محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية انطلاقة جديدة في عالم الاستثمار حققتها شركة عقار مصر للتطوير العمراني من خلال مشروعها الحالي مشروع جوسكر، أبرز المشروعات الحديثة في العاصمة الجديدة. اختارت الشركة المطورة موقع حيوي استراتيجي من أكثر المناطق الهامة بالعاصمة الجديدة، وهي منطقة R8 بالعاصمة الجديدة، تتميز بوجود العديد من الخدمات البارزة التي تخدم المشروع وتجعله محط أنظار الجميع، يُقام محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية على مساحة 16 الف متر بحجم استثمارات هائل يبلغ 600 مليون جنيه. يضم محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية وحدات تجارية تصميمات فاخرة تدعم النشاط التجاري، كذلك مكاتب إدارية للعمل في بيئة مثالية خالية من الضغوط، بالإضافة إلى الوحدات الطبية والتي لا يستطيع أحد الاستغناء عنها، ومن الهام بالذكر وجود مساحات مختلفة أسعار مميزة جداً تناسب كافة الفئات بأنظمة سداد مريحة سارع بالحجز.

تصميم و مساحة محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية

خصصت شركة عقار مصر للتطوير تحت رئاسة بهاء حافظ رئيس مجلس إدارة الشركة مساحة 16 ألف متر، وباستثمارات تبلغ نحو 600 مليون جنيه؛ وهي مساحة كافية استغلتها الشركة بصورة أمثل لتحقيق معايير الجودة العالمية وخلق فن ابتكاري جديد في عالم العقارات من خلال محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية.

تعرف ايضا :- مول يوني تاور العاصمة الادارية

مساحه الوحدات داخل محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية

  • مكون المول من 4 طوابق خصصت الشركة طابقين للوحدات التجارية.
  • وطابق خاص بالوحدات الطبية والعيادات، وكذلك الوحدات الادارية خصصت لها طابق في المول.
  • كذلك ظهر حسن استغلال المساحة في تنفيذ جراجات للسيارات تحت الأرض بالإضافة إلى منطقة طعام خاصة بها أشهر المطاعم لتقديم جميع أنواع المأكولات.
  • يضم محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية عدد 73 محل تجارى، وعدد 18 محل تصميم مختلف بأسقف مرتفعة.
  • أما عن العيادات الطبية في المول بلغ عددها 33 عيادة طبية تشطيب حديث مزودة بأحدث الأجهزة،
  • بالإضافة إلى عدد 3 مكاتب إدارية ومركز متخصص للعلاج الطبيعي.
  • وضعت الشركة خطة تسويقية هائلة تحت إشراف تنفيذي تستهدف بها حجم مبيعات هائل وصل إلى مليار جنية تعاقدات بالمشروع.
  •  وضمن خطة المشروع سوف يتم البدء في تنفيذه بداية من العام الحالي خلال مدة 3 سنوات.

أسعار مشروع GUSKO Mall New Capital

يتمتع محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية بمزايا عديدة منها الموقع الحيوي على الممشى السياحي بمنطقة من أبرز المناطق الموجودة في العاصمة؛ حيث تطل جميع الوحدات على منظر طبيعي ساحر، وظهر دعم الشركة في توفير كاقة الخدمات في مشروع مول جوسكر العاصمة الادارية ليكون مشروع تجارى استثماري متكامل الخدمات. ومن أبرز الخدمات التي وفرتها الشركة المطورة لمحلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية تخصيص طابقين تحت الأرض كجراجات للسيارات بمساحات كبيرة تحتوي على عدد ضخم من السيارات، ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد منطقة خاصة بالطعام بها مطعم من أفخم المطاعم، كما دعمت الشركة مشروعها بالوسائل الترفيهيه، وجميع هذه الخدمات متوفرة في المول بأسعار رخيصة تناسب جميع الفئات مع وجود باقة متنوعة من أنظمة السداد يمكنك اختيار النظام الأفضل بالنسبة لك.

يجب التنويه ان الاسعار والمساحات المذكوره حاليا قد تم تغيرها وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد ان كنت ترغب في معرفه احدث الاسعار والمساحات المتاحه اتصل علي 01099567902

موقع محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية

شركة عقار مصر للتنمية والتطوير العقاري أصبحت من أهم الشركات العقارية تستطيع بسهولة التعرف على حاجة العملاء، وظهر هذا في وضع يدها على منطقة من أهم المناطق بالعاصمة الادارية الجديدة لتكون مكان خاص بمشروعها محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية يوجد محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية بمنطقة R8 بالعاصمة الادارية الجديدة بإطلالة مميزة على الممشى السياحى، بجانب المرافق الخدمية المتاحة في المنطقة والتي تهيئ كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، يضم المول عدد 4 طوابق، تم تقسيمهما على الوحدات التجارية والادارية، وكذلك الوحدات الطبية. من جانب أخر لا يقل أهمية تتمتع الوحدات في محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية بمنظر مبدع على المساحات الخضراء والممشى السياحي وهو فيو متميز حرصت الشركة المطورة على تنفيذه في مشروعها مشروع جوسكو العاصمة الجديدة ليكون مشروع متميز خدمي متكامل. فإذا كنت من رواد الأعمال وتبحث عن وحدة تجارية تلائم النشاط التجاري الخاص بك، أو ممن يبحثون عن مكاتب إدارية للقيام بالأعمال المختلفة في بيئة مهيئة للعمل خالية من الضوضاء. يمكنك حجز وحدتك في مول جوسكر العاصمة الادارية الجديدة بأقل سعر للمتر في موقع متميز.

تعرف ايضا :- ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

المطور العقاري لمحلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية

شركة عقار مصر للتنمية العمرانية المنفذه لمحلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية شركة رائدة في السوق العقاري تأسست عام 2018 تحت رئاسة مجلس إدارة أحد الشخصيات الهامة والتي تتميز بالاجتهاد والنجاح في عالم المال والأعمال، منذ أن نشأت الشركة بدأت سلسلة نجاحاتها في السوق العقارى، وذلك بعدما سعت جاهدة بقيادة المهندسين الاستشاريين المتميزين لدى الشركة إلى التعرف على ما يحتاجه السوق، وما ينقص الأفراد وعملت على تنفيذه على أرض الواقع. شركة عقار مصر ابتكرت مفهوم جديد للاستثمار في السوق العقاري حرصت على أن تخرج على النطاق التقليدي التي تسير عليه كافة الشركات لتبتكر أسلوب فريد في العمل وخلق مشروعات متميزة بتصميمات إبداعية. يُعد محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية مشروعها الحالي عبارة عن مول تجارى ضخم مكون من عدد من الطوابق منها طوابق مخصصة للوحدات التجارية تشطيب على أعلى مستوى، وكذلك مكاتب إدارية، وعيادات، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة راعت صغار المستثمرين بتوفير مساحات متنوعة في جميع الوحدات ليتمكن كل فرد من إيجاد الوحدة التي تناسبه. وبرهن مراعاة الشركة لفئات مختلفة من المجتمع في توفير كافة الوحدات بخدمات متكاملة داخل مشروع جوسكو العاصمة الجديدة بأسعار مميزة للغاية، وأهم ما يميز محلات للبيع في مول جوسكو العاصمة الادارية وجود أنظمة التسديد المريحة يمكنك اختيار النظام المناسب في حجز الوحدة الخاصة بك.
ويجب التنويه إلى أن أسعار مول جوسكو العاصمة الادارية المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا على :-يجب التنويه ان الاسعار والمساحات المذكوره حاليا قد تم تغيرها وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد ان كنت ترغب في معرفه احدث الاسعار والمساحات المتاحه اتصل علي 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526