محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital أحدث مشروعات العاصمة الادارية الجديدة مشروع متكامل الوحدات من إنجازات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية تسعى لنيل رضى العميل. يقع محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة بالتحديدالمنطقة MU5-31 بإطلالة فريدة من نوعها على الحديقة المركزية وهي أكبر الحدائق بالعاصمة، يضم المول وحدات تجارية، وادارية، وطبية، بالإضافة إلى الوحدات الفندقية تصميمات رائعة. احجز وحدتك الآن بأقل مقدم والتقسيط لمدة 10 سنوات. للإستعلام عن تفاصيل مول السنترو العاصمة الادارية El Centro Mall New Capital يمكنك التواصل الان على :- 01099567902 ( موبايل + واتساب )

تصميم ومساحه محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية El Centro Mall New Capital

يعد محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital من المشروعات المختلفة بالعاصمة الادارية لأنه مشروع متكامل يضم وحدات متنوعة من الوحدات السكنية الفندقية تصميم حديث على أرقى مستوى لمن يبحث عن الأناقة، فضلاً عن الوحدات التجارية والمصممة بطريقة تناسب الغرض المخصص لها، ولا نغفل عن الوحدات الطبية والادارية. يوجد محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة في الداون تاون منطقة معروفة برواج التجارة فيها، وتعتبر من أبرز المناطق بالعاصمة، ويوفر المول إطلالة رائعة على المساحات الخضراء والعديد من المرافق الخدمية، ومناطق الترفيه التي تضمن مستوى رفاهية للمقيمين. ومن الجدير بالذكر وفرت الشركة أنظمة سداد مختلفة يمكن من خلالها الحصول على الوحدة المناسبة، وتمتد أنظمة السداد في المول حتى 10 سنوات.

تعرف ايضا :- شقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الادارية

 مساحة محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية

تبلغ مساحة محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital نحو 5241 متر مربع وهي مساحة كبيرة حرصت الشركة المطورة على حسن استغلالها وتم تقسيمها على المباني ونالت نسبة 30% فقط من المساحة الكلية، وخصصت المساحة الباقية لتصميم مساحات خضراء مختلفة تنوعت ما بين الأشجار، والنباتات النادرة لتوفير طبيعة ساحرة وجو منعش وهواء نقى، كذلك اهتمت الشركة بتخصيص مساحة للمرافق الخدمية، ومناطق الترفيه وكافة الخدمات لتوفير مستوى معيشة راقي للعملاء، وتنوعت مساحات الوحدات في محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديده .

تعرف ايضا :- عيادات للبيع في مول فيرونا العاصمة الادارية الجديده

أسعار محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital

طرحت الشركة المطورة أسعار مميزة للغاية على جميع الوحدات لكل من يبحث عن فرصة حقيقية للاستثمار، أو التمتع بوحدات فندقية لقضاء أوقات ممتعة، وبالرغم من أن الأسعار رخيصة إلا أن المول يضم العديد من الخدمات والمزايا التي تميزه عن كافة المشروعات الأخرى، وجاءت أسعار محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة .

انظمه سداد محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية

جاءت أنظمة السداد لتسهل على المستثمرين طرق الحصول على الوحدة المناسبة، وتمكنت شركة امباير ستيت للتنمية العقارية من توفير أحسن أسعار وأنظمة سداد مريحة تصل إلى عشر سنوات . للإستعلام عن تفاصيل محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية El Centro Mall New Capital يمكنك التواصل الان على :- 01099567902 ( موبايل + واتساب )

موقع محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة

أثبتت شركة امباير ستيت جدارتها في السوق العقاري وعملت جاهدة على توفير كافة المقومات التي تساعد على نجاح المشروع، ومن هذه المقومات الموقع حيث اهتمت باقتناء أفضل المواقع لتصميم محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital بعد عمل دراسات والتعرف على المنطقة والمزايا التي تتوفر فيها. يقع محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة في موقع استراتيجي حيوي وسط  العاصمة منطقة الداون تاون المنطقة MU5-31. بإطلالة منطقة متميزة بالتوفير جميع الخدمات للعملاء، فضلاً عن وجود أهم المناطق والمنشآت بها والتي تدعم ازدهار المشروع ومن هذه المناطق:
  • محطة قطار المونوريل وتبعد مسافة قليلة عن محلات للبيع في مول السنترو.
  • شركات البترول والتأمين وساحة مجلس الشعب من أهم المنشآت الداعمة للمول.
  • يبعد مشروع محلات للبيع في مول السنترو عن مطار العاصمة بمسافة تقدر ب 30 دقيقة فقط.
  • وجود النهر الأخضر بالقرب من المشروع يحقق إطلالة مميزة.
  • يبتعد مول السنترو العاصمة عن حي الوزارات بدقائق قليلة.
  • مراكز تجارية شهيرة منها ميلانو تاور ودايموند تاور.

تعرف ايضا :-محلات للبيع في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة

خدمات ومميزات محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital

  • جيم وسبا بهما أجهزة تقنية من أبرز الخدمات المتوفرة في مشروع محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة من الخدمات التي تدعم النشاط الرياضي واللياقة البدنية.
  • كافة الوحدات في المول تعمل بنظام الطاقة الشمسية من أحدث الأنظمة توفر استهلاك الكهرباء.
  • محلات للبيع في مول السنترو مزود بتكييفات مركزية في جميع الوحدات تعمل بتقنية حديثة.
  • يضم مشروع السنترو العاصمة الادارية الجديدة منطقة مجهزة للكافيهات والمطاعم لتقديم جميع أنواع المأكولات والمشروبات للعملاء خدمات على أعلى مستوى.
  • مصاعد بانوراميه وسلالم كهربائية متحركة بهدف تنظيم الحركة داخل المول وتفادى الزحام.
  • يضم محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال مزودة بنظام حماية لقضاء أجمل أوقات.
  • خدمات النظافة داخل المول تتم بصورة دورية على أحسن مستوى مع توفير بوابات تعقيم.
  • أجهزة إنذار متطورة تستطيع التنبؤ بالمخاطر والتعامل السريع معها.
  • الخدمات الطبية من الصيدليات والعيادات مزودة بأحدث الأجهزة لتوفير الرعاية الطبية للعملاء.
  • نظام الأمن في المول متواجد على مدار اليوم، كذلك نجد أحدث الأجهزة الأمنية من كاميرات المراقبة، والبوابات التقنية وغيرها من الأجهزة الأخرى

الشركة المالكة لـمول السنترو العاصمة الادارية

شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments هي المطور التنفيذي لمشروع السننترو مول العاصمة الادارية ؛ وهي من الشركات الرائدة لديها خبرة كافية تصل إلى 32 عام في مجال العقارات، استطاعت أن تحقق أحلام ملايين الشباب من خلال تصميم مشروعات متميزة على أحدث مشتوى بمزايا فريدة وخدمات متكاملة بأنظمة سداد تسهيلية. حققت الشركة المطورة نجاحات مذهلة في السوق العقاري من خلال تنفيذ أكثر من 500 مشروع في مصر والوطن العربي، وغلب على مشروعاتها التميز والحداثة، ومن الجدير بالذكر تتعاون الشركة مع أكبر الشركات العقارية لتنفيذ مول السنترو العاصمة الادارية الجديدة El Centro Mall New Capital. ومن جانب أخر أكثر إشراقاً اعتمدت شركة امباير ستيت بمجموعة من المهندسين المتميزين في المعمار والتصميمات منهم الاستشاري محرم باخوم أبرز المهندسين يشرف على التصميمات الهندسية الخاصة بمول السنترو العاصمة الادارية الجديدة، ومن أعماله المتميزة مول أورينت بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

سابقه اعمال شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

  • إنشاء العديد من المؤسسات الحكومية.
  • تشييد عدة مصانع في الكثير من المجالات المختلفة.
  • إنشاء مستشفيات بقطاعي الحكومة والخاص.
  • تنفيذ وتصميم مباني إدارية وتجارية بقطاع الحكومة والقطاع الخاص.
  • تشييد عدد كبير من مباني شركات البترول على أحدث مستوى.
  • تطوير مطار كربلاء في العراق من أهم الإنجازات.
  • عدد من مراكز المؤتمرات والاجتماعات.
  • إنشاء هيئة قناة السويس أهم مشروعات الشركة.
  • بناء جامعة القاهرة في فرع 6 أكتوبر.
  • تطوير القصر الرئاسي الموجود في رأس التين بالإسكندرية.
  • تطوير مقر الدفاع الوطني في وزارة الدفاع.
  • العمل على تطوير بناء مشيخة الأزهر.
  • بناء العديد من بنوك مثل بنك الإسكندرية ومصر.
للإستعلام عن تفاصيل محلات للبيع في مول السنترو العاصمة الادارية El Centro Mall New Capital يمكنك التواصل الان على :- 01099567902 ( موبايل + واتساب )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526