مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

من تطوير شركة بيراميدز للتنمية العقارية مُقام على مساحة 140 فدان. ارادت الشركة أن تكمل مسيرة نجاحها من خلال مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall وهو عبارة عن مشروع تجارى واداري وطبي ضخم بحجم استثمارات يصل حتى 2 مليار جنيه مصري.

مساحة وتصميم مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية

بلغت مساحة مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital نحو 140 فدان (588 ألف متر) بحجم استثمارات يصل حتى 2 مليار جنيه مصري وهو الطبيعي بالنسبة لشركة كبرى كشركة بيراميدز العقارية. تم تصميم مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية ليوفر كافة احتياجات العملاء لذا استعانت الشركة المطورة بكبرى الشركات الاستشارية لتصميم ميجا مول على أحدث طراز ينافس المشروعات المماثلة في المنطقة نفسها.

مساحات مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية

بالرغم من توفير مشروعمكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية بالعاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mega Mall New Capital لجميع الخدمات إلا أن أسعار الوحدات كانت في متناول الجميع. وما يثير الدهشة اعتماد الشركة نظام الدفع بالتقسيط من خلال توفير باقة مختلفة من أنظمة السداد ليتمكن كل عميل من امتلاك الوحدة المناسبة بالنظام المناسب له.

اطلع علي : شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية

موقع مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية

شركة بيراميدز للتنمية والتطوير العقاري دائماً ما تبهرنا بتقديم كل ما هو مميز في مجال العقارات باعتبارها من أكبر الشركات العقارية، قامت الشركة بالإعلان عن أحدث مشروعاتها. وهو مشروع مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital يعتبر نقله حقيقية في مجال الاستثمار وهو أهم وأضخم المولات التجارية في العاصمة الجديدة. يقع في منطقة حيوية مكتظة بالسكان اختارتها الشركة بعد إجراء العديد من الدراسات حول المناطق الهامة في العاصمة لتختار أفضل الاماكن في العاصمة الادارية، فهو يقع امام مسجد الفتاح العليم مباشرة. ويوجد مشروع مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية بجوار الحي الحكومي وهو من أهم الأحياء بالعاصمة الجديدة يضم سفارات الدول والمباني السياسية الهامة.

تعرف ايضا علي: شقق للبيع في العاصمة الادارية

خدمات ومميزات يقدمها مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية

  • يضم أكبر مجمع للقاعات السينمائية.
  • يضم الخدمة الترفيهية والتي انفرد بها وهي (التزحلق على المياه).
  • منطقة فود كورت تضم المطاعم والكافيهات المصرية والعالمية.
  • منطقة ترفيهية للاطفال مجهزة بوسائل امان عالية.
  • قاعات خاصة بالمناسبات والاحتفالات.
  • مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية مزود بــ (Hologram) .
  • مراقبة كاملة على المول على مدار 24 ساعة.
  • جراجات خاصة لأكبر عدد من السيارات.
  • أمن مُدرب على أعلى مستوى .
  • مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية يعمل بخاصية الطاقة الشمسية.
  • مزود بشبكة واي فاي تخدم كافة الوحدات .
  • مولدات كهربية لضمان عدم انقطاع الكهرباء .
  • صيانة دورية لكافة وحدات بيراميدز مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية .
  • سلالم كهربية من وإلى كل الطوابق .
  • تكييف مركزي في مكاتب للبيع في مول ميجا بيراميدز العاصمة الادارية يخدم جميع وحدات المول.
  • مصاعد كهربية من أحدث التقنيات .

تعرف علي: بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمشروع Pyramids Mega Mall New Capital

تم تأسيس شركة بيراميدز العقارية Pyramids Developments بدءًا من عام 1999 م، وقد تبنت الطراز الأوروبية لكونها تعود في الأصل لشركة فرنسية بدات في بناء المشاريع السكنية منذ بداية عام 2013 . قامت بشراكات مع اكبر الشركات المعمارية منهم شركه حسين صبور، وجلبت امهر المصممين والمهندسين والمطورين من ضمنهم المهندس / هشام الخولي، والمهندس / علاء الخولي.

مشاريع الشركة المطورة

  • كمبوند سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala
تم انشاء كمبوند سكاي سيتي Sky City على مساحة تبلغ 247 فدان، يقع في موقع استراتيجي على ارتفاع 750 مترًا فوق مستوى سطح البحر، بالقرب من محطة التلفريك. يبدا سعر المتر من 33 الف جنية مصري، ومساحات شقق للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية تبدا من 50 متر مربع ، و انظمة السداد تبدا من 5% مقدم وتقسيط يصل حتي10 سنوات وانظمة العائد الاستثماري تبدا من 12 % .
  • مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة Grand Square Mall
تبلغ مساحة مول جراند سكوير 7,800 الاف متر وهو ثاني مشاريع بيراميدز العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة يقع المشروع في قلب حي الاعمال والمال باجمالي استثمارات تصل الي 750 مليون جنية . تبدا الاسعار من 75 الف جنية مصري للمتر، وتم تقسيم المول الى ارضى + 7 ادوار ، وانظمة السداد تبدا من 5% مقدم وتقسيط يصل حتي 10 سنوات وانظمة العائد الاستثماري تبدا من 13 % .
  • بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital
بيراميدز مول العاصمة الإدارية تم انشائة على مساحة 45 الف متر مربع ويقع في قلب العاصمة بمنطقة الداون تاون التي تتميز بمحلات للبيع في الداون تاون بالقرب من فندق الماسة وتقع واجهة المول على محور رئيسى بمساحة 130 متر. يبدا سعر المتر من 140 الف جنية مصري، ومساحات المحلات التجارية من23 متر مربع ، وانظمة السداد تبدأ من 5% مقدم وتقسيط يصل حتي 10 سنوات وانظمة العائد الاستثماري تبدا من 13 % .
  • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pyramids Business Tower
انشئ بيراميدز بيزنس تاور علي مساحة انشائية تبلغ 25 الف متر يقع في قلب الداون تاون على النهر الاخضر ويتكون من دور ارضي + 20 دور متكرر. يبدا سعر المتر من 65 الف جنية مصري ، و مساحات الوحدات الطبية : من عيادات للبيع في العاصمة الادارية وصيدليات للبيع في العاصمة الادارية من 34 متر مربع ، و انظمة السداد تبدا من 5% مقدم وتقسيط يصل حتي 10 سنوات وانظمة العائد الاستثماري تصل الي 16 % .
  • كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية La Capitale Suite Lagoons
كمبوند La Capitale Suite Lagoons انشئ علي مساحة تبلغ 13,5 فدان يقع في منطقة R7 في قطعة E21 بجوار الحي الدبلوماسي الذي تقع بها سفارات العالم في مصر . مساحات الوحدات من 86 متر مربع ، و يبدا سعر المتر التجاري من 25 الف جنية مصري، وانظمة السداد تبدا من 5% مقدم وتقسيط يصل حتي 10 سنوات وانظمة العائد الاستثماري تبدا من 12 % .

مميزات الاستثمار في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية

كذلك ظهر استغلال المساحة الكلية الاستغلال الأمثل لتوفير جميع الخدمات الأساسية ، فضلاً عن المرافق الهامة ، و مناطق الخدمات الطبية . و من جانب أخر أكثر أهمية دعمت الشركة المطورة مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية بالعديد من وسائل الترفيه والأنشطة المختلفة .
  • وبالرغم من توفير المشروع لجميع الخدمات إلا أن أسعار الوحدات كانت في متناول الجميع .
  • وما يثير الدهشة اعتماد الشركة نظام الدفع بالتقسيط من خلال توفير باقة مختلفة من أنظمة السداد ليتمكن كل عميل من امتلاك الوحدة المناسبة بالنظام المناسب .
  • وتمتد أنظمة السداد في مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة لتصل حتى 10 سنوات .
  • كما تمكنت شركة بيراميدز للاستثمار العقاري من طرح أنظمة سداد متنوعة بعد استلام الوحدات .
  • يتوفر وحدات تجارية للبيع في مول ميجا بيراميدز ذات تصميمات إبداعية تلائم أغراض التجارة .
  •  يتم منح أكبر عائد استثماري بأقل مقدم .
  • واختارت الشركة موقع متميز بقلب العاصمة ليكون واجهه لمشروعها بالقرب من قطاع شركات الطيران والسياحة والمنشآت الحيوية الأخرى .
رقم التواصل مع المبيعات للحجز في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mega Mall New Capital

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526