محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية Mega Mall New Capital أكبر مول ضخم في العاصمة الإدارية الجديدة لشركة Pyramids Real Estate ومكتب إدارة أراضي القوات المسلحة، وهو مركز تسوق شامل متكامل يقع مباشرة عند مدخل العاصمة الإدارية. هذا يأتي مع أسعار ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة تتناسب مع حجم مدينة بيراميدز العملاقه، pyramids mega mall بالإضافة إلى تنوع أنظمة السداد.

موقع ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز ميجا مول بأنة أكبر مبنى استثماري بموقعه المتميز. حيث يقع محلات للبيع في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية pyramids mega mall مباشرة عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة على أهم محورين بالعاصمة وهما المحور الشمالي الجنوبي لمحور بن زايد المعروف بالشريان الرئيسي للعاصمة الإدارية. كما أنه يقع على ضفاف النهر الأخضر وخاصة مدينة النهر الأخضر السياحية، ويقع المشروع في منطقة خاصة جدًا تجعل جميع زوار العاصمة يمرون بها. إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات في محلات للبيع في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية أو تريد حجز وحدتك التجارية أو الإدارية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية

قد يهمك: ميجا مول مدينة الشروق 2023

الأماكن المحيطة بميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

  • تقع Mega Mall New Capital على الطريق المركزي من القطامية السخنة إلى الإسماعيلية.
  • بيراميد سيتي على بعد دقائق فقط من فندق الماسة بالعاصمة ومجمع لافيستا.
  • يبعد محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية مسافة 10 دقائق عن مسجد الفتاح العليم.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى جولدن سكوير في التجمع الخامس عبر ميجا مول، عبر الطريق الدائري الأوسطي وشارع بن زايد في الجنوب.
  • إلى جانب قربه من المولات والأبراج المهمة الأخرى بالعاصمة الإدارية مثل تاج محل وديوان مول.
  • يقع مركز التسوق أيضًا أمام أكبر مجمعين سكنيين في منطقة R4 / R5.

تصميم محلات للبيع في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم مشروع بيراميد سيتي وفقًا لأحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة، حيث تتعامل جميع المباني في المول مع الجيل الرابع من المدن والتكنولوجيا الحديثة، وتوفر ناطحات السحاب للسماح بضوء الشمس والإضاءة الطبيعية لتسهيل العملاء. مجموعة من المتنزهات والحدائق المختلفة، بمساحة كبيرة بجوار نافورة راقصة ومناظر طبيعية أخرى. يعد مشروع ميجا مول أكبر مبنى تجاري وطبي وإداري وسياحي وترفيهي واستثماري في مصر.من حيث التصميم الداخلي للمشروع، فإن مركز التسوق هو أول مرة في مصر تصممه من الداخل في مجتمع متعدد الثقافات طريق. ستجد على سبيل المثال بعض المباني المصممة على الطراز الفرعوني والغربي والإسلامي والهندي، وستجد أن كل مبنى في المول له مدخل خاص به ومرافق لضمان خصوصية كاملة لجميع الشركات مع مراعاة معايير الأمن والحماية الدولية.

مساحة بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مبنى محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية بطبقة عازلة للصوت حتى لا تزعج الموظفين، كما يستخدم سقف المبنى كجزء ترفيهي للموظفين، بما في ذلك مناطق الصالات والمقاهي ومناطق اليوجا واللياقة البدنية ومناطق التأمل وأجهزة الألعاب وكرة القدم والتنس والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها المشروع. تم بناء مشروع محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية على مساحة كبيرة جدًا تبلغ حوالي 140 فدانًا متضمنة الخدمات والوحدات المتنوعة التي يوفرها المشروع، لذلك ستجد أن المواصلات داخل المول مريحة وسهلة التنقل بين مباني المول المختلفة أما عن الوحدات في محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية فهي متنوعة حسب كل نشاط استثماري.

تعرف علي: بيلا رومنس العين السخنة

إذا كنت تبحث عن شقق ومحلات للبيع بالتقسيط في محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية، فستجد أن ميجا مول أسعارها تنافسية للاستثمار في أفضل مناطق العاصمة الإدارية مع خصومات هائلة أثناء الإنطلاق. ويرجي العلم أن أسعار الوحدات في محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية التي تم ذِكرها في المقال في الأعلي من المحتمل ان تكون تغيرت في الوقت الذي تشاهد فيه المقال، ولمعرفة أحدث الأسعار لـ الوحدات في ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة تواصل معنا عبر الأرقام التالية

تعرف علي: مول جو هليوبوليس مصر الجديدة

خدمات ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر الوحدات المعروضة للبيع في ميجا مول فريدة من نوعها وتوفر مجموعة ممتازة من الخدمات والمرافق لضمان نجاح مشروعك الاستثماري، نذكر أهمها:
  • لأول مرة في مصر تجد مطاعم معلقة على ارتفاع حوالي 40 متر تطل على الطريق الدائري الأوسطي والساحة داخل المول.
  • بجوار جانجل بلازا توجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية ونوافير راقصة، مما يوفر إطلالة فريدة على جميع وحدات المول.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم مشروع Pyramid City تجربة تسوق فريدة في العالم الافتراضي لأول مرة باستخدام تقنية Meta الجديدة تمامًا.
  • يحتوي ميجا مول العاصمة الجديدة على أكواريوم كبير خاص به أفضل برنامج ترفيهي.
  • شراء وحدة في ميجا مول يضمن لك الوصول إلى مداخل خاصة لكل مبنى مع بوابات إلكترونية لسهولة الدخول والخروج.
  • تعتبر منطقة الأطفال استثنائية لأنها تجمع بين تعليم الأطفال المهن والحرف اليدوية والترفيه وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذهنية.
  • لأول مرة في مصر، ميجا مول به مسار سيارات ودراجات للمحترفين.
  • ستنبهر أيضًا بأول متحف للأضواء يعرض الفن على جميع الجدران والأرضيات، مع عروض وأضواء تتغير باستمرار لمواكبة جميع الاحتفالات العامة مثل احتفالات رمضان وعيد الميلاد.
  • في مشروع ميغا مول، بالإضافة إلى معرض الهولوغرام، ستجد أيضًا مدرجًا بمساحة 14000 متر مربع.
  • يوجد سوق متعدد الثقافات مقسم إلى عدة أقسام، كل منها يحتوي على أشهر الأشياء من مختلف دول العالم.
  • الوحدات المعروضة للبيع في ميجا مول مزودة بتكييف وأنظمة إطفاء متطورة.
  • في Mega Mall New Capital، يمكن أن يستوعب الجراج خاص كبير عددًا كبيرًا من السيارات.
  • ستجعلك كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة ونظام الأمان المدرب جيدًا تشعر بالأمان عند الاستثمار في محلات للبيع في ميجا مول العاصمة الادارية.
  • يوفر المول خدمات الإضاءة الشمسية ويتحكم بذكاء في الإضاءة ودرجة الحرارة.
  • في مشروع Meijia Plaza، تسهل المصاعد الكهربائية ومصاعد مشاهدة المعالم حركة العملاء بين الطوابق.
  • يقدم المول مجموعة من مولدات الكهرباء وخدمة الإنترنت.
  • يقدم ميجا مول بنوك وأجهزة الصراف الآلي والصيدلية.

قد يهمك: مول نواصي التجمع الخامس

مميزات ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

لا يمكننا سرد جميع مميزات مشروع ميجا مول لأنه بالفعل مول ضخم. من مساحتها الهائلة التي تبلغ 140 فدانًا، وموقعه المتميز في وسط المدينة وعند مدخل النهر الأخضر، والعديد من الخدمات الحصرية التي يقدمها المركز التجاري، بما في ذلك مدرج، وأكواريوم، ونافورة راقصة، وسوق متعدد الثقافات، بطول 40 مترًا. -مطاعم عالية ومسارات سباق. الدرجات، واستخدام جميع الأساليب التقنية الحديثة، وما إلى ذلك. حتى نصل إلى بيراميد سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث نقدم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات ومجموعة مختلفة من أنظمة الحجز والدفع، علاوة على ذلك، تم تحديد أسعار ميجا مول لتتناسب مع حجم مثل هذه المشاريع الاستثمارية الضخمة، والتي بالطبع تجذب كل مستثمر ذكي يبحث عن النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526