محلات للبيع في ايفولف تاور العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

 اليفولف تاور العاصمة الادرية جديدة مشروع متميز في منطقة حيوية بقلب العاصمة الجديدة منطقة الأعمال المركزية، وتُعد من أكثر المناطق المزدهرة بالعاصمة، تحتوي على الكثير من المنشآت الحيوية الهامة والتي توفر كافة أنواع الخدمات للمقيمين. مشروع ايفولف تاور يُعد نقله حضارية تجارية في عالم الاستثمار، ويضم المول وحدات تجارية، وإدارية، وطبية تصميمات فاخرة على أعلى مستوى من الرقى والأناقة؛ أكبر إنجازات شركة نيو تاون جروب شركة رائدة في السوق العقاري استطاعت أن تعكس رؤية حضارة في الازدهار العمراني، وتم فتح باب الحجز في المشروع بمقدم 5%، فقط والتقسيط لمدة 15 سنة اغتنم الفرصة وسارع بالحجز.

تفاصيل مشروع ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة Evolve Tower

مشروع ايفولف تاور العاصمة الجديدة انطلاقة فريدة في مجال الاستثمار من تطوير شركة نيو تاون جروب للتنمية العقارية كبرى الشركات الاستثمارية خلقت روح إبداع من خلال مشروع ايفولف تاور وفور أن أعلنت عنه الشركة توقع له المستشارين الخبراء النجاح المذهل نظراً لتصميماته المميزة. يضم مول ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة وحدات تجارية تصميمات حديثة تنافس الذوق الرفيع، كذلك نجد وحدات إدارية مهيئة لتوفير بيئة عمل مثالية، فضلاً عن الوحدات الطبية والتي تم تزويدها بأحدث المعدات التقنية الحديثة. يوجد مشروع Evolve Tower في المنطقة المركزية أمام البرج الأيقونى مباشرةً مما يضيف أهمية وقيمة استثمارية للمشروع، وتطل الوحدات الموجودة في المول على النهر الأخضر برؤية ثلاثية الأبعاد على ميدان التحرير بمساحة 3000 متر. كذلك نجد أهم الشوارع المحاطة بمول ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة Evolve Tower بعرض 70 متر، وممشى سياحي مما يوفر منظر جذاب وإطلالة رائعة، بأقل سعر للمتر بمقدم 5% والتقسيط لمدة 15 سنة.

موقع مشروع ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة

شركة نيو تاون جروب العقارية تميزت بسياسة خاصة في المعمار تستطيع اقتناء أفضل المواقع للمشروعات التي تقوم بتنفيذها، ووضعت الشركة المطورة قبضتها على أهم المناطق بالعاصمة الجديدة منطقة تتميز بالخدمات السكانية المتكاملة وهي المنطقة المركزية. يقع ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة Evolve Tower بين العديد من المنشآت الحيوية الهامة منها النهر الأخضر من جهة الغرب ويوفر إطلالة مميزة للمشروع، والحي الحكومي من جهة الشرق، ونجد الأحياء السكنية في جهة الشمال والجنوب، وتضم المنطقة المركزية عدد 20 برج متنوع تم تنفيذها بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية مما ساهم في جذب العديد من المستثمرين. ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد البرج الأيقونى وهو برج مرتفع يبلغ ارتفاعه 400 متر ويعتبر أعلى أبراج أفريقيا، وخصصت الشركة مساحة 230 الف متر في المنطقة لتصميم برج ايفولف تاور. يوجد المشروع على 3 نواصي على شارع بعرض 100 متر، وشارع بعرض 80 متر مطل على حديقة مركزية من أجمل الحدائق في المنطقة المكتظة بالسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات وأسعار ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة

تبلغ مساحة مول ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة نحو 3,500 متر مربع مكون من دور أرضى، بالإضافة إلى عدد 14 دور متكرر، تم تقسيم المساحة بالتوازي لتكون نسبة المباني 30%، اما بالنسبة للمساحة الباقية فتنوعت ما بين المساحات الخضراء، والمرافق الخدمية، كذلك مساحات مخصصة للأنشطة الترفيهية المتعددة لتوفير حياة متميزة داخل المشروع. حددت شركة نيو تاون جروب المساحات، وخصصت الأدوار لتكون الوحدات التجارية من الدور الأرضي حتى الدور الثالث، مساحات مختلفة تبدأ من26 متر مربع أسعار تبدأ من 72 الف جنية مصري. وخصص الدور الرابع من نصيب الوحدات الطبية مساحات مختلفة تبدأ من 28متر مربع، أسعار متدرجة تبدأ من 34,200 الف جنية مصري. بداية من الطابق الخامس حتى الطابق الرابع عشر وحدات إدارية فقط، مساحات متنوعة تبدأ من 28متر مربع، أسعار مختلفة ويبدأ سعر المتر من.26,000 الف جنية مصري. ويجب التنويه إلى أن أسعار ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة Evolve Tower new capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01202372364 

انظمة سداد مشروع ايفولف تاور العاصمة الادرية

  • دفع نسبة 5% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 6سنوات.
  • دفع نسبة 10% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 7 سنوات.
  • دفع نسبة 20% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 8سنوات.
  • دفع نسبة 25% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 9سنوات.
  • دفع نسبة 30% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 10 سنوات.
  • دفع نسبة 15% مقدم وعدد 4 دفعات نسبة 10% سنوياً والتقسيط على أقساط متساوية مدة 15 سنة.

خدمات ومميزات مول ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة

  • مساحات خضراء كبيرة للتنزه وقضاء أوقات ممتعة في ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة.
  • يقع أمام منطقة الأبراج المرتفعة تحديدا ًالبرج الأيقونى وهو أشهر الأبراج الموجودة في المنطقة.
  • يضم مشروع مول ايفولف تاور العاصمة الجديدة وحدات تجارية،وإدارية،وطبية تصميمات مميزة مساحات متنوعة لترضى كافة الأذواق.
  • سلالم متحركة  ومصاعد لتسهيل وتنظيم الحركة داخل مول ايفولف تاور العاصمة الجديدة.
  • المول عبارة عن وجهات مفتوحة مما يعطى إطلالة مميزة من كافة الخدمات.
  • مناطق مخصصة للألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة للاستمتاع.
  • توجد في ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة مناطق مخصصة بالاسترخاء بعيداً عن الضجيج والضوضاء.
  • بوابات كهربائية تعمل بتقنية كهربائية، وكاميرات مراقبة لرصد الحركة داخل المول.
  • نظام أمن متكامل متوفر على مدار 24 ساعة لتوفير أعلى درجة حماية.

الشركة المطورة ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة

شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات العقارية، تمتلك خبرة سنوات طويلة في مجال العقارات والمعمار، استطاعت خلالها القيام بتنفيذ أكثر من 100 مشروع متميز في أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة، كذلك تمكنت من تصميم عدد من الأبراج تصميمات فاخرة وحدات سكنية متنوعة في مصر الجديدة. ومن أبرز إنجازات الشركة والتي حققت نجاح مذهل انشاء ما يقارب من 30 مشروع في حدائق الأهرام، بجانب العديد من المشاريع السكنية في التجمع الخامس، ويبلغ حجم رأس مال الشركة 12 مليار جنية. تستهدف الشركة المطورة العديد من الفئات المجتمعية من خلال مشروع ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة وهو مول تجارى وإداري بالعاصمة يضم العديد من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية تصميمات فاخرة مساحات متنوعة بأسعار مناسبة على كافة الوحدات بأنظمة تسديد مريحة للغاية تمتد حتى 15 عام. واهتمت الشركة المنفذة بدعم المشروع وتوفير كافة أنواع الخدمات، والمناطق الترفيهية المتميزة للاستمتاع بأفضل الأوقات.

استشاريين ايفولف تاور العاصمة الادرية

استعانت الشركة المطورة بنخبة من الاستشاريين الخبراء في المجال ليظهر مشروع ايفولف تاور العاصمة الجديدة من أبرز المشروعات بنطاق خارج سياق التقليدية، ومن أهم الاستشاريين ما يلي: شركة صيانة المشروعات شركة كبرى تمتلك خبرة تزيد عن عام، وأشرفت على العديد من المواقع، وشركات الاتصالات، بالإضافة إلى عدة شركات بترولية، ومولات كبرى بالقاهرة. شركة الإدارية خبرتها تزيد عن سنوات في مجال الإدارة، نفذت الكثير من المشروعات السكنية داخل مصر ولاقت نجاح باهر. شركة محرم باخوم تُعد واحدة من أكبر شركات التخطيط، والتصميم، وتمتلك سابقة من الإنجازات المشرفة في إدارة الأعمال منها مدينة المستقبل، وقرية مراسى، ومشروع اب تاون كايرو. الاستشاري التسويقي شركة ETQAN BUSINESS DEVELOPMENT  وهي شركة استشارات مالية قدمت العديد من الخدمات في شركات متنوعة في أكثر من 10 دول مختلفة.

للتواصل مع المبيعات

للإستعلام عن تفاصيل ايفولف تاور العاصمة الادرية الجديدة Evolve Tower new capital يمكنك التواصل على :- 01202372364

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526