اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعتبر التجمع الخامس من أحد أرقى المدن السكنية التي تم بنائها في محافظة القاهرة، وذلك لأنها تمتاز بجمال العمارات الموجودة فيها ووفرة الوحدات السكنية الموجودة بداخلها، ومعظم رجال الأعمال يحبون الاستثمار فيها بسبب توافر العديد من الشركات و اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

ويتزايد الطلب فيها اكثر واكثر كل عام لما لها من موقع متميز، وايضا بها الكثير من المساحات المختلفة لكل مكتب اداري للبيع بالتقسيط مما يتناسب مع الحاجة التي يريدها أي باحث عن مكتب إداري للبيع بالتجمع الخامس، فهناك من يفضل المكاتب الصغيرة التي تحتوي فقط على غرفة واحدة مثلا، وهناك ايضا من يفضل مقر شركة للبيع للراحة والاسترخاء الذي بها.

ولكن لا يجول خاطرك بعيدا ويعتقد أن مكاتب للبيع صغيرة ليست جيدة مثلا مثل المقر الادراي، هذا اعتقاد خاطئ تماما، فالمكاتب الصغيرة تتميز بديكور خاص بها يجعلها مميزة وجذابة بطريقة لا يمكن تخيلها، وكذلك مقر اداري للايجار بالتجمع الخامس أيضا، فكل مكتب وله محبينه وله تصاميمه الخاص به.

وايضا تعتبر منطقة التجمع الخامس والتي تم إنشاؤها حديثا وقام بتطويرها مجموعة من الشركات العقارية المطورة للمدن في مصر، كما أنها تعد من مدن الجيل الثاني، وبالتالي فإنها تحتوي على جميع الأفكار الجديدة التي يتطلع المستثمر إلى الحصول عليها مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس تعرف علي المزيد من خلال التواصل معنا:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مميزات الاستثمار العقاري

يعتبر الاستثمار العقاري من أفضل الطرق التي يمكنك وضع أموالك خلالها وانت مرتاح البال، فهي تضمن لك الكثير من الخدمات التي يتمتع بها رجال الأعمال، وكذلك توفر لك الكثير من الكماليات والخدمات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها فور بدئك في هذا المجال كما لا يشترط ان تملك مبلغ مالي معين للبدء بل يمكنك البدء باي مبلغ تريده وهذه من اهم مميزاته.

ويعتبر الاستثمار العقاري من أهم وجهات الاستثمار التي غالبا ما تكون صائبة، رغم أنه محفوف بالكثير من المخاطر، ولكنه يبقى من المجالات الواعدة التي تواجه نموًا تدريجيا كبيرا خاصة في مصر، في ظل بيئة صالحة تعمل على تطوير هذا الاستثمار العقاري وتسهيل العقبات داخل مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

يمكن أن تكون العقارات هي وجهة الاستثمار المثالية للحصول على دخل نقدي ثابت، من خلال إيجار الكثير من الوحدات العقارية، فتضمن لنفسك دخلًا شهريًا أو ربح سنوي ثابت، مما توفر لك رأس المال الذي سوف يساعدك على العمل على مشروعات وأعمال أخرى تابع افضل مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

أهمية الإستثمار العقاري في المكاتب الإدارية

لقد حازت فكرة الاستثمار في مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس علي فكر الكثير من المستثمرين، فهو يعتبر واحد من أفضل مجالات الاستثمار في وقتنا هذا، وذلك لتعدد الكثير من الشركات التي تحتاج الكثير من المكاتب الإدارية لها في الكثير من البلدان المختلفة، فلذلك تقوم الشركة بالبحث عن مواقع استراتيجية رائعة.

مما لا شك فيه ان التجمع الخامس يعتبر واحد من أهم هذه المواقع الاستراتيجية التي نالت اعجاب الكثير من الشركات وأصحاب المشاريع الذين يريدون التوسع في مجال عملهم والتطوير فيه وجذب عملاء جدد، ويعتبر التجمع ايضا من افضل الاماكن التي يمكنك جلب عملاء منها لما لهم من مصداقية في العمل داخل مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

لقد اهتمت الكثير من الشركات بتطوير الاقتصاد المصري والاستثمار في العقارات والقيام بالعديد من المشاريع، وتضمنت مولات شارع التسعين التجمع الخامس أنواع مختلفة من العقارات مثل مكاتب إدارية للبيع بالتجمع الخامس ومحلات تجارية وعيادات ومستشفيات وما إلى ذلك، كما امتازت تلك العقارات بتصميمها المعماري الرفيع القائم على أعلى مستوى داخل مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

وكما ذكرنا سابقا يمكنك تحديد مستوى وديكور مكتب للبيع شارع التسعين الذي تريده، فيمكنك أن تحصل على مكاتب مجهزة بأحدث المعدات وكاملة التشطيب أو نصف تشطيب على حسب حاجتك أو المناسب لك مع السيولة المادية أيضا كذلك، وغرف اجتماعات وريسبشن وما إلى ذلك الكثير من الخيارات المتاحة.

تعرف علي : مكاتب ادارية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عيوب ومميزات التجمع الخامس والاستثمار العقاري

يعتبر الحصول على فلل ووحدات سكنية أو محلات تجارية او مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس أمر مهم ومطروح من خلال الشركات المطورة، وذلك بسبب كثرة الشركات العقارية في التجمع التي تقدم أفضل أنواع الخدمات لدى المستثمرين داخل مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

ومن مميزات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مساحته الكبيرة التي تقدر بحوالي 70 ألف فدان، فهذا فتح المجال لكثير من الشركات لبناء مواقعها واتخاذها مركزا لها في هذه المساحة الضخمة والتطوير من خلالها، فهناك الكثير من الشركات المطورة التي سعت بالفعل للاستثمار في هذه المنطقة لما لها من مميزات خاصة.

وبالتالي فإن فكرة الحصول على مكاتب إدارية للبيع بالتجمع الخامس أمر أصبح في متناول اليد دون البحث الكثير عن موقع أو مساحة مناسبة للوحدة التي ترغب في الاستثمار بها، علاوة على كل ذلك فإن فرص الاستثمار في التجمع الخامس تتزايد يوم بعد يوم، حيث المكان الجغرافي والموقع الاستراتيجي الذي تتميز به مدينة التجمع الخامس.

فهو يوفر على المستثمرين كافة السبل في الوصول إليه، حيث تبتعد المدينة فقط 20 كيلومتر عن منطقة المهندسين وتحديدا ميدان لبنان، أي في ظرف 25 دقيقة فقط يمكنك الوصول إلى المهندسين بسهولة، وهذا موقع استراتيجي متميز بالنسبة مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

افضل مشاريع مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس

لقد قامت العديد من الشركات التي اشتهرت بنجاحاتها في مصر والشرق الأوسط والكثير من الدول الأجنبية بتنفيذ الكثير من المشاريع الاستثمارية داخل مدينة التجمع الخامس، كما أن تلك المشاريع تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة من مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس و مولات تحت الانشاء بالتجمع الخامس ومحلات تجارية وصيدليات وعيادات ومساجد وكنائس وغيرها.

حيث ساهمت هذه الشركات في تطوير المنطقة بشكل كبير وفعال من خلال تأسيس عدد كبير من افضل مول في التجمع الخامس ومن خلال القائمة القادمة سوف نتعرف على اهم المشاريع التي تم القيام بها كما أننا سنتناول الموقع الجغرافي الخاص بكل مشروع، والشركة المطورة له، وأبرز الخدمات التي تكمن بداخله، فقط تابع إلى النهاية من أجل معرفة أدق التفاصيل:

  • مكاتب للبيع في التجمع الخامس كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park
  • مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس داخل كمبوند فيفث سكوير Fifth Square.
  • مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس في مشروع ثري سيكستي Three Sixty.
  • مكاتب للبيع في التجمع الخامس بيزنس ديستريكت Business District.
  • مكاتب ادارية للبيع في التجمع الخامس سنترو مول Centro Mall.
  • مكاتب للبيع في التجمع الخامس داخل مول جي 7 G7 Mall.

مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park

هو أحد المولات الضخمة التي من خلالها يمكنك أن تحصل على مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس، حيث يتوفر به العديد من المساحات المتنوعة التي تتناسب مع حجم الشركة أو المكتب الذي ترغب في افتتاحه داخل التجمع الخامس كما ذكرنا سابقا.

وايضا توجد العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها في هذا المول الضخم، من براندات الملابس والكثير من المطاعم وكذلك يوجد سوبر ماركت كبير والكثير من معارض الاجهزة الكهربائية، و معارض الهواتف المحمولة بكل أنواعها وغيرها الكثير من الخدمات كما ان المول يحتوي على أكثر من 60 مكتب إداري للبيع التجمع الخامس.

بتصميمات رائعة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى وجود مكاتب كاملة التشطيب ومكاتب نصف تشطيب، وذلك على حسب المتاح والمناسب لرغبتك انت أما بالنسبة إلى الموقع الجغرافي للمول، فإنه يقع قريب من طريق التسعين، فبمجرد السير 5 دقائق فقط يمكنك أن تصل إلى الشارع الرئيسي من خلال المول، بالإضافة إلى انه قريب جدا من مطار القاهرة الدولي، فهو على مسافة 15 دقيقة فقط.

تعرف علي: محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس مول فيفث سكوير Fifth Square

هو ذلك الكمبوند الرائع الذي من خلاله يمكنك ايجاد كمبوند Fifth Square، والذي يمتلك العديد من مكاتب إدارية للبيع شارع التسعين و المتفاوتة في الأشكال والمساحات والتصميم كل علي حسب راحتك واحتياجاتك، حيث يتضمن حمامات داخلية وغرف اجتماعات وغرف خاصة داخل كل وحدة.

هو مول تجاري كبير بتصميم أوروبي غاية في الروعة، تشتهر بالعديد من الوحدات العقارية التي يتمنى المستثمر الحصول عليها، حيث تبدأ المساحة الوحدات الادارية للبيع في التجمع الخامس أو على حسب المساحة المتوافرة وحسب متطلباتك ايضا اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

أما بالنسبة إلى عيوب هذا المشروع فهو خالي تماما من فكر العيوب ويتميز بالكفاءة العالية، لان الشركة المطورة لذلك المشروع هي شركة المراسم للتطوير العقاري، والتي تعرف بالموثوقية والأمانة العالية والخدمة المميزة، وبالتالي لا يوجد أي نوع من أنواع العيوب أو المشاكل التي يمكن أن يتضمنها هذا المشروع.

تعرف علي: فلل للبيع في الشيخ زايد

مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط ثري سيكستي Three Sixty

هذا المول يعتبر من اكبر مول في التجمع الخامس التي تم تطويرها بواسطة شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، والتي دائما ما يُعرف عنها أنها رائدة في هذا المجال، من حيث التصميمات الممتازة والتقسيمات الداخلية والخارجية الخاصة بالمول اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس.

حيث يمكن أن يحصل المستثمر على مكاتب إدارية للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط في هذا المول، نظرا لتوافر العديد من المساحات الرائعة بأسعار تنافسية عالية، كما أن الشركة المطورة وفرت العديد من العروض الخاصة بطرق الدفع، من أجل إبعاد أي نوع من الضغط المادي الذي قد يطرأ على العميل أثناء عملية الشراء.

بالإضافة إلى الخدمات التي لا تتوافر في أي مول تجاري أخر، حيث العيادات الطبية والمحلات التجارية و مقر شركة للبيع التي تم تجهيزها على مستوى عالي، بالإضافة إلى تشطيبات سوبر لوكس، التي لا ينقصها فقط سوى العميل لاستلامها، فبادر الآن في الاستثمار العقاري.

تعرف علي: مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بيزنس ديستريكت Business District

هايد بارك التجمع الخامس هو مشروع من المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها من خلال شركة هايد بارك العقارية، وهو كمبوند رائع في التصميم المعماري الذي يتضح من خلاله، كما يوجد واحد من أشهر المولات التجارية في ذلك الكمبوند ألا وهو بيزنس ديستريكت Business District حيث يوجد العديد من مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط والمحلات التجارية التي يرغب العميل.

في الحصول عليها من أجل البدء في عملية الاستثمار في ذلك المول، حيث يوجد أماكن مخصصة للباركينج ومناظر خلابة للأشجار والحدائق العامة وغيرها داخل اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس وأيضا فإن الموقع الجغرافي لبيزنس ديستريكت هو أكثر ما يميزه، حيث أنه يقع داخل اجمل الشوارع الحيوية الموجودة في الكمبوند، وهو شارع التسعين الذي يربط الكثير من الاماكن المهمة ببعضها.

تعرف علي: محلات بيعية في مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب إدارية للبيع بالتجمع الخامس سنترو مول Centro Mall

قدمت لنا شركة بروجيت للتطوير العقاري واحد من أبرز المولات التجارية وأشهرها في سوق العقارات، حيث يمتلك Centro Mall العديد من مقومات جذب الاستثمار، نظرا للتصميم المعماري الأكثر من رائع الذي يحاكي الطبيعة يوجد به العديد من المحلات التجارية و الوحدات الإدارية في التجمع الخامس، والتي أصبح الخيار الأول لكثير من العملاء بسببها.

الذين يتطلعون في الحصول على مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس، ويرجع ذلك بكثرة المساحات المتفاوتة في المكاتب لدى المول Centro Mall location بالنسبة للموقع، فهو على واحد من افضل مواقع المولات الاستراتيجية، حيث أنه يقع جوار الجامعة الأمريكية، كما أنه أيضا على بعد دقائق فقط من شارع التسعين.

تعرف علي: شقق للبيع في الشروق

مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس مول جي 7 G7 Mall

أفضل مول في التجمع الخامس والذي يقع في شارع التسعين أمام مكتب رئاسة الوزراء، ويمتاز ذلك المول بالكثير من مكاتب إدارية للبيع شارع التسعين والمحلات التجارية والعيادات الخاصة، حيث يمكنك ان تحصل على وحدتك العقارية بكل اريحية.

ايضا يوجد العديد من الخدمات الرائعة داخل المول التي يمكن أن تستفيد منها، مثل مجموعة من المطاعم الرائعة والكافيهات المميزة، ومناطق خاصة بالألعاب للأطفال وايضا قاعات سينما.

تعرف علي: عيادة للبيع في مول سنترال القاهرة الجديدة

مكاتب إدارية للبيع شارع التسعين بالتجمع الخامس في مشروع شركة اوربن لينز العقارية

في موقع متميز وعلي شارع التسعين الجنوبي امام كونكورد بلازا مباشرة، اقامت شركة اوربن بلازا بالشراكة مع مجموعة اميل عبدلله والشركة الكويتية فاست جروب مشروعها الاداري الجديد في القاهرة الجديدة علي مساحة 5,000 متر مربع، يضم وحدات ادارية مختلفة مع اعلي عائد ايجاري، ويتم تسليم مكتبك خلال سنة ونصف، بتصاميم اوربية وفاخرة تعرف علي شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

للتواصل مع مبيعات اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس لعام 2023

للاستعلام عن تفاصيل اسعار مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس من اجل حجز وحدتك الاستثمارية ضمن واحد من افضل مشاريع التجمع يمكنك التواصل من خلال التالي:-

  • 01099567902
  • او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526