محلات بيعية في مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall أهم إنجازات شركة بيراميدز للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية تمتلك خبرة كافية في المجال، استطاعت أن تشكل فارق في عالم الاستثمار بضخ 750 مليون جنية استثمارات من خلال مشروعها مول جراند سكوير العاصمة. محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية مول تجارى، وإداري وطبي ضخم في موقع متميز بقلب العاصمة الجديدة حي المال والأعمال؛ وهو من أكثر الأحياء التجارية الموجودة في العاصمة، تم تصميمه على مساحة 13 فدان تصميمات مميزة على أحدث طراز، ووفرت الشركة المطورة الخدمات الأساسية التي يمكن أن يحتاجها العملاء في المول ليكون مشروع تجارى استثماري متكامل الأركان. احجز وحدتك الآن بأقل سعر للمتر والتقسيط لمدة 8سنوات.  

تفاصيل محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية

محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall أضخم المشروعات التجارية الاستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة من تطوير شركة بيراميدز العقارية شركة رائدة في السوق العقاري، تمكنت من الوصول إلى أحدث التصميمات العالمية وتنفيذها على أرض الواقع. قامت بتصميم محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية على الطراز الفرنسي مع أفضل التصميمات الهندسية على مساحة تبلغ 7800 متر مربع تقدر بحوالي 13 فدان في موقع استراتيجي حيوي في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في حي المال والاعمال وهي منطقة تتميز برواج التجارة فيها. فضلاً عن وجود المنشآت الحيوية الهامة التي تساعد على تعزيز مقومات المشروعات التجارية، وتهدف بالحصول على عائد ربحي متميز في وقت قصير، ووجود منطقة البنوك والشركات الكبرى تجعل محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية محط أنظار الجميع، ومن الجدير بالذكر راعت الشركة العقارية المطورة دعم المول بتوفير وحدات بمساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق، كذلك توفير الخدمات المتنوعة التي يحتاجها العملاء في محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall. من جانب أكثر إشراقاً نجد الميزة الهامة في المشروع والتي نالت على إعجاب الملايين وهي وجود أسعار مميزة للغاية بأقل سعر للمتر بأنظمة تقسيط ممتدة حتى 8 سنوات. يمكنك اختيار النظام المناسب في امتلاك الوحدة التجارية التي ترغب بها.

مساحة محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية

خصصت شركة بيراميدز للتطوير العقاري مساحة 13 فدان ما يعادل 7800 متر مربع لتنفيذ مشروع سكوير محلات بيعية في مول العاصمة الادارية الجديدة Grand Square Mall، ومن الهام بالذكر أن هذه المساحة قُسمت على الوحدات السكنية؛ حيث تمكنت الشركة المنفذة من انشاء وتصميم وحدات تجارية تصميم مناسب على أرقى مستوى يناسب الأغراض التجارية، وكذلك تصميم وحدات إدارية، وطبية لتصل نسبة الإنشاءات في محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية إلى 22% فقط من المساحة الكلية. أما بالنسبة للمساحات الخضراء فكانت لها النصيب الأكبر في المشروع لتوفير طبيعة ساحرة وإطلالة إبداعية من جميع الوحدات في المول، ولا نغفل المناطق الترفيهية التي وفرتها الشركة المطورة في المول لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بأوقات الفراغ. وتم تقسيم محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية grand square new capital الى دور أرضي وعدد 7 ادوار بتنوع الوحدات داخل المول الى شقق فندقية، تجارية، طبية، إدارية على النحو التالي:
  • خصصت 2الأدوار من الأرضي الى الدور الثاني للوحدات التجارية.
  • والدور الثالث مخصص للوحدات الطبية فقط.
  • أما عن الدور الرابع والخامس فهو للوحدات الادارية.
  • والدور السادس والسابع للشقق السكنية الفندقية التي تم تصميمها على أحدث طراز.
    ويجب التنويه إلى أن أسعار محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01099567902

    مزايا  محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall

    من مميزات وخدمات محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية وجوده في موقع استراتيجي متميز في حي المال والأعمال بالعاصمة بالقرب من حي السفارات، والطرق الهامة كالطريق الدائري، ومحور بن زايد الجنوبي. تصميمات محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية grand square mall new capital تصميمات عالمية غلب عليها الطابع الفرنسي مما يعبر عن الفخامة في الشكل والتصميم. من أهم المميزات في محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية وجود وحدات متنوعة ما بين الوحدات التجارية تشطيب كامل على أعلى مستوى، والوحدات التجارية تصميمات عصرية، بالإضافة إلى الوحدات الطبية، والمكاتب الإدارية، ومن الهام بالذكر أن الشركة راعت الفئات المختلفة من العملاء واستطاعت توفير مساحات متنوعة في جميع الوحدات. يمكنك الحصول على وحدتك الفندقية بأقل مقدم والتقسيط المريح، كذلك يمكنك امتلاك وحدتك التجارية إذا كنت من رواد الأعمال الناجحين وترغب في الاستثمار في قلب العاصمة لا تجد أفضل من محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية ليحقق أحلامك في الحصول على العائد الربحى المناسب.

    خدمات محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية

    • مساحات خضراء متنوعة منسقة بطريقة احترافية تثير البهجة وتبعث الطمأنينة تم توزيعها وسط الوحدات لتعطى إطلالة مميزة.
    • نادى رياضي كبير مصمم على مساحة واسعة يضم الملاعب التي تتسع كافة الأنشطة الرياضية.
    • مناطق انتظار مخصصة للسيارات وجراجات داخل المول بنظام أمن.
    • نوادي اجتماعية تضم العديد من الأنشطة المناسبة لكبار السن لقضاء أوقات الفراغ.
    • بحيرات صناعية تصميم متميز وسط المساحات الخضراء لتعطى إطلالة فريدة من نوعها من كافة الوحدات.
    • يحتوي محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية على مناطق ترفيه مخصصة للشباب، ومناطق ترفيه مخصصة للأطفال بنظام أمن.
    • بوابات إلكترونية وأجهزة إنذار، وكاميرات مراقبة تعمل بتقنية احترافية.
    • العديد من المحلات التجارية لدعم الأنشطة التجارية وسد احتياجات السكان.
    • أفراد أمن متواجدون على مدار 24 ساعة لتوفير أعلى درجة حماية داخل المول.

    موقع محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية

    يقع محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall بقلب العاصمة حي المال والأعمال وهو موقع حيوي جغرافي هام جدًا، فهناك الكثير من المباني الهامة، والمنشآت الحيوية التي تدعم ازدهار التجارة في المول، ومن هذه المنشآت منطقة البنوك والشركات الاستثمارية، ويبعد مول جراند سكوير عن مطار العاصمة مسافة قليلة مما يسمح بوجود أجناس مختلفة من كافة البلدان. ومن أهم الأحياء بهذه المنطقة الحي الدبلوماسي، والحى الحكومي وهو من أشهر الأحياء السياسية يضم سفارات الدول الأجنبية، ووجود النهر الأخضر بالقرب من المول يوفر إطلالة مميزة من جميع الوحدات. ومن أهم الطرق التي تؤدى إلي محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall الطريق الدائري الإقليمي، ومحور محمد بن زايد.

    المطور العقاري محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية Grand Square Mall

    شركة بيراميدز للتنمية والتطوير العقاري من أكبر الشركات الاستثمارية منذ بداية نشأتها تفهمت حاجة العميل، وتمكنت من تنفيذ مشروعات تجارية، وسكنية بمواصفات قياسية، مع وجود العديد من المزايا والخدمات الضرورية والتي توفر مستوى حياة كاملة للعملاء، ويُعد محلات للبيع في مول جراند سكوير العاصمة الادارية أحدث مشروعات الشركة عن طريقة خرجت برؤية جديدة في مجال العقارات.

    سابقة أعمال شركة بيراميدز للتطوير العقاري

    • التعديلات الإنشائية الأخيرة لمتحف اللوفر.
    • تطوير البرلمان الفرنسي.
    • فندق هوليداي إن في فرنسا.
    اعمال شركة بيراميدز في الاستثمار في مصر
    • مستشفى القوات الجوية، وطريق الجلالة.
    • شاركت في البنية التحتية للعاصمة الادارية.
    • إنشاء 12 فيلا بمنطقة غرب سوميد
    • مشروع Lake Studios العاصمة الادارية.
    • كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية.
    • بيراميدز بزنس تاور العاصمة الادارية.
    • انشاء سلسلة فنادق تيوليب.
    • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية
    • مول لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة.
    • باريس ايست مول العاصمة الادارية.
    • مشروع بيراميدز الجديدة ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.
    • سكاي سيتي مدينة الجلالة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بولا اسامة

    مستشار عقاري

    محتاج تحجز مقابلة؟

    Blank Form (#3)

    تعرف على كل جديد في عالم العقارات

    اشترك في نشرتنا الاخبارية

    Subscription Form (#4)

    Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526