محلات بيعية في مول ايست لين القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

محلات بيعية في مول ايست لين التجمع الخامس East Lane New Cairo بعد نجاح مشروعها الاول بالعاصمة الادارية الجديدة، قررت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري بعقد شراكات ضخمة والدخول في السوق العقاري باستثمارات تصل الي 10 مليار جنية، بالتعاون مع شركة فاست جروب الكويتية قررت شركة اوربن لينز ضخ استثمار جديد في القاهرة الجديدة. اتصل الان.. واحجز وحدتك الاستثمارية التي تتنوع بين مكاتب ومحلات داخل مول ايست لين القاهرة الجديدة بأقل مقدم واطول فترة سداد واميز الاسعار من خلال تواصلك معنا علي التالي:

مساحة وتصميم مول ايست لين التجمع الخامس

احدث مشاريع شركة اوربن لينز في التجمع الخامس مول ايست لين بشارع التسعين الجنوبي، تم اقامة المول علي مساحة كبيرة تصل الي 5000 متر مربع، تتنوع بها الخدمات والوحدات التي منها محلات للبيع في التجمع الخامس واستعانة الشركة بعدد كبير من الشركات العقارية الكبيرة المتعاقدة معها. لتطوير مشروع East Lane New Cairo وهي شركة Ideal Standard وشركة Salé Sucré pâtissrie وشركة LCW Maadi وايضا DMA للاستشارات الهندسية وغيرها من شركات التطوير العقاري، بالإضافة الي المهندس رائف فهمي، صاحب عدد مشروعات كبيرة ومعروفة. كما تم انشاء شركة اوربن لينز في مصر باعتبارها احد اكبر فرص الاستثمار بسبب التضخمات العمرانية، ولذلك سعت الشركة لمضاعفة استثماراتها في مصر لتكون لها فرصة كبيرة في منافسة كبري الشركات العقارية، وبداتها بمشروعها في العاصمة الادارية مول ليفيل تاور، وتعزم علي اقامة مشروعين جديدين بالقاهرة الجديدة.

اقرأ ايضاً :- عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مكاتب للبيع في التجمع الخامس علي التسعين مباشرة

يقع مشروع East Lane South 90th في موقع متميز بشارع التسعين الجنوبي وامام كونكورد بلازا مباشرةً Concord Plaza في التجمع الخامس تطلق شركة اورين لينز مول ايست لين اولي مشروعتها بالقاهرة الجديدة، بوحدات ادارية متنوعة علي اعلي مستوي، وبتصميم فاخر وفريد من نوعه. سيتم افتتاح أفضل مكاتب ادارية للبيع في التجمع الخامس من مجموعه ايميل عبدلله صاحب الشركة الكويتية فرست جروب علي شارع التسعين مباشرة، مع اعلي عائد علي الايجار، وعلي مساحة 5,000 متر مربع.

اسعار ومساحات مول ايست لاين التجمع الخامس East Lane 

في مول ايست لين كومبلكس مشروع Eastlane New Cairo يمكنك الاستثمار بين مكاتب ادارية والمحلات التجارية، مع الاسعار المتميز التي اعلنت عنها شركة اوربن لينز العقارية من السهل عليك الاستثمار في المشروع ويمكنك التعرف عليها بالتفصيل من خلال التواصل مع المبيعات من التالي:

تعرف علي: كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

انظمة سداد محلات بيعية في مول اوربن لينز التجمع الخامس

تسهيلا علي العملاء ولضمان التميز اعلن ايميل عبد الله وشركة اوربن اينز عن انظمة الحجز والسداد في المشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo  والتي كانت مناسبة لعدد كبير تتيح لهم فرصة الاستثمار تعرف عليها بالتفصيل من خلال التواصل معنا:

موقع مول ايست لين التجمع الخامس

اول ما يبحث عنه المستثمرين في المشاريع الجديدة، الموقع ذلك تضع دائما شركة اوربن لينز العقارية هذه العامل المهم كمبدا اساسي للتميز، فختارت موقع استراتيجي لـ مول ايست لاين بقلب القاهرة الجديدة وفي افضل شوارع التجمع الخامس شارع التسعين الجنوبي امام Concord plaza مباشرة. في اكثر المناطق الحيوية تعد من افضل المواقع في التجمع الخامس وبجوار كافة الاماكن الخدمية والعلامات التجارية تم انشاء مشروع ايست لين East Lane New Cairo في لوكيشين متميز وبجوار:
  • يقع علي بعد دقائق من الجامعة الامريكية اهم معالم التجمع الخامس.
  • وبالقرب من مستشفى النسائم ومول بوينت 90.

تعرف علي: مول ايليفن العاصمة الادارية

خدمات مول ايست لين East Lane New Cairo

لم تكتفي الشركة بكل المميزات في مشروع Eastlane New Cairo، بل استعانت بشركه اينوڤا لتطوير المشروع وهي شركة كبيرة ومعروفة لها العديد من المشروعات في الامارات، تعمل علي توفير الخدمات اللازمة لنجاح المول، منها:
  • يضم المول كاميرات مراقبة وحراسة 24 ساعة.
  • كافة وسائل الامان وانظمة اطفاء الحرائق علي اعلي مستوي.
  • جراجات للمول علي مساحة كبيرة ولتمنع التكدس والازدحام.
  • تتوفر ايضا مصاعد كهربائية وسلالم متحركة لسهولة التنقل داخل المشروع.
  • مطاعم وكافيهات برندات تقدم افضل الماكولات العالمية.

تعرف علي: كمبوند سراي التجمع الخامس

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

شركة اربن لينز احدى شركــات مجموعـة Emeel Abdalla Investments التي تمتلك مجموعة من الشركات ومنها شركة First Group Kuwait ،بخبرة اكثر من 36 سنة في مختلف القطاعات البناء وبأجمالي استثمارات يقدر باكثر 200 مليون دينار كويتي، تسعي الشركة و اميل عبدالله رئيس شركة فاست جروب الكويتية ورئيس مجلس ادارة شركة اوربن لينز العقارية، لإبراز مشروعين جديدين في قلب القاهرة الجديدة، بشارع التسعين الشمالي والجنوبي. واحدة من اكبر شركات المقاولات في الكويت وتعد ايضا ثالث اكبر الشركات في تطوير الابراج الادارية والتجارية علي مستوي الشرق الاوسط، تتميز مشاريع الشركة بالموقع الذي هو مشترك بين جميع مشاريع الشركة.

سابقة اعمال شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

تمتلك الشركة حوالي 60 ميجا بروجيكت، تم تسليم 49 مشروع منها، ومن بينها ايضا 20 برج تجاري واداري بارتفاعات تتخطي ال 44 متر، ومن ابرز مشروعات الشركة: مشروعات شركة Urbnlanes Developments خارج مصر
  • تمتلك ايضا مجموعة عقارية كبيرة في الكويت.
  • Panasonic Tower.
  • Levels Tower في الكويت.
  • وتمتلك ايضا Swiss Belin بالكويت.
  • قامت بإنشاء AUM وهي اكبر جامعة امريكية في الشرق الاوسط.

مشروعات الشركة في مصر

  • مشروع ايست لين التجمع الخامس.
  • كما تمتلك شركة First united في مصر من 2002.
  • 6 مبني إداري وتجارية في (شيراتون-المعادي-المقطم).
  • كما تمتلك الشركة 3 قطع ارض بالتجمع الخامس منها في شارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي بمساحة تصل الي 10,000 متر مربع.

مشروع ليفيلز تاور العاصمة الادارية الجديدة

اول مشروع تم تنفيذه من قبل شركة اوربن العقارية وبداية لانطلاقة قوية في القطاع العقاري المصري بداتها من خلال مول ليفيل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة في موقع حيوي بمنطقة الداون تاون في قلب العاصمة الادارية تم انشاء مول ليفيلز تاور باستثمارات تصل الي 5 مليار جنية، بإطلالة باهرة علي النهر الاخضر جاء البرج علي مساحة 18 الف متر مربع، كما يتكون المول من 41 دور، علي ارتفاع 153 متر ويضم محلات للبيع في العاصمة الادارية ومكاتب.

رقم مبيعات مشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo 

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo  أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل فيمكنك التواصل معنا من خلال التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526