شقق للبيع في الشيخ زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أرقى مدن مصر الحديثة التي وفرت الكثير من المساحة لانتقال السكان من القاهرة اليها واجتناب العشوائيات والازدحام السكاني و يجد الكثير من شقق للبيع الشيخ زايد.

وتقع هذه المدينة بجوار محافظة الجيزة وهي قريبة جدا من محافظة القاهرة، بل تعتبر امتداد لها، فيجب أن نعطي هذه المدن الجديدة حقها في الاشادة بها لأنها حلت ازمة كبيرة في عالم العقارات.

كما أن يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري و تعد مدينة الشيخ زايد ذات منظور بنائي حديث، وايضا تتمتع بالرقي والفخامة في البناء، فلقد تم تصميم مدينة الشيخ زايد على الطراز الأوروبي، وقد تم الاهتمام بالتخطيط العمراني الحديث لها.

وأهم ما يميز الشيخ زايد هو الاهتمام بالبيئة الصحية، وذلك من خلال المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، فضلا عن كون مناخها معتدل لأنها مرتفعة فوق سطح البحر، حيث كلما ارتفعنا 100 متر فوق سطح البحر تقل درجة الحرارة 1 درجة مئوية، وكذلك بها شبكة طرق رائعة وشوارع واسعة.

ليه الاستثمار في الشيخ زايد؟

وذلك لما تتميز به مدينة الشيخ زايد من موقع جغرافي واستراتيجي مهم جدا لكل الشركات المطورة في السوق العقاري المصري والعربي.

حيث تبعد المدينة عن الاماكن الحيوية والميادين المشهورة كميدان التحرير وكذلك وسط القاهرة وغيرها من الأماكن المشهورة مسافة 28 كيلو متر.

كما يعد الموقع الجغرافي لمدينة الشيخ زايد من أهم مقومات نجاح الاستثمار فيها وكذلك جذب رجال الأعمال إليها، حيث تقع الشيخ زايد على بعد 20 كيلو متر من ميدان لبنان في منطقة المهندسين.

وكما ذكرنا سابقا ان افضل ما يميز مدينة الشيخ زايد هو جوها المعتدل سواء في الصيف او في الشتاء، وذلك لأنها ترتفع عن سطح البحر بمسافة تبلغ 220 متر.

وتبعد المدينة 40 دقيقة فقط عن محافظة الجيزة، وعلى بعد ساعة واحدة من القاهرة، وتقع مدينة الشيخ زايد على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وذلك بالقرب من هضبة الأهرام.

إن أهم ما يميز الشيخ زايد انها تقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وتتميز بقربها من الطرق الهامة في المنطقة مثل محور 26 يوليو والطريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي.

مشاريع تحتوي على شقق للبيع في الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد الجيزة العديد من المشاريع المهمة التي هي من أهم وسائل جذب المستثمرين إلى المدينة، لما تمتاز به من خصائص وخدمات وتصميمات ذات ذوق رفيع، ومن أهم هذه المشاريع…

  • كمبوند بالم باركس أكتوبر Palm Parks Compound.
  • كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square Elshekh Zayed.
  • كمبوند ابراج زايد الشيخ زايد El Sheikh Zayed.
  • كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد El Patio Zahraa Sheikh Zayed.
  • كمبوند ايتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد BELLE VIE SHEIKH ZAYED.
  • كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر Palm Hills October Golf Extension.

تابع معي الان لنتعرف على أهم ما يميز هذه المشاريع والتعرف على ما بها من شقق للبيع في الشيخ زايد.

شقق للبيع في الشيخ زايد كمبوند بالم بارك الشيخ زايد  Palm Parks Compound

الشركة المطورة لمشروع كمبوند بالم باركس أكتوبر Palm Parks Compound هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات المشهورة والرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

يعتبر هذا المشروع واحد من المشاريع السكنية التي لها موقع مميز، وكذلك بها عدد من المرافق والخدمات الرائعة للعمل على راحة العميل من خلالها، وايضا يتسم المشروع بالتصميم المميز والاطلالة الفريدة من نوعها.

وكذلك يحتوي المشروع على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، ويحتوي الكمبوند علي اماكن ترفيهيه كثيرة للاستمتاع بقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأصدقاء.

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في بالم هيلز الشيخ زايد بالتقسيط

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط 2022 لقد حرصت الشركة على أن تجعل الكمبوند متباين المساحات والانواع والاشكال لتناسب جميع المستثمرين من جميع الفئات، فكل واحد له ذوق معين يحبه فعملت الشركة علي ارضاء الجميع من خلال المساحة الكبيرة التي اختص بها المشروع.

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري بحيث قدمت شركة بالم هيلز الكثير من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 90 متر مربع، وتصل الي 280 متر مربع، حيث تتنوع الوحدات في الكمبوند بين شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد وشقق بحديقة و دوبلكس للبيع في الشيخ زايد وتاون هاوس وبنتهاوس و شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد.

كما يعتبر نظام السداد والدفع لدى الشركة من أفضل أنظمة الدفع، حيث يقوم العميل بدفع 10% من المبلغ كمقدم ثم 5% بعد ثلاث شهور ثم تقسيط الباقي علي 8 سنوات .

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square

قامت شركة كليوباترا للتطوير العقاري بإنشاء مشروع كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square Elshekh Zayed، وهي واحدة من الشركات المطورة الرائدة في السوق العقاري في مصر والشرق الاوسط.

يقع هذا المشروع في مدينة 6 أكتوبر وهي مدينة غاية في الجمال بها المباني على الطراز الأوروبي الحديث، ويمتاز هذا المشروع بأحدث إطلالات للمباني في الآونة الأخيرة لجذب العملاء والمستثمرين.

كمبوند تحت الانشاء 6 أكتوبر

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط 2022 و توجد العديد من الوحدات مثل شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط والفلل المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس و شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة ،  وشقق تقسيط استلام فوري بالشيخ زايد والتي تتباين في مساحاتها وتصميماتها لتلائم كافة العملاء.

يوفر شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة و يوفر ايضا كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square Elshekh Zayed 8 نماذج للوحدات باختلاف مساحتها، حيث تم بناء المشروع على 35% فقط وهذا لتخصيص باقي المساحة في المساحات الخضراء والمرافق والخدمات الترفيهية وغيرها.

سعر شقق للبيع في كليوباترا سكوير اكتوبر

وتقسم الوحدات داخل المشروع إلى 117 وحدة مخصصة للفلل المستقلة وكيلو فيلا وتوين هاوس بتصميمات مختلفة. ووضعت الشركة نظامين للدفع والسداد وذلك للتسهيل على العملاء..

  • النظام الاول: يمكن للعميل الدفع كاش وأخذ خصم 30% من سعر الوحدة.
  • النظام الثاني: يقوم العميل بتقسيط سعر الوحدة علي 4 سنوات مع دفع 30% مقدم عند التعاقد.

تعرف علي: شقق للبيع في 6 اكتوبر .

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط كمبوند ابراج زايد الشيخ زايد El Sheikh Zayed

يعتبر كمبوند ابراج زايد الشيخ زايد El Sheikh Zayed من المشروعات السكنية حيث به الكثير من الخدمات المتكاملة، وقد تم تصميم المشروع على احدث التصميمات العصرية التي تناسب حياة الاثارة والمغامرة للجيل الجديد.

يعتبر المشروع من أهم مشاريع “شركة اورا” للتطوير العقاري والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي.

شقق للبيع في Zed الشيخ زايد

يوجد شقق للبيع الشيخ زايد و شقق تقسيط استلام فوري بالشيخ زايد وكذلك يحتوي المشروع على الكثير من الوحدات السكنية سواء الفلل أو شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري او شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد والتي تطل على أروع المناظر من المساحات الخضراء والمسطحات المائية لجميع الوحدات التي بها.

كما يقع كمبوند ابراج زايد الشيخ زايد El Sheikh Zayed علي بعد دقائق قليلة من هايبر وان، وكذلك بجوار كمبوند الربوة ومول العرب وداندي مول.

ويقع مشروع Zed Zayed في قلب الشيخ زايد وهذه المنطقة معروفة بتميزها في مساحاتها وتصميماتها الرائعة ذات المقاييس العالمية كل ذلك لراحة العميل.

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط

شقق للبيع في الشيخ زايد كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد El Patio Zahraa Sheikh Zayed

شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة تعتبر الشركة المطورة لهذا المشروع واحدة من أكثر الشركات ريادة في مجال الاستثمار العقاري وداخل السوق العقارية فهي شركة لافيستا للتطوير العقاري الغنية عن التعريف ويوجد شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري.

كما يمتاز مشروع كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد بالمساحة الكبيرة جدا التي تبلغ حوالي 76 فدان اي حوالي 320,000 متر مربع، فيا لها من مساحة رائعة لتقام عليها هذا المشروع، حيث أعطت للمهندسين والمصممين براح كبير في زيادة المساحات دون القلق حيالها.

وقد أدت هذه المساحة الهائلة إلى توافر الكثير من المساحات الخضراء التي تبعث على الراحة والهدوء لسكان المشروع وجعل المشروع في المقام الأول من حيث اختيار العملاء له.

شقق متشطبة للبيع في الباتيو زهراء

كما يحتوي المشروع على العديد من الوحدات المختلفة التي حازت على 18% من حجم المشروع فقط، منها شقق للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد و شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد والفلل المستقلة وكذلك التوين هاوس وايضا لا ننسي التاون هاوس باختلاف أنواعها ومساحاتها واسعارهم كل حسب مساحته وموقعه.

وتمتاز هذه الشركة بطرق سداد مريحة لكافة العملاء والمستثمرين من خلالها فهي تقدم استلام الوحدات بدون مقدم وتتيح لك تقسيط المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

تعرف علي : مشروع كايرو جيت الشيخ زايد.

شقق للبيع في الشيخ زايد كمبوند ايتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed

شركة ايدج للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي، فهي الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد.

قامت الشركة بتطوير هذا المشروع وجعله يتناسب مع جميع أفراد الأسرة من كبار وصغار، حيث قامت الشركة بتوفير العديد من المميزات والخدمات في الكمبوند.

ولم تقتصر على ذلك فحسب بل قامت الشركة بتوفير جميع الوحدات السكنية بمساحات واسعار مختلفة لتلائم كافة العملاء الذين يبحثون عن الرقي والجمال.

تبلغ مساحة كمبوند ايتابا الشيخ زايد حوالي 77 فدان، حيث تحتل شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري فيها حوالي 14% فقط من هذه المساحة، اما باقي المساحات فهي تعتبر مساحات خضراء ولاند سكيب وخدمات متنوعة لسكان الكمبوند والكثير من المرافق المختلفة.

و يوجد شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد و يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة مثل الجراند فيلا وفلل للبيع في الشيخ زايد والتاون هاوس و التوين هاوس وكذلك ايضا تحتوي علي الدوبلكس.

يقوم العميل بدفع 5% مقدم، وبعد ثلاث شهور يدفع 10% ثم 5% اخري عند الاستلام، ويتم تسديد باقي المبلغ على مدة 3 سنوات، وتسلم الوحدة بعد ثلاث سنوات وتشطيباتها الكاملة.

شقق للبيع في ابراج زيد الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد كمبوند بيل في الشيخ زايد BELLE VIE SHEIKH ZAYED

كمبوند Belle Vie يعد هذا المشروع من تطوير شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، وهي شركة غنية عن التعريف في السوق العقارية لما تمتاز به من مصداقية وسرعة استجابة لعملائها.

يحتوي المشروع على الكثير من الوحدات السكنية المختلفة من شقق للبيع بالشيخ زايد وفلل مستقلة وتاون هاوس و توين هاوس وغيرها التي تتميز بالتصميمات الفريدة من نوعها.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 500 فدان، وقد تم تقسيم المشروع على 21 قرية بحوالي 4000 وحدة سكنية ، وتتفاوت المساحات داخل المشروع من فلل ووحدات حيث تكون المساحة داخل المشروع تتراوح بين 86 متر مربع إلى 530 متر مربع.

كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحوالي 17% من إجمالي المساحة وهي تبلغ حوالي 124 فدان، بإجمالي 1000 شقة للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط، وتبلغ نسبة المباني حوالي 50%، بينما الفلل تبلغ حوالي 23%، أما الوحدات السكنية المختلفة تبلغ حوالي 27%.

Belle Vie Emaar واهتمت هذه الشركة بالأسعار اهتماما كبيرا، لأنها تعرف اهمية اختيار الأسعار والتأثير بها على العملاء من مختلف الفئات، فوضعت أسعار تنافسية عالية تمتاز بها عن غيرها من الشركات المطورة الاخري، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات بدون فائدة.

اطلع علي: شقق للبيع بكمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.

شقق للبيع في الشيخ زايد كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر Palm Hills October Golf Extension

تم انشاء هذا المشروع في عام 2014 ويعد من المشاريع الضخمة جدا في مدينة الشيخ زايد، ويعتبر واحد من أهم المشاريع لـ شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي دخلت مجال الاستثمار والسوق العقاري عام 1997 ميلادي.

كما أن هذا المشروع جولف اكستنشن واحد من ضمن شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد والتي قامت بها هذه الشركة المطورة في مدينة السادس من أكتوبر والتي تتميز بمميزات هائلة.

وأهم ما يميز المشروع مساحته الكبيرة التي تقدر بحوالي 979 كيلو متر مربع أي حوالي 310 فدان، وهذه مساحة كبيرة جدا عن المعتاد فلك أن تتخيل حجم الوحدات ومساحاتها.

ويتضمن مشروع بالم هيلز جولف اكستنشن توفير الراحة النفسية والهدوء، لأنه تم تخصيص نصف هذه المساحة في المساحات الخضراء واللاند سكيب وملاعب الجولف والكثير من الخدمات الترفيهية الأخرى.

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما عدد إعلانات الشقق للبيع على السوق المفتوح في مصر الجيزة الشيخ زايد؟” answer-0=”تبلغ عدد الاعلانات لشقق للبيع في الشيخ زايد في مصر الجيزة هو 90 إعلان.” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”اين تقع مدينة الشيخ زايد ؟” answer-1=”بالقرب من محور 26 يوليو علي طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526