مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo مشروع إداري وتجاري يتميز بالعديد من الخدمات التكنولوجية المتطورة، تجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي حيوي يمنح الموظفين حرية الابتكار بتوفير بيئة عمل مثالية خالية من الضغوطات تحفز على النشاط والحيوية وسط المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة

أكبر إنجازات شركة مصر إيطاليا العقارية عبارة عن مجمع إداري متكامل خدمات شاملة صرح كبير لرجال الأعمال الباحثون عن التميز، واهتمت الشركة المطورة بتصميم مشروعها كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة تصميمات حديثة على أرقى مستوى.

حيث توفرت محلات للبيع في التجمع الخامس وتنوعت في المساحات لتناسب صغار المستثمرين بأسعار مميزة للغاية، وأنظمة سداد مريحة احجز وحدتك الآن بأقل مقدم والتقسيط لمدة 8 سنوات.

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تصميم مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

سعت شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية بتغيير مفهوم السوق العقاري وخرجت عن التقليدية في إبراز أفضل ما لديها من خلال تنفيذ مول كايرو بيزنس التجمع الخامس في القاهرة الجديدة منطقة متميزة في التجمع الخامس بالقرب من شارع التعسين وهو أبرز الشوارع الموجودة بالمنطقة.

يضم مول كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة cairo business park new cairo مكاتب إدارية تصميمات غاية في الإبداع تحفز على العمل، وتم تصميم المشروع تحت إشراف هندسي متميز ليظهر كأهم المشروعات التجارية الإدارية بالمنطقة فقد توافر داخل المول مكاتب للبيع في التجمع الخامس ويبلغ حجم استثمارات كايرو بيزنس بارك نحو 15 مليار جنية مصري.

وهو مبلغ صخم يدعم الاقتصاد من جانب، ويوفر حجم عائد ربحي متميز من جانب أخر، ولا يقتصر المشروع على كونه وحدات ادراية فقط، بل حرصت الشركة المطورة على توفير كافة أنواع المرافق الخدمية، والأنشطة الترفيهية التي تبعث الطمأنينة وتخفف من ضغوط العمل لتوفير ما يلزم المستثمرين ورجال الأعمال كما يوجد محلات للبيع في التجمع الخامس.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مصر إيطاليا تستهدف الفئات المختلفة من العملاء فلا تقتصر على استهداف فئة بعينها وهذا ما جعلها الشركة الرائدة الأولى في المجال، وظهر هذا في تنوع مساحات الوحدات لتناسب كافة العملاء، كما تمكنت من توفير أسعار مناسبة على جميع الوحدات داخل مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

وما يلفت الانتباه وجود نظام التسديد المريح ويمتد حتى 8 سنوات، فإذا كنت تبحث عن وحدات إدارية في منطقة متميزة توفر لك احتياجات العمل بأسعار مميزة مع وجود وسائل ترفيه شاملة احجز وحداتك في مول مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

تعرف علي: محلات بيعية في مول ايست لين القاهرة الجديدة

مساحة مكاتب للبيع في كايرو بيزنيس بارك القاهرة الجديدة cairo business park

مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo مُقام على مساحة 18 فدان مكون من دور أرضى بالإضافة إلى عدد 4 أدوار مكرره، يضم عدد 64 وحدة إدارية، وحرصت الشركة على تنوع المساحات في كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس وتبدأ المساحات من 58302 متر مربع يضم 42 مبنى.

تصميمات فاخرة على أحدث طراز لتعبر عن الفخامة والرقى، ومن الهام بالذكر دعمت الشركة مشروعها من خلال العديد من الخدمات، وتم تخصيص مساحات داخل المول لبيع التجزئة، كذلك العديد من الغرف التي تستقبل الزوار، كما توجد قاعات اجتماعات تقام فيها الاجتماعات والمناقشات الخاصة برجال الأعمال.

تعرف علي: شقق للبيع في كمبوند هايد بارك بيزنس ديستريكت

اسعار وانظمة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

تعتبر اسعار وانظمة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo واحده من الاشياء التنافسية التي تجعلك تهتم بتملك فيه ولتعرف الانظمة والاسعار بالمشروع تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

 موقع مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة business park new cairo

من الجوانب الهامة التي ركزت عليها شركة مصر إيطاليا في سياسة عملها هي الموقع، وحرصت على اختيار أفضل المواقع لمول مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo منطقة التجمع الخامس على بعد مسافة 9 كيلو مترات من مدينة الشروق، يفصله مسافة قليلة عن شارع التسعين من أبرز الشوارع في القاهرة الجديدة.

وأهم ما يميز منطقة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة وجود مول ماونتن فيو وهو من أفضل المولات الموجودة في المنطقة، كذلك يوجد طريق القاهرة السويس، والطرق الدائري ما يسهل الوصول إلى أي منطقة في القاهرة، ويساعد مطار القاهرة الدولي على توافد العديد من الأجناس ويجعل المشروع محط انظار الجميع.

محلات بيعية في مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة

خدمات مول مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك cairo business park

  • يوفر المول مولدات كهربائية لمواجهة الضغوطات الطارئة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مراكز طبية متخصصة وعيادات تقدم الرعاية الكاملة للمرضى مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مصاعد كهربائية بانورامية، وسلالم لتنظيم الحركة داخل المول مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • كاميرات مراقبة حديثة في كافة أنحاء المول وداخل الوحدات الإدارية مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • نظام امنى محكم متواجد على مدار 24 ساعة لتوفير أعلى درجة حماية مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مناطق مخصصة لركوب الدراجات، ومسارات خاصة للمشي وسط الطبيعة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مطاعم وكافيهات كبيرة تقدم جميع أنواع المأكولات والمشروبات خدمات مميزة مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مناطق انتظار السيارات مع توفر الرعاية اللازمة لها وجراجات مخصصة لرواد الأعمال مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • خدمات بريد مصرفية سريعة من أهم الخدمات في مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

عيادة للبيع في مول سنترال القاهرة الجديدة

الشركة المالكة لمول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park

مشروع مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo من تطوير شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1998م، تمتلك خبرة طويلة في المجال، لديها نخبة من أمهر المهندسين الخبراء بيزنس بارك الشيخ زايد في مجال المعمار، تستعين باستشاريين لتصميم المشروعات على أعلى مستوى من الرقى والفخامة.

تُعد شركة كبرى عملت في العديد من المجالات المختلفة كالعقارات، والسياحة، بالإضافة إلى إدارة المرافق، وخدمات الأثاث والديكور، تنهج أسلوب فريد في العمل تهدف به لنيل ثقة ملايين من العملاء في وقت وجيز مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

اهتمت بتوفير المشروعات المتميزة التي سرعان ما تحقق نجاحات مذهلة في وقت قياسى، وذلك لأنها تلتزم بمعايير الجودة القياسية في تصميم مشروعاتها، قامت بتنفيذ العديد من المشروعات منها السياحي، والسكنى، والتجاري في جميع أنحاء البلاد من العاشر من رمضان، وراس سدر، والعين السخنة، ازاي اروح كابيتال بيزنس بارك من الهرم بالإضافة إلى القاهرة الجديدة والجيزة.

يعتبر مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park من أهم المشروعات أحدث إنجازاتها خصصته لرواد الأعمال والمستثمرين لذا يعد من المشروعات الفريدة من نوعها يختص بالمكاتب الإدارية التي تهيئ مكان ملائم للعمل. ومن الجوانب التي ركزت عليها الشركة توفير أسعار رخيصة مع خدمات متكاملة، وأنظمة سداد مريحة للغاية business park new cairo.

سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

  • قرية موسى كوست رأس سدر.
  • قرية كاي العين السخنة.
  • مول فينشي العاصمة الإدارية.
  • مول لا نوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • مشروع البوسكو القاهرة الجديدة.
  • البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.

شقق للبيع في كابيتال جاردنز مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

مميزات كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park

  • يوفر مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة إطلالة رائعة من المكاتب الإدارية على المساحات الخضراء مما يخفف من ضغوط العمل.
  • المول مزود بنظام مكافحة وهو نظام تقني من أحدث الأنظمة يعمل بتقنية احترافية على التعامل السريع مع الحرائق.
  • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo يوفر لك خدمات VPN والخدمات اللاسلكية للعمل بمرونة أكثر.
  • الكابل المركزي للألياف البصرية أهم المزايا المتواجدة في مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة وهذه الميزة تمكن من التواصل مع العملاء في كافة أنحاء العالم.
  • مطاعم كابيتال بيزنس بارك – ازاي اروح كابيتال بيزنس بارك مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

للاستعلام عن تفاصيل مكاتب للبيع في كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo يمكنك التواصل معنا من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526