محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة.

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

أطلقت Capital hills العاصمة الادارية محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall new capital ، أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقع المشروع في المنطقة العمرانية ويبلغ مساحة عرض المول 50متر . وأحدث مشروع تجاري في العاصمة الادارية الجديدة خاصة في منطقة MU19 بالداون تاون ، لأنه يتميز بقربه من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الجديدة . مول بوينت 9 بالعاصمة الإدارية هو أيضًا مركز تسوق تجاري وإداري وطبي متعدد الأغراض ، به العديد من الخدمات المتميزة والأسعار التفضيلية وأنظمة السداد طويلة الأجل.

رقم التواصل مع المبيعات للحجز في مشروع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall

01099567902

مساحة وتصميم محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة.

يمتد محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة. على مساحة كبيرة ويطل على شارع رئيسي بعرض 50 مترًا ، يرتفع المول أيضًا إلى 8 طوابق متتالية ودورين تحت الارض و دور ارضي ، تم مراعاه تقسيم الوحدات المتاحة وفقًا للغرض منها من أجل توفير أفضل الظروف لنوع الوحدة. على سبيل المثال ، نضع الوحدات التجارية في الطوابق السفلية لتزويد العملاء بأكبر قدر ممكن من الرؤية والمشترين ، بينما تقع الوحدات الإدارية في الطابق الأخير بحيث يتمتعون بالهدوء اللازم للتفكير والإبداع.

مساحات الوحدات داخل محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

تطرح شركة Capital hills العاصمة الادارية  أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall new capital يتكون من 2 بيزمنت + ارضي + 8 ادوار

أسعار محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدةPoint 9 mall

أطلقت شركة كابيتال هيلز العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعاتها محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة. Point 9 mall new capital بأسعار تنافس بها سوق المولات في العاصمة وأنظمة سداد لا مثيل لها وهى :-

انظمة سداد محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

أما أنظمة السداد التي تتميز بيها شركة كابيتال هيلز في محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall new capital عن باقى شركات العاصمة الاداريه الجديدة.
في حالة الدفع كاش ستحصل على خصم يصل إلى 45% لفترة محدودة بادر بالحجز الأن ويجب التنويه إلى أن أسعار  محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall new capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01099567902

موقع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall

من أهم العوامل التي تضمن نجاح هذا النوع من مشاريع الاستثمار العقاري موقعه الاستراتيجي المهم ، لذلك اختارت الشركة التنفيذية لمشروع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة موقعًا مركزيًا. أهم منطقة تجارية في العاصمة الجديدة داون تاون خاصة في القطعة mu1 / 14. يتميز الموقع بوجود العديد من المؤسسات ذات العلامات التجارية العالمية وعدد من الفروع للشركات المصرية والأجنبية والتي تعتبر عامل الجذب الرئيسي للمستثمرين. يحتوي هذا الموقع على مقرات العديد من الأجهزة الحكومية المصرية ، مثل أطول مبنى عقاري في القارة الأفريقية. كما يقع مول بوينت 9 بالقرب من منطقة النهر الاخضر التي تضم أكبر حديقة مركزية في العالم ، وأول محطة سكة حديد أحادية من نوعها على مستوى الجمهورية ، ومنطقة البنوك حيث يقع مقر البنك المركزي الجديد. بالإضافة إلى جميع فروع الحكومة المحلية والبنوك الخاصة في مصر بالإضافة إلى التنظيم ، فمول point 9 capital يقع أيضًا بالقرب من مقر البورصة المصرية.

تعرف ايضا :- شقق للبيع في كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديده

خدمات مشروع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

  • باستثناء وحدة تحويل وصيانة الطاقة الشمسية ، يتم توفير وتخزين الطاقة المطلوبة من قبل جميع وحدات مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة في نظام الطاقة الاحتياطية.
  • يعمل النظام في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاعه بحيث يكون لجميع الوحدات مصدر طاقة مستمر وغير منقطع.
  • التصميم المعماري داخل محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة وخارجه يجعله واجهة ساحرة ورائعة تعزز من مستوى عملك ، لأنه مجهز بواجهة زجاجية مزدوجة للحصول على رؤية واسعة للوحدات الإدارية وظهور الوحدات التجارية عالية المستوى ، من الداخل يتمتع المول بالديكورات والتشطيبات الحديثة والفاخرة.
  • يمكن لجميع وحدات المول الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الواسعة حول المول من جميع الاتجاهات.
  • يتم مراقبة جميع مناطق محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة بكاميرات وأحدث أنظمة الأمان ، كما تتمتع الوحدات بامتيازات إضافية مثل التكييف المركزي.
  • بالإضافة إلى مدخلين آمنين ومدخلين للطوارئ ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مصاعد وسلالم متحركة بانورامية خارجية.
  • تحتوي الطوابق السفلية على الكثير من أماكن وقوف السيارات الآمنة.
  • كما يوفر مركز التسوق مراكز خدمات ترفيهية ، بما في ذلك مراكز الصحة والجمال الشاملة ، ومسارح للترفيه والحفلات والمناسبات.
  • كما توجد منطقة للطعام في المول والتي تحتوي على عدد كبير من المطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لإرضاء جميع الأذواق ، كما يوجد العديد من المقاهي ذات المناظر الخلابة.
  • يحتوي المركز التجاري على غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وأنظمة الصوت والعرض.
  • المركز التجاري بأكمله مؤمن ضد الكوارث والحرائق والخسائر المحتملة.

تعرف ايضا :- شقق للبيع في كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

الشركه المنفذة لمشروع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

تعد شركة كابيتال هيلز العقارية القائمة على محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة من أكبر الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري ، ورئيس مجلس الإدارة هو “المهندس محمد صلاح عبد القادر” وهو من أهم الخبراء في مجال سوق العقارات في مصر. نظرًا للأهداف الطموحة التي سعت شركة كابيتال هيلز العاصمة الادارية الجديدة دائمًا لتحقيقها في جميع المشاريع التي تقوم عليها ، سواء كانت تسويقية أو تطويرًا عقاريًا ، يمكن أن تكسب بسرعة ثقة العملاء ، ويمكن أن تضمن أن العملاء و سوق العقارات راضٍ بكفاءة عالية للغاية ، واحتياجات ومتطلبات للحفاظ على هذه الثقة. المستشار الهندسي لهذا المشروع شركة Arcplan وهي شركة استشارية للعاصمة الادارية للمهندس / أيمن عاشور.

مشاريع الشركة المطورة

تأسست capital hills في عام 2015 ، و أنشأت حوالي 100 مشروع معروف بنجاحها الباهر في مختلف المجالات في التجمع الخامس وحدائق الأهرام و القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر. ومن مشاريعها :
  •  مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital
مول بوينت 11 العاصمة الادارية الجديدة هو ثاني مشروعات شركة capital hills العاصمة الادارية في منطقة منطقة الداون تاون . يتميز المشروع بخدمات عالية الجودة وأسعار تفضيلية وأنظمة سداد طويلة المدى تبدا من 0% مقدم وتصل اقساطة الي 15 سنة، فهو مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأغراض. و سعر المتر للمكاتب الإدارية تبدأ من 20 الف جنية و سعر المتر للعيادات الطبية يبدأ من 28 الف جنية . و للمحلات التجاري يبدأ من 45 الف جنية
  •  مول بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital
انطلاقًا من منطقة الداون ، يعد مول بارك بوينت العاصمة الجديدة أحد أهم مشروعات التطوير العقاري المقدمة من كابيتال هيلز ، حيث حرصت على اختيار المواقع الاستراتيجية وتنفيذ المشاريع متعددة الاستخدامات ، مع الحرص على أن يكون سعر بارك بوينت بخدماته الممتازة وخطة الحجز والدفع ، مناسبًا لكل مستثمر طموح. فالوحدات التجارية والادارية تبدأ مساحتها من 35 متر مربع وسعر المتر يبدا من 60 الف جنية للتجاري و30 الف جنية للاداري.

تعرف ايضا :- محلات للبيع في مول بوينت 11 العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في مشروع Point 9 mall new capital

من أكبر مميزات محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة أنه عندما تحجز وحدة بالتقسيط في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall new capital ستتمكن من اختيار النظام الأنسب لك ، و المول يوفر العديد من الخدمات بداية من موقعه في الداون تاون و قريب من النهر الأخضر ويمتد عبر تنوع المساحات والتصميم المثالي وحتى الأسعار وأنظمة الدفع وتسهيلات السداد. مواضيع قد تهمك في العاصمة الادارية الجديدة:
  • مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة

رقم التواصل مع المبيعات للحجز في مشروع محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة Point 9 mall

01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526