شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة Il Monte Galala Ain Sokhna يطل الكمبوند على أجمل وأنقى شواطئ العين السخنة، والتي تطل على شواطئ البحر الأحمر الذي يعد واحدًا من أجمل الشواطئ المتواجدة بالعالم والمميزة للغاية وذلك لان مياهها صافية ورائعة، كما أنها مدمجة بين اللون الأزرق اللامع والأبيض.

بالإضافة أن رماله صفراء ناعمة للغاية مما يجعل الكمبوند مطل على فيو خلاب لا مثيل له وتم بناء كمبوند المونت جلالة السخنة بتصاميم عصرية رائعة فهو من أكبر المشاريع السياحية في العين السخنة، ويتميز المشروع بفخامة ورقي التصميم وبه مناظر طبيعية خلابة لقضاء الإجازات وتقضية افضل الأوقات.

برفقة العائلة والشعور بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة بالإضافة إلى تواجد تصميم معماري مميز لشاليهات مونت الجلالة، ويحتوى الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية الغير محدودة التي لن تجدها إلا في مشروع المونت الجلالة العين السخنة للحجز والاستفسار تواصل معنا خلال التالي:

مساحة وتصميم المونت جلالة العين السخنة

تم بناء كمبوند المونت الجلالة Il Monte Galala Ain Sokhna على مساحة ضخمة تبلغ قدرها 530 فدان أي حوالي 2 مليون متر مربع ويقع المشروع بالقرب من العاصمة الإدارية وتم تصميم المشروع على هيئة مصاطب مطلة على البحر.

وتم تقسيم المشروع الى وحدات سكنية به العديد من فلل للبيع في مدينة الجلالة وشاليهات للبيع في المونت جلاله الفخمة المطلة على البحر وتتنوع المساحات وأسعار شاليهات منتجع الجلالة ويتواجد بالكمبوند مناطق بها مرافق عامة باقي الساحة خصصت للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

كما تم تقسيم مراحل المونت جلالة من قبل الشركة المطورة إلى عدة مراحل لتشطيب الكمبوند شكل متميز ويتواجد عدة وحدات مختلفة تلائم كافة الفئات وتسلم كافة الوحدات تشطيب سوبر لوكس مطلة على مناظر طبيعية.

تعرف علي: شاليهات للبيع في باي مونت السخنة

أسعار المونت جلالة العين السخنة

تعتبر اسعار شاليهات للبيع في المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala Ain Sokhna تنافسية للغاية وتتيح لكل الراغبين بامتلاك وحدة مثل فلل او شاليهات للبيع في العين السخنة فرصة الشراء دون الالتفات للأسعار بسبب ان شركة تطوير مصر توفر العديد من الخيارات للمشترين للحجز والاستفسار عن التفاصيل تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

تعرف علي: قرية لاجون العلمين الجديدة

أنظمة التقسيط داخل قرية المونت الجلالة بالعين السخنة

تعد انظمة دفع وتقسيط شركة تطوير مصر للتطوير العقاري مميزة وميسرة وتمنح العملاء ومختلف الفئات الشرائية فرصة السكن الساحلي الافضل داخل المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala ولتعرف التفاصيل عن المقدم ومدة القسط تواصل من خلال التالي:

تعرف علي: رايت العاصمة الإدارية الجديدة

موقع المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala

اختارت الشركة المطورة لمشروع المونت الجلالة أفضل المواقع الحيوية لبناء كمبوند شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة، حيث يقع بالتحديد في قلب العين السخنة على جبل الجلالة مطل على خليج السويس ويبعد عن القاهرة 120 كم ويبعد موفنبيك 7 كم ويسبق بورتو السخنة ب 11 كم تم بناء المشروع على مساحة ضخمة وهي 520 فدان أي 2 مليون متر مربع.

مطلة على عرض شاطئ 1300 متر، وتم بناء المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 170 فدان بنظام مصاطب ويرتفع المشروع عن سطح البحر حوالي 220 متر، واهتمت الشركة المطورة على أن يكون مشروع المونت الجلالة واجهة مميزة لمجال العقارات في مصر وذلك عبر تقديم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.

تعرف علي: كمبوند جولز أكتوبر

خدمات قرية المونت الجلالة Il Monte Galala Ain Sokhna

  • يتواجد بمشروع المونت الجلالة الكثير من المسطحات المائية، حيث بنيت العديد من حمامات السباحة متنوعة المساحة مطلة على الشواطئ الرائعة.
  • يطل المشروع على شاطئ البحر الأحمر الخلاب وتم إنشاء كريست لاجون على مساحة تبلغ قدرها 40 فدان ويبلغ طوله 11 كم ليعطي فيو رائع بمياهه الصافية الزرقاء.
  • تم بناء كمبوند المونت الجلالة على واحدة من أهم القمم الجبلية الخلابة وهي قمة جيل الجلالة، وذلك لقيام بالأنشطة الجبلية المختلفة وذلك يعد نشاط ترفيهي لتسلق الجبال، ويمكن أيضا وضع الخيم بين الجبال الرائعة
  • تم إنشاء شاليهات للبيع في المونت جلاله بتصميم منطقة الفنون الذي تعاونوا مع الرسام الشهير فابريزيو بليسي ليكون مجمع فني به جميع المتخصصين من جميع الدول ليكون مثال حي للأنشطة الفنية العالمية
  • يتواجد داخل كمبوند المونت الجلالة مرسى به يخوت ضخمة عالمية وهو كامل به جميع الأنشطة المائية الرائعة داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.
  • يتواجد به جميع المعدات التي تخص رحلات الشواطئ المائية، كما يتوفر أيضًا رياضة الغطس لعمق 600 متر داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.
  • يحتوي المشروع على العديد من المساحات الخضراء، تم تخصيصها لممارسة رياضة المشي.
  • تواجد مراكز خاصة بالساونا والجاكوزي ومراكز تجميلية.
  • يحتوي المشروع على مناطق تجارية ضخمة بها العديد من المولات، وبها أشهر الماركات العالمية شاليهات للبيع في المونت جلالة العين السخنة.

تعرف علي: شاليهات للبيع في سكاي سيتي الجلالة

الشركة المطورة لقرية شاليهات للبيع في المونت الجلالة

تم بناء مشروع المونت الجلالة من قبل شركة تطوير مصر للتطوير العقاري فهو من أبرز المشاريع لدى شركة تطوير مصر كما أن الشركة لها العديد من المباني العقارية المميزة، وتأسست شركة تطوير مصر في عام 2014 وصنفت من افضل الشركات للتطوير العقاري في عام 2016

أبدعت شركة تطوير مصر في مبانيها بالمجال العقاري حيث أن عدد مشاريعها ليس كثير إلا أنها لها علامة مميزة في مجال العقارات، وأبدعت شركة تطوير مصر في كمبوند فوكا باي حيث تم الانتهاء من تشطيبه خلال عامين وكان ناجح نجاح باهر في الساحل الشمالي كما أنه يتم تسليم الوحدات قبل المدة المعقودة وذلك لأن شركة تطوير مصر لها القدرة الكافية على الإخلاص في عملها والانتهاء منه في اسرع وقت.

كما أنها أيضا أبدعت في كمبوند المونت الجلالة بالعين السخنة، وتسعى شركة تطوير مصر إلى إرضاء السكان وتوفير الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لهم فهي ليس شركة للاستثمار أو للتطوير العقاري فقط، حيث أنها اهتمت بالعملاء وذلك لجذبهم للاستثمار بمشاريعها العقارية وبتحديد كمبوند المونت الجلالة، وتتكون شركة تطوير مصر على مجموعة مميزة من المطورين العقاريين وهم:

  • أشرف عرفة وسمير عارفة شركاء جولدن تكست وعرفة جروب، وزيزينيا، وواتر واي، د/ احمد شلبي
  • باهر ايوب صاحب مشروع في مرسى علم لم يتم الانتهاء من المشروع

أهم مشاريع شركة تطوير مصر العقارية

  1. مشروع فوكا باي الساحل الشمالي.
  2. مشروع دي باي الساحل الشمالي.
  3. مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  4. مشروع ذا فيوز القاهرة الجديدة.

مميزات الاستثمار في شاليهات للبيع بالمونت جلاله

  • يحتوي المونت جلالة على العديد من المطاعم والكافيهات.
  • تواجد قاعات لعقد المؤتمرات وعقد المناسبات وللاحتفال بأعياد الميلاد.
  • يتواجد متاحف للأثار داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.
  • تواجد حدائق صحراوية رائعة بها الكثير من مشاتل الزهور والأشجار الطبيعية.
  • يتواجد بالمشروع فنادق ضخمة وسياحية بها العديد من الغرف متنوعة المساحة.
  • يتواجد صالات جيم بها جميع الأجهزة الرياضية الحديثة، وتم تجهيزها على أعلى مستوى.
  • توافر شاليهات للبيع في المونت جلاله بأسعار متميزة تناسب الكثير من الفئات المختلفة.
  • تواجد جراج ضخم للسيارات لكل وحدة داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.
  • يتواجد داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة حراسة وامن 24 ساعة، وكاميرات مراقبة.
  • تواجد مراكز طبية وعيادات لجميع التخصصات الطبية بها اكفأ الأطباء داخل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.
  • تواجد مصاعد كهربائية بالوحدات داخل الكمبوند ليسهل التنقل بها داخل الوحدات شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة.

رقم مبيعات شاليهات للبيع في المونت الجلالة Il Monte Galala

للاستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في المونت جلاله العين السخنة Il Monte Galala Ain Sokhna من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل مشروعات مدينة الجلالة يمكنك التواصل من خلال التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526