شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills 6 October من أبرز المشروعات السكنية التي تتميز ببراعة التصميم والخروج عن نطاق التقليدية في موقع متميز حيوي بإطلالة خاصة على أهرامات الجيزة، مشروع يتميز بنمط فريد بالاستعانة بمجموعة من الاستشاريين الهندسيين المتميزين. من إنجازات شركة اورا للتطوير العقاري شركة رائدة في مجال العقارات استطاعت تقديم كل ما هو جديد ومميز في السوق العقاري، ويضم مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر وحدات سكنية متنوعة من الشقق، والفلل، توين هاوس، تاون هاوس بتصميم إبداعي يعبر عن الفخامة والرقى في التصميم بأسعار مناسبة جداً والتقسيط لمدة 8 سنوات يمكنك حجز وحدتك الآن من موقع عقارات مصر.

معلومات عن شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

يوفر مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October حياة هادئة بعيداً عن ضجيج وازدحام المدن، من المشروعات السكنية صُممت ببراعة واحترافية لتعبر عن الرقى الحضارى، يوجد الكمبوند في مدينة 6 أكتوبر بإطلالة مختلفة حيث أهرامات الجيزة، ومناظر الطبيعة الساحرة. يمتلك شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر كافة المقومات التي تجعله أكبر المشروعات السكنية من تطوير شركة اورا للتنمية العقارية، وهي شركة انفردت بسياسة عمل خاصة تهدف بها لنيل ثقة ملايين من العملاء. يضم الكمبوند العديد من المزايا والخدمات منها مناطق التسوق والتي تشمل كافة احتياجات السكان، فضلاً عن المرافق الخدمية من العيادات والخدمات الاجتماعية، وغيرها، ولا نغفل عن وسائل وسبل الترفيه المختلفة في الكمبوند. ومن الجدير بالذكر راعت شركة اورا العقارية جميع الفئات واهتمت بتوفير وحدات سكنية متنوعة من الشقق، والفلل مساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق بأسعار رخيصة مقارنة بالمزايا والخدمات، مع اتاحة أنظمة الدفع بالتقسيط المريح. للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October يمكنك التواصل على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

الوحدات والمساحات المتاحة في شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

خصصت شركة اور للتنمية والتطوير العقاري مساحة 23 فدان لتنفيذ مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October وقسم المشروع على مرحلتين ضمت المرحلة الأولى في الكمبوند تصميم الفيلات الراقية باختلاف أنواعها من التوين هاوس، التاون هاوس، البنت هاوس، تشطيب كامل تصميم حديث يعبر عن الأناقة في التصميم مساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق. أما بالنسبة للمرحلة الثانية في شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October ضمت مجموعة متنوعة من الشقق السكنية تصميمات فاخرة. وكذلك شقق دوبلكس بأنماط مختلفة مساحات تناسب جميع الأفراد تشطيب على أرقى مستوى، ومن الهام بالذكر أن المباني حظيت بنسبة تبدأ من 110 متر مربع إلى 370 متر مربع، كذلك راعت الشركة المطورة المساحات الخضراء لها النصيب الأوفر في المشروع لتوفير جو طبيعي ساحر وإطلالة فريدة. ومن جانب أخر أكثر أهمية نجد وسائل الترفيه المختلفة والمرافق الخدمية، والعديد من حمامات السباحة لتوفير مستوى معيشة راقي داخل الكمبوند ليجد كل فرد ما يحتاجه.

الأسعار المتاحة وانظمة السداد في شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

من مميزات كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October وجود أسعار مميزة مع البراعة في التصميم وتنوع المساحات، وهذه الأسعار لا تستطيع الشركات الأخرى توفيرها في المشروعات السكنية الكبرى. تمكنت شركة اور للتطوير العقاري من توفير باقة مختلفة من الأسعار التنافسية بالرغم من توفر جميع الخدمات في الكمبوند، وتبدأ الأسعار في المشروع من 18 ألف جنية وتصل إلى 25 ألف جنية مصري للمتر وتنوعت على النحو التالي:
  • وحدات سكنية شقق تصميم حديث مساحات متراوحة تبدأ من 185 متر – 230 متر مربع، أسعار مختلفة تبدأ من 4,440,000 جنية – 4,830,000 جنية مصري.
  • وحدات سكنية شقق مزوده بحديقة مساحات مختلفة تبدأ من 194 متر مربع، أسعار تبدأ من 5,141,000 جنية مصري.
  • وحدات سكنية تاون هاوس تشطيب كامل مساحات مختلفة تبدأ من 228 متر – 231 متر مربع، أسعار تبدأ من 5,548,668 جنية – 5,973,192 متر مربع
  • وحدات سكنية توين هاوس مساحات تبدأ من 321 متر – 326 متر مربع، أسعار متنوعة تبدأ من 7,372,620 جنية – 7,428,413 جنية مصري
  • يتم تسليم جميع الوحدات في مشروع شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October تشطيب كامل ألترا لوكس بالمكيفات وخزائن المطبخ بنظام تقسيط مناسب يتم دفع مقدم نسبة 10% في بداية التعاقد من ثمن الوحدة وتسديد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات أو 8 سنوات حسب رغبة العميل. اغتنم الفرصة وسارع بحجز وحدتك الآن.
ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند بيراميدز هيلز المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا.
للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October يمكنك التواصل على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

الخدمات المقدمة في شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

  • مساحات خضراء موجودة في جميع أنحار الكمبوند لخلق جو طبيعي ساحر وسط الوحدات.
  • حمامات سباحة أحجام مختلفة تصميمات رائعة موزعه بالتناسق مع المساحات الخضراء.
  • مسطحات مائية في كافة أنحاء المشروع لإطلالة مميزة من الوحدات.
  • يضم مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر العديد من مناطق الترفيه المخصصة للأطفال تضم جميع الأنشطة ووسائل التسلية واللعب.
  • شبكة كاملة للصرف الصحي ومياه الشرب داخل الكمبوند.
  • يوجد كافيهات ومطاعم عالمية كبرى خدمات على أعلى مستوى تقدم كافة أنواع المأكولات والمشروبات.
  • نظام أمن حديث من كاميرات مراقبة وأفراد متواجدون على مدار اليوم.
  • يتم توفير استهلاك الكهرباء بالاعتماد على نظام الطاقة الشمسية ضمن خدمات الكمبوند.
  • جراجات مخصصة للسيارات لسكان الكمبوند ومناطق انتظار بعيد عن الزحام.
تعرف علي : فلل للبيع في مدينة 6 اكتوبر

موقع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

اهتمت الشركة المطورة باختيار أحسن المواقع لتصميم مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October في منطقة الجيزة طريق مصر الإسكندرية الصحراوي تحديداً الكيلو 19 وهي منطقة حيوية تطل على أهرامات الجيزة وتعتبر من أكثر المناطق الجاذبة للسياح بهدف زيارة أهرامات الجيزة. كذلك تتميز المنطقة بوجود خدمات متعددة، ومزايا فريدة، فضلاً عن كونها منطقة هادئة، يقع كمبوند بيراميدز هيلز بالقرب من الأماكن الهامة والتي تمثل عامل دعم للكمبوند ومن هذه الأماكن ما يلي:
  • ماونتن فيو الجيزة بلاتو.
  • مسافة دقائق معدودة من الطريق الدائري.
  • المتحف المصري الكبير.
  • مدينة الشيخ زايد وتبعد مسافة قليلة عن الكمبوند.
  • ميدان الرماية من أهم المناطق بجوار الكمبوند.
  • كارفور وهو مركز من أكبر مراكز التسوق بالمنطقة.
  • يبعد مسافة 10 دقائق من ميدان لبنان.

المطور العقاري لشقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر

شركة اور للتطوير العقاري هي المطوره لمشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر، تعتبر أكبر الشركات الاستثمارية لصاحبها رجل الأعمال نجيب ساويرس، تأسست عام 2006 باسم شركة جيميناى العالمية. ومن ثم تحولت في عام 2018 باسم شركة اورا،واستطاعت الشركة تحت قيادة كبار رجال الأعمال من ضج أموال طائلة في السوق العقاري ووصل حجم استثماراتها مليار جنية وهو رأس المال المرخص به الشركة. سعت جاهدة لترك بصمة في المجال؛ حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتجارية بالتعاون مع كبرى الشركات الاستشارية الهندسية لتصميم نمط مختلف للوحدات السكنية في المشروعات ولا تقتصر الشركة بتقديم المشروعات وتحقيق النجاح في مصر فقط بل امتد نشاطها خارج مصر، قامت بإنشاء العديد من المشروعات في عدة دول خارج مصر. وحققت هذه المشروعات نجاحات مذهلة في وقت وجيز، واهتمت الشركة بعدة جوانب كركائز أساسية لنجاح مشروعاتها منها الموقع وحرصت أن يكون حيوي متميز للغاية. كذلك التصميم ويكون على أفضل مستوى من الرقي والفخامة، بالإضافة إلى مراعاة طبقات الشعب المختلفة بتوفير وحدات أنماط مختلفة مساحات متنوعة وأسعار مناسبة، وما يثير الدهشة اتباع الشركة نظام التقسيط في امتلاك الوحدات. وأظهرت شركة اور للتطوير العقاري براعة أسلوبها في تصميم شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October ليظهر بشكل متميز ويضم وحدات متنوعة أحجام ومساحات تناسب جميع الأذواق بأفضل سعر للمتر وبنظام التقسيط المريح لمدة 8 سنوات. مشروعات نجيب ساويرس داخل مصر
  • مشروع كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر.
  • انشاء مشروع nile city tower.
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • ابراج زيد الشيخ زايد.
مشروعات نجيب ساويرس خارج مصر
  • كمبوند الثمانية عشر في إسلام آباد.
  • ومشروع Great Britain.
  • مشروع cyprus.
  • ومشروع Eighteen.
  • مشروع Grenada.
  • ومشروع سيلفرساندس في غرينادا،
  • مشروع مرسى آيا نابا في قبرص.
للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر pyramids hills October يمكنك التواصل على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526