شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة bella vento galala من أبرز القرى السياحية التي تم انشاءها حديثاً في العين السخنة موقع حيوي متميز بالقرب من المراكز التجارية الهامة، بمساحات متنوعة وفيو رائع علي البحر. تضم قرية بيلا فينتو الجلالة شاليهات، وفلل ذات تصميمات غاية في الرونق والإبداع؛ حيث استعانت الشركة المطورة بنخبة من الاستشاريين لتنفيذ تصميمات على أعلى مستوى بأسعار مميزة، كذلك وفرت نظام التقسيط المريح ويمتد حتى 10 سنوات، اتصل الان واحجز وحدتك. للحجز والاستفسار عن شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة اتصل بنا علي: 01099567902

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة bella vento galala

تعدّ شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento galala واحدة من مشاريع شركة المنارة للتنمية السياحية في العين السخنة، وتمثّل أقرب مشروع سياحي إلى منطقة الجلالة. تبلغ نسبة المساحات الخضراء في بيلا فينتو السخنة 80٪، واستخدمتها الشركة لتوفير إطلالة فريدة على جميع الوحدات المصيفية المتاحة في القرية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية لجعل مستوى المعيشة أفضل. اطلع علي: المونت جلاله العين السخنة

مساحات شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة bella vento galala

توفر شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento el Galala مساحات مختلفة من الوحدات السكنية، وتبلغ مساحة المشروع الكلية نحو 65 فدان وهي مساحة كبيرة خصصتها شركة المنارة للقرية لتوفير كافة أنواع الوحدات بمساحات ترضى جميع الأذواق، كذلك تمركز اهتمامها على خلق طبيعة ساحرة بتصميم مساحات خضراء متنوعة داخل القرية. وتبلغ المساحات الخضراء 80% استغلتها الشركة أحسن استغلال لتوفير إطلالة خاصة من جميع الوحدات السكنية الموجودة في القرية، فضلاً عن العديد من الوسائل الترفيهية لمستوى معيشة أفضل. تم تقسيم مشروع بيلا فينتو الجلالة Bella Vento Galala على جزئين جزء مخصص للشاليهات على البحر مباشرةً، والجزء الأخر مخصص للفيلات ويوجد على الجبل، ومن الهام بالذكر تلقت الشركة طلبات الحجز في المرحلة الأولى الخاصة بالشاليهات في شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة. تعرف علي: شاليهات للبيع في سكاي سيتي الجلالة

أسعار شاليهات للبيع في bella vento galala

وتتنوع مساحات واسعار الشاليهات في منتجع بيلا فينتو الجلالة علي الشاطئ مباشرة كما يلي:
  • وحدات سياحية شاليهات للبيع في الجلالة مساحة 60 متر بإطلالة مميزة على البحر والرمال الناعمة تشطيب كامل مكونه من غرفة واحدة.
  • وحدات سياحية شاليهات بيلا فينتو الجلالة مساحة 100 متر تشطيب كامل مكونه من غرفتين وفيو متميز بحمامات سباحة ومساحات خضراء أسعار تبدأ من 4,005,000 جنية مصري .
  • وحدات سياحية شاليهات بيلا فينتو الجلالة مساحة 150 متر بإطلالة مميزة على البحر والرمال الناعمة تشطيب كامل مكونه من 3 غرف.

للحصول علي البرشور الكامل ومعرفة المساحات الداخلية في bella vento galala تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

خدمات ومزايا bella vento galala

  • يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة والفريدة من نوعها مثل رياضة الغوص، التجديف، التخييم، التزلج على الماء، تسلق الجبال، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأنشطة لا تتمكن المشروعات الأخرى توفيرها.
  • نظام الأمن داخل القرية محكم على مدار 24 ساعة لتوفير أعلى درجة حماية مع وجود أجهزة تعمل بتقنية عالية من كاميرات المراقبة وتقوم برصد الحركة داخل القرية.واجهزة إنذار حديثة للتعامل السريع مع المخاطر.
  • أهم المزايا في قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة تصميم الوحدات السكنية تصميم معماري يتمتع بالرقى والحداثة يخطف الأنظار.
  • منطقة تجارية بها المحلات التجارية الكبرى تحتوي على كافة الأنشطة التجارية لخدمة المقيمين وتوفير ما يحتاجونه داخل القرية.
  • تتوفر داخل القرية سبل الترفيه المختلفة من مسارات الدراجات الجليدية، ومرسى اليخوت، بالإضافة إلى أكوا بارك، وبحيرات صناعية
  • تضم القرية وحدات متنوعة ما بين الشاليهات والفلل وجميعها مطلة على البحر بإطلالة خاصة للاستمتاع بأجواء الطبيعة.
  • نوادي رياضية تحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة الهدف منها دعم النشاط الرياضي داخل القرية
  • حمامات سباحة أشكال مختلفة مساحات متنوعة موزعه في جميع أنحاء القرية لتناسب الجميع.
  • منطقة ترفيه مخصصة للأطفال تضم جميع أنواع الأنشطة للتسلية وقضاء أوقات الفراغ.
  • مساحات خضراء، وحدائق نباتية متناسقة بشكل مميز لتعطى فيو رائع داخل Bella vento galala.
  • فندق 5 نجوم خدمات على أعلى مستوى تم تصميمه لخدمة السكان المقيمين.

أقرأ أيضاً عن :-شاليهات للبيع في العين السخنة

أنظمة دفع شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة

قامت شركة المنارة للتنمية والتطوير العقاري بتحديد أكثر من نظام للدفع والسداد لمشروعها السياحي قرية بيلا فينتوا مدينة الجلالة Bella Vento Galala حيث وفرت لكل مرحلة من مراحل المنتجع عدد من أنظمة السداد المريحة والتي تتناسب مع جميع العملاء الذين يودون الشراء في مدينة الجلالة :- أنظمة الدفع والسداد Bella Vento Galala :-
  • دفع مقدم حجز وتعاقد نسبة 10%و5% بعد سنة، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا على: 01099567902

موقع منتجع بيلا فينتو الجلالة bella vento galala

أهم ما يميز المشروعات السياحية موقعها، ويجب أن تكون في مكان يحث على ازدياد نشاط التجارة، وتوفير كافة احتياجات المقيمين وهذا ما قدمته شركة المنارة للتنمية العقارية في مشروع شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento Galala اختارت بالعقل المدبر الواعي أبرز المناطق في العين السخنة والتي توفر إطلالة فريدة من نوعها على مياه البحر الصافية، والرمال الناعمة. تقع قرية بيلا فينتوا مدينة الجلالة العين السخنة على بعدد 22 كيلو متر من بوابات السخنة مسافة 70 دقيقة فقط من القاهرة، كما تفصلها مسافة 100 متر عن المدينة السياحية في الجلالة، وتقترب من العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 30 دقيقة، ولا شك أن هذه المنطقة تجعل شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة محط أنظار الجميع.

المطور العقاري لقرية بيلا فينتو الجلالة bella vento galala

شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento Galala منتجع سياحي من تنفيذ شركة المنارة للتنمية والتطوير العقاري تأسست عام 2013، وبدأت نشاطها في السوق العقاري لتخدم فئات مختلفة من العملاء تمتلك نخبة من المهندسين المتميزين في أعمال الديكور، والمعمار، تُعد من الشركات التي ابتكرت رؤية جديدة للسوق العقاري بعدما تعرفت على متطلبات السوق، ومتطلبات الأفراد. قامت بالعديد من الأنشطة من بداية وتشييد ملايين الوحدات السكنية في موقع استراتيجي من خلال تنفيذ أكبر المشروعات السكنية والتي تخدم كافة العملاء، ولا تقتصر الشركة المطورة على تنفيذ المشروعات السكنية الاهتمام بالشباب في توفير المسكن الملائم. جعلت رواد الأعمال والمستثمرين الصغار وجهتها الأساسية من خلال تصميم المشروعات التجارية الاستثمارية، والمشروعات السياحية الكبرى بهدف نيل رضى الجميع، ومن جانب أخر لا يقل أهمية العمل على تطوير المشروعات العقارية، وتستغل خبرتها الطويلة في تقديم أبرز المشروعات. ومن المشروعات التي لاقت استحسان الكثيرين وحققت نجاح مذهل من بداية تأسيسها مشروع قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento Galala قرية سياحية خدمات متكاملة على أعلى مستوي، وحدات سكنية سياحية شاليهات، وفلل أنماط مختلفة تصميمات عالمية بإطلالة مختلفة على شاطئ البحر بأحسن أسعار ونظام تسديد مريح.

احدث مشاريع شركة المنارة قرية بيلا رومنس العين السخنة

يقع في منتجع بيلا رومانس. يتألف الشاليه للبيع من 2 غرفة نوم وحمام واحد. كما تتوفر شاليهات أخرى للبيع في نفس المنطقة، تتراوح مساحتها بين 120 مترًا وتؤلف من 3 غرف و2 حمام وتطل على البحر، ويأتي التشطيب لكل منها بالكامل. يمثل مشروع قرية شاليهات للبيع في بيلا رومنس العين السخنة Bella Romance Ain Sokhna إحدى مشاريع شركة المنارة للتطوير العقاري الرائدة، حيث تم العمل عليه بعد النجاح الباهر لمشروع بيلا فينتو العين السخنة. اتجاه وحدتك مباشرة نحو البحر، إلى جانب أنها تمتاز بتصميم عصري وحصلت على تشطيب كامل لكي يمكنك الاستلام الفوري. شركة المنارة للتطوير العقاري قامت بتنفيذ مشروع قرية بيلا رومنس العين السخنة للبيع، والتي تضم شاليهات بغرفتين وثلاث غرف. تغطي المساحة الإجمالية للمشروع 35 فدانًا، فيما يبلغ عرض الشاطئ الرملي في المنطقة 500 متر. تشكل مساحة البناء 20٪ فقط من المشروع، حيث يشمل الباقي خدمات أخرى، مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة. يتميز تصميم المشروع بعناصر من الطراز المعماري الأوروبي، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة، مثل الشاليهات والفيلات والتاون هاوس، مما يتيح للمشترين حرية اختيار التصميم والمساحة حسب الاحتياجات والرغبات الخاصة بهم.

مشاكل بيلا فينتو  Bella Vento Galala Resort

مشاكل بيلا فينتو الجلالة انه لا يتوفر انواع كثيرة للوحدات في المشروع، لكن المشروع يتميز بمساحات متنوعة تناسب عدد كبير من العملاء، بها كافة الخدمات والمميزات وباسعار متميزة، في موقع متميز في الجلالة بالعين السخنة.

مميزات الإستثمار في شاليهات للبيع في bella vento galala

تُعد قرية فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala الخيار الأمثل للاستثمار في موقع متميز بالعين السخنة في مدينة الجلالة وهي من أشهر مدن العين السخنة؛ تحتوي على العديد من المعالم البارزة، القرية من تنفيذ شركة المنارة للتنمية العقارية وهو المشروع الأكبر للشركة وبفضله نالت شهرة واسعة.
  • تم انشاء منتجع بيلا فينتو العين السخنة Bella Vento elGalala Resort على مساحة 65 فدان وهي مساحة كبيرة تكفي لتصميم وحدات سكنية شاليهات، فيلات، دوبلكس على أحدث طراز للباحثين عن الرقى، كذلك حرصت الشركة المطورة على تصميم مساحات خضراء موزعه بالتوازي بين الوحدات في القرية لتعبر عن جمال الطبيعة.
  • ومن جانب أخر لا يقل أهمية ظهر استغلال الشركة للمساحات في تصميم جراجات مخصصة لكل وحدة، ومناطق انتظار للسيارات، ولا نغفل عن الخدمات الترفيهية والتي توفر للسكان مستوى رفاهية منها مارينا يخوت دولى، ومنطقة ألعاب مائية، ومنطقة للمسابقات العالمية.
  • واختيار منطقة الجلالة لتنفيذ المشروع بجوارها، خاصة مشروع بحجم شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento Resort  لم يكن بالأمر السهل، بل يتطلب عمل الدراسات الكافية حول المنطقة، وبيان مدى أهميتها بالنسبة للمنشآت الحيوية المجاورة وهذا ما سعت الشركة جاهدة على القيام به.
  • ويجب أن نلقى الضوء على جانب من الجوانب البارزة في قرية بيلا فينتو الجلاله العين السخنة Bella Vento Galala وهو الأسعار، وتمكنت الشركة المطورة من طرح ارخص أسعار مدينة الجلالة داخل القرية على جميع الوحدات، مع اتباع الجودة في التنفيذ، والتصميم، وفضلاً عن الأسعار نجد مجموعة مختلفة من أنظمة السداد والممتدة حتى 10 سنوات احجز وحدتك الآن.

إقرأ أيضاً :- شاليهات للبيع في الجلالة

للحجز والاستفسار عن شاليهات للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة اتصل بنا علي: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526