محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة Paris East Mall new capital أحدث المشروعات التجارية في العاصمة الجديدة، لا يقتصر على كونه مكان للبيع والشراء فقط بل تخطى حاجز المنافسة بين المشروعات الاستثمارية الكبرى ليصبح أفضلها في موقع متميز من أهم المواقع بالعاصمة الجديدة بالقرب من المنشآت الحيوية الهامة. مشروع محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الجديدة من إنجازات شركة بيراميدز للتنمية والتطوير العقاري وهي شركة رائدة في السوق العقاري، سعت لتوفير كافة ما يلزم العملاء من خلال تنفيذ مشروع مول باريس ايست، ويضم المول وحدات تجارية، وإدارية وطبية تصميمات على أعلى مستوى مساحات مختلفة بأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات سارع بحجز وحدتك الآن.

تفاصيل مشروع محلات بيعية في محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة مشروع تجارى ضخم أحدث ضجة عالمية في عالم الاستثمار لما يتمتع به من مزايا عديدة، وخدمات فريدة من نوعها؛ حيث يتمتع المول بموقع جغرافي في قلب العاصمة الادارية الجديدة بإطلالة خاصة على المنطقة التجارية بالتحديد منطقة MU23 متفرع على أربعة شوارع رئيسية ويمثل أهم الروابط التي تجمع ما بين المؤسسات الحكومية، والأحياء السكنية. باريس ايست مول العاصمة الادارية الجديدة Paris East Mall New Capital من تطوير شركة بيراميدز العقارية وهي شركة مساهمة لديها سابقة من الأعمال المشرفة في مجال العقارات منها المشروعات السكنية، والمشروعات التجارية الاستثمارية، بالإضافة إلى المشروعات السياحية. وتنبئ المستشارين الخبراء في السوق العقاري بمدى نجاح مشروع محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة وتحقيقه العائد الربحي المتميز في وقت وجيز، يحتوي على العديد من الوحدات التجارية، والوحدات الطبية، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية بتصميم مميز تحت إشراف نخبة من الاستشاريين الهندسيين الخبرة في المعمار؛ حيث صُمم المول ليتمتع بإطلالة رائعة من كافة الوحدات. ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد توفير العديد من المساحات المتدرجة لتناسب كافة الأذواق، واهتمت الشركة المطورة بتوفير جميع الوسائل الترفيهية، والخدمات المتكاملة والتي تحسن من الحالة المزاجية وتوفر مستوى معيشة متميز، ويجب أن نلقى الضوء على ميزة خاصة ضمن مزايا باريس ايست مول العاصمة الادارية الجديدة Paris East Mall New Capital وهي وجود أسعار رخيصة تناسب الكثير من الفئات المجتمعية المتدرجة، مع اتاحة نظام التقسيط المريح لمدة 10 سنوات.

مساحات محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيراميدز العقارية خصصت مساحة كبيرة لمشروع محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة وتبلغ 27 الف متر مربع، وظهر حسن استغلال المساحة في توزيع الوحدات على الأدوار، وتوفير وحدات تجارية، وطبية، وإدارية مساحات مختلفة. يتكون مول باريس ايست العاصمة الجديدة من عدد 11 طابق، مقسم على ثلاثة أقسام لتكون الوحدات التجارية بداية من الدور الأرضي إلى الدور الثالث، والمكاتب الإدارية بداية من الدور الرابع إلى الدور السابع، أما عن الوحدات الطبية فخصصت الشركة المطورة الدور الثامن لها، والأدوار بداية من التاسع إلى الحادي عشر تضم الوحدات السكنية الفندقية.

محلات محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

الطابق الأرضي يحتوي الطابق الأرضي في محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة على مجموعة مختلفة من المحلات التجارية، منها ما هو مخصص للأجهزة المنزلية والكهربائية، ومنها ما هو مخصص لمحلات الأثاث والملابس والأحذية، وتبدأ مساحات المحلات من 45 متر مربع مع وجود باقة من أنظمة التقسيط المناسبة. الطابق الأول يضم الطابق الأول في المول بعض من المراكز المعتمدة لشبكات الاتصالات، والعديد من مراكز التجميل، وجيم وسبا للرجال على أحدث مستوى، بالإضافة إلى الوحدات الادارية مساحات متنوعة. الطابق الثاني خصصت الشركة المطورة الطابق الثاني في المول لوسائل الترفيه المختلفة منها شاشات عرض تعمل بتقنية عالية، بجانب العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم جميع أنواع المأكولات خدمات متميزة. ويجب التنويه إلى أن أسعار محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة Paris East Mall new capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01099567902

الخدمات الرائعة الموجودة في محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

  • قرية جليدية لمحبي رياضة التزحلق من الخدمات الترفيهية.
  • شاشات عرض كبيرة ودور سينمات للاستمتاع بأجمل الأوقات.
  • مطاعم وكافيهات كبرى لتقديم الطعام خدمات على أعلى مستوى.
  • منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال.
  • جراجات مساحات واسعة للسيارات مخصصة للعملاء.
  • نظام أمن وحراسة متواجد على مدار 24 ساعة لحماية فائقة.

موقع محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية

محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة يقع في منطقة MU23 حيث يطل على منطقة الألعاب الأولمبية وأكبر برج في القارة الأفريقية وهو من أهم الأبراج يلعب دوراً رئيسياً في دعم المول. ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد المدينة التجارية، والمدينة الرياضية ووجود المول في هذ الموقع يجعله عامل هام في ربط الأحياء السكنية بالمؤسسات الحكومية، ومن المنشآت الحيوية الهامة توجد بالقرب من المشروع وتمثل عامل جذب ما يلي:
  • الأبراج الصينية وتُعد داعم رئيسي للمول.
  • محور الأمل ويساعد في الوصول لأي مكان من المول.
  • حي المال والأعمال من أبرز الأحياء بالعاصمة.
  • القصر الرئاسي ويضم العديد من الشخصيات السياسية البارزة.
  • ميدان باريس سكوير.

نبذة عن المطور العقاري مول باريس ايست العاصمة الادارية

محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة من انشاء شركة بيراميدز للتنمية العقارية شركة فرنسية الأصل تم تأسيسها عام 1999 وشيدت العديد من المشروعات الهامة في فرنسا ولاقت هذه المشروعات نجاح مذهل واتسعت شهرتها، وبدأت تستثمر في مصر منذ عام 2013 ووصل حجم استثماراتها في السوق العقاري 3 مليار جنيه وهو مبلغ ضخم. يعتبر محلات بيعية في محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة Paris East Mall New Capital نقطة الانطلاقة الأولى لها داخل العاصمة الجديدة، واختارت موقع متميز في العاصمة بالقرب من الأحياء الهامة بالعاصمة منها حي المال والأعمال، ومنطقة الرئاسة، وحي السفارات وهذه المناطق تمثل أهمية بالغة للمول مما يضاعف من حجم الاستثمارات، والحصول على عائد ربح سريع في وقت وجيز، ووصل حجم استثمارات مول باريس ايست نحو 750 مليون جنيه مصري.

أهم أعمال شركة بيراميدز

  • مشروع بيراميدز بيزنس تاور.
  • مول ماسة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • التعديلات الإنشائية في مبنى البرلمان الفرنسي.
  • كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة.
  • مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة
  • ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة
  • تعديلات خاصة بتطوير متحف اللوفر.
  • تعديلات بفندق هوليداي أن بفرنسا.
  • سكاي سيتي الجلالة بالعين السخنة
  • مشروع ليك استوديوز العاصمة الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الادارية.
  • مول لا كابيتال العاصمة الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة.
  • الشانزليزيه مول العاصمة الجديدة.
  • مول باريس العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل مع المبيعات

للإستعلام عن تفاصيل محلات بيعية في مول باريس ايست العاصمة الادارية Paris East Mall new capital 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526