محلات للبيع في مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة Pagoda Mall New Capital يعتبر من أحدث مشروعات شركة أكاديا للتطوير العقاري Akadia Developments و يعتبر مول باجودا أول مبني تجاري في الداون تاون بالعاصمة الادارية ، يأتي تصميم المول على الطراز المعماري الحديث مما يتماشى مع تصاميم المباني المجاورة له في منطقة الداون تاون . احصل الآن على واحدة من أفضل الوحدات في العاصمة الإدارية في موقع استراتيجي في مواجهة سوق الذهب في الداون تاون بأسعار لا تقبل المنافسة ، يمكنك الآن التواصل مع المبيعات بإحدى الطرق التالية:

مساحة وتصميم مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة 

يقام مول باجودا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة أرض 2144 متر مربع و يأتي مساحة المول نفسه 750 متر مربع و باقي المساحة للمرافق و الخدمات و اللاند سكيب التي يقدمها المول ويتكون المول من دور أرضي و 10 أدوار علوية. يشمل مختلف أنواع الوحدات التي منها محلات للبيع في العاصمة الادارية و مكاتب وعيادات طبية و تأتي تقسيمات الادوار داخل Pagoda Mall New Capital كالتالي:
  • من الدور الأرضي إلي الدور الثاني يوجد محلات للبيع في باجودا العاصمة الإدارية.
  • يوجد بالمول عيادات للبيع في العاصمة الادارية ومكاتب تبدا من الدور الثالث إلي الدور العاشر بتشطيب كامل.
  • تأتي الوحدات التجارية متشطبة بالكامل مع الفرش ل Franchise بأوراق و عقود مضاف إليها عقد باسم البرند و مساحة الوحدة التجارية مع إضافة نسبة العائد الإيجاري المتوقع .
  • تعاقدت شركة أكاديا مع كبري الماركات العالمية لاستخدام Trademarks الخاصة بهم مقابل نسبة الأرباح و بذلك يستطيع صاحب المحل التجاري الحصول علي عائد.

اسعار ومساحات مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة 

طرحت شركة اكاديا العقارية وحدات تجارية وكذلك مكاتب للبيع في العاصمة الادارية وعيادات بمول باجودا العاصمة الإدارية الجديدة بأرخص الأسعار و قدمت الشركة أسعار تنافسية بخصومات هائلة للسعر الافتتاحي تتناسب مع العملاء و المستثمرين ولتعرف المزيد من التفاصيل بخصوص ذلك الجزء يمكنك التواصل مع فريق المبيعات بواحدة من الطرق التالية:

    اقرأ من هنا : فيجور تاور العاصمة الادارية

    أنظمة سداد مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة Pagoda Mall 

    وفرت شركة أكاديا العاصمة الإدارية أنظمة دفع مميزة و طرق سداد طويلة و تسهيلات في مول باجودا العاصمة الادارية Pagoda New Capital لكي تناسب كل عميل حيث قامت بوضع خطط مرنة و متنوعة للسداد تناسب مختلف الفئات الشرائية ويمكنك التعرف علي جميع انظمة التقسيط من خلال التالي:

      اقرأ من هنا : مول الشانزليزيه العاصمة الادارية الجديدة

      موقع باجودا العاصمة الإدارية الجديدة Pagoda

      حرصت شركة اكاديا للتطوير العقاري Akadia Developments علي اختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ مول باجودا Pagoda و يتسم موقع المول بالاستراتيجية و التفرد في منطقة الداون تاون وهي المنطقة الأكثر نشاطا بالعاصمة الإدارية ، يقع المول بالقطعة رقم 87 علي 3 محاور رئيسية بالقرب من المناطق الهامة و تتمثل فيما يلي :
      • يقع المول أمام سوق الذهب علي شارع عرضه 200 متر ويبعد المول عن النهر الأخضر بمسافة 5 دقائق .
      • يقع مول باجودا العاصمة الادارية علي بعد دقائق من محطة المونوريل و الحي الحكومي ويبعد مول باجودا عن أرض المعارض و دار الأوبرا حوالي 10 دقائق .
      • يقع مول باجودا بالقرب من أشهر مولات و أبراج العاصمة الإدارية مثل برج برو مارك ويقع المول بجوار مسجد مصر وأبراج الداون تاون .
      • يمتاز المول بقربه من أهم المشروعات بمنطقة الداون تاون مثل مول سينيت و يوني تاور.

      تعرف علي: سوديك ايست الشروق

      خدمات مول باجودا Pagoda Mall New Capital

      يتمتع مول باجودا العاصمة الادارية Pagoda New Capital بمجموعة من الخدمات التي تلب طلب و احتياجات المستثمرين و تلعب هذه الخدمات المقدمة داخل وحدات المول دورا كبيرا في جذب المزيد من العملاء و المستثمرين و تأتي الخدمات علي النحو التالي :
      • يوجد داخل مول باجودا باقة من مكاتب ادارية للبيع و عيادات طبية للبيع و المطاعم و الكافيهات التي تقدم أشهي الأكلات و المشروبات علي مستوي عالي .
      • يتميز المول بوجود سلالم متحركة و مصاعد كهربائية مما يضمن راحة العملاء و الزوار .
      • يتمتع المول بوجود جراجات خاصة بسيارات المستثمرين لمنع الازدحام و التكدس المروري و تكاثف عوادم السيارات مما يسبب تلوث للهواء .
      • يتمتع المول بوجود منطقة مخصصة للأطفال كيدز اريا لممارسة الألعاب و قضاء أفضل الأوقات .
      • يضم مول باجودا العاصمة الادارية مركز صحي سبا متطور للمرأة .
      • تم توفير مجموعة كبيرة من أطقم الحراسة للتأمين و الحماية الكاملة للمشروع .
      • يتميز المول بوجود كاميرات مراقبة و أجهزة أمنية حديثة .
      • يوجد بالمول قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات و الندوات بها أحدث الأجهزة و المعدات الصوتية .
      • يتمتع المول بوجود محلات تجارية عديدة يتوافر بها جميع السلع و الخدمات بالإضافة لأشهر البرندات العالمية .
      • يتميز المول بوجود شاشات عرض كبيرة بالمناطق المتفرقة من أجل عرض الإعلانات للعروض و الترويج للمنتجات المميزة .

      يمكنك الاطلاع علي: مول بارك يارد أكتوبر

      شركة أكاديا المطورة لمول باجودا العاصمة الادارية

      تعتبر شركة اكاديا للتطوير العقاري Akadia Developments واحدة من أهم شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر و استطاعت بفضل جهودها المهنية و أعمالها أن تمتلك خبرة واسعة في مجال السوق العقاري. مما مكنها من تنفيذ أفضل العقارات و الشقق بمناطق الأندلس و مدينة الشروق و اللوتس بالإضافة إلي مجموعة المشروعات الإدارية و التجارية التي تم تنفيذها علي قدر عال من الدقة و الإتقان . تمتلك الشركة الكثير من المشروعات منذ تأسيسها حيث حققت نجاحات كبيرة ، تهتم الشركة بكافة التفاصيل علي مراحل تنفيذ المشاريع لتصل بالنهاية إلي المستوي المثالي الذي يحقق تطلعات العملاء و متطلبات السوق من الوحدات المنفذة ذات معايير ممتازة. تسعي الشركة بشكل دائم علي إقامة لوحات هندسية بطابع من التصاميم الفريدة التي تنال رضا عملائها و تجذب عدد أكبر من المستثمرين و رجال الأعمال. تضع شركة اكاديا مصلحة العملاء أمامها و كيفية تحقيق فرص استثمارية واعدة لهم ، لأنهم الوقود الذي يدفع الشركة نحو تحقيق المزيد من النجاحات فتعمل الشركة علي تقديم وحدات متنوعة و أسعار و مساحات و خدمات و أنظمة تسهيلات مميزة لتتناسب مع جميع العملاء و المستثمرين.

      مميزات الاستثمار في مول باجودا العاصمة الإدارية الجديدة Pagoda Mall

      مميزات الاستثمار في مول باجودا العاصمة الادارية يتيح لك الكثير من الخيارات و يصبح الأمر جيد مع تزايد الخدمات و الصيانة الدورية لكل الخدمات مثل :
      • تقدم شركة أكاديا للتطوير العقاري Akadia Developments تسهيلات في أنظمة الدفع و السداد تتناسب مع العملاء والمستثمرين .
      • تسلم الوحدات بتشطيبات كاملة و مساحات متعددة لكافة الوحدات .
      • توفير الشركة مجموعة متنوعة من باقات الأسعار التي تناسب ميزانية الاستثمار للكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري .
      • اهتمت الشركة بتوفير مول باجودا العاصمة الادارية في موقع حيوي في الداون تاون .
      • إعلان الشركة عن توفير مساحات متنوعة تناسب كل الأغراض الاستثمارية .
      • تم توفير المشروع على يد شركة من أكبر شركات العقارات في مصر و الشرق الأوسط و التي تتمتع بسابقة أعمال و خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري و العربي.
      إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع باجودا مول العاصمة الإدارية Pagoda Mall New Capital أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل فيمكنك التواصل معنا من خلال التالي:

      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      بولا اسامة

      مستشار عقاري

      محتاج تحجز مقابلة؟

      Blank Form (#3)

      تعرف على كل جديد في عالم العقارات

      اشترك في نشرتنا الاخبارية

      Subscription Form (#4)

      Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526