فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد سوف نتعرف عليها في المقال، حيث طرح رجل الاعمال نجيب ساويرس مشروعة الجديد فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد في مدينة الشيخ زايد من خلال شركة أورا للتطوير العقاري ، وهو كمبوند سولانا  نيو زايد Solana New Zayed، أفضل مجمع سكني حديث وحيوي في مدينة الشيخ زايد والذي تم من خلاله حل جميع المشاريع العقارية الوجودية في مصر. القدرة على إنشاء مشروع مجتمع سكني من الدرجة الأولى يحتوي على العناصر الترفيهية التي حلمت بها ، المساحات الخضراء ، المسطح المائي ،

المشروع بالتعاون مع شركة تصميم دولية ، مما يخلق سابقة لمشاريع مماثلة من حيث الرفاهية في التصميم الخارجي ، في بالإضافة إلى الاستخدام المثالي للمساحة الداخلية لتلبية جميع الأذواق ، وخاصة لذوي الذوق الرفيع ، و عملت شركة اورا للتطوير العقاري علي توفير المساحه الكبيره لمشروعها حتي تساعد في توفير العديد من الوحدات السكنيه المتنوعه التي اعطت للعميل العديد من الخيارات في مساحه المشوع يختار منها ما يناسبه من حيث المساحه . فقد انفجرت شركة Ora Developments أيضًا بمفاجأة عالية المستوى بأن الوحدات تُباع بأسعار تنافسية.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

تصميم و مساحة فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد solana new zayed

نفذت شركة اورا للتطوير العقاري كمبوند سولانا زايد الجديدة بأفضل لمسة عصرية تضيف المزيد من الرقي والفخامة على التصميم وهو ليس بجديد على تصميمات شركة اورا فقد اختارت قطعة ارض على مساحة 316 فدان مقسمة إلى أفضل شكل هندسي ، والتي سوف يتم عليها بناء عدد من الفيلات فقط لإعطاء الوحدات إطلالة أكبر وأوسع على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المميزة.

فلل للبيع في كمبوند سولانا الشيخ زايد solana new zayed

طرحت شركة اورا للتطوير العقاري مشروع solana new zayed عبارة عن عدد من الفيلات المستقلة ويتم تسليم المشروع بالكامل تشطيب سوبر لوكس  :-

  1. فيلا نموذج 1-A بمساحة مباني 388 متر مربع  مكونة من 4 غرف أو 5 غرف  +  غرفة معيشة.
  2. فلل للبيع في كمبوند سولانا الشيخ زايد نموذج 1-B متوفرة بمساحة مباني 383 متر مبربع ومتاح لها اكثر من نموذج هما :- – 5 غرف – 6 غرف + رووف – 6 غرف + بيزمنت – 6 غرف + رووف + بيزمنت تم توفير خطة أسعار لكل نموذج منهما .
  1. فيلا مكونة من دور واحد متوفرة بمساحة مباني 319 متر ومساحة ارض تبدأ من 800 متر مكونة من 4 غرف + غرفة معيشة عائلية ومتوفر معها أكثر من نموذج هما :- – تراس ملحق بالرووف  بمساحة 253 متر . – بيزمنت . – رووف تراس + بيزمنت تم توفير خطة أسعار لكل نموذج منهما .
  2. فلل للبيع في كمبوند سولانا الشيخ زايد بمساحة مباني 337 متر ومساحة ارض تبدأ من 500 متر متوفر لها نموذج 3 غرف + غرفة معيشة أو 4 غرف.
  3. فيلا مكونة من دورين بمساحة مباني 240 متر ومساحة ارض تبدأ من 470 متر ومتاح لها أكثر من نموذج هما :- – 4 غرف نوم أو ثلاثة غرف نوم + غرفة معيشة . – رووف تراس . – بيزمنت . – بيزمنت + رووف تراس . تم توفير خطة أسعار خاصة لكل نموذج في كمبوند سولانا نيو زايد .
  1. توين فيلا دور واحد بمساحة مباني 206 متر ومساحة ارض 550 متر متاح لها اكثر من نموذج :- – متوفر معها ثلاثة غرف فقط. – متوفر معها رووف تراس بمساحة 151 متر . – متوفر معها بيزمنت . – متوفر معاها بيزمنت + رووف تراس . وتم توفير لكل نموذج خطة اسعار خاصة .
  2. توين هاوس بمساحة مباني 240 متر مربع مكونة من 3 غرف + غرفة معيشة وأيضا متوفر لها اكثر من نموذج :- – ثلاثة غرف نوم + غرفة معيشة . – رووف تراس بمساحة 79 متر . – بيزمنت . – بيزمنت + رووف تراس . وفرت كمبوند سولانا نيو زايد لكل نموذج خطة اسعار خاصة بة .
  3. توين هاوس – Middle بمساحة 210 متر . – Corner بمساحة 249 متر . مكونة من 3 غرف + غرفة معيشة.

جميع الوحدات داخل كمبوند سولانا نيو زايد solana new zayed تسلم تشطيب سوبر لوكس.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

موقع كمبوند سولانا زايد الجديدة solana new zayed

مدينة زايد الجديدة وجة الحكومة المصرية وشركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة وهي المدينة الصاعدة والقادمة من مدن الجيل الرابع و المتوقع أن تصبح نقطة ساخنة في الغرب في السنوات المقبلة. مشروع زايد الجديدة استراتيجي وضع بخطة ذكاء من افضل خبراء المجال العقاري فهي ممتد بين الضبعة والطريق الدائري الأوسطي مع القرب من طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وطريق وصله دهشور ومطار سفنكس.

اهم المعالم التي يقع بجوارها solana new zayed

  • يقع كمبوند سولانا الشيخ زايد بجوار كمبوند بيل في اعمار.
  • يقع ايضاً بجوار كمبوند VYE.
  • 45 دقيقة من الجامعة الامريكية.
  • يقع بين محور الضبعة والطريق الدائري الأوسطي.
  • يقع على مقربة من وصلة دهشور ومطار سفنكس.

تعرف على تفاصيل كمبوند العتال نيو زايد

خدمات solana new zayed

  • هناك أفراد أمن وحراسة خضعوا لتدريب حماية عالي المستوى في سولانا زايد الجديدة
  • بصرف النظر عن ذلك ، فإن كاميرات المراقبة الحديثة تراقب جميع أجزاء كمبوند سولانا نيو زايد
  • الصيدلية مفتوحة 24/7 لخدمة المجمعات الطبية
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل مبنى في solana new zayed على مصعد
  • يحتوي مجمع سولانا للشواء أيضًا على منطقة مخصصة للشواء للتجمعات العائلية
  • بالإضافة إلى وجود قاعات مخصصة داخل كمبوند أورا نيو زايد للمناسبات العائلية المختلفة
  • نادي اجتماعي ضخم به جميع أنواع الأنشطة الترفيهية
  • بالإضافة إلى وجود صالة رياضية مجهزة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية في Solana New Zayed
  • solana new zayed متوفر ومكان لعب الاطفال امن جدا لهم
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا صيدلية تخدم كمبوند سولانا نيو زايد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • يوجد أيضًا هايبر ماركت يوفر جميع احتياجات الأسرة على مدار اليوم
  • بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء شاسعة ، ولاند سكيب ، ومسطحات مائية
  • توجد مناطق هادئة للقراءة والتسلية ولجميع الراغبين في العمل بعيدًا عن حدود المكتب
  • في المرحلة المدرسية ، ستجد مدارس دولية في كمبوند سولانا نيو زايد بالقرب منك لتزويد أطفالك بمستقبل تعليمي جيد
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك مسارات للجري والمشي لمسافات طويلة حولك لجميع ممارسي الركض
  • الشيخ زايد بعد توفير مواقف للسيارات للوحدات في كمبوند سولانا نيو زايد
  • بالإضافة إلى توفير أنظمة إنذار متطورة في حالات الحريق والطوارئ
  • في جميع أنحاء سولانا الشيخ زايد توجد أماكن مخصصة للقمامة والانتهاكات
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن مشروع أورا الجديد به مساحات وإطلالات شاسعة
  • يوجد أيضًا حوالي 9 ملاعب لكرة القدم والتنس في كمبوند سولانا نيو زايد
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير مكان مخصص لممارسة اليوجا داخل Solana New Zayed

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب تعرف على احدث تفاصيل كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

شركة أورا للتطوير العقاري

شركة أورا للتطوير العقاري هي شركة ذات سمعة قوية في سوق العقارات المصري ، وقد حازت على ثقة العديد من العملاء في جميع مشاريعها فقد حققت العديد من النجاحات الساحقة وفيما يلي سنتحدث عن تاريخ الشركة وأبرز مشاريعها في جميع المدن الجديدة في مصر.

تأسست شركة ORA للتطوير العقاري في وقت مبكر جدًا ، حينها اطلق عليها اسم شركة Gimani Real Estate Company ، وغيرت اسمها إلى ORA في عام 2018. خلال تلك الفترة كانت الشركة متواجدة في أكثر من 8 دول حول العالم ، ثم دخلت مصر عندما بدأ سوق العقارات في التعافي وفي وقت قصير أثبتت كفاءتها ، حيث قدمت لجميع العملاء تجربة فريدة وحصرية ، وفازت بالعديد من الجوائز. ثقة رجال الأعمال والمستثمرين.

مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري

  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس .
  • كموند ابراج زيد الشيخ زايد .
  • قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي .
  • كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر .
  • واخيرا كميوند سولانا نيو زايد solana new zayed .

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في فلل للبيع في كمبوند سولانا نيو زايد او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526