محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital أضخم المولات التى تم انشاءها حديثاً بالعاصمة الادارية الجديدة ومن إنجازات شركة عامر جروب للتطوير والاستثمار العقارى هي شركة مساهمة مصرية تميزت بالرقي والفخامة في تنفيذ مشروعاتها الاستثمارية. مشروع بورتو العاصمة الجديدة بوجد في منطقة متميزة بالعاصمة وهي حي المال والأعمال من أكثر الأحياء الهامة بالعاصمة لأنه يدعم المشروعات الاستثمارية، ويساعد على الرواج التجارى نظراً لوجود العديد من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء لحياة أفضل. يضم مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة وحدات تجارية، وإدارية، وطبية مُصممة على أرقى مستوى ليضيف المشروع التألق لمنطقة حي المال والأعمال. كما اهتمت الشركة المطورة بتوفير مزايا فريدة من نوعها في المول منها إطلالة مميزة من كافة الوحدات، فضلاً عن العديد من الخدمات، وسبل الترفيه. احجز وحدتك الآن بأسعار مميزة جداً ونظام تسديد بالتقسيط لأطول فترة حتى 6 سنوات. لمعرفة كافة تفاصيل المشروع اتصل بنا. للإستعلام عن تفاصيل مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital يمكنك التواصل مع فريق مبيعات موقع عقارات مصر على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

معلومات عن محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital

بورتو العاصمة الادارية الجديدة الفرصة الذهبية للاستثمار داخل العاصمة باعتبارها من أهم المدن الحديثة الجاذبة للعديد من المستثمرين العرب والأجانب، وتضم العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الأحياء الراقية والمتميزة من جميع الجوانب، ومن هذه الأحياء حي المال والأعمال. واختارت شركة عامر جروب حى المال والأعمال ليكون وجهتها في زيادة حجم استثمارتها في وقت وجيز من خلال تنفيذ مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital ، واستعانت الشركة المطورة بمجموعة من امهر المهندسين لخلق تصميمات إبداعية تعبر عن الابتكار فى المعمار، وظهر هذا فى تصميمات المول، وسواء كنا نتحدث عن التصميم الخارجى للمول،او التصميم الداخلى للوحدات. فالتصميم الخارجى لمشروع محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة يثير انتباه الكثيرين لكونه نمط فريد في التصميمات، كذلك تطلع الوحدات داخل المول على إطلالة مميزة للغاية لتحقيق جو رفاهية مريح للأعصاب. كما راعت الشركة صغار المستثمرين من خلال توفير مساحات مختلفة على الوحدات في مول بورتو، مما يساعد أي فرد في تحقيق حلمه في الاستثمار في البداية، ومن الجدير بالذكر توفر أسعار مميزة تعتبر ارخص أسعار مقارنة بالمشروعات الموجودة في المنطقة، فمن أهم المزايا التى يتمتع بها المشروع وجوده في أرقى المناطق وأكثرها حيوية في العاصمة الجديدة.
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital

مساحات مشروع محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

خصصت الشركة المالكة مساحة كبيرة لتنفيذ مشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital، واستعانت بفريق من المهندسين ذو خبرة في المعمار، تم تصميم الوحدات التجارية مساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق وتصميم مناسب لأغراض التجارة، كذلك تنوعت الشركة في مساحات المكاتب الادارية والوحدات الطبية. ومن الجدير بالذكر استغلال مساحة المشروع في توفير إطلالة مميزة عن طريق مساحات خضراء تم تنسيقها بالتوازي مع وحدات المول لتعطي جو من الاسترخاء في الطبيعة الساحرة. ومن جانب أخر أكثر إشراقاً خصصت الشركة جراجات تحت الأرض بمساحات كبيرة تتسع لأكبر عدد من السيارات لتجنب الزحام والتكدس أمام المول. ومن الجوانب الهامة التى ركزت عليها شركة عامر جروب العقارية في المساحات هي تخصيص مساحات للمرافق الخدمية، ووسائل الترفيه المتنوعة، فضلاً عن التقنيات الحديثة في التنظيم داخل محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة. يتكون مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital من دور أرضى وعدد 7 أدوار مكرره،خصصت الشركة المطورة الدور الأرضى والأول لمجمع بنوك، أما عن الأدوار الباقية للمكاتب الادارية والوحدات التجارية.

أنظمة السداد مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

طرحت شركة عامر جروب للاستثمار العقارى أفضل أسعار على الوحدات التجارية والادارية في محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة، وهذه الأسعار تعتبر مميزة للغاية مقارنة بالموقع المتميز للمشروع، والخدمات المتكاملة ،ومن الجدير بالذكر اتاحه الشركة أنظمة سداد مختلفة يستطيع أى فرد الحصول على وحدة واختيار النظام الملائم في السداد. وتنوعت أسعار الوحدات التجارية ليبدأ سعر المتر من 100 الف جنية مصري، وتنوعت أسعار الوحدات الإدارية ليبدأ سعر المتر من 40 الف جنية مصري. بنظام سدام مريح للغاية بدفع مقدم نسبة 10% حجز من ثمن الوحدة وتسديد باقي المبلغ على مدة تصل الى 6 سنوات، سارع بحجز وحدتك الآن لمزيد من التفاصيل تواصل مع فريق مبيعات موقع عقارات مصر. للإستعلام عن تفاصيل مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital يمكنك التواصل مع فريق مبيعات موقع عقارات مصر على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

خدمات محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

  • خدمات الصيانة الدورية فى كمبوند بورتو العاصمة الإدارية الجديدة متواجدة على مدار 24 ساعة مع فريق فنيين متخصص لمعالجة الأعطال وحل المشكلات الفجائية.
  • أجهزة إنذار ذكتية تعمل بتقنيات عالية لتوفير أقصى درجة أمان والتعامل السريع مع الحرائق.
  • يحتوي محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة مصاعد كهربائية لحمل البضائع، ومصاعد مخصصة للعملاء.كذلك سلالم كهربائية لتنظيم الحركة.
  • يتم تشغيل جميع الوحدات فى مول بورتو بالعاصمة الإدارية الجديدة بنظام الطاقة الشمسية وهذا النظام يوفر استهلاك الكهرباء.
  • حمامات سباحة أنماط مختلفة مساحات متنوعة تناسب جمميع الفئات العمرية.
  • جراج تحت الأرض بمساحات واسعة ليضم أكبر عدد من السيارات.
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital

موقع محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

راعت شركة عامر جروب للاستثمار العقارى جانب رئيسى من أهم الجوانب التي تساهم في نجاح أي مشروع استثماري وهو المكان الذى يقام فيه المشروع ،واختارت الشركة بعين الصقر مدينة العاصمة الجديدة في حي المال والأعمال بالقرب من المناطق التجارية، كذلك يقع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital بجوار الكثير من المنشآت الحيوية الهامة وتمثل أهمية للمشروع ومن هذه المنشآت ما يلى:
  • النهر الأخضر وفندق الماسة من أشهر المعالم بالعاصمة الادارية الجديدة، يعدان بمثابة ركيزة أساسية لجعل محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة محط أنظار الجميع.
  • حي الوزارات والحي الحكومى بجوار المول، وهذه الاحياء تضم سفارات الدول مما يجلب الشخصيات السياسية الهامة للمنطقة.
  • الحديقة المركزية من أكبر الحدائق تتميز بجمالها في التعبير عن الطبيعة وتساهم في جذب أفواج هائلة من العملاء لمنطقة مشروع مول بورتو العاصمة الجديدة.
  • من جانب أخر لا يقل أهمية نجد دار الاوبرا المصرية من أشهر المعالم الموجودة في العاصمة.
  • أرض المعارض، ومسجد الفتاح العليم ضمن المنشآت الحيوية الهامة في حي المال والأعمال.
  • بالإضافة إلى استاد العاصمة الإدارية الجمهورية الجديدة
  • سوق الذهب ومحور محمد بن زايد الشمالى كذلك محطة قطار المورونول بالقرب من المول مما يسهل الوصول إلى أي مكان من المول.
  • من أهم المشروعات الموجودة في المنطقة مشروع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة يوجد أمام بورتو جروب.

الشركة المطورة محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة

شركة عامر جروب للاستثمار العقارى هي المنفذة لمشروع مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة، وهي تعتبر اضخم المؤسسات العقارية التي نالت على مكانة رفيعة في السوق العقاري، منذ بداية نشأتها توالت سلسلة نجاحاتها المستمرة، استطاعت أن تنال الخبرة الكافية لتصبح الشركة الرائدة الأولى في مجال العقارات. بقيادة رجل الأعمال منصور عامر من أشهر الشخصيات فى الوطن العربى، يمتلك الخبرة الكافية في الاستثمار وهذه الخبرة جعلته يتفوق على الشركات الأخرى والمنافسين في تصميم مشروعات تم تصنيفها من افضل المشروعات الاستثمارية. شركة عامر جروب للتنمية العقارية شركة تميزت بالفكر المبتكر والمتطور، خرجت من نطاق التقليدية إلى نطاق التمدن والحضارة، اهتمت بتحقيق متطلبات السوق العقاري من جانب، ومن جانب أخر لا يقل أهمية تحقيق متطلبات العملاء بما يناسب امكانياتهم، فلا تقتصر على رواد الأعمال وكبار المستثمرين فقط، بل اهتمت اهتمام أكبر بالفئات المختلفة وصغار المستثمرين وهذا النظام جعلها تنال على ثقة ملايين من العملاء. أهم الجوانب التى ركزت عليها الشركة في تصميم مشروعاتها هى الموقع، وتقوم الشركة بعمل دراسة جدوى شاملة لأى مشروع، وتختار بالعقل المدبر الواعي الموقع الملائم لمشروعها. محلات بيعية في مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة  Porto New Capital يعد أحدث مشروعات الشركة في حي المال والأعمال منطقة خاصة بالتجارة وتوافد العديد من الأجناس من كافة البلدان، أما عن التصميمات في المول فجعلتها الشركة سمة الابتكار، فضلاً عن المزايا الأخرى التي حرصت على توفيرها داخل مول بورتو العاصمة الاداريه الجديدة منها: الخدمات، والأسعار المميزة بنظام تقسيط مناسب للجميع.

إنجازات شركة عامر للتطوير العقارى

  • مشروع كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة احدث مشروعات الشركة.
  • بورتو السخنة porto el sokhna
  •   بورتو شرم الشيخ porto sharm
  • بورتو جولف .بورتو اكتوبر
  • بورتو سعيد porto said
  • جولف بورتو كايرو القاهرة الجديدة بجوار العاصمة.
  • بورتو ساوث بيتش porto south beach
  • بورتو مارينا ريزيدنس porto marina residence
  • بورتو مطروح porto matrouh
  • و بورتو مارينا porto marina
  • بورتو المنيا الجديدة porto el mania
  • اندية بورتو الرياضية من المشروعات الناجحة.
  • كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس.
  • مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital
مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital
للإستعلام عن تفاصيل مول بورتو العاصمة الادارية الجديدة Porto New Capital يمكنك التواصل مع فريق مبيعات موقع عقارات مصر على :- 01202372364 ( موبايل + واتساب )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526