محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

من المشاريع التي قامت بها شركة نواصي للتطوير العقاري، وقد قامت الشركة المطورة بتأسيس هذا المشروع في أهم مكان في مدينة الشروق لأنها تدرك أسباب النجاح بشكل كامل في أي مشروع عقاري يعتمد على الموقع. على هذا النحو، يقع محلات للبيع في ميجا مول الشروق بالقرب من أهم مناطق الجذب السياحي في القاهرة الجديدة ويربط الجميع المرافق والخدمات العامة، سهولة الوصول إلىمحلات للبيع في ميجا مول بمدينة الشروق.

كما تلتزم شركة نواصي للتطوير العقاري بتقديم كافة الخدمات الضرورية داخل محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق، مما يجعل هذا المشروع أيضًا ميزة تنافسية على المشاريع المجاورة الأخرى ويلتزم بتلبية جميع احتياجات العملاء الزائرين والمستثمرين بالداخل، وتوافر العديد من المساحات الخضراء والنوافير الصناعية الموفرة لجميع الوحدات من جميع الجهات فالمول منظر جميل.

تهتم مؤسسة نواصي بتقديم أسعار تنافسية لوحداتها، وهو أحد العوامل التي ساعدت الكثير من العملاء على امتلاك وحداتهم في محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق، كما أن نظام السداد أكثر ملاءمة مقارنة بالمشاريع المجاورة الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن الأسعار في محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، برجاء التواصل معنا على الأرقام التالية:-  01099567902

تصميم ومساحه محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق Mega Shorouk City

تتولى شركة نواصي للتطوير العقاري مسؤولية منطقة محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق لمساعدتها على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة لإرضاء جميع العملاء حيث واجهت الشركة النامية السابقة مشكلة في توفير وحدات بمساحات صغيرة في مشروعها بسبب رغبة بعض المستثمرين في امتلاك وحدة ذات مساحة كبيرة، وهذا لا يرضي جميع العملاء، هذا هو ما قامت به شركة نواصي العقارية، فقد قامت ببناء مراكز تسوق على مساحة 22000 متر2، مقسمة بالطريقة الصحيحة بأيدي خبراء محترفين. نسبة البناء التي جربتها تشغل 35٪ من مساحة محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق، وتبلغ نسبة البناء 30٪ من مساحة المول، وباقي المساحة مساحات خضراء. ونوافير صناعية ترفيهية في المول.

أما تصميم منطقة محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق، استعان النواصي بخبراء في مجال العمارة لتصميم كافة تفاصيل محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق. يتكون مركز التسوق المصمم من طابق أرضي والطوابق الثلاثة العلوية مصممة على الطراز الأوروبي الحديث. يتكون محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق من محلات تجارية للبيع.

أطلاع علي :- مول روك جولد التجمع الخامس

اسعار محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق Mega Shorouk City

أبرمت شركة نواصي للتطوير العقاري هي وشركة حسن علام العقاريه تعاونًا في توفير الوحدات داخل محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق باسعار متنوعة وفريدة، ساعدت العديد من العملاء علي القدوم لحجز وحداتهم التجاريه بمنتهي السهولة، حيث تم طرح وحدات في محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق.

ويرجي العلم أن أسعار محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق التي تم ذِكرها في المقال في الأعلي من المحتمل ان تكون تغيرت في الوقت الذي تشاهد فيه المقال، ولمعرفة أحدث الأسعار لـ محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق تواصل معنا عبر الأرقام التالية:- 01099567902

انظمة السداد محلات للبيع في ميجا مول الشروق لشركة نواصي Mall Mega 

يعد نظام الدفع الأساس في أي مشروع تجاري، وأحد المزايا التي قدمتها شركة نواصي للتطوير العقاري هي توافر شركة تشغيل المول ضمن المشروع، مما يضمن حصولك على دفعاتك الشهرية بعد الاستلام، دون تحمل أيّ عبء من تغير أسعار الشراء.

لم تتم الإعلان عن نظام الدفع حتى الآن من قبل الشركة، ولكن يُرجح أن يبدأ المقدم من 10% ويتم تقديمه على فترة تقسيط طويلة.

يرجي العلم ان الاسعار قد تتغير من حين لأخر داخل ميجا مول الشروق Mega Mall El Shorouk لذلك يمكنك الاطلاع على التحديثات من خلال الرقم التالي:- 01099567902

موقع ميجا مول مدينة الشروق Mega Shorouk City

كانت شركة نواصي للتطوير العقاري مسئولة عن اختيار موقع محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق، ووضعه في الموقع الأبرز على طريق السويس، ويطل على بوابة مدينتي 2، وقريبًا من أهم المشاريع العقارية، وذلك لجعله قريبًا من أهم المعالم والطرق الرئيسية وسهولة الوصول إليها ومنها.

من أهم المعالم القريبة من محلات للبيع في ميجا مول الشروق:

  • يقع مشروع محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق أمام مدينتي مباشرة.
  • يطل محلات للبيع في ميجا مول الشروق مباشرة على طريق السويس.
  • النواصي مول قريب من الجامعات المشهورة بما في ذلك الجامعة البريطانية وجامعة بدر والجامعة الروسية.
  • يقع محلات للبيع في ميجا مول الشروق بالقرب من مدينة الرحاب وبدر.
  • يقع مول النواصي على بعد 12 دقيقة فقط من التجمع الخامس و 15 دقيقة من مدينة المستقبل.
  • يقع مول شركة النواصي العقارية على بعد دقائق فقط من المحاور الرئيسية مثل طريق الإسماعيلية والطريق الدائري.
  • يقع محلات للبيع في ميجا مول الشروق على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.
  • يقع محلات للبيع في ميجا مول نواصي على بعد 12 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات مول ميجا الشروق Mega El Shorouk

توفر شركة Nawassy Developments العديد من الخدمات والبنية التحتية في ميجا الشروق Mega Mall El Shorouk ، والتي تلبي جميع احتياجات الزوار والأفراد المختلفة. ويتميز المول بأنه أول مول تجاري على طريق السويس، مما يجعله موقعًا جاذبًا للكثير من السكان، وبالتالي يضمن لك نجاح مشروعك. وفيما يلي سنذكر أبرز المنشآت في المول ميجا:

  • يتضمن المركز التجاري صالة رياضية كبيرة، وهي نشاط تجاري شائع حاليًا، إلى جانب وجود سوبرماركت يتضمن جميع المواد الغذائية.
  • يتضمن هذا المركز التجاري جراجاً كبيراً للسيارات لسعة كافية لعدد كبير من السيارات، مما يجعل تجربة التسوق فيه سهلة ومريحة بدون الاكتظاظ والتزاحم الذي يسبب إزعاج للأفراد والزوار في الحركة.
  • يوجد في مول ميجا الشروق قسم مختص بالطعام يُسمى فود كورت يتضمن مجموعة من المطاعم والمقاهي المعروفة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.
  • يضم مركز التسوق الضخم مول ميجا عددًا من المصاعد الكهربائية الرائعة التي توفر إطلالة ساحرة، إضافة إلى وجود سلالم متحركة لتسهيل الانتقال بين الطوابق.

تعرف أيضًا علي:- مول نواصي التجمع الخامس

الشركة المطورة لـ مول نواصي مدينة الشروق Mega Mall El shourok City

شركة نواصي للتطوير العقاري، الشركة المالكة لميجا مول الشروق، هي شراكة بين شركة انكو للإنشاءات والتطوير وشركة حسن علام للتطوير العقاري وهي شركة محددة بشكل جيد. قطاع العقارات المصري والشرق الأوسط، مع وجود مشاريع سابقة في على مر السنين، بدأت شركة انكو للإنشاءات الدخول في مجال العقارات في عام 1994 وأكملت العديد من المشاريع العقارية في مصر وتعتبر من أنجح المشاريع العقارية. وهذا يشمل بناء المصانع والجسور والمستشفيات والمزيد.

اعمال شركة نواصي للتطوير العقاري

كما ذكرنا سابقًا، تتمتع شركة نواصي للتطوير العقاري بتاريخ طويل في قطاع العقارات المصري مع العديد من المشاريع الناجحة التي شهدت طفرة واضحة في سوق العقارات المصري. بالإضافة إلى المرافق العامة القريبة من مشاريعها، فمن أهم أعمالها التمهيدية التعاون مع الشركات التالية:-

  • شركة عامر جروب.
  • شركة البروج مصر.
  • شركة ايدج هولدنج.
  • شركة أمنيات العقارية في دبي.

مميزات الاستثمار في محلات للبيع في ميجا مول مدينة الشروق Mega Shorouk City

  • محلات للبيع في ميجا مول الشروق يضم 6 مداخل من جميع الجهات.
  • تعتمد الإدارة على شركة تعمل على مستوى العالم سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.
  • يجري الآن تنفيذ معدلات بناء قياسية إقليمية ومواعيد مبكرة لتسليم المشروع.
  • يعد من أفضل المولات التجارية في مدينة الشروق ويوفر فرصًا استثمارية كبيرة للمطورين نظرًا لحجمه الضخم.
  • تسهيلات سداد كبيرة تصل إلى 6 سنوات.

للتواصل مع مبيعات شركة نواصي للتطوير العقاري 

للحجز والاستعلام عن الأسعار والمساحات المتاحة في ميجا مول مدينة الشروق Mega Shorouk City :- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526