فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/اجمالي
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر إذا كنت تسعى إلى حياة هادئة وراقية ، مليئة بالفخامة والسعادة ، مليئة بالمرح والمتعة ، فإن مشروع سوان ليك حسن علم الشيخ زايد لا مثيل له من قبل المشاريع الأخرى ، لأنه مشروع جيد التخطيط و مشروع شامل شامل.

تم تصميم كمبوند سوان ليك حسن علام ليكون نموذجًا حيًا للفخامة والرقي. أرادت سوان ليك 6 أكتوبر ضمان تلبية احتياجات وتفضيلات عملائها ، وبالتالي قدمت مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمباني المختلفة.

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر Swan Lake West Compound أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر التالي:-

معلومات عن فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر هو أحدث مشاريع شركة حسن علم العقارية. تأسست شركة حسن علم للمقاولات عام 1938 بقيادة المهندس حسن محمد علم الذي يعتبر من الرواد في مجال العمارة المصرية الحديثة. بدأت الشركة في بناء سمعة طيبة في سوق المقاولات المصري وأصبحت واحدة من شركات المقاولات الرائدة في مصر. حاليا ، هي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

تعرف اكثر علي :- محلات للبيع في مول سايد ووك القاهرة الجديدة

تصميم و مساحة عن فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر

حرصت الشركة المالكة على بناء المشروع على أرض شاسعة وتوزيع متوازن وعالي الجودة بين المسطحات الخضراء والمساحات العمرانية والمباني. فيما يلي بعض المساحات الرئيسية لـ Swan Lake في 6 أكتوبر:

المساحة الإجمالية لفلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر Swan Lake West Compound تبلغ مساحة سوان ليك 50 فدانًا وقد تم تخصيص هذه المساحة بشكل مناسب للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء. كما قررت الشركة المالكة تخصيص هذه المساحة للمشروع لاستيعاب العدد الكبير من الخدمات المقدمة فيه.
قام مطورو مشروع سوان ليك ويست حسن علم أكتوبر بتخصيص مساحة كبيرة فقط للبناء ، حيث تم أيضًا بناء 93 فيلا وتاون هاوس.
لقد أولى المطورون اهتمامًا كبيرًا بالمناطق الخضراء الواسعة  والمناظر الطبيعية والحدائق الفسيحة. كان الهدف خلق جو من الهدوء والرقي والهدوء النفسي في سوان ليك ويست ، مع مناظر رائعة وآسرة للوحدات.
الشركة التي تمتلك سوان ليك وست 6 أكتوبر مسؤولة أيضًا عن تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق حيث أن هناك العديد من الخدمات التي قد يحتاجها أي فرد أو عائلة.

مساحات و اسعار كمبوند سوان ليك حسن علام

مشروع سوان ليك حسن علم ، مجتمع سوان ليك 6 أكتوبر يتضمن العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية لمساعدة العملاء على الاستمتاع بالسعادة والراحة في جميع الأوقات. ولتوفير كل هذا ، يغطي مشروع حسن علم بحيرة البجع خمسين فدانًا ، موزعة بشكل رائع بين المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية ، مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بأجمل المناظر.

أحجام وأنواع الوحدات المتاحة بمشروع سوان ليك حسن علام. يتكون مشروع سوان ليك 6 أكتوبر من 93 فيلا بالإضافة إلى تاون هاوس واحد. الاختلاف المكاني للوحدات هو كما يلي:

تتراوح مساحات التاون هاوس من 180 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا.
وتتراوح مساحة الفيلات من 360 إلى 900 متر مربع.

وبسبب السعر ونظام الدفع لمشروع فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر ، فإنه يعتبر رائداً في منطقة 6 أكتوبر ، وسعره تنافسي للغاية مقارنة بالخدمات والمزايا التي يقدمها المشروع للعملاء. تختلف أسعار الوحدات المختلفة حسب النوع والمنطقة المقدمة للعملاء وهي كالآتي:

  • تتراوح أسعار الوحدات بين 4،200،000 و 8،000،000 جنيه مصري.
فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر
فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

تعرف اكثر علي :- محلات للبيع في مول سينكو القاهرة الجديدة

انظمة سداد فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر

توفر أنظمة الدفع للعملاء خيارات دفع وتقسيط متنوعة مما يجعل العملية خالية من المتاعب ومقبولة. تستمر شروط السداد لفترات طويلة، مما يتيح للعملاء الراحة عند تسوية ديونهم.

  • يتم سداد دفعة أولية مقدمًا للتكلفة الكاملة للوحدة، ويتم سداد الرصيد المتبقي على 4 أقساط سنوية.

لذلك يمكن ملاحظة أن كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر الذي طورته شركة حسن علام للتطوير العقاري هو مزيج من الميزات حيث أنه مجمع سكني كبير. تمتلك الشركة إرثًا في تقديم خدمات وامتيازات ممتازة في مبادراتها، مما يبرز سلطتها في المجتمع العقاري.

موقع فلل للبيع في كمبوند سوان ليك حسن علام

كانت أهداف شركة حسن علام  لمشروع سوان ليك 6 اكتوبر، هي إيجاد موقع يتمتع بموقع استراتيجي جيد ويمكن تمييزه. كان الموقع الذي اختاروه يقع في وسط مدينة السادس من أكتوبر مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى الطرق التي تتيح الدخول والخروج من المجمع.

  • الموقع يقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من كل من مستشفى دار الفؤاد ودريم لاند.
  • يقع بالقرب من هايبر وان ومول العرب، على بعد حوالي 8 كيلومترات.
  • يمكن الوصول إلى فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر بسهولة عبر عدة شرايين رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق الواحات.
  • يقع كمبوند سوان ليك في 6 أكتوبر على بعد 4 دقائق فقط من مول مصر.
  • يقع على بعد حوالي 8 دقائق سيرًا على الأقدام من Capital Business Park.
  • المسافة بين نادي الجزيرة الرياضي ومكان آخر 6 كيلومترات.

خدامات المشروع كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

يشتهر كمبوند سوان ليك ويست 6 أكتوبر بمجموعته الشاملة من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات ورغبات عملائه. تلتزم الشركة المالكة لمشروع Swan Lake West بتوفير بيئة آمنة وخاصة لضمان مستوى عالٍ من الراحة وراحة البال. هنا تفصيل للخدمات المتاحة.

  • توجد مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بمجموعة من الأشكال والأحجام حول مبنى Swan Lake October، مما يوفر للناس من جميع الأعمار فرصة الاستمتاع.
  • يمتلك فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر نظام مراقبة ودفاع على مدار 24 ساعة يقدمه أفراد أمن مدربون تدريباً عالياً. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد كبير من الكاميرات الأمنية المتطورة التي تم تركيبها في الكمبوند.
  • هناك مواقع معينة مصممة خصيصًا للأطفال تقدم عددًا لا يحصى من الأنشطة والألعاب المسلية حتى يتمكن الأطفال من قضاء وقت ممتع في بيئة آمنة تمامًا.
  • تم تجهيز المركز الصحي بأحدث وسائل الراحة لتعزيز الراحة والاسترخاء، بما في ذلك ساونا وجاكوزي ومنتجع صحي.
  • تقدم العديد من المراكز الرياضية مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتيح للناس المشاركة في رياضتهم المفضلة.
  • تقدم Swan Lake October خدمات تنظيف متسقة لأصحاب المنازل بهدف التأكد من شعور العملاء بالراحة.
  • هناك وفرة من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء سوان ليك أكتوبر تقدم مجموعة من الوجبات والمشروبات اللذيذة التي أعدها فريق شهير من الطهاة الذين يرضون أذواق الجميع.
  • أبرمت شركة حسن علام شراكة مع أكاديمية بلوم لتقديم عروض ترفيهية أكثر حصرية تميز سكان المجمع عن البقية.
  • هذا المسجد كبير جدًا ويتسع لأكبر قدر من المصلين. كما تشتهر بديكورها الإسلامي الرائع.
  • تحتوي صالة الألعاب الرياضية الموجودة في فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر على مجموعة مختارة من أحدث المعدات الرياضية والمدربين ذوي المعرفة العالية للمساعدة في الحفاظ على العملاء في حالة جيدة وصحية.
  • منطقة تجارية ضخمة بها مركز تجاري وعدد كبير من المتاجر التي تتراوح بين العلامات التجارية العالمية لإمتاع المتسوقين المتحمسين.
  • تم تخصيص مسارات لأولئك الذين يستمتعون بالجري والمشي وركوب الدراجات في مشروع سوان ليك حسن علام السادس من أكتوبر.
  • تحتوي جميع مساكن Swan Lake West على مرائب كبيرة لوقوف السيارات قادرة على استيعاب سيارات متعددة.
Swan Lake West Compound
Swan Lake West Compound

الشركة المطورة فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

تتمتع شركة حسن علام للتطوير العقاري بشهرة كبيرة منذ تأسيسها في عام 1990، ويرجع ذلك جزئيًا إلى سمعتها القوية في الجدارة بالثقة والاعتمادية. أعرب العديد من العملاء التجاريين عن سعادتهم بخدمات الشركة. نتيجة لذلك، يتوق الكثيرون الآن إلى شراء وحدات سكنية من شركة حسن علام للتطوير العقاري، خاصة تلك الموجودة في كمبوند سوان ليك السادس من أكتوبر.

تلتزم شركة حسن علام للتطوير العقاري بإنتاج حي يجعل العائلات تشعر بالراحة والأمان في كل شيء، مع تقديم خدمات وميزات خاصة تشمل تصميمات متطورة وحديثة ورحابة. ليس هذا فقط، ولكن المشاريع التي صممتها الشركة تم تشطيبها وفقًا لمعايير فاخرة وأنيقة للغاية. كما أنظمة التسعير والدفع التي يقدمونها تنافسية للغاية.

سابقة اعمال شركة حسن علام للتطوير العقاري

  • بارك فيو هاب تاون المستقبل.
  • كمبوند سبرنجز الشروق.
  • سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • مشروع إيفري.
  • جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة.
  • قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة.
  • سوان ليك الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.

للتواصل رقم تليفون فلل للبيع في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر Swan Lake West Compound أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر التالي:-

اسئلة شائعة يسئلها الأخرون 

موقع مشروع سوان ليك 6 أكتوبر ؟

في قلب مدينة 6 اكتوبر .

المطور العقاري لمشروع سوان ليك ؟

حسن علام للطوير العقاري .

مساحة كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر ؟

50 فدان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526