تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مدينة 6 اكتوبر هي مدينة في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، وهي إحدى دول مصر الحديثة التي تم إنشاؤها لتقليل الازدحام السكاني لمدينة القاهرة.

تتميز مدينة 6 أكتوبر باعتدال جوها وانخفاض درجة الحرارة بها وذلك لارتفاعها عن سطح البحر، وايضا تتميز بانخفاض كثافتها السكانية، وسميت مدينة 6 اكتوبر بهذا الاسم تيمنا بنصر 6 أكتوبر المجيدة عام 1973م.

مثل هذه التسمية كثير من الدول قامت الدولة بتسميتها على هذا النسق مثل مدينة العاشر من رمضان ومدينة السادات ومدينة العبور، وغيرها الكثير من المدن.

لقد تم تخطيط هذه المدينة في عهد الرئيس الراحل أنور السادات، وتعد هذه المدينة من المشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها وزارة التخطيط العمراني وذلك في عهد الوزير حسب الله الكفراوي؟، وتعتبر واحدة من أنجح الأعمال الصناعية في مصر.

ما هو موقع مدينة 6 أكتوبر؟

تاون هاوس حدائق اكتوبر

تقع مدينة السادس من أكتوبر كما ذكرنا سابقا في محافظة الجيزة، وتعد هذه المدينة من أكبر المدن العمرانية الحديثة حيث تضم 12 حي من كردون المدينة، وقامت الدولة بتوسيعها إلى أكثر من ذلك في فترة قصيرة جدا.

تبعد مدينة 6 أكتوبر عن منطقة الأهرامات مسافة حوالي 17 كيلو متر، وكذلك تبعد عن مدينة القاهرة بحوالي 32 كيلو متر، فهذا يعد من أهم المواقع الاستراتيجية الموجودة.

كما ترتفع المدينة حوالي من 150 الى 200 متر عن مستوى سطح البحر، وهذا من مقومات الجذب الممتازة نظرا لاعتدال الجو والراحة النفسية والهدوء لكل العملاء.

تتمثل حدود المدينة من الشمال الطريق الذي يفصل بين الطريق الشمالي و كردون المدينة، ويخترقه الاوسط الرابط بطريق محور الضبعة، ومن الجنوب طريق الواحات ومن الشرق طريق مصر الإسكندرية وكذلك وصلة دهشور الشمالية، ومن ناحية الغرب القوس الجنوبي الغربي.

كما يوجد في مدخل المدينة عدة محاور منها محور 26 يوليو، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي وذلك عن طريق وصلة دهشور الشمالية، طريق الواحات الذي يتقاطع مع طريق الفيوم.

وكذلك طريق وصلة دهشور الجنوبية الرابطة عن طريق اسيوط الغربي، وذلك حتي محور الضبعة مع طريق الفيوم، كل هذه الطرق جعلت من مدينة 6 اكتوبر مركز أساسيا للاستثمار.

تاون هاوس 6 اكتوبر بالتقسيط

ما مميزات الاستثمار في مدينة 6 أكتوبر؟

تاون هاوس 6 أكتوبر بالتقسيط

تعد هذه المدينة من أكبر الصروح العمرانية التي توجد في مصر الحديثة، كما تتميز اغلب احيائها بالتنسيق المعماري الجيد والكثير من الطرق الممهدة بشكل دقيق.

كما لا يزيد ارتفاع مبانيها عن عدة طوابق، كما تحتوي المدينة على عدة جامعات تعليمية كثيرة، حيث تحتوي على أكبر جامعتين مملوكيتان في القطاع الخاص، وذلك بالإضافة إلى جامعات أخرى ذات تخصص.

وكذلك تحتوي ايضا على الكثير من المستشفيات العامة، وايضا المستشفيات الخاصة الكبرى وذلك لتقديم أفضل الخدمات الصحية لكل العملاء.

كما تضم أيضا عدد كبير جدا من المعاهد المتوسطة والعليا يصل عددها إلى ما يزيد عن 30 معهد، كما يوجد بها ايضا الكثير من المراكز التجارية الضخمة التي تحتوي على الكثير من البراندات وذلك لمحبي الشوبينج.

كما يوجد بها العديد من الخدمات الترفيهية الاخرى، وايضا يوجد مطار دولي خاص بها، ويوجد فيها مدينة الإنتاج الإعلامي وبها وحدة التحكم بالقمر الصناعي العربي نايل سات الرئيسية.

تاون هاوس للبيع في حي المنتزه حدائق اكتوبر

كما يوجد بها ايضا عدد ضخم من المعاهد المتوسطة والعليا والجامعات الخاصة يصل إلى أكثر من 30 معهد عالي..

  • يوجد بها المعهد التكنولوجي العالي فرع السادس من أكتوبر (معهد العاشر).
  • كما يوجد ايضا المعهد العالي للفنون التطبيقية.
  • وايضا جامعة الأهرام الكندية.
  • وجامعة 6 أكتوبر.
  • كما يوجد ايضا مدرسة مبارك كول بمدينة 6 أكتوبر الحى الحادى عشر.
  • وكذلك مدينة الثقافة والعلوم.
  • وايضا الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.
  • كما توجد مدرسة مبارك كول.
  • كما يوجد المعهد العالي للهندسة المعمارية وتكنولوجيا إدارة الأعمال.
  • وكذلك معهد الأهرامات العالي للهندسة.
  • كما يوجد MSA جامعة العلوم والآداب الحديثة.
  • وكذلك القرية الذكية.
  • كما يوجد ايضا المعهد العالي للسياحة والفنادق 6 أكتوبر.
  • وايضا مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.
  • وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
  • أكاديمية أخبار اليوم.

كل هذه المقومات والمرافق والخدمات جعلت منها مدينة حيوية مليئة بالحركة ومفعمة بالحيوية المطلقة، فعملت على جذب الكثير من الأنظار للاستثمار بها.

تاون هاوس للبيع في حي المنتزه حدائق اكتوبر

ما هو التاون هاوس؟

ما هو التاون هاوس في إسكان

قبل أن نتعرف على المشاريع التي بها تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط، تعالوا نتعرف سويا علي ما هو التاون هاوس في إسكان، وهو عبارة عن وحدات سكنية تنقسم إلى نوعين من الوحدات.

 الفرق بين تاون هاوس وتوين هاوس

النوع الأول هو التاون هاوس ميدل، فهو من الفلل التي تعتبر صغيرة نسبيا، حيث تمتلك جار من كل الجوانب، وتمتلك واجهتين فقط، كما أنه لا يوجد بها أي نواصي على الإطلاق.

النوع الثاني هو تاون هاوس كورنر، وهو عبارة عن مبنى سكني شبيه بالفيلا، وهو مخصص ليتسع لأكثر من أسرتين، فبإمكانه أن يحتوي على خمسة من الأسر يتميز كل منهم بالخصوصية.

كما أن التاون هاوس كورنر يمتلك واحد من الجيران فقط، ويتميز بوجود ثلاث واجهات مختلفة، ولكنها لا تمتلك أكثر من ناصيتين فقط.

تعرف علي: توين هاوس للبيع في 6 اكتوبر

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في مدينة 6 اكتوبر

أرخص تاون هاوس بمصر

لقد قامت العديد من الشركات المعنية بالتطوير العقاري بإنشاء كثير من المشاريع التي تحتوي بداخلها على العديد من الوحدات التي يمكن للعملاء الشراء منها او تاجيرها او الاستثمار فيها.

كما عملت الشركة على التنويع -اثناء بنائها- في أشكال ومساحات هذه الوحدات حتى تكون مناسبة لكل الفئات وكل الاذواق، كما اهتمت الشركات بشكل أساسي بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وذلك لانها تعرف أهميتها الكبيرة للكثير من العملاء.

حيث أن هذه المساحات الخضراء تعمل على الشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء، كما وفرت الشركات القائمة على المشاريع الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية المناسبة لكل الاعمار.

سوف نقوم الان بعرض بعض المشاريع التي قامت بها هذه الشركات والتعرف على القائمين بهذه المشاريع ومعرفة مميزاتها، ومعرفة المساحات والخدمات التي يقدمها كل مشروع فتابع معي…

  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر Mountain View Lagoon Beach Park October.
  • كمبوند تاوني هايد بارك أكتوبر Tawny Hyde Park October.
  • كمبوند ماونتن بارك اي سيتي اكتوبر Mountain park iCity October.
  • كمبوند او ويست 6 اكتوبر اوراسكوم O West Orascom October.
  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر BADYA 6 OCTOBER.

ارخص تاون هاوس بمصر

مشروع به تاون هاوس للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر

لاجون بارك ماونتن فيو

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع ماونتن فيو لاجون بارك Mountain view Lagoon Park، حيث تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

تبلغ مساحة هذا المشروع 100 فدان، وهذه المساحة الكبيرة فتحت الباب أمام المهندسين لزيادة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، لأنها تعد من أهم الأشياء التي تقوم بعوامل الجذب السياحي.

بيتش هاوس ماونتن فيو

كما يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، ويحتوي ايضا علي العديد من الوحدات ذات المساحة المختلفة، منها الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر استلام فوري وغيرها.

تبدأ مساحات الوحدات من 120 متر مربع، ويمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات متتالية بدون فوائد.

اطلع علي: فلل للبيع في 6 اكتوبر

مشروع به تاون هاوس للبيع بمدينة 6 اكتوبر كمبوند تاوني هايد بارك أكتوبر Tawny Hyde Park October

كمبوند بجوار مول مصر

قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتطوير مشروع كمبوند تاوني هايد بارك أكتوبر على أعلى المستويات، حيث انها شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمارات العقارية.

تبلغ مساحة المشروع نحو 631 فدان، مما اتاح من خلال هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على الفلل المستقلة و التوين هاوس وكذلك تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط.

كمبوندات اكتوبر

تبدأ المساحات في هذا الكمبوند من 208 متر مربع، فهناك اختلاف في المساحات وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 5% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون اي فائدة تذكر.

تعرف ايضا علي: مشروع الاهلي صبور في اكتوبر

مشروع به تاون هاوس للبيع في حدائق اكتوبر كمبوند ماونتن بارك اي سيتي اكتوبر Mountain park iCity October

اين تقع ماونتن فيو اكتوبر

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع ماونتن فيو لاجون بارك Mountain view Lagoon Park، حيث تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

تبلغ مساحة هذا المشروع 100 فدان، ويقع في 6 اكتوبر بالقرب من ميدان جهينة، وهذه المساحة الكبيرة فتحت الباب أمام المهندسين لزيادة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

كما يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، ويحتوي ايضا علي العديد من الوحدات ذات المساحة المختلفة، منها الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر وغيرها.

تبدأ مساحات الوحدات من 330 متر إلى 370 متر، ويمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات متتالية بدون فوائد.

تاون هاوس حدائق اكتوبر

مشروع به تاون هاوس للبيع في مدينة 6 اكتوبر كمبوند او ويست 6 اكتوبر اوراسكوم O West Orascom October

O West October

شركة اوراسكوام للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع كمبوند او ويست 6 اكتوبر اوراسكوم، حيث تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

يقع المشروع في 6 اكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي وعلى بعد دقيقتين من مول مصر، وهذا يعتبر واحد من أهم المواقع الاستراتيجية في المشروع ككل.

شقق للبيع في O west

كما يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، ويحتوي ايضا علي العديد من الوحدات ذات المساحة المختلفة، منها الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط وغيرها.

كما قامت الشركة بتوفير انظمة دفع وسداد مريحة، حيث يمكن للعميل دفع 5% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ بعد الاطلاع على مواصفات الشركة والاتصال بهم.

اقرا عن: فلل للبيع بالشيخ زايد

مشروع به تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر BADYA 6 OCTOBER

كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتطوير مشروع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر على أعلى المستويات، حيث انها شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمارات العقارية.

تبلغ مساحة المشروع نحو 3000 فدان، ويقع في 6 اكتوبر طريق الواحات، وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على الفلل المستقلة و التوين هاوس وكذلك تاون هاوس للبيع في حدائق اكتوبر.

مميزات بادية بالم هيلز

هناك اختلاف في المساحات وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها.

كما وفرت الشركة انظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 0% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل الي 10 سنوات بدون اي فائدة تذكر.

يمكنكم الاطلاع علي: كمبوند ايكو ويست اكتوبر 

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_faq html=”true” headline=”h3″ img=”” question=”ما هى المناطق الفرعية من 6 أكتوبر؟” img_alt=”” css_class=””] المناطق الفرعية التي تقع في 6 أكتوبر هى، الأحياء، جنوب الأحياء، ، حدائق اكتوبر، غرب سوميد، التوسعات الشمالية، المنطقة الصناعية، مناطق فرعية ب 6 أكتوبر، الحي المتميز لينكس، واحة أكتوبر، اكتوبر الجديدة، جنوب الواحات جمعية المستثمرين. [/sc_fs_faq]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526