محلات بيعية في مول بارك يارد 6 اكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات بيعية في مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October هو احدث مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري وأولي مشروعتها في مدينة 6 اكتوبر والذي يقع بجوار منطقة الحصري ويعد واحد من المواقع المتميزة والحيوية بأكتوبر. مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October يحتوي علي العديد من الوحدات الاستثمارية والتي تتنوع بين محلات ومكاتب وعيادات يمكنك الان احجز وحدتك الاستثمارية باقل مقدم وافضل نظام سداد في مول بارك يارد 6 اكتوبر من خلال التواصل مع القسم المبيعات خلال التالي:

مساحة وتصميم مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard

إنشات شركة كابيتال هيلز العقارية Capital Hills Development مول مول باك يارد ٦ اكتوبر علي مساحة 11200 الف متر مربع كما يتكون المول من دور ارضي + 3 ادوار علوية ويضم المشروع وحدات منها محلات للبيع في العاصمة الادارية ومكاتب وعيادات طبية، كما تم تصمم مول بارك يارد اكتوبر بوجهه مميزة على الشوارع الرئيسية. وقسم كالتالي الدور الارضي مقام على مساحة 4000 متر مربع يضم حوالي 79 وحدة تجارية بارتفاع 3.5 متر اما عن الدور الاول في مول بارك يارد 6 اكتوبر مقام على مساحة 4000 متر يضم 72 وحدة تجارية للبيع في اكتوبر والدور الثاني مقام على مساحة 4000 متر منقسم الى جزئين منفصلين جزء للوحدات التي منها مكاتب للبيع في 6 اكتوبر والاخر للوحدات الطبية. كما أكملت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development نسبة 50% من إنشاءات مشروع “كابيتال هيلز أكتوبر” في قلب مدينة السادس من أكتوبر وسيضم هذا المول النابض بالحياة مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه، مما يجعله وجهة مثالية لرجال الأعمال والمستثمرين تعرف علي بداية المساحات من التالي:

أسعار بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October

جاءت أسعار مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October تنافسية للغاية، تؤكد على كونه من أفضل فرص الاستثمار في مدينة 6 أكتوبر و للعلم تم بيع الدور الاول بالكامل ، حيث حرصت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development، على تشجيع العديد من المستثمرين على الشراء داخل المول. من خلال عرض وحدات المول للبيع بأسعار مناسبة تلبي معظم الإمكانيات بجانب التنوع في الوحدات والتي منها عيادات للبيع في اكتوبر ومحلات ومكاتب ولتعرف السعر بالتفصيل تواصل مع قسم المبيعات من خلال الطرق التالية:

انظمة السداد بمول بارك يارد 6 اكتوبر لشركة كابيتال هيلز

تتميز انظمة الدفع داخل كابيتال هيلز أكتوبر بانها تمنحك فرصة الحصول علي وحدة تضمن لك عائد مادي مضمون بافضل مقدم واعلي فترة لسداد مما يجعلك لا تحمل عبئ المبالغ الباهظة التي سوف يتم تحصيلها من اقساط باقي سعر الوحدة لتعرف الانظمة بشكل اوسع تواصل مع الفريق المسؤل خلال التالي:

موقع مشروع بارك يارد أكتوبر Park Yard October

يقع مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October في قلب مدينة السادس من أكتوبر، وهو أحد أحدث المشاريع التجارية في وسط مدينة الجيزة كما يعد الافضل علي الاطلاق ويلبي مختلف رغبات العملاء بسبب موقعه القريب من عدة مناطق رئيسية. كما يقع مول بارك يارد 6 اكتوبر بأكثر المناطق تكدسا سكانيا وخدميا من الدرجة الاولي بمدينة 6 أكتوبر على محور التحرير مباشرة، ويقع على بعُد دقيقة من مسجد الحصري ويمتاز الموقع بقربه من عدة منشأة اخري منها التالي:
  1. يقع علي بعُد خطوات من جامعة 6 أكتوبر ومكتبة الاسكندرية الجديدة.
  2. بالإضافة الي قربه من جامعة نوال الدجوى MSA ويقع بالقرب من محور 26 يوليو.
  3. كما يقترب من نادي وادي دجلة ونادي 6 أكتوبر والعديد من المستشفيات كمستشفى الوادي و مستشفى الصفوة.

تعرف علي: سوديك ايست الشروق

خدمات مول بارك يارد Park Yard 6 October

مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October هو وجهة شهيرة للمقيمين والسياح في القاهرة. يضم المول وحدات مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والترفيهية متوفرة في بارك يارد مول بالسادس من أكتوبر. تشمل هذه الخدمات المحلات التجارية، ومنطقة خارجية للبيع، وحديقة طبية، ومجمع مسابح ترفيهي، وأكثر من ذلك.
  • ROOF GYM – LOUNDRY
  • يحتوي مول بارك يارد 6 اكتوبر على 4 مصاعد لسهولة الحركة ويتم توفير 4 سلالم للطوارئ.
  • يتوفر 3 سلالم متحركة منطقة البلازا داخل مركز التسوق Parkyard.
  • لضمان السلامة داخل مول بارك يارد 6 اكتوبر، تم توفير نظام إطفاء حريق بما في ذلك صفارات الإنذار.
  • لتوفير الراحة لعملاء وزوار بارك يارد مول للاستمتاع بتجربة تسوق مريحة، تمتلك الشركة منطقة مخصصة للعب الأطفال.
  • تم تجهيز فناء حديقة المول بتكييف مركزي.
  • بالإضافة إلى الدش المركزي، يمكنك استخدام الإنترنت عالي السرعة لإنجاز الأعمال.
  • يوجد أيضًا كاميرات مراقبة CCTV في الطابق العلوي من جميع طوابق مول باك يارد 6 اكتوبر.
  • من أكبر مميزات Park Yard 6 October هي منطقة البلازا الضخمة التي تبلغ مساحتها 7700 متر مربع وهي مصممة بشكل جميل.
  • يوفر أيضًا صالة ألعاب رياضية على السطح وغرفة غسيل.
  • يحتوي بارك يارد Park Yard 6 October على نظام امني متكامل على مدار الاسبوع.

تعرف علي: فيجور تاور العاصمة الادارية

كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development

كابيتال هيلز العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع مول بارك يارد 6 اكتوبر وقد أطلقت بالفعل مشروعها الاول في قلب مدينة السادس من أكتوبر، مول بارك يارد 6 اكتوبر يوفر هذا التطوير المثير متعدد الاستخدامات مجموعة متنوعة من الفرص. لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش والعمل والترفيه في قلب المدينة مع مجموعة من وسائل الراحة والخصومات المتاحة على حجز الوحدات، حان الوقت الآن لزيارة مول بارك يارد 6 اكتوبر.

صاحب شركة كابيتال هيلز

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development يملكها السيد محمد صلاح عبد القادر رئيس مجل الادارة، الشركة بدأ نشاطها منذ اكثر من 10 سنوات في المقاولات وفي خلال هذه الفترة قامت بالعديد من المشروعات لأكبر الشركات التطوير في السوق العقاري المصري برغم من جميع المشاريع الناجحة التي قدمتها الشركة اتجهت الشركة الى انشاء اول مشروع في مدينة اكتوبر.

سابقة أعمال كابيتال هيلز للتطوير العقاري 

  • مول وين بلازا حدائق اكتوبر.
  • مول بوينت 9 العاصمة الادارية.
  • مول بوينت 11 العاصمة الادارية.
  • مول بارك بوينت العاصمة الادارية.
  • بارك بوينت ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.

رقم مع مبيعات مشروع بارك يارد أكتوبر Park Yard October

للحجز والاستفسار عن مشروع بارك يارد 6 أكتوبر Park Yard October يمكنك التواصل معنا من خلال الطرق التالية وسوف نقوم بالرد عليكم :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526