كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة 

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد كمبوند ماراسين marascene احد اكبر المشروعات السكنية التجارية في مصر المقرر إقامته في ارقي الاماكن في مدينة القاهرة حيث يقع في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

أطلق مشروع كمبوند ماراسين marascene الشيخ زايد بواسطة اتحاد شركات وهم “مجموعة بوخمسين الكويتية” و “شركة المراسم للتطوير العقاري” حيث يعد احد اكبر المشروعات العقارية العملاقة في مصر ،  سيتم تنفيذ مشروع المراسم كمبوند ماراسين marascene  عبر 4 مراحل فيما تبلغ قيمة تكلفة المرحلة الأولى فقط 2 مليار جنية ، كما من المتوقع أن يتم الانتهاء من كمبوند ماراسين marascene  في خلال 7 سنوات.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في أفضل شاليهات كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة  او لمعرفة اخر تطورات كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

مساحة كمبوند ماراسين marascene الشيخ زايد الجديدة

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع ماراسين marascene في مدينة الشيخ زايد الجديدة 110 فدان ، وبالطبع سيتم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء واماكن الخدمات بالمشروع.

عدد الوحدات في كمبوند ماراسين marascene للمرحلة الأولى

أعلنت شركة المراسم للتطوير العقاري أن عدد الوحدات في مشروع ماراسين marascene يبلغ 1530 وحدة سكنية كما من المقرر البدء في تنفيذ المشروع نهاية العام الجاري.

اسعار ومساحات وحدات مشروع ماراسين marascene

حتى الان لم تعلن شركة مراسم عن تفاصيل المساحات و الاسعار ولكن من المتوقع ان يتم الاعلان عن كل التفاصيل حين البدء في تنفيذ أعمال  كمبوند ماراسين marascene.

موقع كمبوند ماراسين marascene

يقع كمبوند ماراسين marascene في منطقة الشيخ زايد الجديدة ، حيث تتميز منطقة الشيخ زايد الجديدة بأنها امتداد لمدينة الشيخ زايد التي تتميز بالرقي والجو الهادئ وايضا الموقع المتميز.

الاماكن القريبة من كمبوند ماراسين marascene:-

هناك العديد من الأماكن والعلامات المميزة القريبة من كمبوند ماراسين marascene ومن ضمن هذه الأماكن:

علي بعد دقائق من القرية الذكية

مطار غرب القاهرة هو ابرز الاماكن القريبه من كمبوند ماراسين marascene

قريبة من مدينة السادس من أكتوبر من الجنوب

يمكن ان تصل الى طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي في بضع دقائق

شركة  المراسم شركة المراسم للتطوير العقاري

سيتم تنفيذ مشروع  ماراسين marascene بواسطة شراكة عملاقة من اكبر شركات التطوير العقاري وهم “مجموعة بوخمسين الكويتية” و “شركة المراسم للتطوير العقاري” وسيتم تنفيذ المشروع علي النحو التالي ان تقوم شركة المراسم للتطوير العقاري بتنفيذ وتمويل أعمال الإنشاء في مشروع ماراسين marascene  بينما تمتلك حصة الارض مجموعة بوخمسين.

تتميز شركة المراسم بخبرتها الطويلة في مجال تطوير العقارات حيث تتميز بخبرة 26 عاما من تنفيذ المشروعات العقارية لتصبح واحدة من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري في مصر.

أهم مشروعات شركة المراسم:

كمبوند فيفث سكوير “Fifth Square Compound ” وهو أحد أكبر مشروعات شركة المراسم حيث يقع في قلب التجمع الخامس

كمبوند ليك ريزيدنس “Lake Residence Compound” حيث يتميز هذا الكمبوند بالهدوء والتميز وايضا المكان الراقي حيث يقع بداخل كمبوند فيفث سكوير الذي يتوسط منطقة التجمع الخامس

مول فيفث سكوير “Fifth Square Mall” المتميز باحتوائه على الخدمات المتنوعة مثل اماكن الترفيه والمقاهي والمطاعم وايضا كل ما تحتاجه من منافذ البيع المختلفة ويتميز أيضا بموقعه المتميز في كمبوند فيفث سكوير.

مجموعة بوخمسين الكويتية

تم انشاء مجموعة بوخمسين الكويتية في عام 1957 وهي مجموعة رائدة متنوعة النشاطات والمجالات حيث تتميز بالمشاريع الكبري في مجال التطوير العقاري بالإضافة إلى المجال السياحي وإنشاء الفنادق إلى مجالات أخرى مثل مجال التأمين والتمويل.

أبرز ما قامت به مجموعة بوخمسين :-

المشاركة في تأسيس الشركة العربية للخدمات اللوجستية

المساهمة في إنشاء  الشركة الخليجية للطاقة

ساعدت إنشاء العديد من البنوك مثل البنك المصري الخليجي وبنك الكويت الدولي.

رقم المبيعات للتواصل

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في أفضل شاليهات كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة  او لمعرفة اخر تطورات كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526