محلات للبيع مول سيتي هول التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مع الخامس Mall City Hall New Cairo، المقدم من سيراك للتطوير العقاري، فرصة عظيمة لك لشراء محل أو مكتب في قلب التجمع الخامس، بمساحات متنوعة الجميع، وخدمات شاملة كاملة بسعر أقل من سعر السوق 25٪، نظام دفع تقسيط مريحة للغاية. يتربع التجمع الخامس الآن على عرش سوق العقارات حيث أنه من أفخم المناطق السكنية والتجارية بالإضافة إلى أنها من أكثر المحلات والمكاتب ذات الأسعار المعقولة، لذلك اختارته شركة سيراك للتطوير العقاري لمشروع سيتي هول بالتجمع الخامس لأنها يقع خصيصًا في آخر قطعة أرض تجارية في منطقة الأعمال التجارية الاستثمارية الشمالية، هل تريد معرفة المزيد عنها بينما الطريق بالقرب من مشروع دار البلدية يتبع الفقرة التالية.
  • يقع مول سيتي هول التجمع الخامس على محور محمد نجيب مباشرة.
  • يقع مشروع سيتي هول القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس.
  • فقط 45 دقيقة من مول سيتي هول القاهرة الجديدة إلى العاصمة الإدارية.
  • مشروع سيتي هول ليس بعيدًا عن الجامعة الأمريكية.
  • يعتبر مول سيتي هول قريب جدا من كايرو فيستيفال والداون تاون مول.
  • مشروع سيراك مجاور لأشهر المشاريع في التجمع الخامس مثل تراس مول وإيست لين مول.
إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات في مول سيتي هول التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك التجارية أو الإدارية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية

قد يهمك: ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول سيتي هول التجمع الخامس بتصميم عصري يزيد من مساحة المشروع مع منح جميع الواجهات بإطلالات رائعة على المساحات المفتوحة، ويتكون مول سيتي هول القاهرة الجديدة من 6 مباني منفصلة و 5 مداخل وواجهة 300 متر. وتم تطوير مول سيتي هول القاهرة الجديدة من قبل استشاريين هندسيين. مثل المهندس الشهير/ محمد حافظ مدير شركة المستشار حافظ. أسندت سيراك الشركة التنفيذية لمشروع سيتي هول، بتصميم المشروع وتطوير المساحة الداخلية والديكور إلى المهندس هاني سعد وشركته اينوفيشن، بحيث يتم تكامل مشروع سيتي. وسيستمتع الزوار باختلاف مشروع سيتي هول عن باقي المشاريع الموجودة في التجمع الخامس من حيث الفخامة والرفاهية. يغطي مشروع مول سيتي هول مساحة تزيد عن 16000 متر2، بما في ذلك الوحدات التجارية والإدارية. الدور الأرضي والأول محلات تجارية والطابق الثاني مكاتب. مساحة مول سيتي هول التجمع الخامس تبدأ من 50 إلى 1100 متر2، أما مكاتب مول سيتي هول تبدأ من 50 متر2 إلى 500 متر2، ويضم مول سيتي هول ميجا ماركت وصيدلية و 3 بنوك.

قد يهمك: ميجا مول مدينة الشروق 2023

مشروع سيتي هول بالقاهرة الجديدة هو أول مشروع لشركة سيراك للتطوير العقاري، لذا تحاول منحه جاذبية وعروض غير مسبوقة لجعل المشروع ممتعًا لسوق العقارات، لذلك ستجد أن سعر مشروع سيتي هول سيراك أقل من منافسيها 25٪ مما يشجع المستثمرين على شراء وحدات للبيع داخل سيتي هول القاهرة الجديدة مول، الأسعار في سيتي هول مول كالآتي:
  • تتراوح أسعار عدادات الدور الأرضي التجاري من 120.000 إلى 180.000 جنيه.
  • عدادات الكهرباء التجارية بالدور الأرضي تتراوح تكلفتها بين 75.000 و 95.000 جنيه.
  • يتراوح سعر المتر التنفيذي من 70.000 إلى 80.000 جنيه مصري.

أنظمة حجز مول سيتي هول التجمع الخامس

كما ينعكس الاختلاف الكبير في أسعار وحدات مشروع سيراك في نظام الحجز والدفع بالتقسيط للمول، فقد طورت شركة سراك العقارية 3 أنظمة سداد بالتقسيط، ومبلغ السداد 100،000 جنيه مصري، وشدة الحجز التجاري، و الرسوم الإدارية 50،000 جنيه مصري، قابلة للاسترداد بالكامل، تفاصيل نظام حجز مشروع سيتي هو هي كما يلي:
  • 10٪ مقدم وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات.
  • 20٪ مقدم والباقي علي 6 سنوات.
  • 30٪ مقدم واقساط متساوية على 7 سنوات.
ويرجي العلم أن أسعار الوحدات في مول سيتي هول التجمع الخامس التي تم ذِكرها في المقال في الأعلي من المحتمل ان تكون تغيرت في الوقت الذي تشاهد فيه المقال، ولمعرفة أحدث الأسعار للواحدات في مول سيتي هول التجمع الخامس تواصل معنا عبر الأرقام التالية:

قد يهمك: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

المنافسة الشديدة بين الشركات العقارية تجعل الخدمة لم تعد رفاهية، بل ضرورة تحرص الشركات الكبرى على توفيرها، لأن التوقيع مع شركات الإدارة والتشغيل يمكن أن يزيد من القيمة التسويقية للمشروع ويجذب العلامات التجارية العالمية للمشاركة في التسويق. المشروع، لذلك تعاقد سراك مع الشركة المشغلة الرئيسية لإدارة تاون هول 5 التسوية، خدمات مشروع التجمع تاون هول هي كما يلي:
  • سيجد زوار مول سيتي هول القاهرة الجديدة أشهر المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.
  • يوفر مول سيتي هول التجمع الخامس خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة.
  • يتسع جراج مشروع مول سيتي هول بالتجمع الخامس لعدد هائل من السيارات لاستيعاب عملاء وزوار المول.
  • لإنجاز كل شيء بسهولة، يتوفر إنترنت عالي السرعة في مشروع سيراك.
  • كما يوفر مول سيتي هول التجمع الخامس تكييف مركزي.
  • تتمتع جميع الوحدات في سيتي هول مول بمساحات خضراء وإطلالات خلابة.
  • يعمل مشروع سراك على الأنظمة الذكية للمنشأة مثل أجهزة الإنذار والإضاءة.
  • سيتي هول نيو كايرو مول صديق للبيئة حيث يعمل بالطاقة الشمسية.
  • لمنع انقطاع التيار الكهربائي والأعطال، تم تجهيز مشروع مجلس مدينة القاهرة الجديدة بمولدات كهربائية.
  • لسهولة التسوق، توجد أجهزة صراف آلي في جميع أنحاء المول.
  • يمكن لأطفالك أيضًا اللعب في منطقة الأطفال في مول سيتي هول.
  • لتسهيل الحركة داخل مشروع سيتي هول، ستجد السلالم المتحركة والمصاعد في كل مكان.
  • كما يقدم سيتي هول مول خدمات الصيانة والتنظيف المجدولة على مدار الأسبوع.
يتمتع مول سيتي هول التجمع الخامس بالعديد من المزايا، ولكن السعر أقل بنسبة 25٪ من السوق يكون في طليعة مشاريع التجمع الخامس، فتصبح ميزة الموقع الاستراتيجي للمشروع أهم عامل لنجاحه، ومن ثم تطور التصميم الحديث من قبل كبار المهندسين المعماريين ومساحات مختلفة ويتمتع المشروع بخدمات متكاملة.

تعرف علي: مول نواصي التجمع الخامس

سيراك للتطوير العقاري هي نتيجة شراكة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، أسسها رئيس مجلس الإدارة، رجل الأعمال المصري طارق سليمان (مالك مجموعة جلامور للمجوهرات والألماس الشهيرة) ورجل الأعمال الإماراتي توحيد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة داماس. ورئيس اتحاد الذهب العالمي رئيس شركة دبي للذهب والمجوهرات. تسعى سيراك لأن تصبح من أكبر الشركات العقارية في مصر وكسب ثقة العملاء من خلال العديد من المشاريع المتميزة، حيث قامت سيراك بشراء قطعة الأرض وبدأت مرحلة البناء قبل بيعها، حيث سيكون مركز ستي هول للتسوق هو الشركة التي ستقوم بها في عدة مشاريع أخري بنفس الأسم. إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات في ميجا مول العاصمة أو تريد حجز وحدتك التجارية أو الإدارية باستخدام أفضل أنظمة السداد، برجاء التواصل معنا على الأرقام التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526