محلات للبيع مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital اول مول تجاري إداري لشركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري MBG Development في منطقة الداون تاون والذي يطل مباشرةً على النهر الأخضر  والحي السياحي وهو واحد من اطول الابراج السياحية بقلب العاصمة.

يعد مول وايت 14 العاصمة الجديدة من المولات التجارية التي تحصد منافسة عالية بين مولات الداون تاون من حيث الاسعار وأنظمة الدفع والسداد بالإضافة الي التنوع في الوحدات والي يميزه عن غيره وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن مول وايت 14 للحجز والاستفسار تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

مساحة مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية

يقع مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital على مساحة 4618 الف متر مربع على واجهة شارع بطول 92 متر وواجهة خلفية بطول 88 متر وعمق أرض 54 متر ويتميز المول بتطور مرافقه وتنوع وحداته والتي منها محلات للبيع في العاصمة الادارية ومكاتب.

كما يتكون المول من دور أرضي + 14 دور متكرر بنسبة إنشائية 30% وهو عبارة عن مشروع قائم ضمن التكنولوجيا الحديثة ويعبر عن الفخامة وبراعة الانشاء حيث تعد واجة المول زجاجية بالكامل لتعكس اشعة الشمس الساقطة عليه ولا تمنع رؤية الفيو بالنسبة للعملاء.

كما توجد الوحدات التجارية بمول وايت 14 الداون تاون White 14 Tower بالدور الأرضي و الدور الأول اما عن مكاتب للبيع في العاصمة الادارية بالمول فتكون بداية من الدور الثاني حتى الدور الرابع عشر تعرف علي المزيد من التفاصيل خلال التالي:

أسعار وأنظمة مول وايت 14 العاصمة الإدارية White 14 Tower

اذا كنت تريد التعاقد على واحدة من افضل المحلات التجارية أو المكاتب الإدارية في مول وايت 14 تاور العاصمة الادارية White 14 Tower New Capital فيمكنك معرفة كافة التفاصيل عن الاسعار وانظمة التقسيط التي طرحتها شركة ماستر بلدر جروب من خلال فريق المبيعات عن طريق الارقام التالية:

موقع مول وايت 14 White 14 Tower New Capital

يقع مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital في قلب منطقة الداون التاون ولاتي تعد من أكبر مناطق العاصمة وأكثرهم كثافة من حيث المستثمرين كما يقع المول مباشرةُ بجوار الحي السياحي ويطل علي النهر الأخضر ومن مميزات الموقع التالي:

  • دار الأوبرا الجديدة والطريق الدائري الإقليمي ومنطقة الحي الحكومي.
  • محطة المونوريل ويقع مول W14 بالقرب من منطقة البنوك والأبراج .
  • يقع مول White 14 Tower New Capital بالقرب من فندق الماسة .
  • يبتعد عن حي الوزارات بعدة دقائق فقط كما يبعد مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 New Capital عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي 20 دقيقة .

تعرف علي: محلات للبيع في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

خدمات مول وايت 14 بالدون تاون White 14 New Capital

 تتميز خدمات مول وايت 14 الداون تاون بتنوعها واختلافها مما يجعلها تلبي مختلف متطلبات العملاء بالإضافة الي جعلهم يحصلون علي الاستقرار بسبب تواجد كل ما يحتاجون اليه من مرافق داخلة ومن ابرزها التالي:

  • وجود منطقة بلازا ولاند سكيب كبيرة يتوسطها مقاعد للجلوس والاستمتاع بالفيو.
  • كما يحتوي المول علي حمامات في كل الادوار وهناك مصلي مخصص لرجال والنساء.
  • كما يضم سلالم كهربائية متحركة لسهولة الحركة والتنقل داخل وايت 14 العاصمة.
  • وجود مجموعة من افراد الامن علي مدار 24 ساعة لضمان السلامة والحماية اللازمة.
  • توفير تكيف مركزي وشاشات عرض وهناك نظام اطفاء الحرائق الحساس للغاية ليضمن لك السلامة الكافية.

تعرف علي: مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة

الشركة المطورة MBG جروب لمول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية

تعد Master Builder Group واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا حيث تتنوع مشاريع MBG بين الوحدات الطبية والسكنية والتجارية تحتفظ MBG بموظفين بدوام كامل من المتخصصين العقاريين المدربين تدريباً جيداً والذين يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم. يقدر حجم الاستثمار أكثر من 26 مليار جنيه.

كما قامت مجموعة Master Builders بتسليم أكثر من 800 برج سكني بأعلى المعايير قمنا بتسليم أكثر من 40 الف وحدة ونحن الرواد في تقديم ما يلي: – أول من أدخل مفهوم المجمع في منطقة الدلتا – أول مجمع طبي بمعايير طبية دولية عالية – أول مجمع للخدمات التجارية والمرافق في دلتا .

سابقة اعمال شركة ماستر بلدر جروب MBG العقارية

قامت شركة ماستر بلدر جروب MBG للتطوير العقاري بعمل العديد من المشروعات الاستثمارية في عدة مدن متنوعة منها ما سوف نقوم بذكرة خلال التالي:

مشروعاتها في العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Pukka New Capital

وهو أول مشروع استثماري يقع في القطعة 9B التي تقع على محور محمد بن زايد، صمم هذا المشروع على مساحة 41 فدان، وبلغت نسبة الانتهاء من الإنشاءات بهذا المشروع 50%، وهو من أوائل المشاريع التي تمّ دفع 90% بالكامل من قيمة الأرض المُقام عليها.

  • مشروع ريفر جرين العاصمة الادارية الطبي River Green New Capital

وهو أول مول طبي فقط الذي يقع على محور الأمل، بالتحديدً في منطقة MU23، ويعتبر مشروع ريفر جرين من أوائل المشروعات التي تم سداد 50% من ثمن الأرض وبداية كافة الإنشاءات في مدة وجيزة، وهو من أوائل المراكز التي تضم عيادات للبيع في العاصمة الادارية والتي تخضع لشروط الـ WHO ونظام ISO للتأمين الصحي الشامل.

تعرف علي: بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية

مشروعات شركة ماستر بلدر جروب MBG خارج العاصمة الادارية

  • قامة بإنشاء برج التحرير.
  • إنشاء مدينة  العلا بمدينة المنصورة.
  • كمبوند صن ست بمدينة راس البر.
  • نايل أكاديمي واحدة من بين مجموعة من المشروعات التعليمية التي قامت بإنشائها .
  • إنشاء النخبة ميديكال سنتر
  • إنشاء إنترناشيونال ميديكال سنتر بالمنصورة.
  • إنشاء مستشفى دار الصفا.
  • إنشاء مستشفى جيهان ميديكال سنتر.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تم بناء العاصمة من أجل تطوير القاهرة إلى مركز سياسي وثقافي واقتصادي رائد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال بيئة اقتصادية مزدهرة تدعمها الأنشطة الاقتصادية المتنوعة وتحقيق التنمية المستدامة لضمان الحفاظ على الأصول التاريخية والطبيعية المميزة التي تمتلكها القاهرة، وتسهيل المعيشة فيها من خلال بنية تحتية تتميز بالكفاءة.

كما قررت الحكومة المصرية تخصيص مساحة 170 ألف فدان لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة | The New Capital شرق مدينة القاهرة وذلك لموقعها المتميز وقربها من منطقة قناة السويس والطرق الإقليمية والمحاور الرئيسية ويبلغ عدد السكان المستهدف خلال المرحلة الأولى بمسطح 10.5 ألف فدان حوالى 5 مليون نسمة.

بالإضافة إلى عدد 40 إلى 50 ألف موظف حكومي يتم نقلهم بالمقرات الجديدة، مع التخطيط لزيادة الطاقة الاستيعابية إلى 100 ألف موظف بعد الثلاثة أعوام الأولى.

للتواصل مع المبيعات White 14 Tower New Capital

للاستعلام عن تفاصيل مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital يمكنك التواصل على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526