شقق للبيع في اكتوبر بالتقسيط

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعد مدينة السادس من اكتوبر واحدة من أكثر المدن الاستراتيجية الجديدة والمليئة بالخدمات العامة التي يحبذها جميع المستثمرين، ودائما ما يطمحون في الحصول على شقق للبيع في 6 اكتوبر.

وذلك من أجل أن يحظى الكثير منهم على كافة تلك المزايا التي تتوفر داخل تلك المدينة الرائعة، وذلك لأنها تتمتع بموقع جغرافي ممتاز داخل محافظة الجيزة وعلى بعد 36 كيلومتر من محافظة القاهرة.

بالإضافة إلى أنها أحد مدن الجيل الأول، وتتسم بالعديد من المساحات والمشاريع المتوافرة بها من أجل الاستثمار بداخلها، حيث كثرت عمليات البحث مؤخرا عن أرخص شقق في اكتوبر 2023.

كما يسعى البعض منهم في العثور على شقق للبيع في اكتوبر متشطبة، كل ذلك سوف نقوم بتوضيحه لك من خلال المقال الحالي، حيث أننا سنتداول أهم المشاريع التي تضم أرقى الشقق السكنية داخل مدينة 6أكتوبر.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في اكتوبر بالتقسيط برجاء التواصل على:- 01099567902

مميزات الاستثمار داخل مدينة 6 اكتوبر 

أكثر ما سينال إعجابك داخل تلك المدينة هو توافر فرص الاستثمار بطريقة كبيرة، وذلك لتعدد الوحدات السكنية الموجودة به من فلل وتاون هاوس وتوين هاوس وحتى شقق للبيع في اكتوبر، كما أن تلك المدينة تمتاز بوجود العديد من الأحياء.

والتي تتمثل في حي دجلة بالمز والمنطقة الصناعية ودريم لاند والعديد من المناطق والأحياء المتميزة التي طالما تحث العملاء في البدء مباشرة للاستثمار داخل 6اكتوبر، طبعا بخلاف نادي الإعلاميين الذي يعتبر واحد من أشهر مراكز مصر الإعلامية.

لا يقتصر الأمر على ذلك وحسب، بل تعدد الشركات العقارية وشركات التطوير العقاري في مدينة 6 اكتوبر أكثر ما يزيد تحمسك لفكرة الاستثمار، وذلك لأن تلك الشركات دائما ما تقدم أسهل الطرق التي تساعد العميل على الاستثمار الجيد.

وذلك من خلال توفير كل ما يحلم به من شقق للبيع في 6 اكتوبر وشقق دوبليكس للبيع وتريبليكس وفلل وما إلى ذلك، كما توفر تلك الشركات كافة المساحات المختلفة والمتنوعة، وذلك من أجل أن تتلاءم مع كافة أفراد العائلات وإختيار المساحة المناسبة لك.

حيث تبدأ تلك المساحات من 100 متر إلى مساحات هائلة تخدم كافة المستثمرين، ومن تلك النقطة يتضح أن الاستثمار داخل أكتوبر لا يقف على حد معين من المال، فعلى حسب القيمة المالية المتوافرة لك بإمكانك أن تجد الشقة المناسبة حسب احتياجك.

علاوة على كل ذلك فيمكنك أن تقوم بالاستثمار بقيمة مالية أقل من المطلوب، وذلك لأن معظم شركات العقارات داخل 6 أكتوبر، توفر عروض وأسعار ممتازة للجميع، حيث يمكنك ان تقوم بدفع مقدم بسيط حوالي 5% من المبلغ وسداد الباقي على سنوات طويلة.

تعرف ايضا علي:- شقق للبيع في الشيخ زايد 

اسعار شقق في اكتوبر للبيع بالتقسيط

سنتعرف علي متوسط اسعار شقق للبيع في 6 اكتوبر في المناطق المختلفة داخل المدينة منها:-

ارخص شقق في اكتوبر

تتوفر شقق للبيع في 6 اكتوبر  بمساحات متفاوتة ورائعة، بالإضافة إلى تواجد العديد من الشقق التي تتمتع بتصميم معماري أكثر من رائع على الطراز الأوروبي، يمكنك أن تستفاد من كل ذلك بأقل الأسعار.

وتبدأ الشقق من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، وكل غرفة من الغرف التابعة للشقة تطل على مناظر طبيعية رائعة، وخدمات قريبة منها الأسواق الحية والمولات التجارية وما إلى ذلك.

شقق للبيع في اكتوبر الحي الثالث

مما لاشك فيه أن أكثر ما يحثك على الاستثمار في تلك المدينة هو الحي الثالث، حيث يعتبر ذلك الحي أشهر أحيائها، وبالتالي يمكنك أن تجد شقق للبيع في اكتوبر داخل ذلك الحي، ومن المؤكد أنك ستحصل على واحدة من أفضل الخدمات بالقرب من شقتك.

حيث تتميز بارتفاع المباني التي تتواجد بها شقق للبيع في مدينة 6 اكتوبر، مما يزيد من جمال المنظر عند النظر من التراس، كما تتوافر داخل كل عمارة من تلك العمارات المليئة بالشقق السكنية اسانسير وحارس للعمارة أسفلها من أجل الحماية.

للحصول علي البروشور  ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

افضل مشاريع يوجد بها شقق للبيع في اكتوبر بالتقسيط

كما ذكرنا سلفا بأن هناك العديد من الشركات العقارية التي تتواجد داخل 6 اكتوبر وبدأت في تنفيذ جميع أنواع الوحدات السكنية من شقق وتاون هاوس وبنتاهوس وتوين هاوس وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك فقامت تلك الشركات بتوفير معظم الشقق والوحدات على هيئة مشاريع استثمارية ضخمة، كلا منها لها طابع مختلف من حيث المساحة وطرق الدفع والموقع، ولكنها دائما ما تتفق على خدمة العميل بشكل أو بأخر.

ولذلك وفرت الشركات العقارية شقق للبيع في حدائق اكتوبر من خلال أبرز المشاريع التي تتسم بها تلك المدينة، ومن خلال التعداد النقطي الحالي، سوف نقوم بتوضيح أهم المشاريع التي يوجد بها شقق للبيع في 6 اكتوبر.

  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر Mountain View Lagoon Beach Park
  • كمبوند ماونتن بارك اي سيتي اكتوبر Mountain Park iCity Compound
  • كمبوند او ويست 6 اكتوبر O West Compound
  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر Badya Palm Hills Compound
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر Mountain View iCity Compound
  • كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
  • كمبوند بيراميدز هيلز 6 اكتوبر Pyramids Hills Compound

شقق للبيع في اكتوبر ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر Mountain View Lagoon Beach 

قدمت لنا الشركة العقارية ماونتن فيو للتطوير العقاري واحد من أهم المشاريع الاستثمارية داخل مدينة 6 أكتوبر، حيث يعد لاجون بارك اكتوبر الخيار الأول للعديد من العملاء بسبب ما يتسم به من مميزات لا حصر لها.

بخلاف الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة، إلا أن الخدمات والمرافق العامة هو أكثر ما يثير إعجابك داخل ذلك المشروع، حيث المطاعم الفخمة والمولات العملاقة التي يمكن أن تتسوق فيها لأوقات طويلة ومقاهي ونوادي وغيرها.

علاوة على كل ذلك تتوفر شقق للبيع في السادس من اكتوبر تحديدا في ذلك المشروع بأسعار خيالية، وعروض تقسيط على المدى البعيد، بحيث لا يوجد مساحة لأي نوع من الضغوطات المادية المتعثرة التي تقع على المستثمر.

شقق للبيع في اكتوبر كمبوند ماونتن بارك اي سيتي Mountain Park iCity Compound

يعتبر ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر واي سيتي بارك وجهان لعملة واحدة، حيث تم إنشاء كلا المشروعين من خلال الشركة العقارية ماونتن فيو، كما أن ماونتن بارك اي سيتي يمتاز بكماليات أكثر وأولهم الموقع الجغرافي الاستراتيجي.

يعتبر مشروع اي سيتي أحد أفضل المشاريع العقارية في 6 اكتوبر ومن أهم العوامل التي تؤثر على المستثمر في اللحاق بموكب الاستثمار في تلك المدينة، وذلك لأنه يقع على مسافة قريبة من ميدان جهينة والذي يعد من أهم الميادين العامة في 6 اكتوبر.

كما يمتاز بالقرب من القاهرة الجديدة بمسافة تصل إلى 30 كيلو متر، أي في غضون دقائق قليلة بالسيارة، علاوة على كل ذلك فإن الموقع يشتهر بالصفاء والخلو من أي زحام مرورى قد تعكر مزاج المستثمر في أي يوم.

للحصول علي البروشور ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

شقق للبيع في اكتوبر كمبوند او ويست O West Compound

 في O west من السهل الحصول على شقق للبيع في اكتوبر متشطبة من خلال ذلك المشروع الضخم، وتم ذكر كلمة ضخم لأن الشركة المطورة قامت بتنفيذ المشروع على مساحة تصل إلى 1000 فدان، وبالتالي تتعدد الوحدات السكنية من شقق وفلل.

كما أن الأسعار دائما ما تكون في المتناول، وطرق سداد أكثر من رائعة، وذلك لأن شركة اوراسكوام للتطوير العقاري قامت بتقديم أفضل العروض المختصة بطرق الدفع، حيث يمكنك ان تقوم بدفع 5% فقط و سداد الباقي على 7 سنوات.

نادي أو ويست

أما بالنسبة إلى الخدمات، يعد نادي أو ويست من أبرز النوادي التي يحبذها أي مستثمر داخل ذلك المشروع، حيث يمكنك أن تشترك في مباريات كرة القدم والعاب أخرى مثل التنس واليد والطائرة والسلة وكل ما يتعلق بعالم الرياضة.

شقق للبيع في 6 اكتوبر كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills Compound

على طريق الواحات في منتصف مدينة 6 أكتوبر، صنفت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر كونه أحد اهم مشاريعها، وذلك بسبب مساحتها الضخمة التي من خلالها ستجد جميع ما تحلم به من وحدات سكنية شقق وفلل.

حيث تم بناء المشروع على مساحة 3000 فدان، وبالتالي يتوافر لك جميع الخدمات الترفيهية والاجتماعية ونوادي ومساحات خضراء وبرك سباحة صناعية وكل ما لا تتخيله فقط من خلال Badya Palm Hills Compound.

مميزات بادية بالم هيلز

  • وجود العديد من الكافيهات المطاعم على أعلى مستوى.
  • طرق الدفع تصل إلى 10 سنوات بدون مقدم.
  • أمن وحراسة لكل المباني التي تكمن بها شقق للبيع في 6 اكتوبر بجوار الحصري.
  • توفر حياة اجتماعية جيدة من حيث الأسواق والجيران.
  • خلوها من الزحام وبيئة مناسبة للتعايش.

شقق للبيع في 6 اكتوبر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي Mountain View iCity Compound

كثيرٌ من العملاء يتطلعون إلى معرفة سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي، وذلك من أجل التعرف على كيفية البدء في الاستثمار العقاري داخل ذلك الكمبوند، ولكن في حقيقة الأمر أن الأسعار التي يتحلى بها الكمبوند أكثر ما سينال إعجابك.

وذلك لأنها كلها أسعار في المتناول وتتناسب مع كافة الفئات، كما أن الشركة المطورة للمشروع شركة ماونتن فيو أكدت بتوفير العديد من العروض الموجودة التي تسهل عليك طرق الدفع لعدد سنوات معين يصل إلى 9 سنوات.

مشاكل ماونتن فيو اي سيتي

لا تكمن العديد من المشاكل داخل ذلك المشروع وذلك بسبب توافر العديد من الأساليب الحديثة التي تجبر المستثمر على شراء شقق للبيع في اكتوبر وجعل Mountain View iCity Compound  هو الخيار الأول لها.

شقق للبيع في اكتوبر كمبوند ايكو ويست Eco West Compound

كمبوند ايكو ويست اكتوبر يعتبر ذلك الكمبوند واحد من أهم المشاريع الاستثمارية التي تم إنشاؤها عن طريق شركة نيو سيتي للتطوير العقاري، حيث تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 120 فدان، وخصصت الشركات بعض المساحات الخضراء كجزء من المشروع.

ومساحات أخرى للمباني الانشائية التي تتعلق بالفلل والشقق و دوبليكس للبيع ، وذلك من أجل أن ينعم المستخدم بمظاهر جميلة ورائعة كل يوم في الصباح، وذلك مما لا شك فيه يساعدك على بداية يومك بهمة ونشاط.

شقق للبيع في ايكو ويست 6 اكتوبر

من المؤكد أن الشركة العقارية قامت بتوفير العديد من الشقق والوحدات السكنية الممتازة داخل ذلك المشروع، وتتسم تلك الشقق بمساحات هائلة وأسعار في المتناول وطرق دفع تصل إلى حوالي 10% فقط مقدم تعاقد.

 تعرف علي :- شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد

شقق للبيع في اكتوبر كمبوند بيراميدز هيلز Pyramids Hills Compound

لا يوجد اختلاف على أسعار كمبوند بيراميدز بأي حال من الأحوال، حيث تتمتع شركة أورا للتطوير العقاري بأسعار مريحة لكافة عملائها، وأكدت أن فرص الاستثمار داخل الكمبوند متاحة بأقل الأسعار.

شقق للايجار في بيراميدز هيلز

تبدأ مساحات الشقق داخل Pyramids Hills Compound من 185 متر، إلى مساحات أخرى متفاوتة بإمكان أن تقوم بإختيار فيما بينهم، وذلك يساعدك جيدا في اختيار المساحة المناسبة لك، وذلك لأن المشروع قد تم تأسيسه على مساحة 23 فدان.

كما أنه في تلك المرحلة لا يحتوي إلا على شقق للبيع في اكتوبر بالتقسيط استلام فوري فقط، وبالتالي بإمكانك أن تحصل على مرادك بكل سهولة، من خلال دفع 10% كمقدم تعاقد، ومن ثم تقسيط الباقي على مدة 8 سنوات دون أي فوائد.

رقم المبيعات للتواصل

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في اكتوبر بالتقسيط برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526