محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يقدم محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة Mall Harmony New Capital أسعار مميزة لجميع العملاء والمستثمرين التي من شأنها أن تتناسب مع الإمكانيات المادية لعملائها وتتنوع الأسعار طبقا لنوع الوحدة حيث تختلف أسعار الوحدات طبقا لاختلاف الدور وتنقسم الوحدات إلي وحدات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وحدات إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مبيعات مشروع محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة Mall Harmony New Capital برجاء التواصل على: 01099567902

كيف اشتري شقة في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

وصنع تصميم مول هارموني كومبليكس بيزنس في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون من الخصائص الرئيسية والمهمة في المشروع.

قامت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بإيلاء اهتمام كبير لتنفيذ مشروعها التجاري بكفاءة عالية وبتفاني شديد، ولهذا التعاونت مع أبرز خبراء التصميم الهندسي والمعماري لتنفيذ مجمع الأعمال هارموني.

بفضل الجودة عالمية المستوى والتصميمات الهندسية الحديثة المستوحاة من الطراز الأوروبي الفاخر، ومن خلال الاستفادة الأمثل من المساحة، تتميز وحدات مول هارموني كومبليكس بيزنس بتوفير كافة الخدمات والمرافق بأعلى جودة، لضمان راحة جميع زواره.

تم بناء مجمع هارموني مول للأعمال في العاصمة الإدارية على مساحة تبلغ حوالي 2700 متر مربع، وتم تقسيم هذه المساحة بعناية فائقة لتتوفر جميع الخدمات اللازمة لكل وحدة ومشروع.

يتضمن المشروع العديد من الوحدات الإدارية والتجارية المختلفة المصممة بتصميمات هندسية ومعمارية عالمية، الذي تمتلئ بالتفاصيل الأنيقة وتتناسب مع احتياجات مختلف الأفراد.

موقع مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة سنتر بوينت علي أختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ مشروع هارموني بيزنس كومبلكس ويتسم الموقع بالاستراتيجية حيث يقع علي المحور الشرقي لمنطقة الداون تاون بمسافة 70 متر مربع، يبعد هارموني مول العاصمة الادارية عن الحي الحكومي ومجمع الوزارات ومجمع البنوك وشركات الأدوية علي بعد دقائق.

يتمتع هارموني مول العاصمة الادارية بفيو بلازا بمساحة حوالي 2800 متر مربع وعلي بعد دقائق من الحديقة المركزية والنهر الأخضر الذي يعتبر شريان العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز المول بقربه من الطريق الدائري الإقليمي كما يعتبر قريب من مدينة مصر ومصر الجديدة، يقع المول بالقرب منن المناطق التعليمية والسكنية.

مبيعات مشروع محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة Mall Harmony New Capital برجاء التواصل على: 01099567902

مساحات محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

تنوعت مساحة الوحدات داخل مول هارموني بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية، وذلك حسب نوعها ما بين الإدارية والتجارية، لكي يجد جميع العملاء ما يبحثون عنه ويلبي كافة احتياجاتهم.

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

بروشور مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية في محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة Mall Harmony New Capital تواصل معنا عن طريق الواتساب من هنا

أسعار محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

تم تحديد أسعار مول هارموني بيزنس بالعاصمة الإدارية بأسعار مناسبة للجميع، وبالمقارنة مع الخدمات والمزايا التي يقدمها هذا المول، فإن هذه الأسعار هي الأفضل من حيث الجودة والتكلفة في جميع المشروعات التجارية بالمدينة الإدارية.

اسعار الفلل في العاصمة الادارية

خدمات مول Mall Harmony New Capital

حرصت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري علي توفير عدد كبير من الخدمات والمميزات التي تجذب أصحاب المشاريع وتأتي الخدمات فيما يلي:

  • يوجد في محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة جراجات كبيرة لتضمن أكبر عدد من السيارات لمنع الزحام.
  • يوجد 3 اسانسيرات للخدمات فقط يمتمع جميعها بفيو بانوراما.
  • يتميز المول بوجود سلالم متحركة ومصاعد كهربائية مما يضمن راحة العملاء والزوار.
  • يتمتع محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة منطقة تجارية ضخمة يتوافر بها جميع السلع والخدمات بالإضافة لأشهر البرندات العالمية.
  • يوجد بالمول قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات والندوات بها أحدث الأجهزة والمعدات الصوتية.
  • يتمتع هارموني مول العاصمة الادارية بوجود منطقة مخصصة للأطفال كيدز اريا لممارسة الألعاب وقضاء أفضل الأوقات.
  • يتميز المول بوجود كاميرات مراقبة وأجهزة أمنية حديثة ومجموعة من فرق الحراسة تعمل خلال 24 ساعة.
  • تزويد الأدوار المختلفة في محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة بجهاز إنذار مكافحة حوادث الحرائق.
  • يوجد إنترنت فائق السرعة وخدمات واي فاي حصرية تقدم مجانية لجميع الوحدات.
  • يتوفر داخل الوحدات تكييفات مركزية علي أعلي مستوي لتوفير مناخ مناسب.

مستشفيات العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

تعهدت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بتقديم العديد من العروض الرائعة في مشروعها التجاري والإداري هارموني بيزنس كومبليكس في العاصمة، ولكنها لم تكتف بذلك، بل تكمل وتوفر كل وسائل الراحة والسعادة لعملائها.

يقدّم نظام السداد المرن بإتاحة مقدمات مالية متعددة وفترات سداد طويلة الأمد، ويهدف هذا النظام إلى تلبية احتياجات العملاء المُختلفة وتمكينهم من اختيار النظام الذي يناسبهم.

الشركة المطورة لـ مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري ومن أكثر الشركات استقرارا ونموا في القاهرة الجديدة، كما تأسست مجموعة سنتر بوينت علي ركيزة عملاء راسخة وسمعة مرموقة في السوق العقاري المصري توفر الرفاهية والرقي لجميع فئات المجتمع من المستثمرين.

يعتبر الأستاذ وائل رمضان أحد مؤسسي الشركة وهو عضو بجمعية مطوري القاهرة الجديدة و عضو مجلس ادارة بإتحاد الصناعات المصرية ورئيس مجلس إدارة شركة سنترو للاستثمار العقاري ورئيس مجلس ادارة النصر الدولية للمقاولات وله خبرة أكثر من 12 سنة وله سابقة أعمال قوية بالقاهرة الجديدة.

السيد المهندس عبد الله أنور وهو مهندس مدني ومؤسس شركة معالم العقارية التي تأسست في عام 2007 في مجال التطوير العقاري وهو شريك لأكثر من مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضا عضو مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة ورئيس لجنة الأستثمار السابق في جمعية المطورين العقاريين.

سعر المتر الاداري في العاصمة الادارية

الأستاذ سيعد حسن وهو ئيس مجلس إدارة شركة العمار للإنشاءات السياحية والتطوير العقاري تأسست في عام 2002 ورئيس مجلس إدارة شركة عالم جروب للإنشاءات السياحية والاستثمار العقاري المالكة لقرية وفندق ريتال فيو الساحل الشمالي ورئيس مجلس إدارة شركة سكاي جروب المالكة لقرية ريتال بيتش الساحل.

تعاونت كل هذه الأسماء في صنع أسم الشركة حيث تحل المراكز الأولي في السوق العقاري كما تضم الشركة مجموعة من الخبراء والفنيين في جميع المجالات ساهمت كثيرا في نجاح الشركة وتمييزها حيث أصبح المول واجهة مميزة لكل من يرغب بالأستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

تتجاوز إجمالي محفظة أراضي الشركة 115 مشروعا في مناطق مختلفة منها القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلي قرية سياحية علي مساحة 60 ألف متر مربع وتعتمد الشركة حتي الآن علي التمويل الذاتي لمشاريعها مما يعكس المالية القوية للشركة.

تحرص شركة سنتر بوينت علي توفير أقصي درجة من القيمة و المصداقية و الثقة المتبادلة وتوفير مفهوم جديد عن الفخامة والرفاهية بمعايير جديدة ومبتكرة في السوق العقاري المصري لتصل إلي تحقيق كافة أهداف جميع العملاء، تمتلك الشركة استراتيجية مبيعات مرنة لتحقيق أعلي معدلات عائد علي الاستثمارات للمشتررين بهدف الأستثمار وتقديم أفكار جديدة موجة لصغار المستثمرين.

سعر المتر التجاري في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري علي التنافس بصورة قوية مع كل المشاريع الاستثمارية المتواجدة في نفس المنطقة وقامت بتوفير العديد من المميزات التي تلبي احتياجات المستثمرين ومن أهم المميزات :

  • تنوع مساحة الوحدات يوفر أختيارات متعددة ومتنوعة للعملاء.
  • توفير أسعار خيالية  تسهل علي العملاء والمستثمرين الحصول علي وحدات في هارموني مول العاصمة الادارية.
  • توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المستثمرين.
  • اهتمام الشركة بالتصميمات التي تتناسب مع أذواق العملاء والمستثمرين.
  • تعاونت الشركة مع مكاتب متخصصة في التصميمات الهندسية لتنفيذ المول علي أعلي مستوي.
  • توفير المشروع في منطقة الداون تاون التي تعتبر أهم مناطق التنزه والتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة.

مبيعات مشروع محلات للبيع في مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة Mall Harmony New Capital برجاء التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526