محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital هو أحد مشاريع شركة كابيتال لينك العقارية الجديدة بعد نجاح مشروعها ( مول فيرونا) verona mall، فبدأت كابيتال لينك ببناء مول دورادو في منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الادارية.

من افضل ميزاته هو موقعه الفريد بالقرب من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الإدارية, كما وفر مول دورادو العاصمة الادارية أيضًا ارخص الأسعار في الداون تاون، فضلاً عن نظام الدفع بدون فوائد لمدة تصل الي 10 سنوات والعديد من العروض علي انظمة الدفع , دورادو مول مشروع تجاري واداري وطبي متعدد الاغراض احجز الان.

كيف اشتري شقة في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall

محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital تبلغ مساحته الاجمالية 2216,208 متر مربع المشروع عبارة عن طابق ارضي + 10 ادوار يضم محلات للبيع في العاصمة الإدارية توجد في الطابق الاول و الثاني . والباقي طوابق ادارية وطبية من الدور الثالث الى الدور العاشر .

مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital عبارة عن كومبليكس فاخر تم تصميمه من قبل شركة كابيتال لينك مع امهر المهندسين والحرفين تتنوع بها المساحات والوحدات بين مكاتب للبيع ومحلات ووحدات طبية.

عيادات للبيع في مول هيفين تاون العاصمة الادارية

مساحات محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

اسعار محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة dorado mall

وفرت الشركة لمطورة لـ محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة اسعر تنافسية ومميزة تنافس بها باقي المشاريع الموجودة في نفس المنطقة وتم تقسيم أسعار محلات بيعية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة.

تنقسم انظمة سداد مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital الى :-

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا من هنا

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital

يقع مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital بمنطقة الداون تاون MU2 -18:

  • بجوار فندق الماسة .
  • أمام الشركات الطبية .
  • على المدخل الرئيسي لمنطقة الدوان تاون من محور بن زايد الشمالي.
  • يقع مول دورادو العاصمة الادارية بالقرب من أكبر مستشفيات الداون تاون.
  • وبالقرب من مجلس النواب والقصر الجمهوري.
  • خطوات من النهر الأخضر.

خدمات مول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة dorado mall

الخدمات التي ستحصل عليها داخل مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado New Capital ستثبت لك أن حجز وحدة فيها هو قرار صائب للغاية، خاصة وأنك ستجد أيضًا العديد من المزايا الحصرية المتوفرة ، وأبرز ما يقدمه لك على النحو التالي:

  • فخامة مظهر المركز التجاري لأن الواجهة الزجاجية المزدوجة تجسد الروعة الفائقة والرفاهية في مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة ، وهو عامل مهم يجذب انتباه العملاء ويشجعهم على الشراء.
  • يوجد مكتب مكتمل بالكامل (سوبر لوكس) بالمول مما يعني أن العميل لن يتحمل أي أعباء تتعلق بالوحدة المكتملة بل سيتسلم الجهاز الجاهز ويمكنه بدء مشروعه على الفور.
  • يعتمد مول دورادو العاصمة الادارية على الطاقة الشمسية لضمان العمل في بيئة نظيفة، من ناحية أخرى، لضمان عدم انقطاع العمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • أعلى مستويات الأمان وخاصة كاميرات المراقبة منتشرة في جميع أنحاء المول تقريبًا ، لذلك لن يخشى أصحاب الوحدات ترك أي سلع أو أغراض في المول.
  • يوجد نظام صوت خاص في المول ، بحيث لا يكاد أصحابه يفتقرون إلى أي شيء مهما كانت طبيعته ، وهي من المزايا القليلة التي تتمتع بها المولات التجارية.
  • توفير الكثير من التجهيزات لمول دورادو العاصمة الادارية ومنها غرفة (دش) مركزية لتقديم الخدمات للوحدات المختلفة المتواجدة فيه بحيث يمكن للمالكين وضع التليفزيون في وحدتهم.
  • المناظر الطبيعية منتشرة في جميع أنحاء المول ، وهي أنيقة للغاية وفاخرة ، كما أنها تضفي على الوحدات المختلفة مناظر طبيعية جميلة.
  • لن يكون لديك توقف في العمل أبدًا لأن Dorado mall New Capital لديه نظام طاقة احتياطي يمكن استخدامه عند الحاجة ، مثل انقطاع التيار الكهربائي.
  • وجود التكييف المركزي بالمول يخفف من أعباء التحضير على المالك عند استلام البضاعة ، لأنها خدمة مقدمة للمول بالكامل.
  • لا يضطر أصحاب وحدات المول ،و حتى زواره إلى ركن سياراتهم أمامه أو بعيدًا عنه ، لوجود موقف للسيارات بالداخل.
  • توافر كافة احتياطات الأمن والسلامة في المول وخاصة نظام الحماية من الحريق للاستجابة لأي طارئ.
  • التصميم الداخلي والتصميم الخارجي للمول ليسا أدنى مما يضمن وحدة فاخرة وكاملة الخدمات.
  • تم تزويد مول دورادو العاصمة الادارية بمصاعد كهربائية لتسهيل حركة السائحين ومالكي الوحدات إلى الطوابق العليا.
  • للمول مدخلين بدلاً من واحد ، لذلك لن يكون الزائرون وحتى أصحاب الوحدات متكدسين .
  • مساحات خضراء شاسعة داخل مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة.

مكاتب للبيع في كايو مول العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المنفذة لمشروع Dorado Mall New Capital

تعتبر شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لمشروع مول دورادو العاصمة الادارية، بالاضافة الى كونها من أهم الشركات المتخصصة في مجال البناء والتشييد ، ومن أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر. شركة كابيتال لينك للاستثمار العقاري هي إحدى شركات التطوير العقاري الكبرى التي ظهرت في السوق المصري منذ عام 2016 ، مع 3 قطع أراضي في العاصمة. وأكد رئيس القطاع التجاري بالشركة أحمد زايد ذلك على المشروعات الثلاثة الجديدة في مركز العاصمة الإدارية الجديدة ، وهناك مشروعات أخرى قيد الدراسة في أماكن مختلفة وسيتم الإعلان عنها لاحقًا.

ونظراً لإنجازات المنطقة والمزيد من الاستثمار الداخلي والخارجي ، فقد دفعها للذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة ، وتهدف كابيتال لينك إلى توسيع مشروعاتها في مصر. خاصة في سوق العقارات في مصر ، و في المناطق التي تكون فيها الدولة أكثر اهتمامًا واستثمارًا ، وكسب المزيد من الاستثمار والمدخرات كضمان لمستقبل أفضل ، وتقوم بالعديد من خطط التطوير العمراني مع تحقيق أفضل وأكبر عائد على الاستثمار ، يعد مول دورادو العاصمة الادارية الجديدة Dorado Mall New Capital أول مشروع لها بالعاصمة الإدارية ومشروع متعدد الأغراض للأغراض التجارية والتجارية والطبية.

مكاتب للبيع في كابيتال بارك تاور العاصمة الادارية

مشاريع الشركة المطورة لمول دورادو العاصمة الادارية dorado mall

شركة كابيتال لينك للأستثمار والتطوير العقاري ولها مشاريع سابقة ومميزة في العاصمة وهي:-

  • سولانو العاصمة الادارية | solano new capital .

مول سولانو العاصمة الادارية هو من احدث المشاريع الاستثمارية التجارية بالعاصمة الادارية مقدم من شركة كابيتال لينك (المشروع الثالث بالعاصمة) وقد تم اختيار موقع مول سولانو بالداون تاون بعناية وتم اختيار تصاميم ومساحات مختلفة بالنسبة لوحدات الأنشطة الطبية والإدارية أرخص سعر للمتر المربع بالعاصمة الإدارية.

  • مول لافال العاصمة الادارية .

لافال مول العاصمة الادارية الجديدة هو رابع مشروع لشركة كابيتال لينك الشهيرة ، لأن هذا المشروع يمثل نجاح الشركة الجديد في العاصمة الإدارية ، لأن الشركة تحرص على اختيار موقع استراتيجي قريب من الداون تاون ، و كما تحرص الشركة على جعل سعر لافال مول منافسًا. تم بناء المول ليشمل طابق أرضي و12 طابق علوي.

  • مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital 

مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall هو أحدث مشروعات شركة كابيتال العقارية في منطقة الداون تاون ، ويشتهر بقربه من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الإدارية. جميع الوحدات في هذا المشروع مجهزة بالتكييفات، وتختلف العديد من الوحدات في العاصمة الجديدة عن مول فيرونا لاحتوائه على وحدات تجارية وإدارية وطبية في العديد من المساحات ولديه أفضل التصميمات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526