محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

rock gold mall أو محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall وهو أول مركز تسوق متكامل للذهب في قلب القاهرة الجديدة، روك جولد التجمع الخامس، هو مشروع استثماري متخصص فقط في محلات الذهب. الشركة المنفذة هي شركة البطل للتطوير العقاري، والتي تهتم بتطوير المشروع في مساحة كبيرة مع موقعها بالقرب من العديد من مختلف المناطق الحيوية والطرق، مع النظر أيضًا إلى انه يطل علي اكبر سنترال بارك في التجمع الخامس. فرص استثمارية مميزة. إذا كنت ترغب في امتلاك محل مجوهرات وذهب وترغب في استثمار ناجح، فإن محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall هو أحد الخيارات المهمة، لأنه مركز مخصص للذهب. إذا كان لديك أي استفسار عن سعر مول روك جولد التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية:

مساحة وتصميم مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold Mall

كما يحتوي المول علي محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس وتبلغ مساحة اللاند سكيب التي حرصت شركة Elbatal group العقاري علي توفيرها حوالي 3000 متر مربع , و تم اختيار اقوي الشركات في التصميم المعماري وهي WSW-Architects وتم اختيار اكثر الاستشاريين الهندسيين كفاءة , بجانب المستشار العام للمشروع و يبلغ ارتفاع الادوار محلات للبيع في التجمع الخامس حوالي 4.30 متر. حرصت شركة البطل جروب العقارية علي اختيار قطعة ارض كبيرة لبناء اول واكبر مول لذهب في القاهرة الجديدة , التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall ولذلك تم انشاء المشروع علي مساحة تبلغ 40 الف متر مربع بإجمالي انشاءات يصل الي 6200 متر مربع وتعد واجهة الشارع الواقع عليه المول يبلغ 85 متر مربع وصرح المسؤل الخاص بشركة البطل للتطوير العقاري ان المول سوف يجمع تجار الذهب المشهورين في مكان واحد متكامل المرافق.

تعرف اكثر علي :- ذا نينز الجونة

اسعار ومساحات مول روك جولد التجمع الخامس rock gold mall

تعتبر اسعار مول روك جولد التجمع التابع لشركة البطل العقارية هو اول مول مخصص لذهب في القاهرة الجديدة بالاضافة الي تنوع الاسعار والمساحات داخلة لتناسب جميع الاذواق ولتعرف تفاصيل اكثر تواصل مع قسم المبيعات من خلال التالي للحجز او الاستفسار:

انظمة تقسيط rock gold mall

ان انظمة التقسيط بمحلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall متميزة للغاية ولكن الذي تم الاعلان عنه هو مدة الاقساط ومعاد استلام الوحدات والتي يمكنك التعرف عليها من خلال المبيعات بشكل تفصيل اكتر خلال التالي:

موقع مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold 

يقع اول مول للذهب محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس تحديدا داخل منطقة الجولدن سكوير ويقترب من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول اليه سهلا وهذا يجعل الاقبال علي مول Rock Gold New Cairo كبير كما انه يوجد في احد احدث مدن القاهرة الجديدة وهو التجمع واهتمت شركة Elbatal group العقارية بختيار هذا الموقع تحديدا بسبب انه حيوي وقريب من السكان وخلال التالي سوف نذكر مميزات الموقع الجغرافي لمول روك جولد التجمع يقترب محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall من محور بن زايد الشمالي كما يقترب من محطة قطار المونوريل مما يجعل وسائل المواصلات اسهل بكثيرو متنوعه ومختلفة من حيث الوصول اليه. كما يطل المول علي اكبر سنترال بارك في التجمع الخامس تبلغ مساحته 100 فدان ويوجد بالقرب من عدة مشروعات منها ماونتن فيو اي سيتي التجمع وكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

خدمات روك جولد التجمع Rock Gold New Cairo

حصرت الشركة المطورة وي البطل العقارية للمشروع علي جعل واجهات محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس بها طاقم من افراد الامن و الحراسة المتجولين للحفاظ علي الامان ولتأمين اي نشاط.
  • انظمة بصمة للدخول و الخروج من العاملين في اوقات قبل فتح المول و قبل الاغلاق.
  • أنظمة للحريق متطورة لمنع اي حوادث حريق.
  • مولد كهرباء الكتروني لتوليد الكهرباء في حالة انقطاع التيار الكهربائي لاي سبب مول روك جولد التجمع الخامس.
  • و حرصت الشركة علي ان يكون تصميم المباني علي نظام ” Ted jacop engineering group Tjeg”.

تعرف اكثر علي :-بيلا رومنس العين السخنة

الشركة المطورة لـ rock gold mall

تعتبر الشركة المنفذة لمول روك جولد القاهرة الجديدة هي البطل للتطوير العقاري التي تعد واحدة من الشركات الرائدة بمجال الانشاءات مؤخرا داخل السوق العقاري المصري وتم تأسيسها عام 1978 ومانت تعمل في نشاطات متنوعة مما اكسبها الكثير من الخبرة وتهتم الشركة بطرح مشروع مميز ومختلف عن باقي المشروعات الاخري من خلال مولها الجديد روك جولد التجمع. سابقة اعمال شركة البطل العقارية
  • مشروع روك ايدن في مدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند روك فيرا ايضا.
  • واخيرا كمبوند روك فيل. 

تعرف علي: محلات للبيع في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

 مميزات الاستثمار في مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold Mall

الموقع المميز من اهم مميزات المشروع حيث اكبر كتلة سكانية . تخصص المول في الذهب يزيد من الاقبال علي زيارة المول لمشاهدة الأذواق المختلفة ,حرصت عليه شركة البطل جروب العقارية في مشروعها جعلته يلبي كافة متطلبات العملاء والزوار ومن ابرز خدمات مول روك جولد القاهرة الجديدة Rock Gold New Cairo Mall التالي:
  • يوجد منطقة مطاعم وكافيهات بالمول تحتوي علي مختلف المأكولات لتناسب كل الأذواق.
  • يضم المول مجموعة من المصاعد الكهربائية التي يصل عددها الي 7 وهناك سلالم متحركة لسهولة التنقل بين الادوار.
  • كما ان الواجهات التي صمم بها مول روك جولد القاهرة الجديدة مضادة لرصاص والتي تستخدم في تامين البنوك
  • كما وفرت شركة البطل جروب العقارية مساحة كبيرة للجراج تصل الي 11 الف متر مربع مما يجعل المشروع يسع الكثير من السيارات .
إذا كان لديك أي استفسار عن سعر محلات للبيع في مول روك جولد التجمع الخامس أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل فيمكنك التواصل من خلال التالي: قد يهمك: محلات للبيع في مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526