محلات للبيع في مول ريان تاور العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

ان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital مول تجارى من أكبر المولات التجارية بالعاصمة الادارية الجديدة من تصميم شركة خالد صبرى هولدينج للتنمية العقارية شركة بارزة في السوق العقاري. يُعد مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مشروع تجارى استثماري متكامل الخدمات، يحتوي على وحدات تجارية تصميم على أرقى مستوى، ووحدات فندقية، وطبية، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفندقية وتم تصميما طبقاً لمعايير الجودة العالمية، ووفرت الشركة المالكة كافة الخدمات في المول لمستوى معيشة أفضل، ومع وجود نظام التقسيط المريح لمدة 8 سنوات يتمكن الجميع من الحصول على الوحدة المناسبة. احجز وحدتك الآن بالنظام الملائم.

تفاصيل ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital

مول ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات الشركة في منطقة حيوية بالعاصمة، وهي منطقة الأعمال المركزي CBD، ويعتبر المشروع الثاني للشركة في منطقة العاصمة الجديدة، وعزمت على تنفيذه بعدما حقق إنجازها الأول نجاح مذهل، واقتناء منطقة متميزة كمنطقة الأعمال المركزية يدعم المشروع ويساهم في الرواج التجاري. اهتمت الشركة المطورة بتصميم مشروع ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital ليكون مشروع متكامل الخدمات؛ حيث وفرت وحدات تجارية مُصممة حسب الغرض التجاري المهيئ لها، ووحدات طبية، ومراكز إدارية تصميم متميز، فضلاً عن مراعاة حاجة الشباب في الحصول على المسكن المناسب، ووفرت وحدات فندقية تصميم جذاب خدمات على أعلى مستوى من الجودة. وكما اهتمت بتوفير المسكن راعت تنوع مساحات الوحدات، وتنوعت مساحات ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة لتناسب رواد الأعمال الكبار، وصغار المستثمرين كذلك اختلاف مساحات الوحدات الفندقية بهدف تغطية حاجة فئات متنوعة من الأفراد. وأهم الجوانب التي راعتها شركة خالد صبرى العقارية في المشروع توفير المرافق الخدمية، كخدمات التجارة، وخدمات التعليم، بالإضافة إلى كافة الوسائل الترفيهية في المول لمستوى معيشة أفضل، وبالرغم من كونه مشروع متعدد الخدمات، إلا أنه بأسعار مميزة جداً تعد ارخص أسعار تم طرحها على مشروع تجارى بحجم مول تاور العاصمة الادارية الجديدة، وما يثير انتباه الجميع وجود نظام الدفع بالتقسيط المريح، ويمتد نظام التقسيط في الشركة لمدة 8 سنوات.  للحجز والاستفسار أتصل على 01202372364

مساحة ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital

خصصت الشركة المطورة مساحة 3000 متر مربع لمول ريان تاور العاصمة الادارية، مكون من دور أرضى، وعدد 3 أدوار تحت الأرض بارتفاع عدد 14 دور، واستعانت الشركة المطورة بنخبة من الاستشاريين لتصميم البرج ليظهر على مستوى متميز من الفخامة والرقي. ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital الفرصة الحقيقية للاستثمار في العاصمة في حي الأعمال المركزية، وتم تقسيم الوحدات بمساحات تبدأ من 19 متر، وذلك حتى تتلاءم مع كافة احتياجات العملاء والأنشطة الاستثمارية المختلفة. وبجانب الوحدات المختلفة، نجد تخصيص مساحة كافية للمرافق الخدمية، والأنشطة الترفيهية مما ساعد على تحقيق العائد الربحي السريع. وتنوعت مساحات الوحدات في مول ريان تاور على النحو التالي:
  • الوحدات التجارية مساحات مختلفة تبدأ من 19 متر.
  • الوحدات الإدارية مساحات مختلفة تبدأ من 40 متر.
  • الوحدات الطبية مساحات تبدأ من 40 متر.
  • الوحدات السكنية الفندقية مساحات متنوعة تبدأ من 40 متر مربع.

اسعار ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة

بالنظر إلى مشروع استثماري ضخم بحجم مشروع ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital نتخيل أن تكون الأسعار ضخمة تناسب الخدمات والمزايا المتوفرة في المشروع، إلا أن الشركة المطورة راعت الفئات المختلفة من العملاء واستطاعت توفير أسعار مميزة جداً على كافة الوحدات مع وجود باقة مختلفة من الخصومات، وأنظمة السداد، وتختلف الأسعار على حسب نوع الوحدة والمساحات كما يلي:
  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية الدور الاول من 80 ألف جنيه، الدور الثاني من 60 الف جنية مصري.
  • يبدأ سعر المتر للوحدات الادارية من 28 ألف جنيه الى 37 الف جنية مصري.
  • كما يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 30 ألف جنيه الى 37 الف جنية مصري.
  • أما عن سعر المتر للوحدات السكنية الفندقية فيبدأ من 30 ألف جنيه الى 37 الف جنية مصري.
ويجب التنويه إلى أن أسعار ريان تاور العاصمة الادارية المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01202372364 

أنظمة السداد والتقسيط داخل Ryan Tower New Capital

  • دفع مقدم نسبة10% وتسديد باقي المبلغ على 5 سنوات مع وجود خصم 20% خصم.
  • دفع مقدم نسبة 20% وتسديد باقي المبلغ على 6 سنوات بالإضافة إلى خصم 25%.
  • دفع مقدم نسبة 30% وتسديد باقي المبلغ على 8سنوات مع وجود خصم 30%.
  • كذلك يمكن للعملاء السداد على 8 سنوات عند دفع مقدم 30% ويحصل أيضًا على خصم 30%.

الخدمات المتوفرة داخل ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة

  • يضم المول مساحات تجارية، وإدارية، وطبية، ووحدات سكنية فندقية تصميمات فريدة من نوعها.
  • سلالم متحركة ومصاعد بانوراميه لسهولة الحركة داخل المول ومنع الزحام.
  • مطاعم وكافيهات كبرى تستطيع توفير جميع أنواع المأكولات والمشروبات خدمة على أعلى مستوى.
  • من أبرز المزايا والخدمات وجود مشروع ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة في المنطقة المركزية بالعاصمة.
  • مناظر طبيعية مختلفة، ومساحات خضراء متميزة تنوعت لتعطى منظر إبداعي من الوحدات داخل المول.
  • أجهزة إنذار تعمل بتقنية عالية للتعامل السريع مع الحرائق، وامكانيه التنبىء بالمخاطر قبل حدوثها.
  • العديد من المحلات التجارية لقضاء احتياجات العملاء في جميع الأوقات.
  • شبكات إنترنت فائقة السرعة داخل كافة الوحدات في
  • من أبرز المزايا والخدمات وجود مشروع ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة في المنطقة المركزية بالعاصمة.
  • تكييفات مركزية متطورة مزودة في جميع أنحاء المشروع.
  • مناطق ترفيه مناسبة للكبار لقضاء أجمل الأوقات منها دور السينمات.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال تضم الأنشطة الترفيهية المتنوعة بنظام أمن.
  • كاميرات مراقبة تعمل بتقنية حديثة لرصد الحركة في المول.
  • نظام أمنى محكم من أفراد وأجهزة حديثة على مدار 24 ساعة لأعلى درجة حماية.
  • جراجات للسيارات تحت الأرض ضمن المساحة الكلية للمشروع.

موقع ريان تاور العاصمة الادارية

اختارت شركة خالد صبرى حولدينج كعادتها أفضل المواقع لتصميم مشروع ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة Ryan Tower New Capital داخل منطقة الـ CBD وهي منطقة جغرافية مناسبة لإقامة أحدث مشروعاتها ريان تاور العاصمة الجديدة تحديدًا قطعة رقم CN-60. وهذه المنطقة تتميز بوجود المعالم البارزة في العاصمة الجديدة منها البرج الأيقونى أطول برج في مصر وأفريقيا يتوافد السياج إلى المنطقة من أجله، بالقرب من النهر الأخضر مما يوفر منظر مبدع، وإطلالة خاصة على المساحات الخضراء. من جانب أخر لا يقل أهمية يقع مول ريان تاور العاصمة الجديدة بجوار محطة قطار المونوريل، كما نجد محور محمد بن زايد على بعد دقائق من المول.

المطور العقاري ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة

شركة خالد صبري هولدينج للاستثمار العقاري هي المطور التنفيذي لمشروع ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ryan Tower New Capital، تأسست عام 2013 ومنذ بداية نشأتها استطاعت أن تستحوذ على قلوب ملايين العملاء في وقت وجيز، وراعت العديد من الجوانب البارزة التي يهتم بها رواد الأعمال في الاستثمار وقامت بتنفيذها على أرض الواقع، ومن هذه الجوانب اقتناء موقع المشروع بعناية لأن الموقع يمثل عامل رئيسي هام في ازدهار المشروع. ومن جانب أخر لا يقل أهمية استغلت خبرتها في إبراز أفضل التصميمات العالمية على كافة المشروعات التي قامت بتشييدها، ويُعد مشروع مول ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعاتها من المشروعات التي تركت بصمة في السوق العقاري. قامت بتنفيذه في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة وهي منطقة هامة تلعب دوراً بارزاً في نجاح المشروعات الاستثمارية التجارية، كما ركزت الشركة على توفير العديد من الوحدات في المول بمواصفات قياسية مساحات مختلفة بأسعار رخيصة، وإتاحة نظام التقسيط في المشروعات من أكثر الجوانب التي جعلتها الشركة محور اهتمام. أسست الشركة الكثير من المشروعات داخل مصر منها مشروعات متميزة في القاهرة الجديدة، والسادس من اكتوير، كذلك طبعت أميز مشاريعها مشروع رونزا تاور العاصمة الادارية الجديدة.

للتواصل مع المبيعات

للإستعلام عن تفاصيل ريان تاور العاصمة الادارية Ryan Tower New Capital يمكنك التواصل على :- 01202372364  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526