محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital من احدث المشروعات التي انشائتها شركة نيو بلان العقارية وقد قامت بتوفير العديد من المميزات لكي يصبح وجهة للمستثمرين لبدأ مشروعاتهم في المول الذي يضم مختلف انواع الوحدات الاستثمارية ليتيح التنوع في الفرص للجميع. وقد حرص المطور العقاري داخل مول ايليفن العاصمة الادارية Eleven New Capital علي توفير اسعار مناسبة بحيث تمنح رواد الاعمال فرصة الاستثمار وتحقيق عائد مضمون يحقق لم النجاح دون حمل عبئ عدم استقرار العملة ووفرت شركة نيو بلان نظام تقسيط علي فترة طويلة زيادة لتسهيل علي العملاء للحجز والاستفسار اتصل الان:

مساحة وتصميم مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

تم انشاء ايليفن مول العاصمة الادارية Eleven Mall New Capital علي مساحة تبلغ 2.3 فدان وتصميم علي اعلي مستوي للوحدات و قسم المول الي دور ارضي + 7 ادوار مكررة ، كما اهتمت الشركة بجعل المشروع يقع ضمن تلك المساحة ليوفر العديد من الخدمات والمرافق. تم تقسيم محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital الي دور ارضي تتوفر به الوحدات منها محلات للبيع في العاصمة الادارية وناك مكاتب في باقي الادوار وقد انشأت شركة نيو بلان NEW PLAN للتطوير العقاري المول علي مساحة هائلة حتي تستطيع توفير جميع المميزات والخدمات لراحة عملائها ، صمم المول ليضم هذا التنوع في الوحدات التجارية والادارية ليناسب كل الاطراف.

تعرف علي: قطامية كوست الساحل الشمالي

اسعار ومساحات مول ايليفن العاصمة الادارية

حرصت شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري علي طرح مساحات مختلفة لان كل عميل له طلبه الخاص سواء كان لفتح شركة او مكتب صغير بجانب كذلك المحلات التي تختلف مساحتها حسب نشاطها كما خلق ذلك تنوع في الاسعار داخل مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven Mall بجانب ان شعر مكاتب للبيع في العاصمة الادارية اقل من التجارية ولذلك اذا كنت تريد معرفة كل التفاصيل عن الاسعار والمساحات تواصل مع المبيعات من خلال الارقام التالية:

تعرف على : مول ريفولي العاصمة الادارية

أنظمة السداد والدفع بمول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة

تتوافر انظمة التقسيط والمقدمات داخل محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية Eleven New Capital بمرونتها بجانب انها تساعد العملاء في الحصول علي فرصة اكبر لدفع الاقساط دون حمل عبئ المبلغ المطلوب سداده شهريا ولتعرف كل الانظمة وما يناسبك منها كلمنا علي التالي:

اقرأ ايضاً :- عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول ايليفن العاصمة الإدارية Eleven Mall 

تم انشاء ايليفن مول العاصمة في موقع متميز جدا في منطقة B1-11 بالعاصمة الادارية الجديدة و هي منطقة حيوية جدا مما يؤثر علي عملك داخل المول ويرفع من مستواه ، ويقع ايضا بالقرب من :
  • يقع محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven Mall خلف فندق الماسة الشهير مباشرةً.
  • فالمول يقع في منطقة B1-11 خلف فندق الماسة ويقع بجوار كلا من الحي الحكومي ومبني البرلمان .
  • كما يقع على بُعد دقيقتان فقط من الحي الحكومي ومجلس الوزراء والبرلمان المصري والطريق الدائري الإقليمي.
  • ويقع ايضاً بجوار الحي الحكومي والبرلمان الرئاسي وهيئة الرقابة الإدارية
  • وبالقرب من حي البنوك والبنك المركزي.

تعرف علي: كمبوند سراي التجمع الخامس

خدمات ايليفن العاصمة الإدارية Eleven Mall New Capital

اهتمت شركة نيو بلان new plan للتطوير العقاري علي توفير العديد الخدمات المتميزة في مشروعها محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital وتتمثل هذه الخدمات في الاتي :
  • يعتبر موقع المشروع من اهم مميزاته التي تجعله مصدر جذب لرواد العاصمة ووجهة للباحثين عن استثمار ناجح في واحد من اضخم مولات العاصمة الادارية الجديدة .
  • يتوافر في المشروع العديد من المداخل ذات الابواب الالكترونية حتي يحد من الازدحام.
  • يتوفر في المول 5 مداخل تنقسم الي مدخلين رئيسيين للمنطقة الادارية والمنطقة التجارية والباقي موزع علي مداخل الطوارئ و المداخل الثانوية بين المنطقتين .
  • يحتوي مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة علي تكيفات في كل وحدة مما يمنح للعميل الهدوء والراحة .
  • ولضمان راحة الزوار والعملاء يحتوي مشروع Eleven Mall New Capital علي لاند سكيب ضخم .
  • يوجد حراس امن علي اعلي مستوي من التدريب لضمان حمايتك وراحتك النفسية .
  • كاميرات امن عالية الجودة موزعة في انحاء المول ليضمن لك المول الخصوصية و مستوي امان اعلي .
  • يتوفر داخل مول ايليفن خدمة انترنت فائقة السرعة لإنجاز الاعمال بجودة عالية .
  • تتواجد قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات تحتوي علي احدث الوسائل التكنولوجية التي تساهم في خدمة المستثمرين .
  • حرصت شركة نيو بلان New Plan العقارية علي توافر وحدات تعمل بالطاقة الشمسية لضمان مستوي عالي من الخدمة وعد انقطاع التيار الكهربي داخل المول .
  • يتوفر car care للعناية بسيارتك وتتم هذه الخدمة علي مستوي عالي من الكفاءة .

اقرأ من هنا : كمبوند اورو العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمشروع ايليفن العاصمة الادارية Eleven New Capital

شركة نيو بلان New Plan للتطوير العقاري هي الشركة المنشئة لمحلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital تم تأسيس الشركة من طرف العديد من رجال الاعمال المصريين والسعوديين وهم محمد راشد و يوسف صديق و حسين همام و وليد خليل الذي حصل علي نسبة 50 % من المشروع . تفردت الشركة بأفضل التصاميم الرائعة واتقان البناء للمشاريع الخاصة بها في العاصمة الجديدة مما ساهم في ان تكون وجهة مثالية للمستثمرين والباحثين عن افضل الاماكن لتطوير علامتهم التجارية .

سابقة اعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تعد شركة نيو بلان New Plan من أهم شركات التطوير العقاري في مصر وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث قامت بإنشاء العديد من المشروعات السكنية ومن اهم مشروعاتها في العاصمة :-
  • طلة العاصمة الادارية TALAH New Capital
يعتبر كمبوند طلة العاصمة الادارية TALAH New Capital احدث مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري في العاصمة الادارية ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كل المشروعات الضخمة والمولات المختلفة التي تلبي كل متطلبات العملاء وتمنحهم شقق للبيع في العاصمة الادارية تجمع بين الخصوصية والاستقرار انتهز الفرصة واحجز الان.
  • كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة ATIKA NEW CAPITAL
تم انشاء كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة ATIKA NEW CAPITAL علي مساحة تبلغ 35 فدان وهي مساحة انشائية ضخمة تكفي لتوفير الكثير من الخدمات والمميزات ، يقع الكمبوند في حي ال R7 في القطعة رقم G1 يقع الكمبوند علي 4 محاور رئيسية تسهل من الوصول اليه.
  • كمبوند سيرانو العاصمة الادارية Compound Serrano New Capital .
تم انشاء كمبوند سيرانو العاصمة الادارية Compound Serrano New Capital علي مساحة تبلغ 15 فدان بحي ال R7 فهو يق علي مقربة من حي ال R 8 وهو موقع حيوي ومتميز جدا.
  • جرانفيا مول العاصمة الإدارية الجديدة Granvia Mall new capital .
انشئ جرانفيا مول العاصمة الإدارية الجديدة Granvia Mall new capital علي مساحة تبلغ 7 الاف متر مربع وهو يقع بداخل كمبوند سيرانو ، يعتبر اول مول تجاري وطبي علي الممشى التجاري ويقع في وسط حي ال R7 بالقرب من طريقين رئيسيين عرض الطريق 80 متر مربع .

مميزات الاستثمار داخل محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية

محلات للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital هو مشروع ملئ بالمميزات لتوفير راحة ورخاء للعملاء والزوار وتتمثل في :-
  • يعد موقع المشروع النابض بالحياة أحد أهم المزايا التي تجعله وجهة مثالية للباحثين عن بناء علامتهم التجارية الخاصة في واحد من أضخم المشروعات بالعاصمة الجديدة.
  • تعدد انظمة الدفع المريحة مما اتاح الفرصة لجميع الفئات للاستثمار في المول .
  • يتم تسليم الوحدات داخل Eleven Mall New Capital بتشطيب كامل وتكييف .
  • من اكبر الميزات ان الشركة المطورة التي انشات المول هي شركة نيو بلان New Plan .
  • تعاقدت شركة نيو بلا مع شركة ادارية كبير لتقوم بإدارة Mall Eleven .

رقم مبيعات مشروع شركة نيو بلان مول ايليفن العاصمة الإدارية

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل فيمكنك التواصل معنا من خلال التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526