محلات للبيع في داون تاون مول العاصمة الإدارية 2

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مول داون تاون العاصمة الادارية الجديدة أحدث المولات التجارية الموجودة بالعاصمة الادارية الجديدة تم انشاءه على مساحة كبيرة تبلغ 1035متر مربع لينافس أكبر المشروعات التجارية بالعاصمة، داون تاون مول العاصمة الإدارية 2. من تطوير شركة مساهمة مصرية اهتمت بمنافسة كبرى الشركات من خلال تصميم أفضل المشروعات وهي شركة ارت العقارية، ويضم المشروع وحدات تجارية، وإدارية تصميمات إبداعية على أرقى مستوى مع توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، ومن الهام بالذكر مراعاة الجميع بتوفير أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة. احجز وحدتك الآن بنظام سداد 20سنة.

تفاصيل داون تاون مول العاصمة الإدارية 2

يُعد داون تاون مول العاصمة الإدارية 2 الفرصة الحقيقية للاستثمار فوجود مشروع تجارى ضخم كمشروع مول الداون تاون في منطقة استراتيجية يشجع الاقتصاد ويدعم الاستثمار على المستوى الشخصي والمستوى العام؛ حيث يقع مول الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة في منطقة جغرافية وهي منطقة الداون تاون بإطلالة مميزة على الممشى السياحي والحديقة المركزية. مول الداون تاون العاصمة الادارية 2 من أحدث الإنجازات الخاصة بشركة ارت للتنمية والتطوير العقارى شركة أرادت أن تصنع كيان لنفسها من خلال مول الداون تاون، اجتهدت أن توفر وحدات تجارية مواصفات قياسية مستوى متميز للمستثمرين ورواد الأعمال بمساحات مختلفة ترضى جميع الأذواق، ولم تكتفى بهذا فقط، بل قامت ببناء وحدات إدارية لخلق بيئة عمل مثالية. تبلغ مساحة المول نحو 1035 وهذه المساحة تم استغلالها الاستغلال الأمثل لإنشاء وحدات تجارية وإدارية مساحات متدرجة، فضلاً عن وجود المرافق الخدمية المتعددة التي تجعل المشروع متكامل ليوفر الحياة الأفضل للعملاء وبالرغم من توفر جميع الخدمات إلا ان الأسعار كانت في متناول الجميع، وفضلاً عن الأسعار المناسبة استطاعت الشركة أن تدعم الجميع من خلال وجود أنظمة تقسيط مريحة.

مساحات وأسعار داون تاون مول العاصمة الإدارية 2

صُمم مشروع داون تاون مول العاصمة الإدارية 2 على مساحة أرض 3450 والتي تقدر ب 1035 متر مربع واستعانت الشركة المطورة بأمهر الشركات الاستشارية لاستغلال المساحة المطروحة أحسن استغلال ليتكون المول من عدد 10 أدوار مكررة، وتم تخصيص الدول الأول والثاني للوحدات التجارية، وبداية من الدور الثالث حتى الدور العاشر للوحدات الإدارية. تتدرج مساحات الوحدات التجارية في داون تاون مول العاصمة الإدارية 2 لتبدأ من 27 متر أسعار مختلفة تبدأ من 80 الف جنية وتمتد حتى 140 الف جنية مصري. الوحدات الادارية في مول الداون تاون تبلغ مساحتها من 15 متر أسعار مختلفة تبدأ من 20 الف جنيه وتصل حتى 40 الف جنية مصري.

أنظمة التقسيط داخل داون تاون مول العاصمة الإدارية

من المزايا الهامة في مشروع داون تاون مول العاصمة الإدارية 2 هو الأسعار المميزة على كافة الوحدات، بجانب وجود أنظمة سداد ميسرة، وتمتد حتى تصل إلى 20 سنة وهي أنظمة خاصة لا يمكن توفيرها في المشروعات التجارية الكبرى المشابهة لمشروع مول الداون تاون، والهدف الحقيقي وراء اتباع أنظمة سداد سهلة هو التسهيل على العملاء امتلاك الوحدات واختيار النظام المناسب وتنوعت أنظمة السداد على النحو التالي:
  • بدون مقدم، وتقسيط ثمن الوحدة على مدة 6سنوات.
  • دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7سنوات.
  • دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 8سنوات.
  • دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 9سنوات.
  • دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 12 سنة.
  • دفع مقدم 35%، وتقسيط الباقي على 15سنة.
  • دفع مقدم 40%، وتقسيط الباقي على 16سنة.
  • دفع مقدم 50%، وتقسيط الباقي على 20س%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526