيرل دي روا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند لي روا في التجمع الخامس.
  • قامت الشركة ببناء العديد من المباني السكنية في الشيراتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526